Saturday 27 January 2018

نظام التداول تدفق النظام


حزمة برمجيات تداول تدفق النظام كاملة. تصبح تاجر أفضل. جار البدء الآن.
إذا كنت لا تستخدم تحليل تدفق النظام في التداول الخاص بك، هل يمكن أن تضيع وقتك في محاولة للتجارة.
استخدام واحدة من أقوى أدوات التداول المتاحة للتجار. تحديد فرص تداول محتملة عالية. تعلم كيفية تحديد ما إذا كان الباعة أو المشترين في السيطرة. تعلم كيفية دمج التحليل الفني التقليدي مع تدفق النظام. تعلم كيفية تحديد الأسعار عندما يتم قبول الأسعار أو رفضها من قبل السوق. تعلم القراءة بسرعة مخطط تدفق النظام وتحديد اتجاه السوق تعلم متى تجاهل إشارة تدفق النظام.
لماذا سوف تحب أورديرفلوس برنامج التاجر؟
سهولة الاستخدام.
خلافا لمعظم البرامج التجارية هناك، أورديرفلوس التاجر هو إكستريملي سهلة الاستخدام مع قوالب مسبقة الصنع.
أليس الصفقات مربحة ما نهدف جميعا ل؟ أورديرفلوس التاجر يظهر لك الاجهزة التجارية ثبت للبحث عن ..
ويمكن تطبيق تحليل تدفق الطلب عمليا على أي سوق تداول آجلة.
يمكنك الحصول على الوصول غير المحدود لدينا دورة فيديو 15 ساعة على تدفق النظام التجاري.
أورديرفلوس لا يتعثر التاجر على شاشة التداول بخطوط متعرجة، وما إلى ذلك.
أورديرفلوس التاجر هو دفعة لمرة واحدة. لا توجد رسوم شهرية أو رسوم متكررة. الترقية إلى NT8 مجانية.
نهج بسيط وعملي للتداول.
اسمي مايكل فالتوس ومنذ عام 1994 كنت أتعامل مع البنوك (جي بي مورجان و كومرزبانك) وكذلك بيوت تجارة السلع (كارجيل و إدف مان) ونفسي. في حين تداولت البنوك الاستثمارية تعلمت كيفية الحصول على معلومات من السوق وكيفية التعامل مع تلك المعلومات في وضع مربح، عندما يكون هناك فرصة لكسب عائد كبير بالنسبة للمخاطر التي تحصل في موقف. في حين التداول في بيوت تجارة السلع تعلمت أن نفكر كيف المستخدمين النهائيين التجاريين التفكير؛ كنت دائما في موقف فقط من خلال كونها في ذلك العمل سواء كنت لا تختار للتحوط على موقف في سوق العقود الآجلة. أثناء التداول لنفسي تعلمت أن تأخذ صفقات منخفضة العائد عالية المخاطر. أنا لا أحاول التقاط كل تحرك عشوائي في السوق. ما أبحث عنه هو ما أسميه “Stress الصفقات الحرة Ђќ التي بالنسبة لي هي إدخالات منخفضة المخاطر التي لديها إمكانات ربح عالية. لدي ما يكفي من الإجهاد في حياتي أنا لا تريد التداول لإضافة إليها.
أنا خلقت برنامج أورديرفلوز الذي يعمل على منصة نينجاترادر ​​ويجمع الرسم البياني وتدفق النظام بطريقة ديناميكية، في الوقت الحقيقي الذي يسمح للتاجر لعرض المتغير market® s ق الدولة والمتغيرة. ويستفيد من فوائدها الأساسية في قدرتها الفريدة على رؤية بوضوح من هو في السيطرة على السوق على أساس المعلومات المولدة في السوق كما يحدث. إذا كنت قد جلست من أي وقت مضى وشاهدت تجارة السوق لفترة طويلة من الزمن عليك أن تبدأ في معرفة كيف يتم شغل أوامر في السوق وتأثيرها على اتجاه السوق. هناك تجار العدوانية وهناك التجار السلبي. عندما كنت تعرف كيفية معرفة الفرق بين هذين النوعين، ثم يمكنك أن تفهم أين اتجاه السوق.
التركيز على تدفق النظام يتغير كل شيء! بل هو وسيلة أفضل للتداول من النظم الشعبية للمؤشرات والمخططات فوضى غير قابلة للفهم. لا شيء يمكن أن يكون أكثر بساطة. لا حاجة لجميع تلك المخططات تشوش. التوقف عن استخدام الرسوم البيانية تشوش مع المؤشرات. انهم لا يساعدونك. إنهم يتشبثون بعملية اتخاذ القرار. أنها لا تعطيك حتى ظروف السوق الحالية.
لا تجعل نفس الأخطاء من فقدان التجار.
المشكلة بالنسبة للعديد من التجار المفقودين هي أنهم يعتمدون على المؤشرات القائمة على الأسعار للتنبؤ بما ستقوم به السوق. عند النظر إلى شاشته يتم تذبذب مع المتوسطات المتحركة، ماسد، مؤشر القوة النسبية، ستوشاستيك، الخ هذه المؤشرات هي كلها مرتبطة ولا تضيف أي نظرة جديدة على ما يقود السوق. انهم يبحثون فقط في السعر وتدليك في رقم آخر.
ما هو أورديرفلوس؟
أورديرفلوس ليس نظام التداول في حد ذاته. بدلا من ذلك البرنامج الذي يسمح للتاجر لمعرفة ما يحدث في السوق في الوقت الحقيقي إعطاء رأي الأشعة السينية في السوق حتى التاجر يمكن أن نرى ما يحدث بالضبط كما يحدث. مرة واحدة التاجر يفهم ما يحدث في الوقت الحاضر، والتاجر هو قادرة على اتخاذ قرارات أفضل حول ما قد يحدث في المستقبل.
يتم تداول العناصر الرئيسية لبرمجيات أورديرفلوز، سعر التداول المتداولة، تداول حجم الطلب على نطاق، حجم أو فترة زمنية. عندما يتم عرض هذه العناصر في الرسم البياني، سوف يكون التجار قادرين على تحديد مجالات قوة السوق والضعف. كل سوق يتحرك صعودا أو هبوطا على أساس التفاعل بين العرض والطلب. تقنيات الرسم البياني التقليدية أو التحليل لا تسمح بدقة لتحليل وفهم وتفسير القوات القتالية من العرض والطلب. أورديرفلوس تسمح لك لتشريح التوازن العرض والطلب في الوقت الحقيقي كما يحدث. سوف تفهم أي جانب هو في السيطرة وتكون على استعداد للرد عندما يتغير.
المشكلة بالنسبة للعديد من التجار المفقودين هي أنهم يعتمدون على المؤشرات القائمة على الأسعار للتنبؤ بما ستقوم به السوق. عند النظر إلى شاشته يتم تذبذب مع المتوسطات المتحركة، ماسد، مؤشر القوة النسبية، ستوشاستيك، الخ هذه المؤشرات هي كلها مرتبطة ولا تضيف أي نظرة جديدة على ما يقود السوق. انهم يبحثون فقط في السعر وتدليك في رقم آخر.
أورديرفلوس ليس نظام التداول في حد ذاته. بدلا من ذلك البرنامج الذي يسمح للتاجر لمعرفة ما يحدث في السوق في الوقت الحقيقي إعطاء رأي الأشعة السينية في السوق حتى التاجر يمكن أن نرى ما يحدث بالضبط كما يحدث. مرة واحدة التاجر يفهم ما يحدث في الوقت الحاضر، والتاجر هو قادرة على اتخاذ قرارات أفضل حول ما قد يحدث في المستقبل.
القوة الحقيقية ل أورديرفلوز هو أنه يحدد مواقع التجارة Ђњhiddenen that التي يمكن أن ينظر إليها باستخدام تقنيات الرسم التقليدية. قمنا ببناء الأدوات الخاصة بنا من أجل معالجة تدفق النظام كما يحدث للمساعدة في العثور على فرص التجارة الخفية داخل شريط. لا شيء أكثر البصرية ويعكس الشعور الحقيقي في السوق أفضل من المخطط أورديرفلوز.
إطلاق العنان لقوة النظام تدفق في التداول الخاص بك!
نسبة حدود منخفضة - مطبوعات صغيرة.
الأسواق تتحول عندما اشترى المشتري الماضي في ارتفاع أو عندما باع البائع الأخير في أدنى مستوى. مع الرسوم البيانية التقليدية شريط ترى فقط انخفاض شريط أو ارتفاع شريط. لا يمكنك الحكم على الشراء الداخلي أو البيع الذي كان واضحا داخل الحانة. وقد أنشأت أورديرفلوس مؤشر يطبع واحد لتسليط الضوء على الرسم البياني حيث أنشطتهم.
نسبة الحدود منخفضة - مطبوعات كبيرة.
هناك لاعبين في السوق الذين هم كبيرة جدا أن أفعالهم يمكن أن تحدد ما إذا كان الاتجاه يتوقف أو يبدأ. هذه المؤسسات الكبيرة تعرف أن السوق قد انتقلت من رصيد العرض والطلب والتصرف وفقا لذلك. جمال تحليل تدفق النظام هو أن أعمالهم يمكن أن ينظر إليها في تحليل حجم. وقد أنشأت أورديرفلوس مؤشر بب و بس لتسليط الضوء على الرسم البياني حيث أنشطتهم!
المحاصرين في عالية أو منخفضة.
إذا كنت قد اشتريت أي وقت مضى عالية من هذه الخطوة كنت محاصرا في السوق وكان لديك للخروج مع خسارة. أنت تعرف الشعور، وكان جميع التجار هناك. لقد وجدت مجموعة مثالية تصل فقط لدخول السوق وعلى الفور تحرك السوق ضدك .. كان خسارة من البداية. هذه الأنواع من الفخاخ يحدث في كل وقت. أورديرفلوس يسلط برنامج التاجر الضوء عند حدوث هذه الحالات.
والكثير الكثير.
ما الذي تحصل عليه مع حزمة تدفق برنامج التاجر؟
دليل أوردرفلوس إلى ترتيب التداول فلو †"دليل 150 صفحة يحتوي على جميع المعلومات، وجميع التقنيات، وجميع النصائح، وجميع الاستراتيجيات التي تحتاج إلى تدفق النظام التجاري بنجاح.
دفق الطلبات المخصصة المؤشرات †"هذه المؤشرات الخاصة هي نفس المؤشرات التي نستخدمها في التداول المباشر.
كوستوم أورديرفلوس تشارت تمبلاتس †"لقد قمنا بتضمين قوالب مخطط البدء السريع لتحصل على وتشغيلها بسرعة وسهولة.
أورديرفلوس بداية سريعة التعليمي †"الحصول على وتشغيلها في أسرع قدر ممكن من الوقت دون أي من المضاعفات.
كنت arenЂЂ ™ ذ الذهاب لتصبح تاجرا ناجحا من قبل التجربة والخطأ. ومن المستحيل تقريبا أن تعلم بهذه الطريقة، إلا إذا كنت تريد أن يكون التعليم مكلفة للغاية. قد تكون بالفعل على بينة من ذلك، بعد أن تعلمت الطريق الصعب.
هناك فقط الكثير من المشاركة للمحاكمة والخطأ للعمل. تحتاج إلى شيء يمنحك ميزة على بقية المتداولين هناك. في محاولة ل Ђњ تكوينه على فلاي هو مخاطرة كبيرة جدا. فمن غير المرجح أن ينجح في الحفاظ على إعادة اختراع العجلة. وليس هناك طريقة للنجاح إذا كان كل درس المستفادة من التجربة والخطأ يكلف أكثر من رأس المال التجاري الخاص بك.
تحتاج إلى معرفة كيفية التجارة على أساس فهمك للسوق، وليس لأن خط واحد متعرج عبرت خط متعرج آخر. تصبح تاجرا، وليس المتداول.
جديد المكافآت المضافة لجعل لكم أفضل تاجر!
الوصول غير المحدود إلى دورة تدفق تدفق التداول †"سوف تحصل على الوصول غير المحدود إلى تدفق النظام ترتيب تدفق التداول. A 20 الدرس، 15 ساعة الفيديو بالطبع التي يمكنك مشاهدتها على راحتك الخاصة والتعلم في وتيرة الخاصة بك. عادة ما تكلف هذه الدورة 297 $. يمكنك الحصول على حرية مجانا عند شراء أورديرفلوس التاجر حزمة البرامج من خلال هذا العرض الخاص.
و فالتوس المؤشر جناح †"3 من بلدي أقوى أدوات تحليل تدفق النظام وكان لهم مبرمجة لتشغيل على شريط عادي أو الشمعدان الرسم البياني الذي كنت تستخدم بالفعل.
الحصول على أورديرفلوس التاجر الآن فقط 1250 $.
تم التحقق من الأمان.
آمنة وآمنة الخروج والترتيب.
سيؤدي النقر على روابط الطلب إلى إعادة توجيهك إلى صفحة معالج الدفع الآمنة.
الأسئلة الشائعة والأجوبة:
ما هي البرامج التي أحتاجها لتشغيل برنامج أورديرفلوس ترادر؟
أورديرفلوس يعمل التاجر على منصة التداول نينجاترادر.
أشعر أفضل مزود البيانات التي تعمل مع نينجاترادر ​​و أورديرفلوس التاجر هو كينيتيك. ومع ذلك، يمكنك استخدام خلاصة بيانات نينجاترادر ​​الموجودة في كغ، تغذية إق، إسيغنال، الخ.
نعم فعلا. ومع ذلك نضع في اعتبارنا أن NT7 لا يزال في وضع بيتا. ما زلت التداول باستخدام NT7. الترقية إلى NT8 مجانية.
للأسف نحن لا نقدم فترات المحاكمة. وذلك لأن تم تصميم أورديرفلوز التاجر للتجار الذين ملتزمون تدفق النظام التجاري وليس لأولئك الذين يقفزون من مؤشر إلى مؤشر. نحن نقدم التعليم التجاري ممتازة لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة وتصبح ناجحا تاجر تدفق النظام إذا كنت على استعداد لوضع في الوقت والجهد.

نظام تدفق تدفق النظام
الحصول على نظرة ثاقبة في السوق المالية.
إن أسعار األدوات المالية مدفوعة بعملية مزاد يتم خاللها قبول أو رفض األسعار. إن الإدراك المرئي والتجريبي لهذه العملية هو تدفق الأوامر المنفذة في محرك مطابقة للتبادل.
إن وجهة نظر السوق من قبل المشاركين، قد تنشأ من معلومات مثل: التغيرات في الاقتصاد الكلي، والسياسة، والتحليل الفني والإحصائي أو النشاط التجاري التشغيلي. هذه الدوافع الكامنة لا يهم لأنها تؤدي إلى نفس النتيجة النهائية - قرار تنفيذ أوامر الشراء أو البيع.
هنا سوف تجد أفضل وسيلة للحصول على نظرة ثاقبة عملية السوق واتخاذ قرارات السوق مربحة.
الواقع المعزز السوق.
1. مقياس الوقت على أساس التقلب، وليس الفاصل الزمني المحدد.
2. تصنيفها تلقائيا أرقام وأنواع النظام.
3. تحليل الزخم.
4. التركيز العنقودية القصوى.
5. في الوقت الحقيقي تكوين النظام الماسح الضوئي.
نظرة عامة الرسم البياني.
1. تاريخي وحقيقي في الوقت الحقيقي تحليل الملف الشخصي.
2. تحليل فواب (متوسط ​​الوزن المرجح).
3. الرسم البياني العمق من السوق.
الاحتمالات الفورية.
1. الاحتمالات على المدى القصير الحركات على أساس الكشف عن تكوين أوامر.
2. القوائم الحالية والتاريخية مع جميع المعلمات. لا توجد معلومات مخفية.
التصور المكاني لهيكل الحجم.
1. أسرع طريقة للعثور على الشذوذ في تدفق النظام.
2. السيطرة الكاملة للتحقيق لحظات السوق مثيرة للاهتمام.
3. ستاندارد حجم الرسم البياني.
خلاصة بيانات إكسهانج.
1. الأكثر موثوقية داتافيد تبادل في هذه الصناعة.
2. المدرجة في سعر البرنامج.
3. لا إجراءات إضافية.
ما تحصل عليه فعليا:
1. أفضل الأدوات واستخراج المعرفة.
2. في الوقت الحقيقي عالية الجودة تبادل مصادر تيار.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، فقط اكتب اسمك والبريد الإلكتروني للحصول على الوصول إلى:
1. تطبيق النسخة الكاملة لفترة الاختبار دون أي التزام.
2. ويبينار حول مزايا استخدام برنامجنا.
3. تعليمات محددة من وظائف مع أمثلة التجارة الحقيقية.
ما عليك سوى كتابة بريدك الإلكتروني وسنقوم بالاتصال بك قريبا.
ونحن لن نشارك اسمك والبريد الإلكتروني مع أي شخص آخر.

أبدأ هنا.
حيث يمكنك إتقان تدفق تدفق النظام.
هل أنت مستعد للسيطرة على المستقبل المالي الخاص بك؟
أدخل بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي مجانا 22 صفحة ترتيب تدفق دليل التداول:
تحذير: قد لا يكون تدفق أوامر التداول مناسبا لجميع التجار أو المستثمرين. على الرغم من أن العديد من الطلاب من أكاديمية تدفق تدفق النظام شهدت نجاحا هائلا، والأداء التاريخي لا يضمن النتائج المستقبلية. قبل الانخراط في أي نوع من التداول يجب أن تنظر بعناية أهدافك، والخبرة، والمخاطر المرتبطة اختياراتك.

أوردر فلو ترادر ​​™
برنامج تدريب الفوركس الموثوق به.
بناء دخل متسق من خلال مهارة تداول الفوركس مع العرض الطلب!
ما الذي يسبب تحركات الأسعار في الأسواق المالية؟ هذا هو الخلل بين البائعين والمشترين.
واحدة من الطرق التي يمكن أن يفوز في السوق هو تحديد المستويات التي تواجه أكبر اختلال التوازن،
والحصول على استعداد للتجارة عندما يصل السعر إلى هذا المستوى. هذا هو المفهوم الأساسي للتجارة مع.
تم تصميم ترتيب تدفق التاجر لمساعدتك على تحديد الخلل الكبير بين بيع وشراء أوامر،
بحيث يمكنك التقاط أنماط قابلة للتداول لفترة طويلة قبل أن نتمكن من رؤيتها تتكشف على الرسم البياني.
باتباع عملية خطوة بخطوة قوية، وسوف تتعلم لتطبيق استراتيجيات القائمة على القاعدة في أي المالية.
السوق، مما يساعدك على زيادة فرصك للفوز الصفقات وتوليد أرباح متسقة.
إذا كنت لا كسب المال في الفوركس، انها ليست لأن السوق هو ضدك. كنت فقط لم الكمال استراتيجية الخاص بك. العودة إلى الرسوم البيانية! & # 8211؛ بيني ليانغ.
هذا البرنامج هو لك إذا:
لقد وصلت إلى نقطة في حياتك حيث أدركت المدخرات الخاصة بك ليست كافية لدعم التقاعد الخاص بك، وتريد أن تتخذ إجراءات الآن لتغيير مستقبلك. كنت تريد أن تتعلم الركود واقية و ريشراشمنت واقية من المهارة التي يمكن أن تدعم لكم مع دخل ثابت. ترى الكثير من الناس من حولك تحقيق أرباح صحية من خلال الفوركس، وكنت تريد أن تعرف كيف. لقد حاولت تداول الفوركس ولكن حصلت على الخلط أو الترهيب من قبل جميع المؤشرات على الشاشة. أنت & # 8217؛ تبحث عن أبسط، أكثر مباشرة إلى الأمام الأسلوب الذي هو سهل التعلم وتطبيق. أنت & # 8217؛ تعادلها التزامات العمل وتحتاج إلى استراتيجية تداول أقل تستغرق وقتا طويلا ولا تحتاج إلى مراقبة مستمرة من الرسوم البيانية. أنت & # 8217؛ لقد حضرت برامج الفوركس الأخرى أو قراءة العديد من الكتب الفوركس، ولكن التقنيات لم تكن تعمل بالنسبة لك أو تعطيك النتائج التي تريدها. أنت & # 8217؛ لقد تم التداول لسنوات وطريقة الخاص بك هو مما يتيح لك تناقص العوائد. كنت مستثمرا الأوراق المالية وتريد أن تعرف كيف غيرها من الأدوات مثل الفوركس يمكن أن تعطيك عوائد أكبر خلال فترة زمنية أقصر. أنت شخص يحتاج إلى الكثير من الوقت لممارسة تداول الفوركس الخاص بك قبل الحصول على الثقة لجعل الصفقات الحية. أنت & # 8217؛ تبحث عن مدرب من ذوي الخبرة والمريض والحيلة لتوجيه لكم على طول الطريق.
ما الذي سوف تتعلمه في برنامج التدريب المتدفق من أجل التجارة:
تطوير عقلية الفوز لأعلى أداء تجار الفوركس وتعلم استراتيجيات إدارة الأموال الخاصة بهم. تعلم كيف تعمل الأسواق المالية حقا من خلال العرض والطلب، دون استخدام أي مؤشرات. تبني استراتيجية تستند إلى حكم وتوجيه قرارات التداول الخاصة بك مع 50 قواعد اختبار الزمن. إتقان طريقة التداول بسيطة وفعالة التي يمكنك ممارسة وتطبيق بكل سهولة على الفور. تعرف مقدما في المستقبل نقطة تحول الأسعار والتجارة مع الثقة ودقة عالية. تعلم كيفية إدارة مخاطر عالية & أمب؛ نسبة المكافأة حتى تتمكن من تحقيق الأرباح & # 8230؛ حتى من دون معدل الفوز العالي. احرص على حماية رأس المال التجاري الخاص بك والتأكد من البقاء في الفوركس على المدى الطويل. تعرف عندما يدخل التجار طلبية كبيرة في السوق وفهم خطة اللعبة حتى تتمكن من التجارة على نفس الجانب كما لهم. & # 8230؛ وأكثر بكثير!
* توج كل فئة في 40 طالبا لتعظيم فعالية التدريب.
بناء الثقة الخاصة بك في تجارة الفوركس مع النظام تدفق ترادر ​​™ نظام الدعم.
العديد من برامج الفوركس هناك ترك الطلاب يبيعون أنفسهم في السوق بعد بضعة أيام من "التدريب المكثف". مع ممارسة الحد الأدنى من الحد الأدنى والدعم المحدود من المدربين، هؤلاء المتداولين الفوركس تطمح "تحطم وحرق" في غضون الأسابيع القليلة الأولى من التداول الفعلي، ونذر أبدا أن خطوة القدم في السوق مرة أخرى.
الطلاب في ترتيب تدفق التاجر التمتع بتجربة مختلفة تماما. يبدأ التعلم الحقيقي الخاص بك بعد البرنامج التعليمي لمدة 3 أيام، عند البدء في تطبيق التقنيات المستفادة حديثا في سوق الفوركس.
يدرك مدرب الفوركس المحنك بيني ليانغ أن التجار يحتاجون إلى الوقت والممارسة والتشجيع لبناء الثقة وصقل مهاراتهم في تداول الفوركس. من خلال نظامه المخصص لدعم ما بعد البرنامج، يقوم شخصيا بتسليم كل طالب من طلابه حتى تحصل على الإرشاد والموارد والدعم الذي تحتاجه للازدهار في رحلة التداول الخاصة بك ورؤية أرباحك تتحقق.
بني ليانغ.
المهنية مدرب الفوركس.
المدرب الرئيسي، ترتيب تدفق التاجر.
لقاء بيني، وهو تاجر العملات الأجنبية المخضرم مع 13 عاما من الخبرة بناء الدخل من خلال سوق الفوركس. مع التركيز الشديد على التحليل الفني، وقد وضعت مجموعة بسيطة وفعالة من الاستراتيجيات التي يثق بها ل.
جميع قراراته التجارية.
اليوم، يحترم بيني لكونه مدرب الفوركس محنك تقدم واحدة من أنظمة دعم ما بعد البرنامج الأكثر تخصصا في هذه الصناعة. وقد نقل مهاراته التجارية إلى أكثر من 400 طالب في سنغافورة واندونيسيا وماليزيا وفيتنام وأستراليا. واحد من أفضل طلابه، رجل أعمال، حتى ذهب إلى الربح 6 مليون دولار في غضون 2 سنوات من التداول!
رافينغ برايس، النتائج المستدامة.
أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان البرنامج فعالا هو من خلال المشاركين فيه. وهنا لماذا التجار تطمح والحالية على حد سواء الثقة بيني كما مدرب الفوركس المفضل.
"لقد تحققت على الأقل 20٪ عوائد شهرية، مما يجعل الأرباح المتسقة لا تقل عن 50،000 $"
وأنا أقدر الأساس المتين للمعرفة المستفادة من بيني. وأشكره وزملائي في البرنامج على الوقوف دائما بي، ودعم ومساعدة لي تعلم الكثير من الأشياء على الطريق لتصبح تاجر الفوركس. 9.
أشهر بعد أن بدأت التجارة الفوركس بدوام جزئي أثناء إدارة بلدي الأزياء التجارية، لقد حققت 20٪ على الأقل العائدات الشهرية، مما يجعل أرباح شهرية ثابتة لا تقل عن 50،000 $. الآن أشعر حقا أكثر ثقة في تحليل بلدي.
نغوين ثي فونج ترانج.
"بيني تطرح لنا قواعد محددة جدا للبحث عن الصفقات مع احتمال أعلى للنجاح".
بيني علمنا طريقة مباشرة لتداول الفوركس من خلال مراقبة العمل السعر النقي. منذ أن كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، وجدت أنه من الأسهل لالتقاط المهارات دون تشوش الشاشة مع مؤشرات مختلفة. بيني علمنا قواعد محددة جدا للعثور على الصفقات مع احتمال أعلى للنجاح. كما علمنا أهمية إدارة المال الجيد. الممارسة هي المفتاح في أن تصبح تاجر مربح باستمرار. أنا الانضباط نفسي لدراسة الملاحظات وتطبيق القواعد التي تدرس من قبل بيني باستمرار للأسماك عن الصفقات بلدي.
"I غيند 673 بيبس إن ويك أند هيت 1500٪ بروفيتس إن a مونث"
كان موقف بيني ودود استعداد للمشاركة خارج الفصول الدراسية مدهشة ببساطة. سأكون البريد الإلكتروني أو سكيبينغ له لتبادل الاستراتيجيات حتى في منتصف الليل! كنت قد اكتسبت 673 نقطة في الأسبوع، تداول باستخدام أساليب بيني وكان قادرا على ضرب 1500٪ في الأرباح في غضون شهر. على هذا النحو، انها آمنة أن أقول، كان بيني المنقذ! لقد أعادت الثقة التي كنت قد فقدت مع بلدي الصفقات السابقة. وإنني واثق من أن ما تتمتعون به من احترافية وذكاء ورغبة في المشاركة ستكون أصولا عظيمة لأي شخص.
مصطفى نبيل تسن.
ما وجدت أكثر إثارة للإعجاب حول بيني & # 8217؛ ق تقنية هو أنه ليس البرمجيات أو مؤشر & # 8211؛ تعتمد. نحن لا تضطر إلى الاعتماد على أي عضوية أو دفع للاشتراك في أي برنامج، وهذا هو الحال مع المبتدئ.
العرض & أمب؛ الطلب أعطني رؤى إضافية في المفهوم الصحيح للتجارة. أنا الآن التركيز على هذا، والتمتع تطبيقه كثيرا.
جاكرتا، 8 مارس 2018.
"دعم المتابعة التي بيني غيف هو شيء محترم جدا ورأينا كثيرا".
كان برنامج بيني & # 8217؛ من السهل متابعة كما أوضح مع أمثلة واضحة. كان مريضا للغاية وشجعنا دائما على تحدي فهمنا لما كان يعلم، مما يجعل الدروس التفاعلية. بيني هو صفقة حقيقية - تاجر المخضرم ومعلم عاطفي الذي يريد طلابه لتحقيق النجاح. دعم المتابعة الذي أعطى طوعا لطلابه هو شيء محترم جدا ونادرا ما ينظر إليه. أوصي بشدة أي شخص يريد أن يتعلم تداول العملات الأجنبية للانضمام بيني & # 8217؛ ق البرنامج.
"ساعدت مجموعة بيني الأسبوعية الأسبوعية ومجموعة الدعم لي الكثير في تحسين مهاراتي."
كنت قد حضرت بعض برامج الفوركس الأخرى، ولكن بيني كان الأفضل. أولا وقبل كل شيء، طريقة له بسيطة، ولكنها فعالة حقا. من خلال البرنامج، لقد اكتسبت الكثير من المعرفة المفيدة حول سوق الفوركس وفهمت بعمق كيف يعمل السوق. دعمه بعد البرنامج هو رائع حقا - شيء لم أكن قد شهدت مع أي برامج أخرى. ساعدت ندواته الأسبوعية ومجموعة الدعم لي كثيرا في تحسين مهاراتي. أنا حقا نقدر دعم بيني. انه المعلم الأكثر حماسا I & # 8217؛ لقد اجتمع من أي وقت مضى وعلمتنا من قلبه.
نغوين ثانه دونج.
سجل للحصول على ورشة عمل مجانية.
معرفة المزيد في موقعنا مجانا 3 ساعات.
ورشة عمل تمهيدية مع بيني ليانغ.
ليميتد المقاعد، سجل الآن!
تحقق من تاريخ البرنامج.
© كوبيرايت 2018 آدم خو مجموعة تقنيات التعلم بي تي إي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

ما هو تداول تدفق النظام؟
لتحديد تداول تدفق النظام تحتاج أولا إلى تحديد نوع التداول الذي تحاول القيام به. ويحاول معظم المضاربين، وخاصة في سوق الفوركس بالتجزئة، وضع الصفقات الاتجاهية. الصفقات الاتجاهية يعني أنك تسير طويلا أو قصيرا، تراهن على أن الأسعار إما تتحرك صعودا أو هبوطا. لذلك إذا كنت تعتقد أن زوج العملات سوف ترتفع، يمكنك تنفيذ أمر الشراء. إذا كنت تعتقد أن زوج العملات سوف ينخفض، يمكنك بيعه، ويعرف أيضا باسم & # 8220؛ الذهاب قصيرة. & # 8221؛ هذا النوع من التداول يسمى التداول الاتجاهي. وهي واحدة من أكثر أشكال التداول شيوعا، والتي عادة ما يشارك فيها كثير من الناس في عالم الاستثمار، وعالم صناديق التحوط، ومضاربي التجزئة.
الآن بعد أن كنت تعرف أنك ترغب في الانخراط في التجارة الاتجاهية، دعونا نحدد ما هو تدفق النظام. تدفق النظام هو مصطلح آخر يستخدم بدلا من تدفق المعاملات. يحدث تدفق الطلب أو تدفق المعاملات عندما يعتقد شخص ما أن سعر الأمن سينتقل ثم يقرر تنفيذ أمر (معاملة) في السوق. قد يرغب الفرد في أن يكون عدوانيا وتنفيذ نظام السوق ودفع انتشار. وهذا خيار محتمل واحد. الخيار الآخر هو أن يدخل هذا الشخص في أمر حد أو إيقاف أمر يحدد تدفق الطلب أو المعاملة التي سيتم تنفيذها بسعر معين (أمر الحد) أو تنفيذها بعد أن يضرب السوق سعر معين (أمر وقف الخسارة). كلا أنواع مختلفة من تدفق النظام.
الشخص الذي ينفذ أمر السوق هو تنفيذ أمر أكثر عدوانية لأنها لا تريد الجلوس والانتظار لأمر الحد، التي قد تكون أو لا يمكن شغلها. الشخص الذي يدخل أمر الحد أو وقف أمر الخسارة هو توليد شكل أكثر سلبية من تدفق النظام. تلك الأوامر قد أو قد لا تنفذ، لكنها لا تزال تساعد كثيرا في بناء لغز تدفق النظام.
الآن بعد أن نعرف ما هو التداول الاتجاهي، وكيف يتم تنفيذ تدفق النظام أو الدخول في السوق، يمكننا أن نبدأ في مناقشة عملية لكيفية تتحرك الأسعار.
في الصورة أعلاه أدرجت مثالا على ما قد يبدو عليه عمق السوق لزوج العملات يور / أوسد. عمق السوق يعني أنه يظهر الحد الأقصى أوامر الشراء وحد أوامر بيع الحد الأقصى. لذلك في الرسم البياني أعلاه، يتم تداول اليورو / الدولار عند 1.4190 / 1.4191 مع انتشار نقطة واحدة. أفضل عرض عند 1.4190 وهو يظهر 10 مليون قيمة من أوامر الشراء. أفضل عرض هو في 1.4191 مع 25 مليون قيمة من أوامر البيع. السعر عالق عند 1.4190 / 91. السعر لن يتحرك إلا إذا حدث أحد شيئين:
1- يقوم أحد المشاركين في السوق أو مجموعة من المشاركين في السوق بإصدار أمر سوقي لبيع 10 ملايين يورو ويستهلك قيمة أوامر الشراء الدائمة البالغة قيمتها 10 ملايين دولار عند 1.4190. في مثل هذه الحالة سوف ينخفض ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي من 1.4190 / 91 إلى 1.4189 / 91، بافتراض أن أفضل عرض يبقى عند 1.4191.
2. يقوم أحد المشاركين في السوق أو مجموعة من المشاركين في السوق بإصدار أمر شراء في السوق لشراء 25 مليون يورو ويستهلك مبلغ 25 مليون دولار من أوامر بيع الحد الأقصى عند 1.4191. في مثل هذه الحالة سوف يتحرك سعر اليورو / الدولار الأمريكي حتى 1.4190 / 92، على افتراض أن أفضل عرض يبقى عند 1.4190.
الآن هذا هو مجرد مثال وأرقام السيولة والوضع يمكن أن تكون مختلفة جدا اعتمادا على الوقت من اليوم وزوج العملات. ولكن هذه هي العملية التي يتحرك السعر. ويتعين على أحد المشاركين في السوق أو مجموعة من المشاركين في السوق تنفيذ أوامر سوق كافية بما فيه الكفاية لاستهلاك سيولة أفضل عرض وعرض في ذلك الوقت. هذا هو ما يحدث في كل مرة ترى تتحرك السعر على الرسم البياني الخاص بك. الناس في السوق تصدر الأوامر، أو سلسلة من الأوامر، وبالتالي توليد تدفق & # 8211؛ تدفق النظام. هذه السلسلة من الأوامر والمعاملات على افتراض أنها كافية بما فيه الكفاية للتغلب على أفضل محاولة أو العروض هو ما يتحرك السعر.
السعر لا يتحرك بسبب بعض المؤشرات الفنية السحرية على الشاشة، أو تتحرك متوسط ​​مزيج. ولكي يتحرك السعر، يتعين على المشاركين في السوق تنفيذ الأوامر - أوامر كافية لاستهلاك السيولة بأفضل عرض / عرض. إذا لم يتم تنفيذ أي أوامر، ثم السعر لن يتحرك. هذه هي الحقيقة الصعبة في التداول. إذا كان التحليل الخاص بك لا يؤدي في الواقع إلى تدفق النظام اللازم، في تدفق المعاملات اللازمة لنقل ثم السوق، ثم السوق لن تتحرك في الاتجاه الخاص بك. نجاح التجار ناجحة لأنهم يعرفون أن نتيجة تجارتهم سيتم تحديدها من قبل سلوك التجار الآخرين، من خلال المعاملة الفعلية وتدفق النظام التي تم إنشاؤها من قبل التجار الآخرين.
الآن يمكننا أخيرا الحصول على تعريف التداول تدفق النظام. ترتيب تدفق التداول هو كل شيء عن التنبؤ تدفق النظام في المستقبل التي سيتم إنشاؤها وتحديد المواقع نفسك للاستفادة من ذلك تدفق النظام الذي سوف تتحرك في السوق. بل هو حول تحليل جميع المتغيرات المختلفة، والسيناريوهات، والعواطف، اللاعبين في السوق وتحديد المواقع، والتوقعات، وما إلى ذلك التي يمكن أن تولد تدفق النظام كافية لتحريك السعر.
اسمحوا لي أن أقول لكم ما هو تدفق تدفق النظام ليس. ترتيب تدفق التداول ليس التحليل الفني أو التحليل الأساسي، على الرغم من أن كل من بالتأكيد لا تلعب دورا في تحليل تدفق النظام. لماذا لا يتداول التحليل الفني أو الأساسي للتدفق؟ لأن التحليل الفني والأساسي لا تحرك دائما السوق. فهي لا تحرك دائما السوق لأنها لا تولد دائما تدفق النظام اللازم لتحريك السوق. في بعض الأحيان يمكن أن تتحرك السوق، وأحيانا أخرى لا يمكن. التحليل الفني والأساسي ليست أساس كل سوق. تدفق النظام والسيولة هي أساس كل سوق.
وقد عانى العديد من الناس من فقدان التجار باستخدام كل من التحليل الفني والأساسي في مناسبات مختلفة. لماذا تحدث هذه الخسائر؟ وهي تحدث لأنه خلال تلك التجارة الخاصة الخاصة بك التحليل الفني أو الأساسي (أو كليهما) لم تولد تدفق النظام كافية لتحريك السعر في اتجاه التجارة الخاصة بك. ربما كنت وضعت التجارة مع نمط الرسم البياني وفشلت. أو ربما كنت قد وضعت التجارة باستخدام التحليل الأساسي، ولكن توقف توقف الخاص بك قبل أن تحلل الأساسية & # 8220؛ ركل في & # 8221؛ لنقل السوق لصالحك.
الطلب يسعى تداول التدفق إلى تصحيح أوجه القصور في التحليل الفني والأساسي & # 8211؛ من أجل التوصل إلى ارتفاع احتمال التداول على أساس أسس كل سوق & # 8211؛ تدفق النظام والسيولة. هو أفضل جدا، وأكثر طريقة مربحة للتجارة طالما كنت على استعداد لتعلم فن التداول تدفق النظام.
تقرير مجاني متاح: أسس تداول تدفق النظام التي سوبيرتشارج الأرباح الخاصة بك. تعلم طريقة 5 خطوة إز لفهم تدفق النظام. تعلم الجانب الأكثر أهمية في السوق يجب أن تركز على. تعلم السؤال رقم 1 يجب أن تسأل من نظام التداول الخاص بك. كل هذا وأكثر في هذا التقرير المجاني. انقر هنا.

No comments:

Post a Comment