Friday 19 January 2018

سوينغ أنماط التداول والاستراتيجيات


استراتيجيات التداول سوينغ.


ويستثمر المتداول سوينغ كمية متواضعة من الوقت في تداول الأسهم؛ مع زخم أبطأ من ذلك من التاجر اليوم، ولكن أسرع من مستثمر على المدى الطويل. تقدم هذه الورقة دراسة تفسيرية لنظرية التداول البديل جنبا إلى جنب مع الاختراقات؛ ملئ الفجوة؛ واستراتيجيات القط ترتد القط.


1.1 نظرة عامة.


وفي المتوسط، تستمر الصفقات المتأرجحة بين يومين إلى أسبوعين؛ في حين يتم إغلاق الصفقات يوم التداول في نهاية يوم التداول. يقوم تاجر الترجيح ببناء قائمة مراقبته عندما تكون الأسواق مغلقة، وتبحث عن الأسهم التي تشكل أنماطا مألوفة مع نتائج عالية محتملة يمكن توقعها، ثم يتداول فقط من قائمة مراقبته في اليوم التالي. ومن شأن المتداول الخبير أن يقوم فقط بتداول الأسهم التي تحركت على حجم كبير، حيث يمثل الحجم اقتناع السوق بهذه الخطوة.


ويمكن التعرف على نمط التداول البديل على أساس السرعة؛ ومدة متواضعة من الوقت لمراقبة حركة السوق؛ وشراء وبيع استراتيجيات التداول العدوانية. تقلب تقلبات أكبر داخل حساب التداول التي تتطلب استراتيجيات إدارة المخاطر كفاءة. يقوم المتداولون المتداولون بإجراء بحوث من أعلى إلى أسفل أو من أسفل إلى أعلى للحصول على أنماط والاستفادة من اتجاهات السوق باستخدام التحليل الأساسي أو الفني. ويمكن تصوير الأحداث من خلال نقاط الأرجوحة المحتملة أو الفعلية التي يتم عرضها على أشرطة الشمعدان. وبشكل أكثر تحديدا، تعتمد هذه الاستراتيجيات على نمط الرسم البياني الفني من أجل إدخال الوقت والخروج من الأسواق. ويبين الشكل 1 الفرق في أنماط التداول لتداول نمط التداول على الرسم البياني الشمعدان الياباني، وذلك باستخدام التحليل الفني:


الشكل 1. التنويع في التحليل الفني للتاجر لنمط الرسم البياني.


نمط الدائرة الزرقاء يصور استراتيجية التداول الاختراق. في حين أن أنماط الدائرة الخضراء تصور & # 8220؛ المبتدئ & # 8221؛ تاجر. نمط الدائرة البرتقالية يصور السلوكيات التي تدعم التجار الزخم. نمط الدائرة الحمراء يصور سلوك المتداول البديل، حيث توقف التجار الزخم. الكثير من التجار المبتدئين قد قلل. وتحول المقاومة إلى الدعم.


1.1.1 الصفقات السالبة والهبوطية.


وتختلف أساسيات النهج الصاعدة والهبوطية فيما يتعلق باختيار الاتجاهات. وهناك عدد كبير من الخسائر التجار هي نتائج التجار يجري على الجانب الخطأ من السوق في كثير من الأحيان دون النظر في الانضمام إلى الجانب الآخر، حتى عندما الإشارات التقنية العجاف بهذه الطريقة. (فيليز، 2008) ساهمت في ذلك، وعادة، لا الدببة، ولا الثيران يمكن أن يفوز باستمرار لأكثر من 5 جولات. ولكن بدلا من ذلك، كل جانب من المرجح أن يستسلم للآخر بعد 3 إلى 5 انتصارات متتالية & # 8221؛.


يتأرجح المتداول الصاعد متأرجحا في الاتجاه الصاعد، حيث يبحث المتداولون عن اتجاهات صعودية مع تراجع أو انعكاس؛ دخول الصفقات عندما تعيد حركة السعر الاتجاه الصعودي الأولي. وتتميز الاتجاهات الصاعدة بارتفاع أعلى وأدنى مستوياته حيث يشتري التاجر الانخفاضات / الانخفاضات والكسر. الحد الأدنى للدخول قد يكون نسبة من اثنين إلى واحد نسبة المكافأة إلى المخاطرة. إن أهداف الربح للمتداولين الصاعدين عادة ما تكون نقطة الذروة في الاتجاه الصعودي؛ في حين أن توقف قد يكون أدنى نقطة من الانسحاب.


يقوم المتداول سوينغ الهبوطي بالاتجاه الهبوطي لكسب الربح عندما يستمر الدب في الارتفاع نحو الأسفل. وتتميز الاتجاهات الهبوطية بقمم أدنى وأدنى مستويات منخفضة. هنا، سوف التاجر بيع مسيرات قصيرة وأعطال. وعادة ما يدخل تاجر التأرجح إلى وضعية عندما يمتد اتجاه التراجع إلى أدنى مستوى في يوم السوق السابق. إن فترة التداولات الهابطة مدفوعة بالخوف، الذي يرتفع في نهاية المطاف مع بعض المكاسب بالنسبة لأولئك الذين لديهم التوقيت المناسب (فيليز، 2008). وقف هو أعلى سعر السهم الذي تم التوصل إليه في آخر كونترترند. وسيكون هدف الربح هو أدنى سعر في الاتجاه الأخير. قد تبدأ التجارة مع أمر الحد من وقف البيع؛ أو للخيارات، الأمر الاحتياطي.


عندما يسير السوق جانبيا، هناك أعداد متساوية نسبيا من الارتفاعات والانخفاضات، في الأسواق الجانبية، قد يقوم تاجر البديل بشراء الانخفاضات، أو بيع التجمعات، أو كليهما.


2. سوينغ استراتيجيات التداول.


وتعتمد االستراتيجيات التالية اعتمادا كبيرا على توقيت السوق، واألحجام الكبيرة، وإدارة مخاطر التقلبات. والهدف من أي استراتيجية ناجحة للتداول البديل هو تحديد مرحلة مبكرة من الاتجاهات، والتقاط المكاسب على الزخم الكبير الحجم. الفرص المتاحة للتجار البديلين تكمن في تدفقات الدخل المحتملة؛ تنويع؛ والأرباح من انخفاض الأسعار وتقصير. (فيرغسون، 2009) 5 قواعد للمتداولين البديلين لمتابعة:


1) سوينغ تجارة تتجه الأسهم.


2) شراء التراجع.


3) التجارة التراجع الأول.


4) استخدام تحليل إطار زمني متعددة.


5) التجارة مع السوق؛ وليس ضده.


قد تكون الاجهزة شراء بسيطة، استنادا إلى معايير من 3 خطوات متتالية لتحديد الاتجاه، ومع إمكانية التقاط المكاسب بين 1 إلى 5 الحانات على الجانب الصعودي. قد يكون الإعداد القصير أيضا بسيط مع القدرة على التقاط 2 إلى 5 مكاسب اليوم. أسعار العمولات للتاجر البديل هي أيضا أقل بكثير بالمقارنة مع المتداول اليومي.


تفضل بعض صفقات الأجنحة بدء صفقاتها مع أمر حد الشراء؛ بينما تبدأ الخيارات بأوامر شراء محتملة. والمخاطرة المفترضة هي الفرق بين نقطة الدخول ونقطة التوقف. عندما يصل السهم أو الخيار إلى السعر المستهدف، يقوم تاجر التأرجح بإلغاء أمر واحد من أجل إلغاء الربح. وعلاوة على ذلك، تم تصميم استراتيجيات التداول البديل لمتابعة حركة السعر باستخدام التحليل الأساسي أو الفني الذي يستخدم المؤشرات لتحديد والتحقق من الاتجاهات. يتم تحديد موقع ضغط البيع والشراء عادة من خلال اتباع الاتجاهات. في الحالات التي لا يوجد فيها اتجاه صاعد أو هبوطي واضح، قد يأخذ تاجر البديل صفقات قصيرة وقصيرة بالقرب من مناطق المقاومة والدعم على التوالي.


2.1 استراتيجيات الانفصال.


استراتيجية الاختراق هو نهج التداول النشط الذي يدخل المتداول السوق ويأخذ موقفا في المراحل المبكرة من هذا الاتجاه، وهو واحد من الاستراتيجيات الأكثر نجاحا التي لديها قواعد بسيطة، ولكن عوائد كبيرة. أبسط طريقة لوصف ذلك هو أن هذا الاتجاه قد توسع إلى ما هو أبعد من مستوى حرج من الدعم أو المقاومة والحجم والتقلب آخذ في الازدياد. وتتمثل فائدة استراتيجية الاختراق في الاستفادة الكاملة من الدخول المبكر في الاتجاهات التي تؤدي إلى تحركات أسعار كبيرة. وهذه الحركات مدفوعة بالأحداث العالمية، أو المحفزات، التي تصبح، عند الإعلان عنها، جزءا لا يتجزأ من الأسعار الأمنية المرتبطة بها.


2.1.1 الانفجارات مع محفز.


يركز الاختراق مع استراتيجية المحفز على الأصول الصغيرة والمتوسطة التي تتداول في أنماط قوية ضد مقاومة كبيرة أو فقط تحت بقعة الاختراق الرئيسي. وتستند الاستراتيجية إلى تحركات الأسعار التي يدفعها حافز. المحفز هو الحدث الحالي مؤثر للغاية، مثل الولايات المتحدة & # 8217؛ نتائج الانتخابات الرئاسية؛ تشغيل السلع؛ وخروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي التي لا يمكن التنبؤ بها عموما؛ وبالتالي، فإن الإعلانات تصبح بسرعة انعكاسات عميقة في حالة السوق. ومن شأن إطلاق المحفز الإخباري أن يدفع المستثمرين المؤسسيين الكبار إلى تراكم أو بيع كميات كبيرة من حصص السوق. وتؤكد أحجام الاختراق التي تتوسع خارج أنشطة السوق الأخيرة قوة هذا الاتجاه.


وتؤثر المحفزات بشكل كبير على حركة سعر السهم بسبب توقيت صدور البيان الصحفي وحجم المحتوى الاجتماعي والاقتصادي. تجار سوينغ عادة تحديد والتحقق من الحفاز التي من شأنها دفع حجم كبير وراء المقاومة والاختراق لاحق. مؤشر نمط التقنية لإشارات الاختراق قوية تشمل الاتجاه الصعودي مع زيادة حجم. يتم اختيار الانفجارات من التوحيد عموما عندما يرافقه الاتجاهات الصاعدة السابقة والسلوكيات الجانبية مع مقاومة عالية. يتم تأكيد حجم في الاتجاه الصعودي عندما يغلق السعر فوق أعلى نقطة سوينغ السابقة على زيادة حجم ويتم تصنيفها وإمكانية عالية ل أوتين المستمر عندما يحدث إغلاق فوق أعلى نقطة سوينغ السابقة على انخفاض حجم. ويبين الشكل 2 نقاط التأرجح وحجم بمثابة مؤشرات للاتجاه للتاجر سوينغ:


الشكل 2. حجم كمؤشر تأكيد.


وغالبا ما يعاد النظر في مستويات الاختراق مع مرور الوقت، ويعرف المتداول من ذوي الخبرة أن هذه المستويات هي مناطق بدلا من مجرد نقطة سعر واحدة، واختبار هذه المناطق خلق انعطاف في الحالات التي تكون فيها الاختلافات في حجم كبيرة. المنطقة التي يكون فيها حجم شمعة الاختراق فوق نقطة التأرجح أعلى في الشكل. 2، وهو ما يعد مؤشرا على تأكيد هذا الاتجاه. وفي حالة انخفاض حجم الشمعة، فإن احتمال هذا الاتجاه سيكون أقل أيضا. في حالة قيام المتداول بشراء عملية سحب بين القضبان الخضراء وكسر السهم نقطة التأرجح السابقة، قد يختار تاجر التأرجح الاحتفاظ بالموقف بناء على احتمال مؤكد لاستمرار الاتجاه الصعودي. على التراجع الثاني، يمكن للتاجر اختيار التجارة على أساس الاختراق من أعلى نقطة سوينغ السابقة على أساس زيادة حجم.


سوف هروب ضخمة خلق حجم كبير قبل السوق والثغرات التي توفر مؤشرات على أساس نوع من الرسوم البيانية أنماط تاجر البديل يستخدم لتحديد الاتجاهات. وانعكاسات 3 بار حجم تنعكس في أنماط الرسم البياني الشمعدان حيث السهم في الاتجاه الصعودي وقضبان حجم تتزايد بالتتابع، في اليوم، لمدة 3 أيام. الشريط الثالث هو أطول شريط في نمط ومنحدر خط الاتجاه عبر القضبان هو ما يقرب من 45 درجة الاختراق. وفي الحالات التي يكون فيها خط الاتجاه في نمط معاكس، سيتأخر وضع دخول السوق.


ويمكن أن تكون التقلبات الشديدة في أرباح الشركات والإفلاس وغير ذلك من أشكال المعلومات المالية الهامة بمثابة عوامل حفازة؛ وخاصة الأخبار التي كانت غير متوقعة. من أجل الاستفادة بنجاح من اندلاع حفاز، يجب أن يكون المتداول سوينغ القدرة على فهم كامل لتأثير المحفز. وفي ضوء ذلك، يمكن أن يكون حافزا مؤخرا من الحجم الضخم منصة لتغيير التجارة اللعبة، حيث أن التقارير الإخبارية اليومية لا تحتوي عموما على تغيير الحياة على الصعيد العالمي أو أحداث تغيير الاقتصاد. لذلك، فإن المتداول البديل يتداول بقوة في الأسواق مع المحفزات القوية التي هي مفاجأة كبيرة. وسوف تتداول بشكل متحفظ في ظروف السوق الأكثر اعتدالا.


2.1.2 انقطاع القناة دونشيان.


قناة دونشيان تم إنشاؤها بواسطة ريتشارد دونشيان كمؤشر متحرك لمؤشر الدعم والمقاومة. قناة دونشيان تشير إلى دعم ومقاومة الأمن. وبالتالي، يستخدم لتحديد التقلب وتحديد المراكز الطويلة والقصيرة. منذ إطلاقها، تم تطوير العديد من استراتيجيات التداول قناة، مثل انقطاع القناة، جنبا إلى جنب مع استراتيجيات أخرى، مثل القناة بالإضافة إلى مؤشر ستوكاستيك أو ماسد، من أجل تقليل الإشارات الخاطئة وزيادة وضوح سيناريو التداول.


ويمكن تحديد اختراق القناة باستخدام الرسوم البيانية اليومية لتحديد الأسواق المتقلبة التي أصبحت أقل تقلبا خلال نطاق التداول بين أسبوع واحد إلى أسبوعين. القنوات على الاتجاه الصعودي مباشرة تاجر سوينغ إلى التجارة فقط حتى؛ في حين أن القناة الهبوطية هي مؤشر للتداول؛ وتشكل القنوات الضيقة أقل المخاطر. بعد تحديد القناة، ينتظر المتداول البديل فتح الثغرات؛ متجاهلا التداولات التي تقترب من الاتجاه الصعودي. هذا الترتيب هو اثنين من القراد أعلى من ارتفاع يوم الفجوة ويتم وضع وقف أسفل انخفاض يوم الفجوة. ويقاس سعر الدخول على أنه المسافة بين سعر الدخول والوقف؛ مضروبة في 4؛ وأضاف إلى سعر الدخول. عند نقطة السعر هذه، قد يأخذ المتداول الربح. هذه هي استراتيجية متقدمة تحتاج إلى فهم قوي لعملية مزاد السوق والتغيرات التقلب، وذلك باستخدام هذه الاستراتيجية دون هذه المعرفة سوف يؤدي إلى تداول الكثير من الإشارات الكاذبة.


3. الفجوة ملء.


المناطق ضمن مخطط الأسهم شمعدان اليابانية التي لا يوجد تداول يشار إليها باسم الثغرات. قد يكون حجم الفجوة فترة دقائق أو ساعات أو أيام. وتحدث هذه الفجوة عندما يرتفع سعر السهم إلى سعر عرض أعلى أعلى من سعر الإقفال الأخير ولا يعود أبدا إلى النقطة الأولية للفجوة. هذه الحالة ممكنة بسبب أوامر الشراء والبيع التي يتم وضعها قبل فتح السوق التي تدفع السعر أعلى أو أقل من سعر الإغلاق. عندما ينخفض ​​السعر، فإن السهم لديه & # 8220؛ توقفت & # 8221 ؛؛ وعندما يرتفع السعر، فإن السهم لديه & # 8220؛ انفجر & # 8221 ؛. بالنسبة للتداول البديل، فإن النقاط المهمة هي الثغرات التي تحدث على الرسم البياني اليومي.


وتعتبر الثغرات فراغات في مساحة المخطط، وتصنف عادة على أنها فجوات متقطعة أو مستمرة أو استنفاد. ويمكن أن تستند استراتيجيات التداول إلى نوع الفجوة وما يرتبط بها من مؤشرات للاتجاه. ويبين الشكلان 3 و 4 الفجوات الانفصالية والثابتة على الرسم البياني للشموع، على التوالي:


الشكل 3. الفجوة الانفصالية.


الشكل (4) الفجوة المستمرة.


ويتكون الإعداد الفجوة الانفصال من اندلاع مجموعة المتقدمة. وجود فجوة كبيرة ناتجة عن النطاق المتقدم؛ ارتفاع حجم كما يرتبط مع حجم سابق؛ واختراق على أساس أخبار ملموسة. الفجوة المستمرة، أو & # 8220؛ قياس & # 8221؛، أو & # 8220؛ هارب & # 8221؛ الفجوة، يحدث في منتصف الاتجاهات القوية، حيث يبدو أن أسعار الأسهم & # 8220؛ الهروب & # 8221؛ بسبب عمليات التراجع القصيرة والصغيرة. الفجوة الهابطة الصاعدة تظهر حاد زيادة حركة السعر، تليها الفجوة. في حين أن الفجوة الهابطة الدب تظهر انخفاض حاد في حركة السعر، تليها الفجوة.


وتحدث فجوة الانهيار عند نهاية الحركة، وتتميز بحركة صعودية قليلة أو معدومة في يوم السوق التالي. ويحدث الاستنفاد عادة نتيجة لانخفاض الطلب على المخزون؛ وغالبا ما تكون أوقات مؤقتة فقط. قد تغلق فجوة الاستنفاد عادة خلال أسبوع تداول واحد؛ وهو مؤشر على أن هذا الاتجاه بلغ ذروته.


تقارير الشركة أرباح الأخبار هي محركات مشتركة من الثغرات، والخصومات في السوق بسبب المعلومات الجديدة. وعادة ما تعكس الفجوات الظروف القاسية التي تم تقديمها في الأخبار أو الإفراج عن معلومات أخرى حساسة للأسعار. في ضوء ذلك، تحدث فجوات عكس الصباح خلال الساعة الأولى من التداول بعد افتتاح السوق. حيث أن التلاعب في السوق من سعر السهم الافتتاحي يمكن أن يدفع الانتكاسات.


وعادة ما تغلق الفجوات عندما يتوقف التجار المتداولون عند نقطة أو أسفل النقطة التي تم فيها إنشاء الفجوة. منصة التداول الكمبيوتر قد ثم تشغيل توقف حتى يتم شغل جميع توقف النهائي أو وضعه تحت الفجوة. فعندما ترتفع فجوات سعر السهم أو تنخفض، قد تتراجع مرة أخرى إلى مستوى السعر حيث لا توجد فجوات في الصفقات والملء.


يقوم التجار البديلون بتخفيف مخاطر الفجوة عن طريق تجنب الحيازات قبل أرباح الشركة؛ موقف سليم التحجيم والتنويع؛ وارتفاع نسبة األرباح إلى المخاطر. سوينغ التجار الربح من خلال شراء فجوة ذروة البيع ملء مجموعة أوبس. حركة الأسهم المثالية التي تستخدم كمؤشرات عادة ما تكون قصيرة، وسرعة التراجع في سعر السهم. في الحالات التي يكون فيها تاجر التأرجح يحمل موقفا بين عشية وضحاها، يصبح خطر الفجوة هو المخاطرة بإدارة المخاطر. ويمكن أن تتزايد مخاطر التجارة فيما يتعلق بالفجوة السابقة لأسعار الدخول المقصودة والفجوة السابقة لأوامر وقف الخسارة. قد تحدث فجوات عبر أمر وقف الخسارة، مما يؤدي إلى فرض سعر السهم الافتتاحي. وعلاوة على ذلك، فإن العوامل الدافعة لهذه الفجوة كبيرة؛ أو بشكل أكثر تحديدا، ما إذا كانت الفجوة ناجمة عن التجار ذوي الخبرة أو الهواة.


3. القط الميت ترتد.


(بولكوسكي، 2005) قدم القط الميت ترتد كوسيلة لتحديد أنماط الحدث التي تظهر انخفاض الأسعار الغريبة. في إطار الحدث ترتد القط الميت، وانخفاض الأسعار بشكل كبير، ترتد واستئناف الانخفاض بمعدلات متواضعة. ويتوقف الانخفاض المستمر بشكل دوري عن طريق فترات انتعاش صغيرة يزيد فيها السعر مؤقتا. وتتميز ترتد الفجوة السعرية، الاتجاه المنخفض، ترتد، تراجع ترتد آخر والثاني ترتد. ويبين الشكل 5 ترتد القط القتلى في جكز مفتوحة في عام 2018:


الشكل 5. القط الميت ترتد.


يعكس الحدث بيع ضخمة. كسر الاتجاه الصعودي؛ وانخفاض الأسعار باستمرار. يحدث الارتداد بعد كسر الاتجاه الصعودي ويعرض انخفاض السعر بشكل ملحوظ.


المعلمات من القط القتلى ترتد تتكون من:


1) الفجوة السعرية - اتجاهات السعر في فجوة هبوطية وتغلق أدنى من اليوم السابق بنسبة 15٪ إلى 70٪.


2) الاتجاه المنخفض - الاتجاه من انخفاض 40٪ يجعل انخفاض أدنى في اليوم التالي. 17٪ لا تزال أقل في اليوم التالي. تليها 9٪ و 3٪. هذا المتوسط ​​منخفض في 7 أيام من يوم الحدث.


3) ترتد - بعد الانخفاض في يوم الحدث، مستبعد السعر. وهناك خطوة 22٪ سوف تغلق الفجوة خلال ترتد. فإن تحرك 38٪ سيغلق الارتداد في 3 أشهر؛ و 58٪ الخطوة سوف تغلق الفجوة في غضون 6 أشهر. متوسط ​​ارتفاع الارتداد يتطلب 23 يوما وعادة ما يكون من الحدث منخفض إلى ارتفاع 28٪.


4) انخفاض ترتد بعد - عند الانتهاء من الارتداد، والسعر يستأنف انخفاض بمعدل 30٪ من أعلى إلى أدنى في غضون 49 يوما. حوالي 67٪ من الوقت، فإن متوسط ​​السعر سيضع 18٪ أقل من الحدث المنخفض.


5) الثاني القط الميت ترتد - 26٪ سوف تعكس ترتد الثاني الذي يقيس 15٪ في 3 أشهر و 38٪ في 6 أشهر.


حجم ارتداد يتناسب مع حجم انخفاض يوم الحدث والوقت اللازم لحركة السعر لضرب ارتفاع ترتد. قد يتداول المتداول سوينغ بالقرب من الاتجاه المنخفض ويرفع حركة السعر صعودا إلى مرحلة الارتداد عندما يكون الانخفاض كبيرا. مقلوب القط الميت ترتد تعكس تحركات الأسعار التي هي عكس ترتد القط الميت. ويظهر الارتداد المقلوب بزيادات في الأسعار لا تقل عن 5٪.


4. الخلاصة.


سوينغ التداول هو في قلب سوينغالفا وهو استراتيجية تجارية شعبية التي زادت في المشاركة مع التقدم في تكنولوجيا الكمبيوتر. هذا النمط من التداول هو تكهنات ميكروكاب إلى الأسهم ذات القيمة العالية والخيارات الصفقات التي تستمر من أيام إلى أسبوعين. وقد وضعت العديد من الاستراتيجيات لتحديد الاتجاهات وتحديد متى للخروج أو متى لتحقيق الربح. إن الدخل المحتمل للمتداولين البديلين مماثل للدخل اليومي للمتداولين ضمن أطر زمنية قابلة للمقارنة. لم تتم مناقشة الموضوعات المتقدمة لنظرية السوق الشخصية في هذه الورقة، ولكن نأمل أن يكون في الإصدارات المستقبلية.


المراجع.


بولكوسكي، T. 2005. بولكوسكي & # 8217؛ ق الميت القط ترتد. موقع النمط. تم الاسترجاع من ثيباترنسيت / dcb. html.


فيرغسون، C. 2009. القوانين الخمسة للتداول الناجح البديل. سوينغ تجارة الأسهم. تم الاسترجاع من سوينغ-تريد-ستوكس / 200912.html.


Forexezy. 2018. نظرية الفجوات. ريتريفد فروم forexezy. wordpress / 2018/09/06 / ثوري-أوف-ثغس /


نيلسن، J. 2018. استراتيجيات كسر الأسهم قصيرة الأجل لديها قواعد مألوفة. إنفستور & # 8217؛ s الأعمال اليومية. استرجاعها من المستثمرين / البحوث / سوينغ التداول / قصيرة الأجل-الأسهم-كسر - استراتيجيات-لديها-مألوف قواعد /


سهام، U. 2018. استراتيجية تجارة ترتد القط الميت. إلين قد المعهد. استرجاعها من إلين قد / V3 / ميت-كات ترتد /


تجارة الملك. 2018. استراتيجيات التداول سوينغ. استرجاعها من التجارة / الاستثمار / سوينغ-ترادينغ-ستراتيغي-غايد.


TradingSim. 2018. 3 استراتيجيات التداول قناة دونشيان بسيطة. استرجاعها من ترادينغسيم / بلوق / 3-سيمبل-دونشيان-تشانل-ترادينغ-ستراتيجيس /


وودس، G. 2017. كيفية إدارة المخاطر الفجوة في سوينغ التداول. مراجعة إعدادات التداول.


فيليز، O. 2008. سوينغ التداول. جون وايلي & أمب؛ أولاده.


4 أنماط الرسم البياني المربحة للمتداولين البديلين.


هنا أربعة أنماط الرسم البياني مربحة التي يمكنك استخدامها في المرة القادمة كنت تبحث عن إدخالات في الأسهم الفردية. انتظر! ليس هناك كأس مقدس. ويمكن لهذه الأنماط وسوف تفشل. يجب إدارة أموالك بشكل صحيح!


أنماط المخطط الأربعة هي:


مزيد من المعلومات حول هذه الأنماط أدناه.


T-30 نمط الرسم البياني.


هذا هو نمط الرسم البياني الذي أنا التجارة في معظم الأحيان. إذا كنت جديدا على الأسهم التجارية، ثم تبدأ مع هذا النمط! فمن السهل تحديد وسهلة للتعلم، وسهلة للتجارة. أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟


شبح، بلدة، جدول، إقتدى.


بعض التحركات المحتملة يمكن أن تنجم عن تداول هذا النمط. أفضل شيء في هذا النمط هو أنه يمكنك عادة الحصول على دخول منخفضة المخاطر.


سوينغ فخ الرسم البياني نمط.


ماذا يحدث عندما يتأرجح التجار وتجار الزخم في الأسهم ويضطرون إلى الخسارة؟ الأسهم تجمع!


الجانب المخطط فخ المخطط.


يحدث هذا المخطط عندما يتداول السهم طرقا جانبية، وينهار، ثم ينعكس.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


أفضل 3 أنماط الرسم البياني للتداول سوينغ.


ستيف سولهيسر.


عندما يتأرجح التداول واختيار أي مجموعة المتابعة للتجارة، يمكن للمرء أن يجد العديد من أنماط الرسم البياني التي تبدو مربحة ولكن في الواقع مجرد إضاعة المال الخاص بك ويؤدي إلى خسائر. في هذه المقالة سوف نصف 3 أنماط الرسم البياني دقيقة يمكنك التجارة بأمان لتحقيق أرباح متسقة.


و دوبل توب هي واحدة من أقوى الأنماط، كما أنها موثوقة للغاية ولها ما يقرب من 75٪ معدل الفوز، وهو معدل ملحوظ لإنشاء. يتكون أعلى مزدوج من محاولتين من السعر لاختراق مستوى المقاومة، أن تفشل والسعر ثم يسقط، غير قادر على كسر المستوى. إنه نموذج هابط يتنبأ بهبوط هابط، وعادة ما ندخل هذا النمط بعد كسر خط العنق إلى أسفل أو عند التراجع (لدقة إضافية). نوصي التجار المبتدئين لتداول هذه المجموعة باستخدام فقط دخول الانسحاب لدقة عالية وحتى أفضل معدل الفوز.


المثلث غير المتماثلة هي واحدة من أنماط المخطط الأكثر أنيق، كما أنه من السهل جدا لتحديد وأيضا لديه معدل فوز ملحوظ من 76٪. وهو يتألف من مثلث غير متماثل يحتوي على خط اتجاه واحد ومستوى أفقي واحد يختفي السعر في نهاية المطاف. كما هو الحال مع دوبل توب، ندخل هذه الصفقات بعد سحب السعر مرة أخرى إلى المستوى الأفقي المكسور، مع وقف الخسارة الضيقة وفقط إذا كان الخطر: المكافأة على الأقل 1.5: 1.


القناة هي واحدة من بلدي أنماط الرسم البياني المفضلة، كما أنه من السهل العثور ودقيقة جدا. بل هو أيضا واضحة جدا ولا يمكن أن يكون مخطئا لأنماط أخرى، مثل غيرها من المجموعات. وهو يتألف من خطين اتجاهين متوازيين يتراوح سعرهما بين، ونحن عادة سوف نأخذ الصفقات مع الاتجاه عندما يضرب السعر أحد خطوط الاتجاه، مع الهدف عند خط الاتجاه المعاكس. وسوف نقوم أيضا بتداول القناة أمام الاتجاه عند التراجع.


تعليقات لأفضل 3 أنماط مخطط للتداول سوينغ.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


هو سوينغ تداول أفضل استراتيجية بالنسبة لك؟


لماذا سوينغ التداول وغيرها من استراتيجيات التداول على المدى القصير يمكن أن يضر عوائد الخاص بك.


التداول البديل هو مصطلح واسع يشمل مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل في سوق الأسهم. وقد جعلت الإنترنت، ومنصات التداول عبر الإنترنت، وثورة المعلومات استراتيجيات التداول البديل سوينغ بشكل متزايد للمستثمر الفرد على مدى السنوات القليلة الماضية.


ومع ذلك، فقط لأن التداول البديل هو الآن أسهل لتنفيذ، وهذا لا يجعل من أفضل مسار للعمل. في الواقع، تشير الأدلة إلى أن التداول البديل يمكن أن يضر ماديا بعوائدك.


عادة ما يستثمر المتداولون في الأسهم أو الأسهم المتداولة في البورصة، أو صناديق التبادل التجاري، لفترات قصيرة نسبيا. تقام مواقف التداول متأرجحة لأكثر من يوم واحد، ولكن نادرا ما أطول من ثلاثة أو أربعة أسابيع. وهذا يجعل التداول البديل يختلف جوهريا عن الاستثمار طويل الأجل للشراء والاستمرار، حيث يمكن للمستثمرين الالتزام باستثمار محدد لسنوات أو حتى عقود.


استراتيجيات التداول سوينغ تأتي في نكهات مختلفة. يعتمد العديد من التجار البديلين على أنماط الرسم البياني والتحليل الفني لاتخاذ قرارات التداول. حتى بين أولئك الذين يستخدمون أدوات مماثلة، يمكن أن تختلف الاستراتيجيات بشكل كبير.


العديد من المتداولين البديلين يستخدمون تقنيات انعكاس المتوسط، وهذا يعني أنهم ينوون شراء بأسعار منخفضة وانتظار التغيير في الاتجاه لبيعها على مستويات أعلى. على الجانب الآخر من الطيف، يبحث بعض التجار عن أسعار الأسهم التي ترتفع بقوة. الفكرة الرئيسية هي أن الأسهم الفائزة تميل إلى الحفاظ على الفوز، لذلك أنها تنوي شراء بأسعار مرتفعة وبيع على مستويات أعلى.


يمكن للتجار سوينغ أيضا دمج العوامل الأساسية في قراراتهم. على سبيل المثال، يقوم العديد من المتداولين البديلين برهانات قصيرة الأجل على شركة على وشك الإفراج عن الأرباح. والفكرة الرئيسية هي الربح من شراء أسهم الشركات التي ستفعل أفضل مما تتوقعه وول ستريت وبيع الأسماء التي هي على وشك أن تفوق التوقعات في تقارير أرباحها.


حتى أكثر تعقيدا، واستراتيجيات التداول البديل الأخرى تقوم على متغيرات الاقتصاد الكلي. قد يعتقد المتداولون أن مؤشرا اقتصاديا محددا سيكون أعلى أو دون التوقعات ثم يتخذون موقفا في السوق للاستفادة من هذه الإمكانية. في هذه الحالات، يجب أن يكون المتداول على حق في كيفية أداء المتغيرات الاقتصادية والطريقة التي سيؤثر بها ذلك على أصل معين.


هل تداول سوينغ حق لك؟


اعتمادا على النمط الخاص بك والشخصية، يمكن أن التداول سوينغ تبدو مثيرة، أو ربما معقدة جدا ومطالبة. ومع ذلك، فإن الأدلة تشير إلى أن التداول بنشاط جدا يمكن أن يكون السحب الرئيسي على الأداء مع مرور الوقت. وفقا لدراسات مختلفة، التجار على المدى القصير عموما تحقيق عوائد أقل ماديا من المستثمرين شراء طويلة الأجل.


دراسة إحصائية شهيرة من براد باربر وتيرانسي أوديان من كلية الدراسات العليا للإدارة في جامعة كاليفورنيا لديها عنوان واضح وقوي: "التداول هو خطر على ثروتك".


وحلل المؤلفون عائدات 66،465 أسرة مع حسابات وسطاء خصم كبير في الفترة من عام 1991 إلى عام 1996. ووفقا للنتائج التي توصلوا إليها، فإن تلك التي تداولت بشكل أكثر تواترا حققت عائدا سنويا بنسبة 11.4٪ خلال تلك الفترة، في حين بلغ متوسط ​​الحساب 16.4٪ سنويا.


وبغية وضع الأرقام في المنظور، فإن المستثمر الذي لديه محفظة تبلغ قيمتها 100 ألف دولار والتي تحقق عائدا تجاريا نشطا بنسبة 11.4٪ على مدى ست سنوات ينتهي به المطاف إلى قيمة حساب تبلغ 191.212 دولارا. ومن ناحية أخرى، من المتوقع أن ينهي المستثمر المتوسط ​​تلك الفترة التي تبلغ قيمة حافظتها أكبر بكثير 248 724 دولارا. على مدى الفترة قيد التحليل، كان من شأن التداول النشط أن يخفض قيمة رأس مالك بنسبة 30٪ بالمقارنة مع متوسط ​​المستثمر. لفترات أطول، التداول النشط يمكن أن يكون أكثر تكلفة.


قامت شركة فيديليتي انفستمنتس بتحليل عوائد المستثمرين المختلفين مع حسابات في الشركة، وكانت النتائج مذهلة: أولئك الذين نسوا حتى أن لديهم حساب في فيديليتي فعل أفضل.


الفكرة بسيطة، والأدلة الإحصائية واضحة: الفرص هي، كلما كنت أكثر نشاطا التجارة، وانخفاض العائد الخاص بك سيكون على مر السنين.


الاستثمار في الشركات الصلبة عالية الجودة على المدى الطويل هو استراتيجية استثمار أكثر سعادة بكثير من محاولة التنبؤ بتغيرات السوق على المدى القصير. أنت لا تحتاج إلى أخذ كلمتي لذلك. وارن بافيت يمكن القول إن المستثمر الأكثر نجاحا من أي وقت مضى، وانه كل شيء عن التركيز على المدى الطويل والصبر. في كلماته الخاصة، "الخمول المتاخم على الكسل يبقى حجر الزاوية في أسلوبنا الاستثماري".


كيف يمكن للتداول سوينغ أن يضر عوائد الخاص بك.


في كل مرة يقوم شخص ما بشراء، شخص آخر يبيع. وهذا يعني أن التداول على المدى القصير هو لعبة صفرية: إذا كان شخص ما سيتجاوز أداء السوق، فيحتاج شخص آخر إلى الأداء الضعيف.


إذا كنت تحاول أن تتفوق على السوق عن طريق التداول على المدى القصير، فأنت بحاجة للتنافس ضد المهنيين التجاريين مع موارد غير محدودة تقريبا. ويشمل ذلك أفرقة الخبراء المدعومة بقوة حاسوبية ضخمة، والوصول إلى كميات هائلة من المعلومات المتاحة لهم بسرعة الضوء. وهناك احتمالات ليست على جانب المستثمر الفردي في هذه المسابقة.


والأسوأ من ذلك أن التداول البديل يعني تكاليف أعلى بكثير من عمولات التداول والضرائب. إن التأثير الناجم عن ارتفاع الضرائب هو عامل حاسم يتجاهله العديد من التجار على المدى القصير، ويمكن أن يكون له آثار سلبية هائلة على عوائدك.


عندما تحتفظ باستثماراتك لأكثر من عام، فإن المكاسب تخضع لضرائب أرباح رأس المال طويلة الأجل، والتي تعتبر مواتية بشكل ملحوظ بالمقارنة مع المكاسب التجارية قصيرة الأجل. يتم فرض ضريبة على المكاسب قصيرة األجل وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادي الذي يتراوح بين 10٪ و 39.6٪.


من ناحية أخرى، فإن معدلات الضرائب على المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل هي صفر للمستثمرين في 10٪ إلى 15٪ ضريبة الدخل بين قوسين. بالنسبة لدافعي الضرائب بين الأقواس بين 25٪ و 35٪، والأرباح الرأسمالية طويلة الأجل هي 15٪ فقط. أولئك الذين في شريحة الضرائب 39.6٪ لا يزال الحصول على خصم كبير، لأنها تدفع الضرائب على المدى الطويل كسب رأس المال من 20٪.


عندما تحاول أن تتفوق على السوق على المدى القصير، كنت تتنافس على نفس قطعة من الكعكة ضد الشركات التجارية والمهنيين مع موارد أكثر بكثير مما كنت. والأسوأ من ذلك، أن الفطيرة العامة تصبح أصغر عندما تقوم بمعالجة متغيرات مثل هذه الضرائب وتكاليف التداول. مع هذا في الاعتبار، فإنه لا عجب حقا معظم المستثمرين يعانون من انخفاض كبير في عائداتهم عندما تشارك في تجارة البديل وغيرها من أنواع الاستراتيجيات قصيرة الأجل.


الوقت في السوق يدق توقيت السوق.


تذكر أن السماسرة كسب المال في كل مرة تقوم بإجراء معاملة، لذلك المشورة من هذه الشركات يمكن أن تكون منحازة ضد مصالحك الفضلى.


يحدث شيء مماثل مع العديد من وسائل الإعلام. العناوين التي تخلق الذعر أو الجشع بين القراء عادة جذب الكثير من الاهتمام. يمكنك بيع المزيد من المجلات أو إنشاء المزيد من النقرات عبر الإنترنت عندما تخبر القراء بأنهم بحاجة إلى اتخاذ إجراء فوري أو شراء أو بيع مادة عرض معينة في أقرب وقت ممكن. ومع ذلك، فإن الأدلة تثبت أن ما هو أفضل لشركات الأخبار أو وسطاء وول ستريت عموما ليست أفضل للثروة الخاصة بك.


المخزون هو مجرد حصة ملكية في الأعمال التجارية. على المدى القصير، تتذبذب أسعار الأسهم بسبب تعدد العوامل التي لا يمكن التنبؤ بها، بما في ذلك ليس فقط المتغيرات الاقتصادية ولكن أيضا ثقة المستثمرين والمضاربة في السوق. على المدى الطويل، ومع ذلك، إذا كان العمل جيدا، لذلك سوف الأسهم.


فبدلا من محاولة التغلب على السوق على المدى القصير، قد تحتاج إلى التفكير في الاستثمار في أفضل الشركات على المدى الطويل، حيث يمكن أن يكون ذلك استراتيجية بسيطة وقوية لتحقيق عوائد أعلى مع انخفاض المخاطر مع مرور الوقت.


على حد تعبير وارن بافيت نفسه: "إذا كنت لا ترغب في امتلاك الأسهم لمدة 10 سنوات، لا تفكر حتى في امتلاكها لمدة 10 دقائق. وضع معا مجموعة من الشركات التي تسير أرباحها الإجمالية صعودا على مر السنين، وبالتالي فإن القيمة السوقية للمحفظة ".


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


أندريس كاردنال، كفا باحث عنيد من أفضل الفرص الاستثمارية في جميع أنحاء العالم. أندريس هو اقتصادي و كفا تشارترهولدر يعيشون في بوينس آيرس، الأرجنتين. نكهة طبيعية. اتبعني على تويتر لمزيد من الأفكار الاستثمارية: اتبعandrescardenal.


ديف لاندري's B أوكس.


بدأت الاستثمار قبل أن معظم الناس الذين سوف يقرأون هذا الكتاب ولدت. لقد اتخذت خطوات جيدة، التحركات السيئة، والتحركات أنا أفضل عدم الحديث عن. اقترح صديق جيد أن أقرأ دليل لايمان لتجارة الأسهم. كان ردي "أنا بالكاد رجل عادي، لقد جعلت وفقدت المال أكثر من أي شخص يعتبر نفسه شخص عادي". وقال صديقي "فقط قراءتها." جلست مع الكتاب ولم أستطع التوقف عن القراءة. كل خطأ قمت به على مر السنين هو حق هناك. كل ما فعلته صحيح هناك. و ديف لاندري يضعها معا في خريطة طريق متماسكة كان يمكن أن يساعدني على تجنب الأخطاء والاستفادة من الأفكار الجيدة كل عام منذ أن استثمرت أول دولار بلدي. الكتاب ينجز بالتأكيد هدفها وأكثر من ذلك. دليل ليمان يظهر كل مستثمر كيفية تجنب هزيمة التفكير التقليدي والاستفادة من ما يتحرك حقا الأسواق. أنا أوصي هذا الكتاب إلى أي شخص يسعى إلى فهم كيفية عمل الأسواق حقا، وما سوف يستغرق للنجاح كمستثمر.


أمازون ريفيو (145 الإجمالي)


ديف لاندري's 10 بيست سوينغ ترادينغ باترنس & أمب؛ الاستراتيجيات.


في عام 2001، قدم ديف لاندري كتاب # 1 على التداول سوينغ، ديف لاندري على سوينغ التداول. هذا الكتاب لا يزال أفضل تعليم البديل البديل هناك. في هذا الحجم رفيق الجديد، و ديف لاندري أفضل 10 أنماط التداول سوينغ والاستراتيجيات، ديف بتحديث الاستراتيجيات الكلاسيكية بحيث يمكنك الحصول على أقصى استفادة من كل واحد من الصفقات الخاصة بك. النسخة المطبوعة تباع. انقر على "اشتر الآن" أدناه لشراء كتاب إلكتروني $ 27.


ديف لاندري في سوينغ للتجارة.


الأصلي الذي بدأ كل شيء. ديف لاندري على سوينغ ترادينغ يأخذك من روتينه اليومي إلى الطرق الدقيقة ديفيد لاندري يستخدم يوما بعد يوم في تحليله الخاص والتداول. أكثر من اثني عشر استراتيجيات القائمة على الزخم التي تحدد الفرص على أساس التراجع والاستفادة من التحركات السوق كاذبة. كما يعلمك كيفية استخدام التقلب لتحديد الأسهم الصحيحة ومنخفضة المخاطر / ارتفاع مكافأة المنبثقة. هذا هو دليل كامل على التداول سوينغ الذي يتضمن كل شيء مبتدئ وسيط تاجر يحتاج إلى بدء التداول بسرعة. ويمكن أيضا أن تستخدم الأنماط ل دايترادينغ أو حتى لبدء الصفقات على المدى الطويل. غلاف سميك و غلاف ورقي. انقر على "اشتر الآن" أدناه لطلب إصدار إلكتروني. $ 17.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment