Thursday 18 January 2018

فكسرو الفوركس وسيط


شركة FxPro.


استعراض فكسرو.


وتتكون صناعة الوساطة المالية من العديد من اللاعبين، ولكن، كما هو الحال مع الصناعات الأخرى، يمكن تقسيمها إلى ثلاثة مستويات متميزة: حفنة من الشركات الكبيرة التي قادت هذه الصناعة، وهي مجموعة متوسطة أكبر مستقرة وقادرة على القيادة، ولكن وبأحجام أقل بكثير، ومجموعة كبيرة من الشركات ذات المستوى الثالث التي تتعثر على حصتها في السوق وتسعى إلى الارتفاع إلى المستوىين الآخرين. فكسرو هو بالتأكيد في الطبقة الأولى. لديها بصمة عالمية كبيرة، وحجم كبير من دوران لضمان سيولة وافرة، وقاعدة رئيسية للعمليات في لندن، ومركز النقد الأجنبي من كل جانب.


كل شيء عن الشركة يتحدث إلى مدى واسع. يتم دعم عشرون لغة على موقعها على شبكة الانترنت، والشركة هي قادرة على خدمة العملاء في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم. وتقوم الهيئات الرقابية في كل من المملكة المتحدة وقبرص بتقديم الرقابة، كما أن الشركة، بصفتها رائدة في هذه الصناعة، عملت على مختلف هيئات الامتثال للصناعة لضمان تعزيز مدونة الشفافية لجميع المشاركين في النقد الأجنبي.


يعمل فكسرو أيضا مع أكثر من 150 موظفا لخدمة المصالح الخاصة بك. شهادات كثيرة مواتية، والشركة نشطة في المجتمعات المحلية، ورعاية العديد من الفرق رفيعة المستوى، مثل فولهام فك في الدوري الإنجليزي الممتاز، لمجموعة متنوعة من المشاريع الرياضية الأخرى في جميع أنحاء العالم. تلتزم شركة فكسرو أيضا بتوفير أعلى مستوى ممكن من الخدمة، كما يتضح من بيان مهمتها: & # 8220؛ الاستثمار في موظفينا، الابتكار والتكنولوجيا، نطمح إلى أن نكون الخيار الأول لعملائنا، الخيار الأفضل للتجار الجدد و المزود الرائد لحلول الفوركس، مما يمكن العملاء من التجارة في طريقهم إلى النجاح. & # 8221؛ إذا كنت مثل يجري مع زعيم، ثم فكسرو سوف تهمك.


فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (ترخيص رقم 078/07) ومجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا - فسب (ترخيص رقم 45052).


نحن مقدمون من فكسرو.


الميزات في فكسرو.


لماذا التجارة مع فكسرو؟ لدينا هنا بعض الأسباب:


تأسست فكسرو في عام 2006. بقعة الفوركس هو المنتج الأساسي، ولكن العقود مقابل الفروقات وتقدم أيضا للمعادن والطاقات والأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة. لا يضمن تدخل الوكيل فروقات أسعار محدودة، وسيولة عالية، وعدم حدوث انزلاق في التنفيذ الفوري، وعدم إعادة تسعير عمليات تنفيذ السوق؛ منصة Metatrader4 مع تنفيذ السوق المدعومة. منصات التداول يمكن أن تستوعب مجموعة من البيئات، ويدعم كل للتداول المحمول. يمكن أن تكون الحسابات بالدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، اليورو، الدولار النيوزلندي، الدولار الأسترالي والين الياباني؛ يحمي نظام تعويضات المستثمرين ودائعك التي لا يتم الاحتفاظ بها إلا في حسابات منفصلة مع بنوك عالمية من المستوى 1؛ حماية التوازن السلبي؛ خيارات إيداع وسحب سريعة ومريحة موجودة باستخدام بطاقات الدفع، والتحويل المصرفي، أو غيرها من وسائل الدفع المحلية التي تتوفر في السوق. يتم توفير معلومات السوق وفيرة من خلال التعليق اليومي، وتقاسم الشبكة، ودعم التحليل الفني. ممثلي خدمة العملاء على واجب & # 8220؛ 24X5 & # 8221؛ وتغطي 18 لغة في الوقت الحاضر؛ لا توجد قيود وضعت على استراتيجيات سلخ فروة الرأس. فروقات الأسعار تعتمد على ظروف السوق، ولكنها غالبا ما تكون أدنى مستوى في الصناعة؛ الرافعة المالية العالية مثل & # 8220؛ 500: 1 & # 8221؛ يتم تقديم؛ العقود مقابل الفروقات على 6 فئات من الأصول بما في ذلك الفوركس والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والوقود الفوري تنفيذ أوامر الحائز على جائزة مع أي تدخل مكتب التداول، تخضع لسياسة تنفيذ الأوامر فكسرو ضيق ينتشر والأسعار التنافسية وحمام عميق من السيولة مجموعة واسعة من منصات التداول على سطح المكتب والمتنقلة وشبكة الإنترنت مجموعة واسعة من خيارات الإيداع والانسحاب حماية الرصيد السلبي، التي تخضع لسياسة تنفيذ الأوامر في فكسرو.


الأدوات الحصرية، والموارد التعليمية وتحليل السوق.


المنصات المدعومة.


فكسرو يدعم مجموعة متنوعة من Metatrader4 مجموعة المنبثقة، بما في ذلك نموذج وصول ويب بسيط، وصولا الى البيئات العميل ومتعددة العميل. وتسمى منصات الملكية كترادر ​​و كالغو. هذه توفر كامل التسعير المستوى الثاني وانقر من خلال معالجة، الأولى للتجارة القياسية والأخيرة للحلول الخوارزمية. كما يتم توفير دعم إضافي للتاجر على الذهاب عن طريق التطبيقات النقالة لفون، آي باد وأجهزة الروبوت.


لا توجد رسوم عمولة لفتح وإغلاق المراكز على منصات MT4 و MT5، مع فكسرو تطبيق علامة صغيرة تصل إلى انتشار. تبدأ فروق MT4 من 0.6 نقطة.


يتم تحميل عملاء كترادر ​​عمولة 45 دولار لكل مليون دولار يتم تداولها عند فتح الصفقة، و 45 دولار عند إغلاق الصفقة. ينتشر الهامش على كترادر ​​من 0 نقطة.


الودائع والسحب.


فكسرو يمكن أن تدعم عدة خيارات الإيداع والسحب، بما في ذلك الأسلاك المصرفية، وبطاقات الائتمان / الخصم، والمدفوعات الإلكترونية ومجموعة متنوعة من أنظمة الدفع المحلية. وقت التسليم يعتمد على الوسطاء. يمكن أن تكون الودائع والتداول في أي واحدة من سبع عملات: الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، اليورو، الدولار النيوزلندي، الدولار الأسترالي والين الياباني. تتم معالجة عمليات السحب بسرعة، ولكن باعتبارها وسيط فكس أوك منظم تماما، مطلوب فكسرو المملكة المتحدة للتحقق من هوية وإقامة كل من عملائها بموجب قوانين مكافحة غسل الأموال في المملكة المتحدة. سيؤدي عدم تقديم أي مستندات مطلوبة إلى حدوث تأخيرات في فتح حساب فكسرو أو عمليات السحب على الطريق. مرة أخرى، قد يضيف الوسطاء تأخيرات أو خصم مجموعتهم الخاصة من الرسوم، كما هو المعيار في هذه الصناعة.


دعم العملاء.


تلتزم فكسرو لتوفير أعلى مستويات دعم العملاء المتاحة. نظرا لطول العمر في الأعمال التجارية والحضور العالمي، وقد تم تدريب فرقهم على وجه التحديد للتعامل مع مجموعة واسعة من القضايا العملاء. مواقع المكاتب في لندن وقبرص، ولكن يتم أيضا الوصول عن طريق البريد الإلكتروني، والدردشة الحية، والهاتف والفاكس. إن قسم خدمة العملاء المخصص لهم، متعدد اللغات (17 لغة بالإضافة إلى الإنجليزية) موجود لخدمتك على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. للمبتدئين، وتكثر المواد من ندوات مصممة على التاجر، الدروس ومقاطع الفيديو في أكاديمية فكسرو.


فكسرو & # 8211؛ استنتاج.


وقد فازت فكسرو بجوائز متعددة لخبرتها وقيادتها في صناعة النقد الأجنبي. يعرض موقعهم الإلكتروني بشكل بارز العديد من هذه الجوائز. فكسرو هي واحدة من الفنانين النخبة وقادة معترف بها لتداول العملات الأجنبية. التزامهم بالجودة هو أبعد من ذلك. إذا كنت تسعى إلى أن تكون مع أفضل، ثم فكسرو هو خيار كبير.


فكسرو مراجعة قم بزيارة الموقع.


تحذير: وقد شهد فبا أدلة تشير إلى أن غير العملاء يتم دفعها لمغادرة التعليقات الإيجابية وهمية ل فكسرو.


إخطار فبا فكسرو من هذا الوضع في ديسمبر من عام 2018 وطلب الاتصال مع الرئيس التنفيذي لإنهاء قضايا فكسرو مع استعراض وهمية والتأكد من أن القضية لن تكرر. في البداية، كانت هناك ردود من فكسرو، ولكن تلك انتهت في يناير 2017. وجاءت رسالة أخرى في أبريل 2017. أجاب فبا، لم فكسرو لا. لم يتم إرسال الرسالة التالية من فكسرو حتى ديسمبر 2018. فكسرو كان قد ذكرت أن فبا أراد أن يسمع من الرئيس التنفيذي. آخر رسالة أرسلها فبا كانت في 5 يناير 2018. انتظر ممثل فكسرو حتى أكتوبر 2018 للرد. ورفضت الشركة الآن مواصلة التعاون ما لم يوقع الاتحاد اتفاق عدم الإفصاح ويرفض السماح ل فبا بتبادل البريد الإلكتروني مع الرئيس التنفيذي.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة fxpro. co. uk/.


فكسرو هو وسيط الفوركس. فكسرو تقدم منصة ميتاترادر ​​4، كترادر ​​منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فكسرو أكثر من 70 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فكسرو على منتدانا.


فكسرو بروفيل بروفيدد بي فكسرو، ديك 27، 2018.


فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة، وتقدم العقود مقابل الفروقات على الفوركس والعقود الآجلة والمؤشرات والأسهم والمعادن الفورية والطاقات، وخدمة العملاء في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ما الذي يجب على المتداول أن يخسره إذا كان التجار الآخرون يشكون من وسيطهم ؟؟


واحد منهم هو فكس برو التي كنت قد استخدمت على مدى السنوات ال 3 الماضية.


لقد رأيت & أمب؛ شهدت كل الحيل.


لذلك كنت لا أرى ذلك حتى تذهب فعلا إلى إعدادات منصة لتمكينه.


وبالنظر إلى عدم القدرة على سحب الأموال كانت قضية كبيرة، أود أن & # 039؛ رأى عملاء آخرين يشكون & أمب؛ الذعر حول هذا الموضوع على المنتديات.


قلت لهم إنهم كانوا يكذبون بوضوح لي & أمب؛ حصلت على أموالي في اليوم التالي.


هم صانع السوق & أمب؛ فهي ليست مرتبطة بأي تبادل خارجي.


المشكلة هي أن معظم التجار لا يقرأون عقود من وسطاء.


سوف تجد أنه يوجد في الأسود & أمب؛ أبيض حيث أنها تتأكد أساسا من عدم كونه وسيط حقيقي & أمب؛ كيف تنوي أن ريب يو قبالة.


هو كل عملية احتيال كبيرة المهنية.


تم بناء الروبوت في الامتثال الكامل مع أي المواصفات التي تقدمها فكسرو و / أو سبوتوار، والتي هي مقدمي منصة كترادر ​​/ كالغو.


رمز الروبوت بلدي، باستثناء أوامر فتح الاستراتيجية، هو متاح للمراجعة أيضا.


ملاحظة: سأقوم بتغذية مرتدة إذا كانت تتحسن كما هو متوقع.


خلال الليلة السابقة للاستفتاء التركي، وسعوا من انتشار الدولار / تري من 12 وحدة، إلى 20، 50،80، 150، 200 وأخيرا 350 وحدة (.) مما تسبب في حركة وهمية حتى 4 ساعات قبل إغلاق السوق !!


أنا عميل على أكثر من تين الوسطاء الآخرين والحد الأقصى تعويض بين شراء وبيع الأسعار كان 25 تصل إلى 115 وحدة في نفس الوقت لنفس الزوج.


الشيء نفسه يحدث مع العديد من الصكوك. وعندما تتلقى رسائل حول هذا، فإنها تحظر حساباتك.


كنت قد تركت حتى استعراض خمس نجوم.


1) خوادمهم (ربما عمدا) حصلت أبطأ وأبطأ خلال الأوقات الحرجة للتداول (مثل الأخبار أو قرب إغلاق السوق)، مما تسبب في انزلاق كبير مع ريكوتس رقيق، مما يؤدي الصفقات إلى كارثة.


2) أنها تستخدم استراتيجية توسيع انتشار شريرة جدا (ما وراء أي منطق)، إلحاق الحركات وهمية على أدوات تجارية محددة في أوقات معينة (يمكنني تقديم أدلة تحليلية جدا). ومن الأمثلة على ذلك: أنها توسع أسعار بيع وشراء الغاز الطبيعي، من 7 وحدات، والتي هي بالفعل انتشار عالية نسبيا - إلى 10،20 أو حتى 30 (!)، كل ليلة، مما يجعلها ترتفع وأسفل بنحو 0 ، 40٪، مع أي وسيط آخر يفعل الشيء نفسه!


3) هم يقللون من الرافعة المالية أو حتى يعرقلون حسابات العملاء الذين يجدون مربحة عذرات سخيفة مثل التداول الليلي، وإساءة استخدام نب.


4) عندما تلاحظ أن عميل واحد يفهم كل ما سبق، فإنها تمنع حساباته وتوقف عن الاستجابة لرسائل البريد الإلكتروني.


من عميل الذي كان يوما ما يثق بهذه الشركة!


سحب سريع للغاية، الحقيقي حماية التوازن السلبي والعديد من الأدوات المعروضة.


انهم دائما اطلاعكم على كل تغيير واحد.


لدي خبرة جيدة فقط مع فكسرو، وأوصت عمياء!


يمكنني استخدام كترادر ​​والعثور عليه أن يكون ممتازا. ليس لدي سوى تعليقات إيجابية للمنصة. حرفيا لم يكن مشكلة. شكوكي حول الناس يشكون من الانزلاق والخادم شنق أوبس الخ هو أنها لم يكن لديك اتصال إنترنت سريع أو سريع بما فيه الكفاية. ربما هو أيضا مشكلة ميتاتريدر. لا أعرف. ما يمكنني قوله هو فكسرو المملكة المتحدة و كترادر ​​قد نفذت دون عيب بالنسبة لي لسنوات الآن.


في احسن الاحوال. بسرعة. التواصل الجيد والموظفين مفيدة.


ممتاز. أوقات الاستجابة سريعة. دردشة حية مفيدة إذا كان هناك مشكلة. كان لي تأخير واحد في وديعة تظهر في حسابي التداول، ولكن هذا كان فقط 20 دقيقة مقارنة مع 5 دقائق المعتادة. راجعت في الدردشة الحية وقالوا انه كان تأخير طفيف بسبب ارتفاع المعالجة المعتادة واعتذر. ليس هناك أى مشكلة. 90٪ من الوقت كانت مثالية.


ممتاز. الودائع عادة ما تكون في مكان وجاهزة للتداول في غضون 5 دقائق، مع استثناء الغريب في أوقات عالية الحجم. الانسحابات تحدث نفس اليوم بالنسبة لي على الجانب فكسرو، وأظهرت في غضون 3 أيام. عموما، أتوقع 3 أيام للمعالجة. 5 أيام كحد أقصى. فكسرو بيرفوميد كما هو متوقع.


في الفترة الأولى من التداول، حصلت على توقف بلدي ضرب في كثير من الأحيان، وأحيانا مع 1 نقطة، وخلق الشكوك بالنسبة لي. بدلا من إلقاء اللوم على وسيط مثل العديد يبدو أن تفعل. لقد تعلمت نفسي قليلا. اتضح أن توقفاتي تم تعيينها في المناطق التي السوق كله هو & # 039؛ الصيد & # 039؛ قبل منعطف في الاتجاه المعاكس. خطأ أماتور. بعد تعديل استراتيجية التداول الخاصة بي لهذا، لم يكن لدي مشكلة. مرة أخرى، أسمع الناس يشكون من السماسرة لهذا السبب، وفي بعض الحالات قد يكون صحيحا، ولكن I & # 039؛ ر الرهان معظم الوقت هو مجرد الخبرة والخطأ تاجر لإلقاء اللوم.


ممتاز. أنا التمسك الأزواج الرئيسية، ولكن أوكاسيونلي دابل في الذهب و أزواج الصليب. النطاق هو أكثر من كافية بالنسبة لي.


تقويم اقتصادي جيد مع المرشحات. تحديثات السوق مع تعليق الحية جيدة على الحركات من فكسرو سكوك. الوصول إلى أوتوشاريست والتجارة المركزية للإعدادات التجارية.


هذه المنطقة تفتقر قليلا مقارنة بالسماسرة الآخرين. ومع ذلك، فإن جميع المعلومات التجار الجدد تحتاج يمكن الوصول إليها على الانترنت مجانا. لذلك لا أرى هذا سلبيا حقا. وسيكون ذلك ازدواجا غير مألوف. إذا لم تكن تعرف كل هذه العناصر بالفعل، مثل كيفية إجراء التحليل الفني المناسب، فمن المحتمل ألا تفتح حسابا حقيقيا.


عموما، لا أستطيع & # 039؛ ر خطأ فكسرو المملكة المتحدة. أعطيت 4 نجوم لأن إعطاء 5 يتطلب شيئا فوق التوقعات. ما أتوقعه هو ترانسبيرانسي، تروسورثينس، خدمة العملاء جيدة، منصة مستقرة، تنفيذ سريع، وخالية من المتاعب التداول. حصلت بالضبط هذا، وبالتالي 4 نجوم جيدا كيرت.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


شركة FxPro.


شركة فكسرو المملكة المتحدة المحدودة، فكسرو للخدمات المالية المحدودة تأسست في عام 2006 على الانترنت منذ عام 2007 مكاتب في.


بوليتو بانك & أكوت؛ ريو بطاقات الائتمان / الخصم نيتيلر باي بال سكريل ويب ماني حوالة مصرفية.


الدولار الاسترالي اليورو جنيه استرليني ين ياباني بولندي زلوتي فرنك سويسري دولار أمريكي.


سيسيك، 078/07 ديفسا (دوباي)، F003333 فكا (أوك)، 509956 فسب (سوث أفريكا)، 45052.


العربية الصينية التشيكية الإنجليزية الفرنسية ألماني المجري الإندونيسية الإيطالية اليابانية الكورية البولندية البرتغالية الرومانية الروسية السلوفاكية الإسبانية التايلاندية الفيتنامية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 1.4 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.6 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 1.6 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 1.4 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.6 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاتريدر 5.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 0.3 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 4.50 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


الاستعراضات.


87 من مراجعات فكسرو هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


أنا مبتدئ على الفوركس وحاولت مؤخرا العثور على وسيط مع حسابات تجريبية جيدة. فكسرو هو هبة من السماء الحقيقية بالنسبة لي. فمن السوبر سهلة لفتح حساب تجريبي مجاني دون حدود زمنية هنا. اختبار كل من MT5 و كترادر ​​التجريبي. فمن سهل الاستعمال والرسوم البيانية هي مثالية. أستطيع أن أوصي بالتأكيد فكسرو التجريبي ل نوبيز.


اهلا ياجماعة. هذا هو رأيي في شركة فكسرو كوسيط. ربما أنها سوف تساعد شخص ما لاتخاذ قرار ما وسيط للاختيار. فكسرو هو جيد حقا. جميع الميزات الرئيسية التي تبحث عن الحاضر هنا. وينتشر العادلة، تنظيم السلطة الخطيرة (فكا)، سريع ومستقر تنفيذ النظام، منصات التداول المختلفة والأدوات، والتي هي مفيدة حقا. تماما أي مشاكل أثناء محاولات الانسحاب. لا توجد قيود مع استراتيجيات التداول والمستشارين. حتى تحصل على حماية التوازن السلبي ولا يمكنك تفقد المزيد من المال كنت قد أودعت في.


ويبدو أنها موثوقة ولها استجابة سريعة لجميع طلباتي. الانسحاب من السهل جدا وسريعة (1-2 أيام من الطلب). لبلدي استراتيجية التداول المتوسطة الأجل عرضهم إمكانيات جيدة جدا. كما أنني أعلم أنها تسمح أيضا سلخ فروة الرأس.


لقد تم تداول الفوركس لحوالي 2،5 سنوات. أنا التجارة مع 4 وسطاء أعلى تصنيف، وكانت تجربة مختلفة تماما وغامضة. آخر 6 أشهر أعمل مع شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة. وهي تقوم على قبرص وتنظمها سيسيك. كما فكسرو لديها مكتب ممثل في لندن. إذا كنت تريد تنظيم فكا يمكنك اختيار الحساب الذي يوفر من قبل فكسرو المملكة المتحدة المحدودة بشكل عام، فإن الشركة تلبي حتى الآن توقعاتي. لم منصة لا يخيب لي. مع جيدة شبكة الاتصال الإلكتروني أنه يعمل مستقرة جدا. واجهة المستخدم مريحة. الدعم مفيد ومهذب. سحب يستغرق حوالي 1-2 أيام عمل. في رأيي هو وسيط جيد جدا للتجار ذوي الخبرة.


وسيط لطيفة. ينتشر مربحة، والحد الأدنى من الانزلاق و ريكوتس، التنظيم الحكومي الدولي وسمعة عالية في السوق. أعمل معهم منذ عدة سنوات و راضون في الغالب عن كل شيء.


في رأيي فكسرو هي واحدة من أفضل وسيط في أوروبا. المنافسة العالية في السوق تشجع دائما لهم لتطوير وتحسين الخدمة لمواكبة العصر. أعمل معهم لمدة 3 سنوات و لا يزال راضيا عن جميع الشروط و جودة دعم العملاء. فهي موثوقة حقا.


يمكنني أن أوصي بصدق فكسرو كوسيط موثوق بها. لقد كان بعض القضايا مع الشركات السابقة، لقد عملت مع، لذلك لا توجد مشاكل والاستقرار كانت المطالب الرئيسية في اختيار وسيط جديد. الآن أنا راض تماما عن كل شيء: اتصال، تنفيذ النظام، دعم، إيداع / عملية الانسحاب، منصة التداول متنوعة.


تعلمت التجارة مع فكسرو. لديهم حساب تجريبي جيد جدا، والدعم عبر الإنترنت متفوقة وندوات مثيرة للاهتمام. الآن سأفتح حساب حقيقي هنا. راض عن الخدمة التي تقدمها.


أنا حقا أحب فكسرو كتردر. واجهة المستخدم والتنفيذ والرسوم البيانية هي رائعة. والنظام مستقر جدا. لقد قمت مؤخرا ببعض المال الجيد في الانتخابات الأمريكية. كنت محظوظا حقا للتنبؤ اتجاه السوق) والآن أنا مرة أخرى سعيدة لرؤية اتجاه الذهب ...


حتى الآن أنا راض عن فكسرو. لم يكن ذلك السوبر سهلة لفتح والتحقق من الحساب، والحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار أمريكي، ولكن كل شيء آخر هو مجرد ممتازة! دعم جيد جدا ودود، برامج مستقرة، مجموعة واسعة من أدوات التداول وأي مشاكل مع عمليات السحب.


أنا اختبار حساب MT4 مع إيداع صغير لمدة 2 أسابيع الآن .. أنا معجب جدا من يملأ والحياد ينظر عموما (وليس المعتاد مع MT4.


اليوم، مباشرة قبل إعلان سعر الفائدة على بنك الاحتياطي الأسترالي، لقد كنت أود / أوسد طويلة مع وقف تعيين إلى دخول (B / E). السعر تقريبا لمست موقف بلدي، وذهب إلى 0.1 نقطة القرب بضع ثوان بعد الأخبار - ثم بدأ الاسترالي في التجمع، توقف بلدي لا تزال سليمة، وأنا جعلت لطيفة 60 نقطة على تلك التجارة.


أنا أيضا جعلت اثنين من سحب باي بال - استغرق 30-40 دقيقة وكانت الأموال في حسابي.


يتم ملء توقف وحدود بالضبط و ريكوتس هي قليلة وبعيدة المدى. لا يمكن أن نرى نقطة لماذا يبدو أن هناك الكثير من الشكاوى. الشيء الوحيد الذي أود أن أرى تحسن هو ينتشر (MT4).


أنا دينت اختبار البديل كترادر ​​بعد.


اختبرت كلا كترادر ​​و MT4 في نفس الوقت، وعلى الرسم البياني دقيقة، فإن إن الذهاب صعودا، و MT4 الذهاب لأسفل. أيضا، أرادوا نسخة من بطاقة الائتمان الخاصة بي، وأنا واسنت ستعمل استخدام ل نوثينه، ولكن أيضا نسخة من الجزء الخلفي من البطاقة، قائلا لم يظهر اسمي في فرون. أحتاج المزيد؟؟ على أي حال، وقراءة العقد عن إن. وتقول أوامر الذهاب إلى الوسيط 1، ثم إلى السوق. كل ما عدا إن. حاولت على ديمو، أدلى تقريبا 2.000 أوسد في 30min مع 1.000USD إيداع فقط. هل يدفعون لي ذلك؟ في 3 أيام أود أن يكون أكثر من 5000USD. الثور ****. على أي حال، أنا أبدا قراءة أي مراجعة حول أي شخص حصل على أي إعادة رسم منها. أي بروكر ذات الصلة مع روسيا هو فقدان المال. الروس هم المغيرون السابقين للطبيعة. جميع التبادلات الرئيسية بالدولار الأمريكي تذهب من روسيا نفق. حتى دوكاسكوبي يرتبط مع روسيا، الذي هو السبب في أنني لا تستخدم لهم. على أي حال، ثيريس لا جيدة وسيط إسيبت البنوك. وحتى لهم إذا كانت ذات صلة مع بنك ساكسو أنها الثور ****. دويتشه بنك هو الأفضل، ولكن فقط للمؤسسات. على أي حال، الذين يمكن أن نتوقع لدفع ينتشر من 1.6، عندما أدفع في بعض الأحيان 15pips على يوروس، ونعتقد أن الوسيط لديه المال لدفع لك 500: الرافعة المالية. كن واقعيا. إذا كنت تحصل على 100 إلى 200 الرافعة المالية، وينتشر 10pips يف، جيد جدا، إذا كانوا يدفعون لك بالطبع. إيم محاولة زتريد وسطاء، شتب الآن .. ينتشر كبيرة، لكنها تدفع، والرافعة المالية هو فقط 200. قبل كان ساكسو شريك بانكو بيست ووس 3.0 ألدج ينتشر ارتفع إلى 20 نقطة في بعض الأحيان بالإضافة إلى الانزلاق. فاسيت، إذا كانوا يدفعون أنها جيدة. يجب أن يكون سبريدس عالية، كوس هذا كيف يحصلون على الأرباح. إذا بقي على ما يرام. أيضا تجنب فوريكس، فكسم، ألباري، إيبكس، أكتيفترادرز (علة في MT4)، وأيضا باركليز الذي يستخدم فكسم منصة ويمكن أن تفوض ريسبوسيابيليتيز ل فكسم إذا كانوا يرغبون ذلك. الحصول على وسيط الذي يدفع. هذا كل ما ميثرز. دوكاسكوبي تدفع، لكنها تسأل 5000usd للبنك السويسري، و ز.


كان لي تجربة جيدة جدا مع فكسبرو !!


كنت جديدا جدا على الفوركس، لا يعرف شيئا عن ذلك و أودعت 300 دولار فتحت التجارة دون أي مؤشرات أو أي شيء وفقدت كل المال في 2 ساعة. بعد أشهر الندى مرة أخرى أودعت حوالي 400 دولار، نفس القصة مرة أخرى. ولكن هذه المرة تركت مع 130 دولار، تعلمت درسى درسى .. أنا كان الجشع، لا المعرفة التقنية أو حتى لم تستخدم الفرقة بولينجر. حتى ظننت إم ليست جاهزة للتجارة حتى أتعلم التحليل الفني.


حتى انسحب 130 ولكن فكسرو الفضل في حساب مع 200 دولار .. كانت لطيفة جدا بالنسبة لي، قد يكون لأنني غبي الشاب الشاب الذي فقد المال.


بعد سنوات قليلة، عدت، أودعت 100 دولار، استردت كل الخسائر التي كنت قد أعيدتها ثم صرفت ..


تتم معالجة سحب سريع جدا.


أنها لا تتداخل مع الصفقات الخاصة بك.


ارتفاع سبريادس .. غير مناسبة حقا لالمتسوقين ..


أنا أحب فكسرو ولكن لا يمكن التجارة معهم بسبب ينتشر عالية ..


هناك الكثير من بس هنا.


I've تم التداول معهم لمدة 5 أو 6 سنوات ولم يكن لدي أي نوع من المشاكل.


هناك الكثير من القواعد الصارمة حول كل شيء، ولكن إذا كنت تفعل كل شيء عن طريق الكتاب، ليست هناك مشكلة.


يتم التمويل، وسحوبات في غضون ساعات ولدي الكثير من الأصدقاء الذين يتاجرون معهم كذلك. لا أحد لديه أي وقت مضى مشكلة، لذلك أود أن أقول أن سبيكر السابق مليء. (أتعرف ما أقصده)


انه لا يذهب بالقواعد، نهاية القصة.


لقد تم التداول في فكسرو منذ آخر 3 أشهر، بل هو وسيط ممتاز، والدعم هو ممتاز وليس لدي أي شكوى مع هذا الوسيط لأن الدعم حل المشاكل في بقعة.


إرسال مراجعتك.


لتقديم مراجعة وسيط الفوركس الخاص بك لشركة فكسرو قم بتعبئة النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.


من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.


يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.


استعراض فكسرو.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة فكسرو.


التاريخ والخلفية.


في العديد من الصناعات، حجم والخبرة، والمسائل الخبرة، و فكسرو لديه كل شيء في البستوني. وقد كانت دائما رائدة في صناعة الفوركس منذ عام 2006، وعلى هذا النحو، فقد ابتعدت عن حزمة في كل وسيلة ممكنة. صفحة تحية الشركة تتحدث إلى فئة واتساع الخدمة من خلال طلب أولا للزائر للاختيار من بينها 20 لغة قبل الوصول إلى العديد من عروض الخدمات. فكسرو هو بالتأكيد في الطبقة العليا من وسطاء الفوركس العالمية، مع البصمة العالمية الكبيرة، قاعدة واسعة من العملاء، وارتفاع حجم التداول. فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).


يتم فصل جميع أموال العملاء عن رأس المال التشغيلي في حسابات المستوى 1 مع البنوك العالمية الرئيسية.


أنواع الحساب & أمب؛ الودائع.


فكسرو تقدم أنواع حساب MT4 مع الفورية أو تنفيذ السوق، وأيضا خيار انتشار ثابت.


وتقدم MT5، كترادر ​​وحسابات سوبيرترادر ​​أيضا.


تتوفر حسابات تجريبية مجانية.


لم يقبل عملاء الولايات المتحدة؛


دعم المبتدئين.


تلتزم فكسرو بالجودة وتوفير أعلى مستوى لدعم العملاء. وقد تم تدريب كل مندوب بخبرة للتعامل مع تشكيلة واسعة من القضايا والحصول على الذهاب بسرعة إلى طريقك للنجاح، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


تقدم فكسرو الدعم المخصص في 18 لغة.


مزايا التداول مع فكسرو.


الفوركس هو المنتج الأساسي، ولكن العقود مقابل الفروقات تقدم أيضا للمعادن والطاقات والأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة. لا تدخل تاجر. فروق أسعار الفائدة المرتفعة، السيولة العالية، عدم حدوث انزلاق في التنفيذ الفوري وعدم إعادة تسعير عمليات تنفيذ السوق؛ منصة Metatrader4، MT5 و كترادر ​​المقدمة. استخدام المستشارين الخبراء الآلي واستراتيجيات السكالبينج المسموح بها؛ منصات التداول يمكن أن تستوعب مجموعة من البيئات، ولكل يوفر تطبيقات التداول المحمول. يمكن أن تكون الحسابات بالدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، اليورو، الدولار النيوزلندي، الدولار الأسترالي والين الياباني؛ يتم فصل جميع ودائع العمالء في حسابات الفئة األولى مع البنوك الكبرى، ويغطيها أيضا برنامج تعويض المستثمرين المحليين بما يصل إلى 20،000 يورو. حماية التوازن السلبي؛ خيارات الإيداع / السحب السريعة والمريحة موجودة باستخدام بطاقات الدفع أو التحويل الإلكتروني أو طرق الدفع المحلية الأخرى. تعليق السوق اليومي، وتقاسم الشبكة، ودعم التحليل الفني ضمان أن تستند القرارات على المعلومات في الوقت المناسب. ممثلي خدمة العملاء على واجب "24X5" وتغطي 18+ اللغات في الوقت الحاضر. وتشمل أكاديمية فكسرو المواد بدءا من ندوات مصممة على التاجر، الدروس ومقاطع الفيديو لتسويق التعليق ونصائح استراتيجية لجميع مستويات التاجر.


منصة التداول.


فكسرو يسمح لك باختيار بيئة التشغيل المفضلة لديك. بالإضافة إلى مجموعة ميتاتريدر 4 الأكثر شعبية، تقدم الشركة أيضا MT5 و كترادر. كما يتم توفير دعم إضافي للتاجر على الذهاب عن طريق التطبيقات النقالة لفون، آي باد وأجهزة الروبوت.


استنتاج.


فريق إدارة المخضرم من الخبراء الماليين خلق فكسرو في عام 2006، وأنها لم تنظر إلى الوراء أبدا. وتعمل منصاتها الآن على معالجة أكثر من 5000 صفقة في الثانية، ويتم تنفيذ 99.9٪ من جميع الطلبات في غضون 50 ميلي ثانية. وقد فازت الشركة بجوائز متعددة لخبرتها وقيادتها في صناعة النقد الأجنبي منذ دخولها المعركة، والامتثال التنظيمي وأفضل الممارسات هي دائما القاعدة. كما تنص مهمتهم، "مهمة فكسرو هو توفير خدمات التداول متفوقة لجميع العملاء، بغض النظر عن حجم أرصدة حساباتهم. لتثقيف الناس عن الأسواق، وتمكينهم من السيطرة على مواردهم المالية من خلال جعل النقد الأجنبي في متناول الجميع؛ وتعزيز الشفافية والممارسات التجارية العادلة من خلال قيادة الطريق والحملات من أجل اعتمادها في جميع أنحاء الصناعة ". فكسرو قد حققت بالتأكيد النخبة، بحيث إذا كنت تسعى إلى أن تكون مع أفضل، ثم فكسرو قد يكون وسيط بالنسبة لك .


استعراض فكسرو.


فكسرو يلبي احتياجات مجموعة متنوعة من التجار بسبب أوامرها المختلفة وأنواع الحسابات، فضلا عن تنفيذها ونماذج التسعير، والتي تقدم التنفيذ الفوري، والفروق العائمة أو الثابتة.


من قبل ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 6 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


على مدى العقد الماضي، نمت فكسرو لتصبح رائدة في السوق التجزئة المشاركين في السوق. تأسست الشركة في عام 2006، وقد نفذت أكثر من 150 مليون طلب، وتقدم العقود مقابل الفروقات (كفد) التداول عبر الفوركس الفوركس والأسهم والمؤشرات والمعادن وعقود الطاقة، والأسواق الآجلة.


يتم تقديم التداول في فكسرو عبر العديد من منصات التداول من طرف ثالث، بما في ذلك منصة MTaTrader4 (MT4) و MetaTrader5 (MT5) التي وضعتها شركة ميتاكوتس سوفتوار كوربوراتيون، و فكسرو ماركيتس، وهي نسخة ذات علامة تجارية من منصة كترادر ​​التي وضعتها سبوتوار سيستمز و سوبيرترادر منصة للمستثمرين حساب المدارة.


مع عملاء التجزئة والمؤسسات في أكثر من 150 دولة، فإن العلامة التجارية فكسرو هي في المقام الأول الأوروبية ويحمل تراخيص تنظيمية في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) تحت فكسرو المملكة المتحدة المحدودة، التي تنظمها فكا والكيان القبرصي، فكسرو للخدمات المالية المحدودة، التي ينظمها CySEC.


العمولات والرسوم.


تقدم فكسرو فروق أسعارها الأكثر تنافسية على منصة كترادر، حيث يتم إضافة عمولة قدرها 4.5 دولار لكل وحدة قياسية على كل صفقة تقوم بها (إجمالي $ 9 جولة تداول التداول)، مع فروق منخفضة تصل إلى 0.4 على ور / أوسد، وفقا لبيانات فكسرو .


بالإضافة إلى ذلك، يتوفر نموذج فكسرو العائم (متغير الانتشار) على MT4 و MT5، مع تداول اليورو / دولار عند 1.2 نقطة. تتوفر أيضا على MT4 فكسرو هو التنفيذ الفوري للحصول على قسط إضافي في 1.4 نقطة، وأخيرا تقدمه انتشار ثابت في 1.6 نقطة.


عند مقارنة التسعير القائم على العمولة، فكسرو في جميع فروق الأسعار (التكلفة الإجمالية للتجارة) ما يقرب من 1.2 نقطة (0.4 انتشار + 0.8 عمولة) باستخدام المثال ور / أوسد أعلاه.


هذا التسعير مشابه للمنافسين مثل أواندا و فوريكس و فكسم و إيغ و ساكسو بانك في عروضهم الحسابية القياسية، ولكن التجار الذين يقومون بأحجام أكبر أو لديهم ودائع أكبر يمكن أن يحصلوا على أسعار أكثر تنافسية على برامج التاجر النشطة المتوفرة في فكسم، إيغ، فوريكس، وساكسو بنك.


وفي الوقت نفسه، فإن الهوامش على MT4 و MT5 أكثر قابلية للمقارنة مع التسعير من أواندا، سمك الأسواق، و Plus500، على الرغم من نوع الحساب ونموذج التنفيذ قد تختلف. عموما، لديك خيارات متعددة في فكسرو عندما يتعلق الأمر اللجان والرسوم، سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة العالية.


خدمة الزبائن.


بعد إعداد حساب تجريبي، تلقيت العديد من رسائل البريد الإلكتروني متابعة من موظفي فكسرو وتحدثت إلى ممثل الذي وصلت لي من مكتب فكسرو في قبرص، حيث يقع مركز خدمة العملاء. وكان الممثل على دراية تامة بمنتجات الشركة وخدماتها وأرسل لي معلومات ذات صلة بالبريد الإلكتروني بعد انتهاء المكالمة.


كما وصلت إلى الدردشة الحية مع بعض الاستفسارات العامة، وكانت التجربة عموما إيجابية كما الدردشة الحية كان من السهل الوصول إليها وكان الممثل الذي تحدثت معه خلال ساعات التداول مفيدة والمهنية.


في مناسبة منفصلة، ​​تحدثت مع ممثل دعم فكسرو الذي ساعد في الإجابة على عدد من الأسئلة، بما في ذلك لماذا بيانات اعتماد حساب تجريبي لمنصة فكسرو ماركيتس كترادر ​​غير متوافقة مع إصدار سطح المكتب، كما هو موضح أدناه في قسم منصة لدينا.


وكان هذا الممثل الصبر مع العديد من الأسئلة كان لي، وساعد على حل السبب واجهنا مشاكل تسجيل الدخول عند محاولة الوصول إلى إصدار سطح المكتب من منصة كترادر.


عموما، كان الدعم الذي تلقيته خلال المكالمة الهاتفية مع الموظفين فكسرو مفيدة، وكان ممثل على حد سواء على دراية والمهنية، ولكن هذه التجربة شعرت أكثر مثل استدعاء شركة الهاتف للحصول على الدعم الفني حول خدمة الإنترنت الخاص بك، بدلا من استدعاء الوسيط الخاص بك للحديث عن الاستثمارات. هذا يمكن أن يكون راجعا إلى الطبيعة التقنية للتحقيق كان لي، على الرغم من أنني أشعر هذا النمط نفسه في مناسبات أخرى.


ومن المؤكد أن هذا المجال يمكن أن تتحسن فيه فكسرو من حيث جاذبيتها المتميزة وقيمتها، حيث أن الإشارات الدقيقة من الموظفين يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في الطريقة التي ينظر بها إلى الشركة، وكيف يشعر العملاء حول وسيطهم. خصوصا، كما أظهرت فكسرو الموظفين في رسائل البريد الإلكتروني التي غالبا ما يطلبون آفاق رقم هاتفهم للتحدث معهم لمعالجة الأسئلة الشائعة.


ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقدم نوع حساب كبار الشخصيات للمستثمرين أصحاب الثروات العالية (هنوي). ومع ذلك، فإن هذه الخدمة تشمل فقط بعض الفوائد المضافة مثل التنازل عن رسوم الإيداع وخوادم خاصة افتراضية مجانية (فس)، بالإضافة إلى دعم العملاء فيب.


وأخيرا، فكسرو يقوم بعمل جيد في تقديم معلومات الدعم التفصيلية داخل بوابة مركز المساعدة على الانترنت. مركز المساعدة من السهل جدا للتنقل ويتم تنظيم كل قسم بشكل جيد مع معلومات شاملة للمبتدئين، بما في ذلك المحتوى التعليمي والوصول إلى مختلف أدوات التداول ذات الصلة.


يوفر فكسرو التحديثات اليومية على مدونتها، التي لديها محتوى غني من المحللين فكسرو والأخبار يتدفقون في منصاتها من داو جونز سلك الأخبار.


وعموما، فإن البحث قوي في فكسرو حيث تجمع الشركة بين المحتوى الداخلي والبحوث من العديد من مقدمي الخدمات الخارجية، والتي تدمجها ضمن منصات التداول.


أداة بحث مفيدة أخرى تقدم فكسرو للعملاء أوتوشارتيست - وهو برنامج التعرف على النمط الشعبي الذي يتيح للمستخدمين البحث عن فرص التداول باستخدام التحليل الفني الآلي. هذا البرنامج مجاني عند تمويل حساب مباشر بمبلغ 200 دولار أمريكي على الأقل.


كما توفر فكسرو ترادينغ سينترال، الرائدة في مجال الأخبار والأبحاث التي تقوم بتطوير حلول التعرف على النمط الآلي، والتي تتوفر داخل منصة فكسرو كترادر ​​وفي MT4 كمكون إضافي.


وعموما، فإن البحث قوي في فكسرو حيث تجمع الشركة بين المحتوى الداخلي والبحوث من العديد من مقدمي الخدمات الخارجية، والتي تدمجها ضمن منصات التداول.


المنافسين التي يمكن مقارنتها مع فكسرو من حيث البحث الداخلي واتساع المحتوى تشمل ساكسو بنك، إيغ، و سمك الأسواق من مقدمي متعدد الأصول، ثم أواندا، فكسم، و غين على المحتوى ذات الصلة الفوركس.


المنصات والأدوات.


تقدم شركة فكسرو عرضا متوازنا بشكل عام من حيث خيارات التسعير ومجموعة من فئات الأصول والأسواق القابلة للتداول، وتخدم كلا من المبتدئين وأولئك الذين يطورون أو يستخدمون أنظمة التداول الآلية على منصات MT4 و MT5 و كترادر.


يمكن للمتداولين على منصات MT4 أو MT5 الذين يستخدمون أنظمة التداول الآلية والمعروفة باسم "المستشارين الخبراء" أن يختاروا بين إصدارات سطح المكتب أو الجوال من كلا المنصتين مع فروق عائمة أو ثابتة، والتنفيذ الفوري.


كما يقدم فكسرو نسخة على شبكة الإنترنت من MT4 التي هي نسخة أخف من منصة سطح المكتب ويمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح ويب متوافق جافا تمكين.


منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت في فكسرو حزم أدوات الرسم البياني المتقدمة ضمن تصميم تصميم سلس وميزات يضيء ينتشر مع التسعير القائم على العمولة.


النسخة على شبكة الإنترنت من منصة كترادر ​​في فكسرو يعزز هتمل 5 التكنولوجيا لتخطيطها استجابة وسهلة جدا للتنقل، مع إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل في تجربة المستخدم (أوكس) التصميم.


النسخة على شبكة الإنترنت من منصة كترادر ​​في فكسرو يعزز هتمل 5 التكنولوجيا لتخطيطها استجابة وسهلة جدا للتنقل، مع إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل في تجربة المستخدم (أوكس) التصميم. التنقل عبر أقسام المنصة والتنقل الفئات الفرعية كان سلس على منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت في فكسرو.


وقد انضمت الحسابات الحية والتجريبية التي أنشأناها في فكسرو مع معرف سوق واحد لربط فكسرو وصفت كترادر ​​منصة على شبكة الإنترنت، ولكن لم تكن متوافقة مع إصدار سطح المكتب.


وأوضح ممثل الدعم أن لدي هذه المشكلة لأن إصدار فكسرو الأسواق من منصة كترادر ​​يختلف إلى كترادر ​​منصة الدخول على شبكة الإنترنت في فكسرو، والتي يمكن الوصول إليها إلا عن طريق رابط الذي هو منفصل عن واحد المذكورة أعلاه.


هذا هو تمييز مهم كما يبدو أن هناك نسختين من شبكة كترادر ​​(الآخر هو فكسرو ماركيتس وصفت كترادر) المتاحة في فكسرو. كل واحد يستخدم رابط تسجيل الدخول مختلفة، واحدة فقط منها يعمل على سطح المكتب.


وبشكل عام، كان استخدام منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت في فكسرو إيجابيا للغاية، وبصرف النظر عن مسألة تسجيل الدخول إلى إصدار سطح المكتب واكتشاف إصدارين مختلفين من منصة الويب (التي ينبغي تنقيحها لمساعدة العملاء على التنقل بشكل أفضل)، فإن المزايا تفوق بكثير أي عيوب.


فكسرو كوانت، أداة قائمة بذاتها أخرى تقدم في فكسرو، هو معالج استراتيجية يتيح للمتداولين بناء استراتيجيات التداول الآلي باستخدام ميزة السحب والإفلات.


في حين أن هذه الميزة معقدة إلى حد ما للاستخدام، فإنه لا يزال أسهل بكثير من تعلم كيفية رمز استراتيجية من الصفر، وبالتالي يمكن أن تكون بمثابة بوابة للتجار لتطوير نظمها الخاصة دون الحاجة إلى كتابة أي رمز.


تشغيل نسخة سطح المكتب من منصة كترادر ​​بسلاسة على ويندوز 10 ويحتوي على وظيفة التداول حسابي عن طريق ميزة كبوتس، فضلا عن الأفكار التجارية التي يتم عرضها كأهداف بصرية داخل المخططات.


هذا الإصدار من المنصة التي اختبرناها كان معبأة مع ميزات أكثر من النسخة على شبكة الإنترنت، بما في ذلك إحصاءات التجارة، والرسوم البيانية الأسهم، وعلامات التبويب مجلة في الربع السفلي الأيسر من تخطيط منصة الافتراضي.


تجارة المحمول.


منصات فكسرو تقدم للتداول المحمول حاليا، تماما مثل سطح المكتب والمنصات القائمة على شبكة الإنترنت، هم من مطوري الطرف الثالث، بما في ذلك ميتاكوتس شركة البرمجيات و سبوتوار.


على الرغم من أن هذه المنصات تأتي مع معظم الميزات الأصلية، وبعض المناطق ليست الأصلية، مثل التسعير وتنفيذ النموذج، وميزات التقارير، وغيرها من المجالات التي قد أو قد لا تكون مخصصة أو مخصصة من قبل الوسيط.


أثناء مراجعة التطبيق المحمول لأسواق فكسرو، النسخة البيضاء المسمى من منصة كترادر، واجهة وتخطيط كانت متسقة، مع إصدار على شبكة الإنترنت من منصة فكسرو العروض، والملاحة كانت سهلة وبديهية. هذا التطبيق المحمول مرتبة بشكل عام للغاية، بالمقارنة مع تطبيقات الجوال الأخرى مثل MT4 من مطوري الطرف الثالث.


الإصدارات المحمولة من منصات MT4 و MT5 هي أيضا معيار من المطور مع الميزات الأصلية، وبصرف النظر عن التسعير، ونموذج التنفيذ، وميزات مثل التقارير ذات الصلة المكتب الخلفي، فضلا عن الأعلاف الأخبار وغيرها من المناطق التي يمكن تخصيصها من قبل الوسيط.


في حين أننا لم مراجعة الإصدارات المحمولة من منصات MT4 و MT5 فكسرو، ونحن نتوقع منهم أن تكون متسقة مع إعدادات التكوين من إصدارات سطح المكتب تقدم فكسرو.


الملاحظات الأخرى.


تختلف عتبة طلب الهامش عبر أنواع الحسابات في فكسرو، كما هو الحال بالنسبة لعملية التنفيذ وسيولة الطبقة، والتي تتبع متوسط ​​سعر مرجح (فواب) عند تنفيذ الأوامر.


وهذا يعني أنه وفقا لنوع الحساب، يجب على التجار التحقق من متطلبات الهامش ذات الصلة لأنها سوف تختلف وفقا لنوع الحساب أو النظام الأساسي. مستوى التوقف عندما يتم تشغيل مكالمات الهامش (وكذلك كيفية التعامل مع نداء الهامش) يختلف في حساب كترادر ​​عنه في MT4.


على سبيل المثال، قد تتوقف إستراتيجية التداول الأكثر فعالية التي تستخدم رافعة مالية أعلى بشكل أسرع على كترادر ​​أكثر من MT4، على الرغم من أن كترادر ​​قد عدلت مؤخرا منطق التوقف، بحيث يتم إغلاق صفقات معينة فقط خلال مكالمة الهامش، مقارنة بجميع الصفقات تصفيتها.


وفيما يتعلق بتنظيم السيولة وتنفيذ النظام، يمكن أن تخضع أنواع معينة من الحسابات، مثل حساب التنفيذ الفوري، إلى إعادة تسعير، في حين أن حساب تنفيذ السوق لن يحدث، ولكن هذه الحسابات يمكن أن تخضع إما للانزلاق الإيجابي أو السلبي. هذا أمر شائع بين الوسطاء الذين يقدمون هذه الأنواع من التنفيذ، ويوفر التجار خيارات أكبر، اعتمادا على احتياجات التنفيذ الخاصة بهم.


تنشر فكسرو إحصاءات تنفيذ ربع سنوية تبين درجة أي انزلاق إيجابي أو سلبي في جميع أوامرها المنفذة في محاولة لتحقيق قدر أكبر من الشفافية في عملية التنفيذ.


كما أن بعض استراتيجيات التداول أكثر حساسية لبعض أساليب التنفيذ أو التسعير ذات الصلة نوع الحساب، يجب أن يتم فحص كل عرض على أساس كل حالة على حدة، اعتمادا على احتياجات تجارية محددة للعميل في أي وقت من الأوقات.


افكار اخيرة.


عموما، فكسرو يلبي احتياجات مجموعة متنوعة من التجار بسبب أوامرها المختلفة وأنواع الحسابات، فضلا عن تنفيذها ونماذج التسعير، والتي تقدم التنفيذ الفوري، والفروق العائمة أو الثابتة.


من بين العديد من العشرات من السماسرة التي كانت تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) على مدى العقد الماضي، فشلت العديد، ولكن فكسرو ظهرت لكسب مكانتها بين وسطاء الرائدة، وليس فقط في قبرص ولكن أيضا على الصعيد العالمي. وقد ساعدت صعودها من قبل إذن فكا لها في المملكة المتحدة.


سيكون من الرائع أن نرى فكسرو الحصول على تراخيص إضافية في المراكز التنظيمية الرئيسية الأخرى، مثل كندا والولايات المتحدة وأستراليا وهونغ كونغ وسنغافورة، حيث أن العديد من المنافسين الرئيسيين لديها، بما في ذلك إيغ، سمك الأسواق، أواندا، فكسم، و FOREX.


فكسرو لديها منصة غنية تقدم، وإدراج MT4 على شبكة الإنترنت هو فائدة إضافية كما العديد من وسطاء MT4 لا تقدم النسخة على شبكة الإنترنت من منصة، و فكسرو كوانت و سوبيرترادر ​​منصات مزيد من تكملة فكسرو في قيمة القيمة للتجار.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment