Thursday 25 January 2018

في الوقت الحقيقي الرسم البياني الفوركس القراد


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التداول مع X المخططات القراد: سر مخفي من التجار الناجحين.


ما هو عرض القراد X؟


يمثل القراد معاملة بين المشتري والبائع بسعر وسعر معين.


في (x) القراد الرسم البياني كل شمعدان يظهر تباين الأسعار من x القراد متتالية.


ما هي المزايا التي أحصل عليها باستخدام المخططات (x) القراد؟


دعنا ننظر إلى مثال.


في بضع كلمات، إذا كنت تستخدم عرض (العاشر) القراد في تركيبة مع عرض الوقت القائم على الكلاسيكية خلال اليوم، يمكنك إثراء تحليل الرسم البياني الخاص بك مع المزايا التالية، وتوفير ليس فقط مختلفة، ولكن أيضا معلومات أكثر دقة:


تحليل أكثر وضوحا لا يستند إلى الوقت تأكيد انقطاع التيار الاتجاه علامات أكثر وضوحا عند الخروج من السوق الترابط بين حجم وتطوير الأسعار.


1. تحليل أكثر وضوحا.


2. ليس على أساس الوقت.


من ناحية أخرى، عرض القراد 2000 يعرض فقط واحد أو اثنين من الشموع خلال فترات هادئة وتجنب بالتالي تراكم الشموع الصغيرة. وهذا يجعل الكشف عن الاتجاهات أسهل بكثير، حيث أن بيئة الاتجاه الصفر في طريقة العرض المستندة إلى الوقت يمكن أن تغير خطوط الدعم والمقاومة بشكل كبير وبالتالي قرارات التداول الخاصة بك.


3. تأكيد انقطاع التيار.


انظر E-ميني ناسداك 100 بين 23 أبريل و 10 مايو. ومن الواضح أن السوق الهبوطي.


4. علامات أكثر وضوحا عند الخروج من السوق.


نحن نفترض أن الاتجاه سيكون هبوطي، لذلك نبيع الساعة 10:16 صباحا بسعر 115.55.


الرسم البياني لكل ساعة يجعل من المستحيل تحديد أين سيذهب الاتجاه أو إذا كان قد يتغير. الشيء الوحيد الذي نعرفه هو أنه كان القرار الصحيح للبيع.


5. الارتباط بين حجم وتطوير الأسعار.


في العرض الكلاسيكي القائم على الوقت، يظهر حجم فقط عدد الأوراق المالية التي تم تبادلها خلال فترة معينة.


ومع ذلك، في (العاشر) عرض القراد، يمثل كل شريط حجم عدد الأوراق المالية المتبادلة في الشمعدان. وبما أن عدد المعاملات لكل شمعدان ثابت، فإن كل شريط حجم يعكس متوسط ​​حجم جميع معاملات الشمعة المقابلة. دعنا نرى ما يعنيه ذلك في مثال:


سيكون شريط حجم الشمعة المقابلة كما يلي:


استنتاج:


تسجيل مجاني يمنحك:


وصول مجاني غير محدود إلى برورالتيم النسخة الكاملة برورالتيمي النسخة المحمولة بيانات السوق نهاية اليوم 2 أسابيع تجريبية مجانية على بيانات السوق في الوقت الحقيقي دورة تدريبية فردية بناء على طلبها.


لست عضوا حتى الآن؟


إنشاء حساب مجاني.


في عدد قليل من النقرات.


التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للعملاء ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الوسائل المالية لتحمل هذه المخاطر. لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية.


اتبع برورالتيمي للحصول على معلومات حصرية ومعاينات.


حول القراد المخططات.


ما هي المخططات القراد.


70-تيك تشارت: لاحظ الفرق في عدد أشرطة القضبان التي تم رسمها قبل وبعد الساعة 9:00 (على الرسم البياني أعلاه لندن مفتوحة في الساعة 10:00، ووقت وسيط إزاحة غمت + 3) 233 القراد الرسم البياني يظهر الدورة الآسيوية و (لندن فتح في الساعة 10:00) 133-تيك تشارت: لاحظ كيف ينخفض ​​نشاط السوق حول نهاية الجلسة الأمريكية (23:00) ويبدأ في الارتفاع قبل افتتاح لندن (10:00)


مخطط 30-القراد مع بعض الشموع طويلة على الرسم البياني الرئيسي التي تنقسم إلى الشموع الصغيرة على الرسم البياني القراد 30 مخطط القراد مع مثال آخر 30-القراد الرسم البياني.


سلبيات.


70-تيك تشارت في وسيط ألباري أوك باستخدام مؤشر رينوود تيك تشارت الرسم البياني 70-ماركيت في وسيط بيبرستون باستخدام مؤشر رينوود تيك تشارت الرسم البياني 70-تيك الرسم البياني في وسيط فكسم باستخدام مؤشر رينوود تيك تشارت 70-تيك تشارت في وسيط دوكاسكوبي أوروبا باستخدام منصة جفوريكس MT4) التي يقدمها الوسيط.


ما القراد مخطط الإطار الزمني للاختيار.


5-تيك تشارت 21-تيك تشارت 89-تيك تشارت 233-تيك تشارت.


كيفية التداول باستخدام المخططات القراد.


الرسم البياني 70-القراد التي يستخدمها بوب فولمان (تاجر المهنية ومؤلف كتاب "سعر الفوركس العمل السلخ فروة الرأس") آخر 70-الرسم البياني الرسم البياني مثال من كتاب "الفوركس السعر عمل سلخ فروة الرأس" بوب فولمان مخطط مماثل 70-القراد باستخدام الرسم البياني القراد رينوود مؤشر MT4 (مع تمكين 'رونتوبيب' الإعداد) مخطط 30-القراد مع مؤشر الرسم البياني القراد رينوود ('روندتوبيب' تمكين)


5 أسباب مقنعة لاستخدام المخططات القراد.


تاريخ التحديث: الثلاثاء 18 أكتوبر 2018.


القراد المخططات هي واحدة من بلدي & # 8220؛ أسلحة سرية & # 8221؛ وهنا & # 8217؛ s لماذا.


القراد المخططات ليست معروفة جيدا ويمكن أن يكون مربكا. من وقت لآخر أحصل على أسئلة حول المخططات القراد والأمسية من البريد الإلكتروني كان كين نموذجية:


& أمب؛ 8220؛ أنا & # 8217؛ كنت تجوب الإنترنت للحصول على معلومات عن المخططات القراد و إنز & أوتس & # 8211؛ ولكن لم تجد شيئا مفيدا. هل يمكن أن يرجى مني نقطة إلى مصدر جيد للمعلومات مع تفسير لائق؟ & # 8221؛ كين.


حسنا أعتبر نفسي قليلا من خبير في المخططات القراد، لذلك يذهب هنا.


ما هو مخطط القراد؟


الرسوم البيانية التقليدية (أي الوقت القائم) رسم شريط جديد بعد فترة محددة من الزمن، على سبيل المثال بعد كل 5 دقائق. الرسم البياني القراد رسم شريط جديد بعد عدد محدد من الصفقات، على سبيل المثال بعد كل 1000 الصفقات.


دون الحصول على الخلط مع مؤشر نيس تيك (أو $ تيك في العديد من برامج الرسوم البيانية). مؤشر نيس تيك هو شيء مختلف تماما. ويقيس عدد الأسهم تداول الأسهم على أعلى علامة مقابل أسفل القراد. على النقيض من ذلك، علامة تجارية هي مجرد تجارة و 1 تيك = 1 التجارة.


أنا أفضل بكثير مخططات القراد على الرسوم البيانية التقليدية، القائمة على الوقت. في ما يلي 5 أسباب:


1. رسم المخططات البيانية تسمح لك لمتابعة المهنيين.


متوسط ​​حجم التجارة الكبيرة = النشاط المهني.


و إيميني هو وسيلة تجارية مثالية لأننا نعرف عدد العقود في كل تجارة الفردية. حتى على الرسم البياني للرسم عندما نخطط حجم نرى أن العدد الإجمالي للعقود المتداولة خلال تلك الأخيرة يقول 100 الصفقات. الحجم النسبي للرسم البياني حجم يبين لنا متوسط ​​حجم التجارة. فلنأخذ مثالا.


إذا كان متوسط ​​عدد العقود في كل صفقة 100 صفقة هو 2، فإن حجم الرسم البياني سيظهر قيمة 200. ومع ذلك، إذا كان متوسط ​​عدد العقود في كل صفقة 100 تداولا هو 25، حجم الرسم البياني سوف تظهر قيمة 2500. حتى إذا كان الرسم البياني حجم منخفض ونحن نرى تجارة الهواة وإذا كان الرسم البياني حجم عالية ونحن نرى المهنيين.


مخطط القراد 2097 أعلاه لديه بعض من قضبان عالية القيمة أبرز & # 8211؛ هذه تظهر أحجام التجارة المتوسطة الكبيرة أو المهنيين. كما ترون، كنت ترغب في اتباع المهنيين. كانوا يشترون الانخفاضات ويقصرون المسيرات.


2. القراد الرسوم البيانية تسمح لك لتتلاشى الهواة.


متوسط ​​حجم التجارة الصغيرة = نشاط الهواة.


وبالمثل، وتبحث عن أشرطة منخفضة القيمة يسمح لك لتحديد ما يفعله الهواة. مخطط القراد 2،097 أعلاه هو بالضبط نفس الرسم البياني السابق ولكن مع بعض من قضبان قيمة منخفضة أبرز. هذه تظهر متوسط ​​أحجام التجارة الصغيرة أو الهواة. كما ترون، كنت تريد أن تتلاشى (أي تفعل العكس) للهواة. كانوا يقصرون الانخفاضات ويشترون في وقت متأخر من التجمعات.


الآن أعتقد أن المعلومات وحدها ستكون سببا كافيا لاستخدام المخططات القراد، ولكن هناك & # 8217؛ أكثر & # 8230؛


3. القراد الرسوم البيانية تمكنك من الحصول على القفز على الهروب.


القراد المخططات هي أسرع في الانفجارات.


إذا كنت تريد الانتظار لإغلاق شريط للدخول إلى صفقة، فاختر الاختراق، سيظهر لك مخطط القراد في وقت سابق. الرسم البياني أعلاه من يوم أمس & # 8217؛ إيميني النشاط التجاري يوضح هذه النقطة. وارتفعت إيميني على الأخبار المتعلقة باللجنة الفيدرالية المفتوحة. باستخدام مخطط القراد يمكنك أن ترى زيادة في النشاط وأدخل في شريط & # 8217؛ ق إغلاق & # 8211؛ ويقول 779. مع القول الرسم البياني 3 دقائق من الدخول على وثيقة قد حصلت في أقرب إلى 784 & # 8211؛ أو 5 نقاط أسوأ من ذلك!


& # 8220؛ مرحبا باري، اعتدت على استخدام 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة الرسوم البيانية الخ ولكن وجدت الوقت لتكون غير كافية بسبب التغيرات في التقلب. سأكون مربحا لمدة 2 أشهر ثم الازدهار، تقلبات ارتفاع كل وفجأة، تداول بلدي ليست جيدة. التحول إلى 1500 القراد و 4500 القراد قد أغمق تماما الاختلافات التقلبات ويسمح لي أن التجارة أكثر اتساقا بغض النظر عن التقلبات. & # 8221؛ جون ج.


4. رسم المخططات البيانية تتيح لك & # 8220؛ انظر & # 8221؛ المزيد من المعلومات الدورية.


القراد المخططات لديها المزيد من المعلومات دورة.


سيسمح لك مخطط القالب أيضا ب & # 8220؛ راجع & # 8221؛ المزيد من المعلومات التجارية والعمل بشكل جيد بشكل خاص مع تحليل دورة. في المثال أعلاه، كانت الموجة الجيبية الأفضل، أداة تحليل الدورة المفضلة لدي، قادرة على اختيار نقطة دخول طويلة التراجع في مخطط القراد 2،097. ومع ذلك، مع الرسم البياني 3 دقائق تم سحبها إلى الوراء تماما.


5. رسم المخططات البيانية ضغط فترات النشاط المنخفضة.


تيك تشارتس ضغط فترات النشاط المنخفضة.


وأخيرا، يضغط مخطط القراد على فترات النشاط المنخفضة، مثل وقت الغداء وبعد ساعات العمل. ويؤدي هذا إلى تقليل الفوارق ويتيح المزيد & # 8220؛ المستمر & # 8221؛ تحليل بين أيام، مع إعداد الصفقات قبل فتح على مخطط القراد. أو عدد أقل من الصفقات الكاذبة الخاطئة خلال وقت الغداء.


قامت شركة سم بإجراء بعض التغييرات على تغذية البيانات الخاصة ب إميني في أكتوبر 2009. ونتيجة لذلك، قمت بتغيير إعدادات الرسم البياني متعددة الأطر الزمنية من 233 و 699 و 2097 علامة إلى 500 و 1500 و 4،500 من القراد.


بالنسبة إلى & # 8220؛ ميني & # 8221؛ الرموز أقترح استخدام إعدادات مخطط القراد التالية:


نق (ميني-نسداق) & # 8211؛ 150، 450 و 1،350 تيك يم (ميني-داو) & # 8211؛ 100، 300، 900 تيك تف (ميني-راسل) & # 8211؛ 100، 300، 900 تيك إمد (ميني-S & # 038؛ P ميدكاب 400) & # 8211؛ 25، 75 و 225 القراد.


يمكنك قراءة المزيد عن سم وتغيير الرسم البياني هنا. بالإضافة إلى جول باركر من برايساكتيونروم لديه فيديو كبير هنا.


قدم سم بروتوكول جديد تغذية البيانات في ديسمبر 2017 وجميع مقدمي تغذية البيانات يجب تنفيذها بحلول أكتوبر 2018. حتى الآن فقط كغ / كونتينوم تحولت أكثر ولكن ترادستاتيون أعلنت أنها سوف تتحول في أغسطس 2018 ومزودي البيانات الأخرى سوف تتبع دعوى .


يبدو أن خلاصة البيانات الجديدة تعود إلى وضع ما قبل تشرين الأول (أكتوبر) 2009 (أو قريب منه)، مع التداولات & # 8220؛ المجمعة & # 8221؛ وخصصت ل & # 8220؛ المعتدي & # 8221 ؛. ذي & # 8220؛ أون-بوندلد & # 8221؛ يبدو أن تفاصيل الطلب لا تزال متاحة في خلاصة البيانات الأولية ولكن قد يتم تجاهل هذه المعلومات من قبل موفري خلاصات البيانات عند نشر بياناتهم. يمكنك قراءة المزيد عن التفاصيل في سلسلة محادثات هذا المنتدى ورسالة المدونة هذه.


والنتيجة هي أن متوسط ​​حجم التجارة في إيميني زاد بعامل تقريبا. 3.1 (استنادا إلى بيانات كغ و ترادستاتيون يوم الثلاثاء 26 مايو 2018). حتى إذا كنت تستخدم بيانات كغ / كونتينوم قد ترغب في تغيير المخططات إيميني القراد الخاص بك إلى: 150، 450 و 1،350 القراد.


وقد تبين أن تغذية البيانات سم الجديدة (مدب 3.0) أن تكون & # 8216؛ العاصفة في فنجان شاي & # 8217؛.


المحرك في وقت مبكر، كغ / كونتينوم، تحولت مرة أخرى من المجمعة إلى بيانات الامم المتحدة المجمعة بعد، ما أفترض، والتاجر غضب. ويبدو أن جميع مقدمي البيانات، باستثناء إسيغنال، قد اعتمدوا بيانات غير مجمعة، ويبدو أنه لا يوجد فرق تقريبا بين بيانات ما قبل وبعد برنامج تنمية البلديات 3.0. متوسط ​​حجم التجارة هو تقريبا متطابقة و بيتر برو آم تواصل تحديد النشاط المهني والهواة.


إذا كنت مستخدم إسيغنال، فإننا نوصي باستخدام مخطط شريطي 200 علامة بدلا من 500 شريط الرسم البياني شريط، وما إلى ذلك تجميع البيانات يبدو لإضافة عامل 2.5 مع المخططات القراد.


وبخلاف ذلك، لا يلزم إجراء أي تغييرات لوضع إعدادات المخطط. 🙂


القراد الرسوم البيانية من الممكن الآن لتداول الفوركس.


مع & # 8220؛ التقليدية & # 8221؛ كاش فوريكس الرسوم البيانية نحن نعرف فقط عدد الصفقات خلال فترة من الزمن وليس عدد العقود المتداولة. حتى على الرسم البياني القراد عندما كنا المؤامرة حجم لا يوجد حجم حجم التجارة. إذا كنت ترغب في حجم المعلومات على الفوركس النقد الرسم البياني أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يجب أن التمسك الرسوم البيانية التقليدية القائمة على الوقت ومؤامرة عدد القراد كما وكيل.


ومع ذلك، هناك خيار آخر & # 8211؛ العقود الآجلة تداول الفوركس على سم. وقد نمت هذه العقود بسرعة وأصبحت الآن كبيرة بما يكفي لأنها تمثل ما يحدث في سوق الفوركس النقدية. ميزة هذه العقود الآجلة هو أن بيانات حجم كاملة متاحة والقراد المخططات العمل كبيرة.


هناك المزيد من المعلومات حول استخدام & # 8216؛ بيتر & # 8217؛ سلسلة من المؤشرات على الرسوم البيانية الفوركس هنا.


لماذا لن تتطابق أبدا مع مخططات القراد من خلاصات البيانات المختلفة.


لا اثنين من بيانات القراد يغذي هي نفسها. هذا هو السبب في أنك لن تحصل على 2 المخططات القراد باستخدام يغذي بيانات مختلفة لمباراة بالضبط. على الرسوم البيانية المستندة إلى الوقت، على سبيل المثال مخطط 5 دقائق، هناك & # 8217؛ s ليست عادة مشكلة. البيانات من الصرف هو ختم الوقت و منصة الرسم البياني الخاص بك يستخدم هذا لرسم شريط.


ومع ذلك، مع مخطط القراد، يتم رسم أشرطة جديدة على أساس عدد الصفقات التي تم الانتهاء منها & # 8211؛ ويمكن أن يكون عدد التجارة هذا:


تمت تصفيتها من قبل مزود تغذية البيانات تعيين لبدء إعادة العد عند نقاط بداية مختلفة (على سبيل المثال منتصف الليل، مفتوحة، الخ) مجمعة لتقليل متطلبات عرض النطاق الترددي من قبل مزود تغذية البيانات. عمليات مفقودة بسبب قطع اتصال الإنترنت لحظة معالجتها خارج تسلسل بسبب متعددة خيوط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الخ.


محبط & # 8211؛ اعرف. ولكن هذا & # 8217؛ ق الحياة في المدينة الكبيرة. ومع ذلك، بالنسبة لي مزايا مخطط القراد تفوق بكثير هذه السلبيات.


سؤال شائع حول الرسوم البيانية القراد على ترادستاتيون.


أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من التجار يسألون لماذا مؤشرات حجمها دون & # 8217؛ ر نظرة الحق على مخطط القراد ترادستاتيون. على سبيل المثال، حجم الرسوم البيانية التي هي نفس الارتفاع. هذا هو ثابت بسهولة.


انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني> حدد تنسيق الرمز> انتقل إلى علامة التبويب إعدادات> ضمن المجلد استخدم & # 8217؛ سترى قائمة منسدلة> تغيير الإعداد من تيك كونت إلى فول تريد. الآن مؤشر مستوى الصوت على مخطط القراد الخاص بك سوف تشير إلى بيانات حجم التجارة بدلا من البيانات عدد القراد.


إذا كانت مخططات القراد بطيئة التحميل، فقد تكون ذاكرة التخزين المؤقت لبيانات الرمز تالفة أو تصبح متضخمة. الحل هو إعادة بناء ذاكرة التخزين المؤقت & # 8211؛ أفعل هذا كل 2 إلى 3 أسابيع أو في أقرب وقت كما تلاحظ مخططات القراد بطيئة لتحميل. يتم شرح خطوات إعادة إنشاء ذاكرة التخزين المؤقت في النصيحة رقم 2 هنا.


وأخيرا، لا تستخدم بيانات الوسطاء التفاعليين (يب) لتخطي الرسوم البيانية.


وأخيرا، فإن خلاصة بيانات البكالوريا الدولية المتاحة عبر برنامج محطة عمل التاجر (توز) ليست خلاصة بيانات صحيحة عن طريق وضع علامة. يقدم يب طلقات مبكرة من البيانات التجارية عدة مرات في الثانية مع مجموع الصفقات التي وقعت خلال تلك الفترة. وكنتيجة لذلك، فإن الرسوم البيانية المستندة إلى الوقت (مثل الرسوم البيانية 5 دقائق) ستكون صحيحة، ومع ذلك، فإن مخطط القراد لا.


هذه المقالة يجب أن تقنعك باستخدام مخططات القراد:


ويمكن رؤية النشاط المهني والهواة. مع مخطط القراد يمكنك الحكم على متوسط ​​حجم التجارة يجري تداولها، وبالتالي تحديد المهنيين والهواة. يتم التغلب على عيوب المخططات القائمة على الوقت. يساعدك الرسم البياني للرسم البياني على الحصول على قفزة في عمليات الخروج، مما يتيح لك الاطلاع على & # 8220؛ & # 8221؛ معلومات أكثر دورية وضغط فترات النشاط المنخفض. الرسوم البيانية القراد هي الآن ممكنة لتداول العملات الأجنبية. الحصول على بيانات حجم كاملة دائما مشكلة فوركس. العقود الآجلة سم فوركس هي الجواب. سوف المخططات القراد أبدا تتطابق بين مقدمي البيانات المختلفة. هذه هي حقيقة الحياة. انها ليست مثالية ولكن بأي حال من الأحوال يجب أن ثني لك من استخدام المخططات القراد.


آمل أن تكون قد وجدت هذه المقالة عن المخططات القراد مفيدة.


إميني ووتش هو كل شيء عن إميني للتجارة وسلسلة "أفضل" من مؤشرات التداول. إميني العقود الآجلة هي على الارجح أفضل سيارة التداول اليوم في العالم اليوم ومؤشرات 'أفضل' هي مجموعة فريدة من نوعها جدا من 3 مؤشرات غير مترابطة التي سوف تعطيك التداول اليوم حافة كبيرة. المزيد & # 187؛


انضم إلى 9،809 من التجار الذين يتبعون إميني-واتش. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على تحديثات تداول إيميني عن طريق البريد الإلكتروني:


كمالك الأعمال الصغيرة أجد هذا ونفير بشكل لا يصدق. لماذا الشركات الكبيرة الحصول على. الاثنين 25 ديسمبر 2017 أحدث فيديو من إميني ووتش الخميس 30 نوفمبر 2017 ذي كاف مقارنة اقتصاديات يوتيوب بلوجينغ مع المضيفين التلفزيون في وقت متأخر من الليل (القيام به بشكل جيد) الخميس 23 نوفمبر 2017 كما تتولى منظمة العفو الدولية، هذه & كوت؛ مواطن الخلل & كوت؛ قد بدأت للتو. وأنا متأكد من أي بنود & أمب؛ الظروف. الخميس 9 نوفمبر 2017 أحدث فيديو من إميني ووتش الأحد 5 نوفمبر 2017.


لا ينتمي إميني ووتش، أذن، أيد أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة مجموعة سم.


© حقوق الطبع والنشر 2006 - 2017 · إميني ووتش هي علامة تجارية مسجلة.


ليف فوريكس تشارتس.


الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار الانتربنك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة). كما يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل الرسم البياني ورؤيته كامل الشاشة. الاستفادة القصوى من الرسم البياني لدينا.


تحليل العملة.


لماذا 2018 يمكن أن تكون سنة جيدة مقابل الدولار.


سعر ور / أوسد ينهي السنة بالقرب من 1.2000.


مخاطر سوق الفوركس العالمي في عام 2018.


يوروس V كادزار، الانتقال: المستويات، النطاقات، الأهداف.


موري الرياضيات خطوط: ور / أوسد، غبب / أوسد.


أخبار العملات.


ينهي زوج العملات ور / جبي العام فوق 135.00، وهو أعلى مستوى منذ أكتوبر 2018.


يتداول زوج العملات ور / أوسد فوق مستوى 1.2000 ويصل إلى أعلى مستوياته في 3 أشهر.


أود / أوسد يرتفع بشكل مريح فوق 0.78، بزيادة ما يقرب من 250 نقطة في ديسمبر كانون الاول.


ولا يزال الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) في المنطقة الحمراء بالقرب من منتصف 1.25s حيث يتجه خام غرب تكساس الوسيط إلى نهاية العام فوق 60 دولارا.


أوسد / تشف يجد بعض الدعم قبل أدنى مستوياته الشهرية.


أوسد / جبي يعالج المياه بالقرب من منتصف 112s مع بدء الدورة النهائية من السنة.


ور / أوسد الثيران يتطلعون إلى خطوة تتجاوز 1.20 مؤشر أسعار المستهلك بعد ألمانيا.


الثيران غبب / أوسد في السيطرة الكاملة، يحمل مريح فوق 1.35 مقبض.


غبب: نوع مختلف من الطبيعي - سوسجن.


فوركس تشارت ستاتيون.


تعليم العملة.


نعم فيرجينيا، هناك حقا هو رالي سانتا كلوز.


التي كريبتوكيرنسي المحفظة لاختيار؟


2017 إن إنفستينغ & # 8211؛ السنة عندما عمل كل شيء.


فوريكس السنة في الاستعراض.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


الاستفادة القصوى من فكستريت الفوركس الرسم البياني التفاعلي.


الميزات والفوائد.


أداة لا بد من استخدامها على الاطلاق لتاجر الفوركس، فكستريت و رسكو؛ ق الرسم البياني التفاعلي يوفر منصة مهنية للغاية.


قابلة للتخصيص بالكامل على شبكة الإنترنت (أي تركيب حاجة) تحديثها في الوقت الحقيقي (القراد عن طريق القراد) خالية تماما من التهمة - وسوف تبقى مثل هذا.


أكثر من 1500 الأصول (بما في ذلك جميع أزواج العملات الأجنبية والسلع الأساسية والمؤشرات) أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها البيانات التاريخية واسعة خيار لحفظ التكوين الخاص بك.


هنا أدناه لديك وصف كامل من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والفوائد حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى منه.


سوف يفاجأ مع كل ما لهذا العرض.


أسعار إنتيربانك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في تجار فكستريت الحصول على أسعار الفائدة بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم توفير أسعار لدينا من قبل تليترادر، في جميع أنحاء العالم مزود المعلومات المالية لمؤسسات مثل البنوك والسماسرة وأسواق الأوراق المالية.


كونتنت إندكس.


1. ميزات المخطط.


1.1. أكثر من 1500 الأصول.


يمكنك الاختيار بين 1500 أصول مختلفة: جميع العملات الأجنبية (وعكسها أيضا - انظر أدناه)، ولكن أيضا السلع الرئيسية والمؤشرات. كيفية تحديد مادة العرض.


نحن نعلم جميعا ور / أوسد. ولكن هل تعرف أوسد / ور؟ "انها غير موجودة" سيكون أول إجابة. خطأ! وتوجد جميع معابر العملة في كلا الاتجاهين. وأنها متاحة على الرسم البياني التفاعلي !. كيفية العثور على الصلبان العكسي.


1.2. الأطر الزمنية: 22 خيارا.


يمكنك عرض معدلات الأصول في 22 إطار زمني مختلف: تيك-بي-تيك (البيانات الأكثر دقة)، إنتراداي (18 إطار زمني متاح، من 1 إلى 720 دقيقة - أي 12 ساعة)، يوميا، أسبوعيا، شهريا. كيفية تحديد الإطار الزمني.


1.3. بيانات تاريخية واسعة النطاق.


على المخططات العملات الأجنبية لدينا يمكنك عرض البيانات التاريخية من 250 فترات (250 دقيقة أو ساعات أو أيام)، والبيانات القيمة التي تحصل عليها مجانا هنا! يمكنك استخدام هذا السجل لإجراء دراسات سلوك الأسعار. كيفية عرض المزيد من البيانات التاريخية؟ استخدم خيار التكبير / التصغير. كيفية التصغير.


1.4. أكثر من 70 المؤشرات الفنية.


يمكنك إضافة ما يصل إلى 70 المؤشرات الفنية إلى الرسم البياني الخاص بك، والانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. كيفية اختيار المؤشرات الفنية.


2. أنواع الرسم البياني الفوركس.


يمكنك الاختيار من بين 10 أنواع الرسم البياني: الخط، شمعدان، بار (أوهلك)، بار (هلك)، الجبل، الرسم البياني، هيكين العشي، إكيفولوم، نقاط ودرج الخطوات. كيفية تغيير نوع الرسم البياني.


2.1. أنواع فريدة.


هيكين الرسم البياني العشي يساعدك على الكشف عن الاتجاه - ميزة سوف تجد فقط على المنصات المهنية. تساعدك تقنية هيكين-أشي على تحديد اتجاه أكثر سهولة وكشف فرص التداول. كما يمكنك استخدام استطلاع توقعاتنا. إنها أداة يمكنك استخدامها لتحسين عزل الاتجاهات (إلغاء الضوضاء على الرسم البياني) والتنبؤ بالأسعار المستقبلية. لا يعتبر هذا النوع من مؤامرة الفوركس مؤهلا لاتخاذ مواقف ولكن بدلا من ذلك لمتابعة متابعة مراكز التداول الخاصة بك. كيفية تغيير لوحة الخاص بك إلى هيكين العشي.


مع إكيفولوم، يمكنك رسم السعر والحجم النشاط على رسم بياني واحد، بدلا من إضافة حجم كمؤشر على الجانب. هذه الأداة توجه الأشرطة التالية حجم التداول في نقطة دقيقة في الوقت المناسب (على نطاق أوسع شريط، وأكبر حجم). يؤدي ذلك إلى إنشاء تصور واضح لزيادة حجم أو انخفاض الرسم التخطيطي للأصل. ميزة مفيدة جدا لتلك الاستراتيجيات التي لديها حجم كعامل رئيسي. كيفية تغيير الجدول الخاص بك إلى إكيفولوم.


3. أدوات الرسم.


لديك الكثير من الخيارات للرسم على الرسم البياني الخاص بك، من خطوط (بما في ذلك قنوات الاتجاه) إلى الأسهم، والذهاب من خلال المستطيلات والدوائر وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا كتابة أي نص تريد إضافة الملاحظات والتعليقات الخاصة بك. خيار آخر متاح للاستفادة من هو الذي يسمح لتكوين لون كل من الرسم الذي وضعت على متن الطائرة، فضلا عن وزن الخط (رقيقة، منتظمة أو جريئة). كيفية رسم على الرسم التخطيطي الخاص بك.


3.1. أدوات الرسم الحصرية.


خلق فرص مربحة وإمكانيات تأرجح معها. إنها أداة رسم فنية تستخدم ثلاثة خطوط اتجاه موازية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يمكن أن تساعدك على تحديد السعر و رسكو؛ s المستقبل مجموعة الحركة ونقطة متوسطة. كيفية إضافة أندرو بيتشفورك.


فيبوناتشي التصحيحات و أركس.


رسم خريطة لحجم تحرك الأسعار مع ريتراسيمنتس و أركس. هذه الأدوات تمكنك من رسم الدراسات حول التطورات المحتملة للسعر على أساس الخطوة السابقة. ويمكن حسابها بعد المفاهيم الرياضية المختلفة (فيبوناتشي، غان و هيليب؛). في حين أن تعادلات تتعلق فقط حجم التحركات، أركس عامل كل من الحجم والوقت، وتقديم مجالات الدعم أو المقاومة في المستقبل التي سوف تتحرك مع مرور الوقت. كيفية إضافة تعديالت و أركس.


تحديد اتجاه الاتجاه مع خطوط الانحدار الخطي: الانحدار الخطي يحلل متغيرين منفصلين، السعر والوقت، من أجل تحديد علاقة واحدة والتنبؤ اتجاهات الأسعار. كيفية إضافة خطوط الانحدار.


4. الاستخدام المتقدم.


4.1. مقارنة الأصول.


نحن نقدم أداة لمقارنة الرسوم البيانية حتى تتمكن من تحليل تاريخ السعر من اثنين من الأصول وتحليل الأداء النسبي على مدى فترة من الزمن. عند النقر على & لدكو؛ قارن & رديقو ؛، يمكنك اختيار مادة العرض الثانية (العملة أو حقوق الملكية أو الفهرس). سيتم عرض الرسم البياني لكل من الأصول في نفس الجدول، مع نسبة الانحراف في المحور الرأسي الأيسر. نقطة البداية لكلا الخطين هي صفر. للحصول على طريقة عرض أوضح، يوصى باختيار السطر & لدكو؛ & رديقو؛ اكتب . يمكنك تعديل لون ووزن كل عملة. كيفية مقارنة الأصول.


4.2. مولدات الإشارات التلقائية.


لدينا منصة يدمج بين الأدوات التي تولد تلقائيا إشارات تسليط الضوء على أنماط على الرسم البياني الخاص بك في أقرب وقت حدوثها. سوف تجد لهم تحت & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو ؛.


مؤشرات شمعدان أنماط الاعتراف.


لدينا مؤامرة التفاعلية يقدم لك مؤشرات للكشف عن أنماط على الشمعدانات اليابانية (انظر قائمة أنماط الشمعدان أدناه). إنها أداة موصى بها لهؤلاء التجار الذين يستخدمون الشمعدانات لاتخاذ قرارات التداول. هذه الأداة مفيدة جدا للحصول على إشعار فوري يتم عرضها في أقرب وقت يحدث نمط. وتضع نظرية الشموع اليابانية سلسلة من الأنماط السابقة إحصائيا للتغيير المحتمل أو انقطاع الاتجاهات، ونقطة تحول في الاتجاه الحالي، وما إلى ذلك.


كما هو الحال دائما، وهذا النوع من أداة يجب أن تستخدم كمؤشر على موقف مواتية ممكنة التي يتعين اتخاذها، ولكن من الضروري الجمع بينها وبين تقنيات أخرى. هنا هو أنماط الشمعدانات أن مجلسنا سوف تعترف وتلقائيا يشير: الهبوط تجتاح، البولندية الانجراف، الغيمة الداكنة، دوجي، نجمة المساء، المطرقة، نجمة الصباح، وثقب ونجم الرماية. كيفية إضافة مؤشر شمعدان أنماط الاعتراف.


خط معنوي يعبر نظام المؤشرات.


أداة أخرى يمكنك استخدامها هو لدينا خط عبور خط سيغنيفيكاتيف، بما في ذلك المتوسطات عبور، ماسد الصليب وأكثر من إشارة الصفر. مثل المؤشرات التي تكشف أنماط في الشموع اليابانية (انظر أعلاه)، واختيار الصحيح من المعلمات الخاصة بك أمر حيوي لتجنب أن تسترشد في القرارات الخاصة بك عن طريق إشارات مضللة. كيفية إضافة مؤشرات الصلبان.


5. سيف، فصل والتصدير.


5.1. احفظ التهيئة.


وبمجرد الانتهاء من تخصيص مع جميع الخيارات تحتاج إلى تحليل وتداول الأصول، يمكنك حفظه. حتى عندما كنت أعود إلى المجلس، انها و رسكو؛ ق جاهزة لك للعمل على! كيفية حفظ التكوين الخاص بك وكيفية تحميل التكوين الخاص بك.


5.2. فصل ونرى ذلك ملء الشاشة.


بالنقر على & لدكو؛ الرسم البياني الكامل & رديقو؛ زر، سوف فصله من صفحة فكستريت حتى ترى فقط ويمكن أن تركز بشكل كامل على الرسم البياني (لا الحانات الجانبية، لا القائمة الملاحة في الجزء العلوي). كيفية فصل لوحة الخاص بك.


5.3. تصدير الصور.


بنقرة واحدة فقط، يمكنك تصدير وحفظ الصور (ينغ.) من الرسوم البيانية الخاصة بك (مع كل ما تبذلونه من المؤشرات والخطوط والرسومات.) لتحليل لاحق والمراجعة. البحث عن & لدكو؛ ينغ & رديقو؛ أيقونة. كيفية تصدير الصور من مؤامرة الخاص بك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment