Thursday 18 January 2018

غب فوريكس أوتلوك


غب فوريكس أوتلوك
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الجنيه الإسترليني البريطاني هو رابع العملة الأكثر تداولا، وثالث العملات الاحتياطية الأكثر شيوعا. الجنيه الاسترليني البريطاني يمثل اقتصاد المملكة المتحدة، والتي تتكون من انكلترا واسكتلندا وويلز وايرلندا الشمالية. و الجنيه الإسترليني هو سادس أكبر عملة من حيث الناتج المحلي الإجمالي، و 8 أكبر من حيث تعادل القوة الشرائية.
غبب الأخبار والتحليلات.
من قبل ديليفكس البحوث.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
كريستوفر فيشيو.
بواسطة نيك كاولي.
بواسطة إيليا سبيفاك.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
ديلان جوسينو.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

غب فوريكس أوتلوك
توقعات وتوقعات الفوركس الأسبوعية ► بما في ذلك التحليل الفني للعملات للدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والدولار الأسترالي والدولار الكندي والدولار النيوزلندي.
أوسد / جبي مستعد للانفراج في 2018؟ & # 8211؛ توقعات 1-5 يناير 2018.
الدولار / الين انخفض قليلا في الأسبوع الأخير من عام 2017، والانزلاق جنبا إلى جنب مع الضعف العام و هيليب.
أوسد / كاد توقعات 1-5 يناير 2018.
الدولار / الدولار الكندي انهار في الأسبوع الأخير من عام 2017، تراجع مرة أخرى شهرين. و لوني يتمتع ارتفاع و هيليب.
توقعات أود / أوسد من 1 إلى 5 يناير 2018.
الدولار الاسترالي انتقلت، أعلى وأعلى، وتتمتع عطلة الأسبوع لإغلاق 2017 على & هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 1-5 يناير 2018.
غبب / أوسد تقدم في الأسبوع الأخير من عام 2017، والاستفادة من ضعف الولايات المتحدة وهليب.
ور / أوسد توقعات 1-5 يناير 2018.
زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في طريقه إلى مستوى أعلى في الأسبوع الأخير من عام 2017، ليغلق العام و هيليب؛
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 1 - 5 يناير 2018.
وكان الأسبوع الأخير من عام 2017 بداية بطيئة ولكن بعد ذلك شهد الدولار بيع قبالة. & هيليب؛
أوسد / جبي في نطاق عطلة مريح & # 8211؛ توقعات 25-29 ديسمبر 2017.
الدولار / الين تقدم قليلا فقط ضمن نطاقات معروفة ولكن لم يذهب بعيدا جدا. الموافقة على & هيليب؛
توقعات أود / أوسد 25-29 ديسمبر 2017.
ووسع الدولار الاسترالي مكاسبه قبل عيد الميلاد، وتتمتع بالضعف في الولايات المتحدة و # 8217's و السابق و هيليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 25-29 ديسمبر 2017.
وتداول الدولار / كندي منخفضا حيث كان الدولار الكندي يتمتع بأرقام متفائلة في الغالب. هل سيستمر هذا؟ هناك & هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 25-29 ديسمبر 2017.
استقر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) وتم تداوله في نطاق ضيق قبل عيد الميلاد مباشرة. يتميز أسبوع عطلة فقط & هيليب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

غبب / جبي توقعات يومية.
الطباعة.
حجم الخط وضع القراءة الافتراضي.
شارك هذا.
استعاد زوج العملات غبب / جبي شكل 149.40 وانحياز اللحظي حذرا على الجانب الصعودي لمقاومة 153.39. سوف يستأنف كسر الارتفاع على المدى المتوسط. على الجانب الهبوطي، دون 151.17 الدعم الثانوي سوف يمدد النمط التصحيحي مع انخفاض آخر من خلال 149.40 قبل الانتهاء.
في الصورة الأكبر، اختلطت التوقعات قليلا مع الانخفاض الحاد في الأسبوع الماضي. ولكن لا يزال، طالما 146.96 الدعم الرئيسي يحمل، لا تزال التوقعات على المدى المتوسط ​​الصاعد. ارتفاع من 122.36 هو لصالح لتمتد إلى 61.8٪ ارتداد من 195.86 إلى 122.36 عند 167.78. ومع ذلك، فإن كسر الدعم 146.96 سيشير إلى اتجاه الاتجاه. والهيكل التصحيحي للارتداد من 122.36 سيجادل بأن الاتجاه الهبوطي الأكبر يستأنف لقاع جديد أدنى 122.26.

GBP / USD.
الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هو واحد من أقدم العملات العملات في العالم. وغالبا ما يطلق على هذا الزوج اسم "الكبل"، حيث كان أول كابل اتصالات عبر الأطلنطي يمتد عبر أرضية الأطلسي، يربط بين بريطانيا العظمى والولايات المتحدة الأمريكية، وكان يستخدم لنقل أسعار العملات بين الاقتصادين. "كابل" لا يزال المفضل للتجار اليوم، وتراكم اهتماما هائلا بالنظر إلى حجم الاقتصاد البريطاني.
احصل على توقعات غبب المجانية.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
التقلبات لم تنخفض إلى الأبد: المخاطر السياسية مجموعة في الارتفاع في عام 2018.
كريستوفر فيشيو.
وانتهت تدابير التقلب في عام 2017 بالقرب من أدنى مستوياتها السنوية، ولكن مع المخاطر السياسية الكامنة قاب قوسين أو أدنى، 2018 يجب أن نرى المزيد من الإثارة في الأسواق.
بواسطة نيك كاولي.
ديلان جوسينو.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
جون كيكليتر.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
غبب / أوسد.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
الخبرة: العمل السعر، الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

غبب / أوسد توقعات 1-5 يناير 2018.
تقدم زوج العملات غبب / أوسد في الأسبوع الأخير من عام 2017، مستفيدا من ضعف الدولار الأمريكي وأغلق فوق 1.35. هل سيستمر هذا في عام 2018؟ وبصرف النظر عن عودة السيولة، لدينا الكثير من المؤشرات الاقتصادية، مع بمي الوقوف. فيما يلي الأحداث الرئيسية والتحليل الفني المحدث ل غبب / أوسد.
وفاق ارتفاع الإقراض في الشوارع التوقعات بالانزلاق تحت 40K إلى 39.5K. ومع ذلك، مع قليل من الإطلاقات الاقتصادية أو التطورات السياسية ذات مغزى، كابل معظمها تحرك على ضعف الدولار الأمريكي. وقد حافظت تعديلات نهاية العام على المحافظ وبعض البيانات الضعيفة على الدولار تحت الضغط.
غبب / أوسد الرسم البياني اليومي مع المقاومة وخطوط الدعم على ذلك. اضغط للتكبير:
مؤشر مديري المشتريات التصنيعي: الثلاثاء، 9:30. يفتح قطاع الصناعات التحويلية سلسلة من ثلاثة مديري المشتريات & # 8217؛ وهو المؤشر الاقتصادي الأول لعام 2018. ووفقا لمسح ماركيت & أمب؛ 8217، فإن هذا القطاع الصغير والمهم كان جيدا في نوفمبر، حيث بلغت 58.2 نقطة. وأدى ضعف الجنيه إلى جعل صادرات السلع المصنعة أكثر جاذبية. ومن المتوقع حصول 58 نقطة على شهر ديسمبر. مؤشر مديري المشتريات التشييد: الأربعاء، 9:30. وقد تخلف قطاع البناء عن الركود وانخفض مؤشر مديري المشتريات إلى منطقة انكماش قبل بضعة أشهر. في نوفمبر، كانت الأمور تبدو أفضل قليلا مع 53.1 نقطة. ومن المتوقع أن تصل إلى 53.2. هبي على الصعيد الوطني: الخميس، 7:00. مؤشر أسعار المنازل التي تقدمها ناتيونويد صدر في وقت مبكر جدا. في نوفمبر، أظهرت ارتفاعا بنسبة 0.1٪ في الأسعار، أبطأ من الشهرين السابقين. ومن المتوقع تكرار ارتفاع بنسبة 0.1٪. مؤشر مديري المشتريات للخدمات في المملكة المتحدة: الخميس، 9:30. الخدمات هي إلى حد بعيد أكبر قطاع من الاقتصاد البريطاني ومؤشر مديري المشتريات عادة ما تسبب قليلا من التقلب. وفي تشرين الثاني / نوفمبر، سجل مؤشر ماركيت 'بخيبة أمل من العودة إلى 53.8 نقطة، مما يعكس نموا معتدلا، ويظهر أن ارتفاع أكتوبر / تشرين الأول كان مرة واحدة. إن توقعات المديرين حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ستشكل بلا شك النتيجة والآفاق المستقبلية. ومن المتوقع حدوث زيادة طفيفة إلى 54.1 نقطة. صافي الإقراض للأفراد: الخميس، 9:30. صافي الإقراض تقلص في أكتوبر إلى 4.8 مليار دولار، لكنه لا يزال يفوق التوقعات. ويعني ارتفاع مستويات الإقراض تعزيز النشاط الاقتصادي في وقت لاحق. وهناك مستوى مماثل من 4.9 مليار على البطاقات. M4 العرض النقدي: الخميس، 9:30. فاجأ المبلغ النقدي المتداول بارتفاع كبير في شهر أكتوبر بنسبة 0.6٪. سنحصل الآن على البيانات لشهر نوفمبر، وهو الشهر الذي رفع بنك انجلترا أسعار الفائدة. ويقدر ارتفاع بنسبة 0.4٪. موافقات الرهن العقاري: الخميس، 9:30. العدد الرسمي للموافقات الرهن العقاري يتخلف عن تقرير الإقراض المرتفع، ولكنه لا يزال يوفر صورة أوسع لقطاع الإسكان. في أكتوبر أظهرت شريحة صغيرة أخرى من 1K إلى 65K. ومن المتوقع انخفاض آخر إلى 64 ألفا. الرقم القياسي لأسعار محلات برك: الجمعة، 00:01. أظهر اتحاد التجزئة البريطاني انخفاضا طفيفا في الأسعار في المتاجر الأعضاء فيه: 0.1٪ في نوفمبر. قد نرى عثرة حتى كانون الأول / ديسمبر. محادثات اندي هالدين: الجمعة 19:30. ويعتبر كبير الاقتصاديين في بنك انجلترا حمامة. في كلمته في فيلادلفيا، يمكن أن يكون هالدين لها تأثير مفيد إذا يجعل الضوضاء الصقور.
استقر الجنيه / الدولار من قاع عيد الميلاد من خلال الارتفاع تدريجيا، متجاوزا مستوى 1.3450 (المذكور الأسبوع الماضي).
الخطوط الفنية من أعلى إلى أسفل:
ارتفاع الدورة الأخيرة من 1.3620 بمثابة مقاومة قوية. وكان 1.3550 ذروة نوفمبر.
1.3450 توج الزوج في منتصف ديسمبر كانون الاول و بمثابة المقاومة. ومستوى الجولة 1.33 هو مستوى رئيسي من الدعم، يعمل على هذا النحو في نفس الفترة الزمنية.
وكان 1.3225 نقطة عالية من سبتمبر. ويلي ذلك 1.3180، التي توجت الزوج في يوليو.
عمل 1.3080 دعما في منتصف أكتوبر وكان أيضا ضعف الدعم خلال نوفمبر تشرين الثاني. 1.3030 هو الجزء السفلي من النطاق، كابل توسيد في أكتوبر وأيضا في أوائل نوفمبر تشرين الثاني.
إن التعديلات في نهاية العام والسيولة الرقيقة سوف تفسح المجال الآن للتداول الكامل والصورة ليست مشرقة لبريطانيا: من المقرر أن يخرج واقع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ويرسل الجنيه، خاصة فيما يتعلق بالصعوبات المحتملة للتوصل إلى اتفاق تجاري. ويمكن للدولار الامريكي ان يرتفع بعد عملية جني الارباح.
غبب / أوسد توقعات 1-5 يناير 2018.
غبب / أوسد تقدم في الأسبوع الأخير من عام 2017، والاستفادة من ضعف الولايات المتحدة وهليب.
غبب / أوسد توقعات 25-29 ديسمبر 2017.
استقر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) وتم تداوله في نطاق ضيق قبل عيد الميلاد مباشرة. يتميز أسبوع عطلة فقط & هيليب.
غبب / أوسد توقعات 18-22 ديسمبر 2017.
استمر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في الانخفاض، ولكن بطريقة متقطعة وسط أرقام متباينة من المستوى الأعلى وتقدم مسبق ومشكلة هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 11-15 ديسمبر 2017.
ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) وسقط على التحولات والانعطافات في مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في حالة متقلبة و هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 4-8 ديسمبر 2017.
جعل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) استراحة إلى ارتفاع في الارتقاء بالأمل في تحقيق اختراق لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكسيت)
غبب / أوسد توقعات 27 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر 2017.
غبب / أوسد كان أسبوعا مضطرب مع كل من الحكومة والبنك البريطاني تؤثر على العملة و هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 20-24 نوفمبر 2017.
كان زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) تحت الضغط حيث ظلت مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي عالقة ولا تزال المخاوف بشأن الاقتصاد قائمة. وو hellip؛
غبب / أوسد توقعات 13-17 نوفمبر 2017.
غبب / أوسد كان يبحث عن اتجاه جديد بعد هذا الارتفاع الحمائم من بنك انجلترا و كما هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 6-10 أكتوبر 2017.
غبب / أوسد كان أسبوعا مختلطا وسط أحداث كبيرة. الأسبوع القادم قد يكون أكثر هدوءا ولكن لا يزال، & هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 30 أكتوبر & # 8211؛ 3 نوفمبر 2017.
غبب / أوسد ناضل مرة أخرى بسبب الصعوبات في المفاوضات بريكسيت ولكن يتمتع الرقم الإجمالي المحلي المتفائل.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment