Friday 2 February 2018

خيارات السماسرة التفاعلية حساب هامش


عارية الخيار حاسبة الهامش.
تقدير الهامش المطلوب لبيع الخيارات العارية. يمكنني استخدام الصيغة في وسطاء التفاعلية لتقدير الهامش الخاص بك.
هناك رقمان محسوبان:
- إجمالي هامش الصيانة. هذا هو ما لديك للحفاظ على حساب الوساطة الخاص بك.
- صافي الهامش مطلوب. هذا هو صافي الاحتياجات النقدية.
تستخدم المؤشرات العريضة 15٪ مقابل 20٪ في حساب الهامش.
صفحة وقت المعالجة: 0.031 ثانية.
كابيتال ديسكوسيونز، ليك ليس تاجر وسيط. كابيتال ديسكوسيون، ليك تشارك في تعليم التاجر والتدريب. كابيتال ديسكوسيونز، ليك تقدم عددا من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت في كابيتالديسكوسيونس. رأس المال المناقشات، ليك يقدم على شبكة الإنترنت، دورات تدريبية تفاعلية على الطلب.
ندوات عبر الإنترنت والندوات التي قدمها كابيتال المناقشات، ليك هي لأغراض تعليمية فقط. ولا تعتبر هذه المعلومات، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس لعرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية. وتتحمل أنت المسؤولية الكاملة عن أي قرار استثماري تقوم به، وستستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن تتلقى نسخة من خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. النسخ متوفرة من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو في ثيك. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات. ولا ينبغي تفسير أي بيان على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. أنت مسؤول تماما عن أي قرارات استثمارية تقوم بها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة. الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى في هذا العرض متوفرة في كابيتال ديسكوسيونز، ليك (إنفو @ كابيتالديسكوسيونز).
الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ولا يمكن تكرار المعاملات المتعلقة بالأداء السابق للاستراتيجيات التي تمت مناقشتها. من أجل تبسيط الحسابات، والانزلاق، والعمولات والرسوم والفوائد الهامشية والضرائب ليست مدرجة في الأمثلة المستخدمة على هذا الموقع. وستؤثر هذه التكاليف على نتائج جميع صفقات الأسهم والخيارات ويجب النظر فيها قبل الدخول في أي معاملات. تتضمن إستراتيجيات الساق المتعددة رسوم عمولة متعددة. قد تتطلب شركات الوساطة من العملاء أن ينشروا هوامش ربح أعلى من الهوامش الدنيا المحددة على هذا الموقع. يجب على المستثمرين استشارة مستشاريهم الضريبيين حول أي عواقب ضريبية محتملة. تم تصميم برامج التداول محاكاة مع الاستفادة من بعد. ولا یوجد أي تمثیل بأن أي محفظة أو تجارة سوف تحقق أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبینة. جميع االستثمارات والمتاجرة تحمل مخاطر.
كابيتال ديسكوسيونز هو أحد المشاركين في برنامج أمازون أسوسياتس ليك أسوسياتس، وهو برنامج إعلان تابع يهدف إلى توفير وسيلة لمناقشة رأس المال لكسب رسوم عن طريق الربط بالأمازون والمواقع التابعة له.
للاستخدام الشخصي فقط. جميع المعلومات على هذا الموقع هو للاستخدام الشخصي، غير التجاري فقط. الاستخدام التجاري يتطلب الحصول على إذن كتابي من كابيتال ديسكوسيونز، ليك وقد ينطوي على رسوم الترخيص.

خيارات الوسطاء التفاعليين حساب الهامش
وبموجب قواعد ھامش الحافظة المعتمدة من قبل لجنة الأوراق المالیة والبورصة وباستخدام نظام ھامشنا في الوقت الحقیقي، یمکن لعملاء الوسطاء التفاعلیین في بعض الحالات زیادة نفوذھم بما یتجاوز متطلبات ھامش ريج T. على مدى عقود من متطلبات الهامش للأوراق المالية (الأسهم والخيارات، والآجلة الأسهم واحد) تم حساب حسابات بموجب سياسة ريج T القائم على القواعد. وتطبق منهجية الحساب هذه نسب ثابتة على استراتيجيات الجمع المحددة مسبقا. مع ھامش المحفظة، یستند الھامش إلی أکبر خسارة محتملة یتم العثور علیھا من خلال تقییم المحفظة علی مدى مجموعة من الأسعار الأساسیة والتقلبات. وهو متاح لجميع الأسهم الأمريكية، أوك الأسهم ومؤشرات الخيارات، والولايات المتحدة واحدة الأسهم الآجلة المواقف. في الوقت الحالي، فإنه غير متاح للسلع الأمريكية الآجلة والخيارات الآجلة، والسندات الأمريكية، أو مراكز العملات الأجنبية، ولكن الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة قد تنظر في إدراج هذه المنتجات في تاريخ لاحق.
وقد تم استخدام الهامش القائم على المخاطر أو المخاطر على مدى سنوات عديدة في كل من السلع الأساسية والعديد من أسواق الأوراق المالية غير الأمريكية، وبنجاح كبير. اعتمادا على تكوين حساب التداول الخاص بك، الهامش محفظة يمكن أن تتطلب هامش أقل من بموجب قواعد ريج T، مما يترجم إلى نفوذ أكبر. التداول مع زيادة الرافعة المالية ينطوي على مخاطر أكبر من الخسارة. وبطبيعة الحال بالنسبة لبعض الحسابات التي تتسم بمراكز محفوفة بالمخاطر، يمكن أن يتطلب هامش الحافظة المزيد من الهامش مما هو عليه في إطار ريج T. وهذا هو الهامش المحفظة، لمتطلبات الهامش لتعكس بدقة أكبر المخاطر الفعلية للوظائف في الحساب. وتجدر الإشارة إلی أنھ بالنسبة للعملاء ذوي الحسابات المرکزة بدرجة کبیرة، قد یحسب ھامش المحفظة متطلبات ھامش ربح أعلی بموجب ريج T. أحد الأھداف الرئیسیة لھامش المحفظة ھو تعکس المخاطر الأقل المتأصلة في محفظة متوازنة من المراکز المحوطة. وعلی العکس من ذلك، یجب علی ھامش المحفظة تقییم ھامش أکبر تناسبي للحسابات التي تتركز مراکزھا في عدد صغیر نسبیا من الأسھم.
عملاء بنك كندا الدولي غير مؤهلين لحسابات هامش المحفظة بسبب قيود المؤسسة الدولية للتنمية. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم احتساب جميع الأسهم الكندية وخيارات الأسهم وخيارات المؤشرات والأوراق المالية الأوروبية، ومخازن الأسهم الآسيوية وفقا لقواعد الهامش القائمة على القواعد القياسية لذلك سوف هامش المحفظة لن تكون متاحة لهذه المنتجات.
تحت هامش المحفظة، يتم تقسيم حسابات التداول إلى ثلاث مجموعات مكونة؛ مجموعات الفئة، التي هي جميع المواقف مع نفس الأساسية؛ مجموعات المنتجات، والتي ترتبط ارتباطا وثيقا الطبقات. ومجموعات الحافظة، وهي منتجات ذات صلة وثيقة. وتشمل أمثلة الطبقات عب و سبس و أوكس. ومن الأمثلة على المنتجات مؤشر واسع النطاق مكون من سبس، أوكس، إلخ. ويمكن أن تتضمن المحفظة منتجات مثل المؤشرات العريضة ومؤشرات النمو ومؤشرات الكابالت الصغيرة ومؤشرات ناسد.
يبدأ حساب هامش المحفظة عند أدنى مستوى، والطبقة. یتم تجمیع جمیع المواقف مع نفس الفئة والتأکید علیھا (یتم تغییر السعر الأساسي والتقلب الضمني) مع البارامترات التالیة:
ضغوط موحدة من الكامنة. وبالنسبة للمخزون، وخيارات الأسهم، والمؤشرات الضيقة، والعقود الآجلة للأسهم الفردية، فإن معامل الإجهاد هو 15٪، ناقص 15٪، بالإضافة إلى ثماني نقاط أخرى. وبالنسبة لسوق الولايات المتحدة الأمريكية قبعات صغيرة ومؤشرات السوق ناسد المعلمة الإجهاد هو زائد 10٪، ناقص 10٪، فضلا عن ثماني نقاط أخرى في ما بين. بالنسبة للمؤشرات ومؤشرات النمو على نطاق واسع، فإن معامل الإجهاد هو 6٪، ناقص 8٪ بالإضافة إلى ثماني نقاط أخرى. الضغوط القائمة على السوق من الكامنة. يتم حساب خمسة التحرك التاريخي الانحراف المعياري لكل فئة. وتستند هذه الخطوة خمسة الانحراف المعياري على 30 يوما من البيانات العالية والمنخفضة، مفتوحة، وإغلاق من بلومبرغ باستثناء أيام العطلات وعطلات نهاية الأسبوع. يتم التشديد على الطبقة بنسبة 5 انحرافات معيارية وانخفاضا بمقدار 5 انحرافات معيارية. ضغوط تقلب ضمني للخيارات. ويزداد التقلب الضمني لكل فئة بنسبة 15٪ وينخفض ​​بنسبة 15٪.
بالإضافة إلى معايير الضغط فوق الحد الأدنى التالي سيتم أيضا تطبيق:
سوف يكون للفصول ذات التركيزات المفردة الكبيرة متطلبات هامش بنسبة 30٪ تطبق على المركز المركز. يتم حساب 0.375 $ مضروبا في المؤشر لكل حد أدنى للعقد. نفس متطلبات الهامش الخاص ل أوتسب، ورقة الوردي، وانخفاض الأسهم الأسهم التي تنطبق تحت ريج T، سوف لا تزال تطبق تحت هامش المحفظة.
يتم تطبيق جميع الضغوط المذكورة أعلاه وخسارة أسوأ حالة هي متطلبات الهامش للفئة. ثم يتم تطبيق الارتباطات القياسية بين الفئات داخل المنتج على أنها تعويضات. وكمثال على ذلك، يسمح في حدود الناتج القياسي العريض بنسبة 90٪ من الإزاحة بين سبس و أوكس. يتم تطبيق الارتباطات القياسية الأخيرة بين المنتجات كمخصصات. ومن الأمثلة على ذلك، خصم 50٪ بين المؤشرات العريضة القاعدة ومؤشرات الكابالت الصغيرة. بالنسبة للمخزون، يتم السماح بتعويضات الأسهم الآجلة فقط ضمن فئة وليس بين المنتجات والمحافظ. وبعد أخذ جميع التعويضات في الاعتبار، يتم جمع جميع الخسائر في أسوأ الحالات، وهذا الرقم هو شرط الهامش للحساب. للحصول على قائمة كاملة بالمنتجات والتعويضات، راجع قسم مجموعات المنتجات التذييل وقسم الإجهاد في نهاية هذه الوثيقة.
الوسطاء التفاعلي & [رسقوو]؛ نظام الهامش في الوقت الحقيقي يتيح لنا التأهل للحصول على إعفاء من قواعد التداول يوم وبالتالي لن تنطبق قواعد التداول يوم لحسابات الهامش محفظة (هذه القواعد سوف لا تزال تنطبق على حسابات هامش T ريج).
وبسبب تعقيد حسابات هامش الحافظة، سيكون من الصعب للغاية حساب متطلبات الهامش يدويا. ونحن نشجع المهتمين في هامش محفظة لاستخدام لدينا توز محفظة هامش تجريبي لفهم تأثير متطلبات هامش الحافظة في إطار سيناريوهات مختلفة.
يجب أن يكون للحساب ما لا يقل عن 100،000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي) في صافي قيمة التصفية ليكون مؤهلا للحصول على حساب هامش المحفظة. يمكن للعملاء الحاليين التقدم بطلب للحصول على حساب هامش المحفظة من خلال إدارة الحساب / أذونات التداول في أي وقت وسيتم ترقية حسابك عند الموافقة. يمكن للعملاء الجدد وسطاء التفاعلية التقدم بطلب للحصول على حساب هامش الهامش أثناء عملية نظام التسجيل. وتجدر الإشارة إلى أنه إذا انخفض حسابك إلى أقل من 100،000 دولار أمريكي، فسيتم تقييدك من القيام بأي صفقات متزايدة على الهامش. لذلك إذا كنت لا تنوي الحفاظ على ما لا يقل عن 100،000 دولار أمريكي في حسابك، يجب عليك عدم التقدم بطلب للحصول على حساب هامش المحفظة.
وستکون حسابات العملاء الجدیدة التي تطلب ھامش المحفظة قواعد ريج T ساري المفعول إلی أن تتم الموافقة علی حساباتھا لھامش المحفظة. قد يستغرق ذلك ما يصل إلى يومي عمل (في ظل ظروف العمل العادية) بعد الموافقة المبدئية على الحساب. كما يجب أن تتم الموافقة على حسابات عملاء يب الحالية، وقد يستغرق ذلك مدة تصل إلى يومي عمل بعد الطلب. وسيحصل كل من عملاء البنك الدولي الجدد والحاليين على رسالة إلكترونية تؤكد الموافقة.
المؤسسات التي ترغب في تنفيذ بعض الصفقات بعيدا عن الوسطاء التفاعليين واستخدامنا كوسيط رئيسي ستكون مطلوبة للحفاظ على ما لا يقل عن 500،000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي).
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
90٪ تقابل بين فئات مختلفة ضمن مجموعة المنتجات.
50٪ تعويض مع غير عالية كاب. الفهارس ذات القاعدة العريضة (برود. غروبس 45 & أمب؛ 8)
سغس (52)، رلغ (51)، رديج (75)
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
70٪ تقابل بين فئات مختلفة ضمن مجموعة المنتجات.
سفكس (53)، رلف (55)، راف (69)، رمف (79)
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
90٪ تقابل بين فئات مختلفة ضمن مجموعة المنتجات.
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الفئة.
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
90٪ تقابل بين فئات مختلفة ضمن مجموعة المنتجات.
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الفئة.
(12)، روت (43)، سمل (45)، رمك (47)، رو (58)، روج (66)، كف (26)
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
75٪ يقابل بين فئات مختلفة ضمن مجموعة المنتجات.
50٪ تعويض مع سوق الولايات المتحدة الأمريكية - مجموعة المنتجات 8 50٪ تقابل مع مؤشرات واسعة النطاق - مجموعة المنتجات 9.
ندكس (22)، كمب (11)، أوو (501)
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
75٪ يقابل بين فئات مختلفة ضمن مجموعة المنتجات.
50٪ تعويض مع الولايات المتحدة السوق: كاب الصغيرة. الفهارس - مجموعة المنتجات 45.
50٪ تعويض مع مؤشرات واسعة النطاق - مجموعة المنتجات 9.
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الفئة.
80٪ تعويض بين فئات مختلفة ضمن مجموعة المنتجات.
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
90٪ تقابل بين فئات مختلفة ضمن مجموعة المنتجات.
بككس (38) وبيكس (80) و رخ (504) بك (235) و فس (516)
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
85٪ تقابل بين الفئات ضمن مجموعة المنتجات.
شسي (21) و تكس (77) و مش (78) و غك (108) و بك (248) و زلك (508) و تيسي (505)
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
80٪ يقابل بين الفئات ضمن مجموعة المنتجات.
موكس (87) و إيكس (93) و إنكس (97) و بل (241) و هه (509)
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
75٪ تقابل بين الفئات ضمن مجموعة المنتجات.
شوي (24)، أويكس (25)، بوي (243)، شل (521)
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
90٪ تقابل بين الفئات ضمن مجموعة المنتجات.
شاو (20)، جوكس (28)، غم (32)، هوي (33) هفي (19)، بو (240)
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
90٪ تقابل بين الفئات ضمن مجموعة المنتجات.
سوكس (76)، سدل (83)، سمه (502)، إيغو (518) بيت (121)، بفو (247)
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
90٪ تقابل بين الفئات ضمن مجموعة المنتجات.
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
90٪ تقابل بين الفئات ضمن مجموعة المنتجات.
دوكس (54)، وتي (57)، وث (503)
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
80٪ يقابل بين الفئات ضمن مجموعة المنتجات.
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
80٪ يقابل بين الفئات ضمن مجموعة المنتجات.
درغ (37)، رس (40)، بف (510)، بفو (245)
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
90٪ تقابل بين الفئات ضمن مجموعة المنتجات.
مفب (36)، بتك (39)، نبي (44)، بب (239) ب (513)
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
90٪ تقابل بين الفئات ضمن مجموعة المنتجات.
أوسك (31)، مغو (32)، أويه (512)، أوغ (123) بفو (244)
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
90٪ تقابل بين الفئات ضمن مجموعة المنتجات.
(86)، ربي (246)، رث (511)
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
80٪ يقابل بين الفئات ضمن مجموعة المنتجات.
جميع المؤشرات الضيقة المتبقية.
100٪ تعويض بين المنتجات داخل الطبقات.
لا يسمح بالتعويض بين مجموعات المنتجات القطاعية.

متطلبات الهامش - كندا.
مقدمة إلى الهامش: حسابات الهامش يب.
الوسطاء التفاعليون كندا تقدم العديد من أنواع الحسابات، بما في ذلك حساب النقدية التي تتطلب ما يكفي من النقد في الحساب لتغطية المعاملات بالإضافة إلى العمولات، وحساب الهامش. يجب على العملاء الجدد تحديد نوع الحساب أثناء عملية التطبيق، ويمكن للعملاء الحاليين الترقية من كاش إلى الهامش، من خلال قائمة الوصول إلى التداول في إدارة الحساب.
يتم تفصيل المتطلبات والمنتجات المدعومة لكل من هذه الحسابات في علامة التبويب أنواع الحسابات في صفحة تكوين التداول.
في يب، الهامش له معنى مختلف للأوراق المالية مقابل السلع. بالنسبة للأوراق المالية، الهامش هو مبلغ النقد الذي يقترضه العميل من يب. بالنسبة للسلع، الهامش هو مبلغ النقد الذي يجب على العميل طرحه كضمان لدعم العقود الآجلة.
تعريف الهامش.
يتضمن تعريف الهامش ثلاثة مفاهيم هامة: قرض الهامش، وودائع الهامش ومتطلبات الهامش. قرض الهامش هو مبلغ المال الذي يقترضه المستثمر من وسيطه لشراء الأوراق المالية. ودائع الهامش هي قيمة حقوق المساهمين التي يساهم بها المستثمر في شراء الأوراق المالية في حساب الهامش. شرط الهامش هو الحد الأدنى للمبلغ الذي يجب على العميل إيداعه ويعبر عنه عادة كنسبة مئوية من القيمة السوقية الحالية. يمكن أن يكون إيداع الهامش أكبر من أو يساوي متطلبات الهامش. ويمكننا التعبير عن ذلك كمعادلة:
قرض الهامش + هامش الهامش = القيمة السوقية للأمن.
هامش الهامش> = الهامش المطلوب.
ويعرف الاقتراض لشراء الأوراق المالية باسم "الشراء على الهامش". عندما يقترض المستثمر المال من وسيطه لشراء الأسهم، يجب عليه فتح حساب الهامش مع وسيطه، والتوقيع على اتفاقية ذات الصلة والالتزام بمتطلبات الهامش وسيط. إن القرض في الحساب مضمون بأوراق مالية نقدية ونقدية. إذا انخفضت قيمة الأسهم كثيرا، يجب على المستثمر إيداع المزيد من النقود في حسابه، أو بيع جزء من الأسهم.
الهامش الأولي والصيانة.
منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) هي المنظمة الوطنية للتنظيم الذاتي التي تشرف على جميع تجار الاستثمار في كندا. ولها قواعد واضحة فيما يتعلق بتداول الهامش. في كندا، تسمح قواعد هامش إيروك للمستثمرين باقتراض ما يصل إلى 70 في المئة من سعر الأوراق المالية التي سيتم شراؤها على الهامش (إذا كان السهم مؤهلا للحصول على انخفاض الهامش والمدرجة في قائمة لسيرم التي نشرتها إيروك). وتسمى النسبة المئوية لسعر شراء الأوراق المالية التي يجب أن يدفعها المستثمر متطلبات الهامش. لشراء الأوراق المالية على الهامش، يجب على المستثمر أولا إيداع ما يكفي من النقد أو الأوراق المالية المؤهلة مع وسيط لتلبية متطلبات الهامش لهذا الشراء.
عندما يكون الرصيد في حساب الهامش أقل من متطلبات الصيانة، يمكن للوسيط إصدار طلب هامش يطلب من المستثمر إيداع المزيد من النقود، أو يمكن للوسيط تصفية الموقف.
كما حدد الوسطاء متطلبات الحد الأدنى من الهامش التي يطلق عليها "متطلبات المنزل". بعض الوسطاء يمتدون شروط إقراض أكثر تساهلا من الشروط الأخرى وقد تختلف شروط الإقراض أيضا من عميل إلى آخر، ولكن يجب أن يعمل الوسطاء دائما ضمن معايير متطلبات الهامش التي تحددها الجهات الرقابية.
لا يمكن شراء جميع الأوراق المالية على الهامش. الشراء على الهامش هو سيف ذو حدين يمكن أن يترجم إلى مكاسب أكبر أو خسائر أكبر. في الأسواق المتقلبة، قد يحتاج المستثمرون الذين اقترضوا من وسطاءهم إلى توفير نقدية إضافية إذا انخفض سعر السهم كثيرا بالنسبة لأولئك الذين اشتروا على الهامش أو مسيرات كثيرا بالنسبة لأولئك الذين قللوا من الأسهم. في مثل هذه الحالات، يسمح للسماسرة أيضا بتصفية موقف، حتى من دون إعلام المستثمر. مراقبة الموقف في الوقت الحقيقي هو أداة حاسمة عند شراء على الهامش أو تقصير الأسهم.
يب الهامش في الوقت الحقيقي.
وسطاء التفاعلية يستخدم الهامش في الوقت الحقيقي للسماح لك أن ترى مخاطر التداول الخاصة بك في أي لحظة من اليوم. ويطبق نظام الهامش في الوقت الحقيقي متطلبات هامش الصيانة على مدار اليوم على الصفقات الجديدة والحرف الموجودة بالفعل على الكتب ويفرض متطلبات الهامش الأولي في نهاية اليوم مع تصفية الوقت الفعلي للوظائف بدلا من المكالمات الهامشية المتأخرة. هذا النظام يسمح لنا للحفاظ على عمولات منخفضة لدينا لأننا لم يكن لديك لنشر تكلفة خسائر الائتمان للعملاء في شكل ارتفاع التكاليف.
لدينا نظام الهامش في الوقت الحقيقي يسمح لك أن ترى مخاطر التداول الخاص بك في أي لحظة من اليوم باستخدام ميزات رصد النشاط في الوقت الحقيقي في محطة عمل المتداول. لمزيد من المعلومات حول مراقبة الهامش في الوقت الفعلي، راجع صفحة الهامش للرصد في الوقت الفعلي.
نموذج الهامش.
يتم احتساب متطلبات الهامش إما على أساس القواعد و / أو أساس المخاطر.
جميع الحسابات: الفوركس. الربط؛ الكندية، الأوروبية، والآسيوية؛ وخيارات الأسهم الكندية وخيارات الفهرس.
جميع الحسابات: جميع العقود الآجلة والخيارات المستقبلية في أي حساب. خيارات الأسهم غير الأمريكية / غير الكندية وخيارات الفهرس في أي حساب.
يتم إدراج متطلبات الهامش لكل منها في موقع التبادل المناسب للعقد. يتوفر ملخص لمتطلبات العقود الآجلة الرئيسية بالإضافة إلى روابط لمواقع الصرف على صفحة متطلبات الهامش الآجلة.
نموذج الهامش المتطرف.
وتوفر األنظمة التي تستمد متطلبات الهامش القائم على المخاطر تقييمات كافية لمخاطر المحافظ المشتقة المعقدة في إطار سيناريوهات التحركات الصغيرة / المعتدلة. وهذه النظم أقل شمولا عند النظر في التحركات الكبيرة في سعر المخزون الأساسي أو المستقبل. وقد عزز البنك الدولي نماذج هامش الصرف الأساسية مع الخوارزميات التي تأخذ في الاعتبار تأثير المحفظة الأكبر حجما بنسبة 30٪ (أو أعلى من ذلك بالنسبة للأسهم شديدة التقلب). وقد يؤدي هذا "نموذج الهامش المتطرف" إلى زيادة متطلبات الهامش للمحافظ ذات المراكز الصافية القصيرة الخيارات، وهو حساس بشكل خاص للمراكز القصيرة في الخيارات البعيدة عن المال.
ولضمان استمرار سلامة عملائها، يجوز لل يب تغيير بعض سياسات الهامش لتعديل التقلبات غير المسبوقة في الأسواق المالية. وستشجع هذه التغييرات على الحد من الرافعة المالية في محافظ العملاء وتساعد على التأكد من أن العملاء & # 8217؛ يتم رسملة الحسابات بشكل مناسب. ويركز البنك الدولي على نهج حذرة وواقعية وتطلعية لإدارة المخاطر. من أجل تقديم إخطار أوسع لعملائنا، سنقوم بنشر إعلانات إلى صفحة حالة النظام يب. ونشجع جميع العملاء بشدة على مراقبة صفحة الويب هذه للحصول على تنبيهات مسبقة بشأن تغييرات سياسة الهامش. لاحظ أن التحقق الائتماني لإدخال الطلب يعتبر دائما الهامش المبدئي للمراكز الحالية. لذلك، على الرغم من أن حساب قد يكون عقد موقف قائم في 35٪، على سبيل المثال، هو الهامش الأولي شرط من هذا الموقف الذي يستخدم في حساب التحقق من الائتمان لقبول النظام.
و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.
مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.
إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.
هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.
عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.
مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.
أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.
وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.
هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.
商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

متكامل.
مع انخفاض التكاليف.
وعوائد أعلى *
حسابات التجار والمستثمرين.
عناوين الأخبار إيب.
الاقتراض عند 2.66٪ معدل العائد السنوي أو أقل.
العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.
مزود خدمة الاستثمار الأخرى.
متوفر الآن في إبكر.
مصدر للعيش.
تعليق التجارة العالمية.
تقارير فينرا بروكيرشيك للوسطاء التفاعلية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.
* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.
و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.
مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.
إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.
هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.
عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.
مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.
أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.
وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.
هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.
商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

خيارات الوسطاء التفاعليين حساب الهامش
هناك العديد من الصيغ المختلفة المستخدمة لحساب متطلبات الهامش على الخيارات. تعتمد الصيغة التي يتم استخدامها على نوع الخيار أو الإستراتيجية التي يحددها النظام. هناك عدد كبير من الصيغ التفصيلية التي يتم تطبيقها على استراتيجيات مختلفة. للعثور على هذه المعلومات، انتقل إلى صفحة البكالوريا الدولية. انتقل إلى قائمة التداول وانقر على الهامش. من صفحة متطلبات الهامش، انقر على علامة التبويب خيارات. هناك جدول في هذه الصفحة التي سوف تسرد كل الاستراتيجيات الممكنة، والصيغ المختلفة المستخدمة لحساب الهامش على كل.
تنطبق المعلومات الواردة أعلاه على خيارات الأسهم وخيارات الفهرس. الخيارات على العقود الآجلة تستخدم طريقة مختلفة تماما المعروفة باسم هامش سبان. للحصول على معلومات حول هامش سبان، إجراء بحث في هذه الصفحة ل & سبكو؛ سبان & رديقو؛ أو & لدكو؛ خيارات الخيارات المستقبلية & رديقو ؛.

No comments:

Post a Comment