Friday 2 February 2018

خيارات الأسهم رسو


ما هي خيارات الموظفين الأسهم و رسوس؟
المال فتاة يفسر أنواع مختلفة من فوائد الأسهم الموظف وكيف أنها & [رسقوو]؛ إعادة فرض الضرائب.
ربما سمعت عن كبار الموظفين في الشركات الكبيرة الذين يحصلون على خيارات الأسهم المدفوعة. بغض النظر عما إذا كنت بالفعل أحدهم، أو تطمح إلى أن تكون يوما ما، يجب أن تعرف كيف تعمل هذه الفوائد.
في هذه الحلقة سنقوم بتغطية نوعين من مزايا أسهم الموظفين التي قد تتلقاها، بالإضافة إلى راتب ومزايا أخرى. سوف تعرف كيف فوائد الأسهم تساعدك على النمو غنية و [مدش]؛ بالإضافة إلى ذلك، الفرق الكبير في كيف أنها & [رسقوو]؛ إعادة فرض الضرائب ..
ما هو "خيار الأسهم الموظف" (إسو)؟
خيار الأسهم للموظفين أو إسو هو منفعة معينة لبعض الموظفين في الشركة. خيارات الأسهم تعطيك الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا. وهو ما يسمى خيارا لأنك لم تلتزم مطلقا بالشراء في & مداش؛ إنه دائما اختيارك.
فوائد خيارات الأسهم الموظف.
قد تتساءل لماذا صاحب العمل تريد أن تدفع لك مع خيارات الأسهم، بدلا من مجرد زيادة راتبك أو إعطائك مكافأة نقدية. حسنا، المساهمين يريدون دائما قيمة أسهمهم في الارتفاع.
لذلك، ربط بعض أو كل من التعويض الخاص بك إلى سعر السهم الشركة يمنحك حافزا للقيام بعمل بارز، وزيادة الأرباح، ومساعدة الأسهم نقدر. وهذا ينسجم أهداف المساهمين والموظفين ويجعل الجميع سعداء، من الناحية النظرية.
الموظف الخيار الأسهم سبيل المثال.
في ما يلي مثال لكيفية عمل ميزة الخيار النموذجي للأوراق المالية: لنفترض أن سيندي تبدأ مهمة جديدة مع شركة أسم، وهي تعطى 10000 خيار أسهم كجزء من حزمة التعويضات. وعليها أن تنتظر فترة زمنية محددة، تعرف بفترة الاستحقاق، قبل أن تتمكن من ممارسة جزء أو كل خيار.
وقد يتطلب منها جدول استحقاق نموذجي الانتظار لمدة 3 سنوات. على سبيل المثال، قد يكون لشركة سيندي الحق في شراء 2،000 سهم بعد سنة واحدة من الخدمة، 4000 سهم بعد العمل لمدة سنتين، والباقي 4،000 سهم بعد 3 سنوات.
ذكرت أن الخيارات تأتي مع سعر محدد سلفا. لذلك، لا تفعل الرياضيات إذا كان سعر الخيار سيندي هو 10 $ للسهم. بعد عام واحد على العمل، يمكن سيندي ممارسة حقها في شراء ما يصل إلى 2000 سهم بسعر 10 $ لكل منهما، بسعر الشراء الإجمالي من 20،000 $.
سيندي & رسكو؛ ق تم مشاهدة أسم و رسكو؛ ق سعر السهم زحف تصل إلى 15 $ للسهم. لذلك، قررت شراء أسهم بسعر 10 دولار لكل منهما. ثم تتحول وتبيع تلك الأسهم لتحقيق ربح قدره 5 دولارات لكل منها. وهذا يمكن أن يعطي سيندي مكاسب إجمالية قدرها 10،000 $ (5 $ × 2،000 سهم) و [مدش]؛ ليس سيئا!
ولكن الجانب السلبي من الخيارات الأسهم هو أن سعر السهم قد يمكن أن تأخذ الغوص وصولا الى 8 $ حصة وأبدا تسلق فوق سيندي و رسكو؛ ق سعر الخيار من 10 $. وفي هذه الحالة، لا تمارس خيارها مطلقا لأنه لا يوجد شيء لاكتسابه من شراء الأسهم بسعر أعلى من قيمة التداول. يمكنك كسب المال عن طريق شراء منخفضة وبيع عالية. وهذا يعني أن سيندي سوف تفوت الفرصة للحصول على مكافأة، حتى لو انها و رسكو؛ ق كان يعمل بجد.
ربما يعجبك أيضا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 ماميلان القابضة، ليك. سريعة & أمب؛ نصائح القذرة والتجارة؛ والعلامات التجارية ذات الصلة التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لشركة ميغنون فوجارتي، وشركة وماكميلان القابضة، ليك.

وحدة الأسهم المقيدة - رسو.
ما هو "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"
يتم إصدار وحدات الأسهم المقيدة للموظف من خلال خطة الاستحقاق وجدول التوزيع بعد تحقيق مستويات الأداء المطلوبة أو عند البقاء مع صاحب العمل لفترة معينة من الزمن. تمنح رسو مصلحة الموظف في أسهم الشركة ولكن ليس لها قيمة ملموسة حتى يكتمل الاستحقاق. يتم تحديد وحدات السوق المقيدة بالقيمة السوقية العادلة عند استحقاقها. وعند االستحقاق، تعتبر هذه األرباح إيرادات، ويتم حجب جزء من األسهم لدفع ضرائب الدخل. يحصل الموظف على الأسهم المتبقية ويمكن بيعها وفقا لتقديرها.
انهيار السهم "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"
على سبيل المثال، لنفترض أن مادلين يتلقى عرض عمل. ولأن الشركة تعتقد أن مجموعة مهارات مادلين ذات قيمة، وتأمل أن تظل موظفة طويلة الأجل، فإنها تقدم لها وحدات رسو 1،000 كجزء من تعويضها، بالإضافة إلى راتب ومنافع. تبلغ قيمة أسهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد، مما يجعل وحدات رسو قد تبلغ قيمتها 10،000 دولار إضافية. لإعطاء مادلين حافزا للبقاء مع الشركة والحصول على 1،000 سهم، فإنه يضع وحدات رسو على جدول الاستحقاق لمدة خمس سنوات. بعد عام واحد من التوظيف، مادلين يتلقى 200 سهم؛ بعد عامين، تتلقى 200 آخرين، وهكذا حتى تحصل على جميع الأسهم 1،000 في نهاية فترة الاستحقاق. اعتمادا على كيفية أداء أسهم الشركة، مادلين قد تتلقى أكثر أو أقل من 10،000 $.
مزايا وحدات الأسهم المقيدة.
تقدم رسو الموظف حافزا للبقاء مع الشركة على المدى الطويل ومساعدتها على أداء جيدا بحيث أسهمهم في زيادة القيمة. وإذا قرر الموظف الاحتفاظ بأسهمه إلى أن يحصل على المخصصات المكتسبة بالكامل، وارتفاع أسهم الشركة، فإنهم يحصلون على مكسب رأس المال، مطروحا منه قيمة الأسهم المحتجزة لضرائب الدخل والمبلغ المستحق في ضرائب أرباح رأس المال. تكاليف الإدارة هي الحد الأدنى لأرباب العمل حيث لا توجد أسهم الفعلية لتتبع وتسجيل. كما تسمح رسو للشركة بتأجيل إصدار األسهم حتى يكتمل جدول االستحقاق مما يساعد على تأخير تخفيف أسهمها.
قيود وحدات الأسهم المقيدة.
ولا تقدم وحدات رسو أرباحا نظرا لعدم تخصيص الأسهم الفعلية، غير أن رب العمل قد يدفع مكافآت أرباح يمكن نقلها إلى حساب ضمان للمساعدة في تعويض الضرائب المقتطعة أو إعادة استثمارها من خلال شراء أسهم إضافية. ولا تكون وحدات رسو مؤهلة لقسم الإيرادات الداخلية (إرس)، القسم 83 (ب)، الذي يسمح للموظف بدفع الضريبة قبل الاستحقاق، حيث إن مصلحة الضرائب لا تعتبرها ممتلكات ملموسة. ولا تتمتع وحدات رسو بحقوق التصويت إلا بعد إصدار الأسهم الفعلية للموظف عند الاستحقاق. إذا غادر الموظف قبل انتهاء فترة استحقاقه، فقد قام بتخفيض الأسهم المتبقية للشركة. على سبيل المثال، إذا كان جدول استحقاق جون يتكون من 5000 وحدة رسو على مدى عامين ويستقيل بعد 12 شهرا، وقال انه يفقد 2500 وحدة رسو.

خيارات الأسهم مقابل. RSUs.
غالبا ما تقدم الشركات خيارات الأسهم للفريق التنفيذي و رسوس كجزء من حزمة التعويضات.
انسان، أيضا، المرأة، عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، قلب المدينة، سقف، رمز، بجانب، سكوت، غريسل، من، فوتوليا.
المزيد من المقالات.
كيفية تحفيز الموظفين هو مصدر قلق كبير للشركات. وبطبيعة الحال، فإن إغراء مرتبات أعلى للأداء أعلى من مرتبات الموظفين الآخرين. والعيب هو أن تقديم رواتب أعلى يزيد من التكلفة المباشرة لممارسة الأعمال التجارية لأنه يزيد من تكاليف الرواتب. وهناك طريقة أخرى تحفز فيها الشركات على تقديم خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، مما يعطي الموظفين حصة مباشرة في ثروات الشركة.
الدفع في الأسهم.
وكشكل بديل للدفع، تقدم بعض الشركات للموظفين خيار امتالك أسهم في الشركة. كلما كان أداء الشركة أفضل، وارتفاع سعر أسهمها وأفضل حالا ماليا هي موظفيها. إن طرح أسهم للموظفين يمكن أن يحفزهم على أداء أفضل، مما يعود بالنفع على الشركة وموظفيها. من ناحية أخرى، هناك جانب سلبي للموظفين في أنه ليس هناك ما يضمن أن الشركة سوف تظهر الأداء الإيجابي. وفي حالة ضعف أداء الشركة، قد ينخفض ​​سعر السهم بشكل جيد، وقد يكون الموظفون الذين اختاروا تلقي الأسهم كطريقة دفع أسوأ من أولئك الذين اختاروا دفع أجور أعلى.
خيارات الأسهم.
مع خيارات الأسهم، يمكنك شراء أسهم الشركة في المستقبل بسعر كان الحالي عندما تلقيت خيار الأسهم. على سبيل المثال، إذا أعطتك شركتك خيار الأسهم العام الماضي عندما كان السعر 100 $ للسهم الواحد والثمن هو حاليا 300 $ للسهم الواحد، فإنك تدفع فقط 100 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. عادة ما يتطلب أصحاب العمل مواصلة العمل في الشركة لفترة طويلة قبل أن تكون مؤهلا لممارسة خياراتك. التوقع هو أن سعر السهم سوف يزيد بحيث يمكنك كسب الفرق بين الأسعار. بدلا من ذلك، يمكنك الاستمرار في الأسهم إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الزيادة. ولكن إذا لم تمارس خيارك قبل تاريخ محدد سلفا، فقد تنتهي صلاحية خيارات الأسهم. وبالمثل، إذا تركت الشركة قبل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، فمن المحتمل أن تفقد حقوقك لهم.
وحدات الأسهم المقيدة.
وحدات الأسهم المقيدة هي شكل آخر من أشكال التعويض التي قد تنطوي على نقل الأسهم. وكثيرا ما تقدم الشركات، ولا سيما الشركات المبتدئة، للمديرين التنفيذيين نسبة من رواتبهم في وحدات الإغاثة الخاصة، وكثيرا ما يكون ذلك حافزا لزيادة قيمة أسهم الشركة. يمنح صاحب العمل الأسهم لك دون أي تكلفة أو بتكلفة قليلة جدا، وأحيانا ما يصل إلى فلسا واحدا للسهم الواحد. مع و رسو، صاحب العمل الخاص بك وعود لدفع لك مع الأسهم أو القيمة النقدية للأسهم إذا كنت تستوفي شروط معينة، وغالبا ما تشمل فترة الاستحقاق مع الشركة. يتم تقدير وحدات رسو من خالل عدد األسهم داخل الوحدة وسعر السهم في وقت المنحة. كما أنها تأتي مع وقت عقد المطلوبة، وغالبا ما يجب أن تلبي أهداف أداء معينة. كما هو الحال مع خيارات الأسهم، قد تخسر حقك في ممارسة وحدة رسو إذا تركت الشركة.
مقارنة.
الفرق الرئيسي بين رسو وخيار الأسهم هو أن الأول قد يؤدي إلى النفقات النقدية المباشرة، في حين، في هذه الحالة الأخيرة، يمكنك الحصول على أسهم. بالطبع، إذا كان لديك خيار الأسهم يمكنك اختيار لتحويل الأسهم إلى نقد عندما تتلقى الخيار. إذا كان لديك وحدة رسو، اعتمادا على الاتفاق، قد لا تكون قادرة على الحصول على الأسهم، كما قد تقيد الشركة لك لتلقي النقدية. الاختيار بين تلقي الأموال أو الأسهم قد ينتمي فقط إلى شركتك. في حين أنك قد لا تضطر لدفع أي أموال لمنحة رسو، سوف تحتاج إلى دفع ضريبة الدخل على القيمة السوقية العادلة. نظرا لأنك مقيد من بيع أسهم رسو لفترة معينة، قد ترغب في خيار الأسهم، الذي لا يتطلب ضريبة الدخل حتى تبيع.
المراجع (5)
قروض الصورة.
انسان، أيضا، المرأة، عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، قلب المدينة، سقف، رمز، بجانب، سكوت، غريسل، من، فوتوليا.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
المواضيع الشائعة.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.
العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.
الدافع من خلال الأسهم المقيدة.
ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.
أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.
الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.
ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.
واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.
لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.
خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.
يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.
محمي الأسهم المقيدة.
أكبر تاجر عبر الإنترنت في العالم، أمازون، يعرف كيفية البيع لموظفيه، وكذلك لعامة الناس. Amazon. co. uk تلاحظ أن جميع موظفيها يتم تخصيص عدد من الأمازون مقيدة وحدات الأسهم عندما ينضمون. كما ذهبت شركة ألتريا غروب، Inc. إلى هذا الطريق عندما أعلنت أنها قدمت جوائز أسهم في أسهم الأسهم المقيدة بدلا من خيارات الأسهم الثابتة السعر. كما انتقلت شركة ديل كومبيوتر كورب، وشركة سيند كورب، وشركة دايملر كرايسلر أغ إلى الأسهم المقيدة بدلا من خيارات الأسهم.
الأسئلة الشائعة عن الأسهم المقيدة.
إذا كانت لديك أسئلة حول جوائز الأسهم المقيدة كشكل محفز للتعويض، فاطلع على الأسئلة الشائعة حول الأسهم المقيدة. هناك أسئلة وأجوبة مقارنة حول خيارات الأسهم هنا.

خيارات الأسهم رسو
على مدى الشهر الماضي سألت هذا السؤال أكثر من مرة يمكنني أن أعول وهكذا ظننت أنه كان موضوعا كبيرا لكتابة عنه. على الرغم من أنها متشابهة في نواح كثيرة، لديهم اختلافات كبيرة يمكن أن تؤثر على تلك القرارات التي لاستخدامها، إذا أعطيت الاختيار. وقد خجلت العديد من الشركات من خيارات الأسهم نحو وحدات الأسهم المقيدة (رسو) بسبب تغيير في التقارير الضريبية التي تتطلب منها أن تكلف خيارات الأسهم الموظفين. بعض الشركات، مثل جونسون & أمب؛ جونسون، في الواقع تقدم كل من الموظفين وجعلها اختيار ما يريدون.
خيارات الأسهم هي الحق في شراء عدد معين من الأسهم في المستقبل بسعر محدد مسبقا (سعر المنحة). وبشکل عام، تکون الخیارات لمدة ثلاث سنوات من تاریخ المنحة، ویحصل حاملو الخیار علی سبع سنوات إضافیة من تاریخ الاستحقاق لممارستھم (فترة التمرین).
وحدات الأسهم المقيدة (رسو) هي منحة من الوحدات، مع كل وحدة، مرة واحدة المكتسبة، أي ما يعادل حصة من الأسهم. لا يتم إصدار أسهم الشركة في وقت المنحة. ومع ذلك، عندما سترة رسو، سوف تتلقى حصة واحدة من أسهم الشركة لكل رسو التي سترات.
في ما يلي جدول يقارن بين كل من:
القيمة بمرور الوقت.
والخيارات لها قيمة إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر المنحة، ولكن قد لا يكون له قيمة إذا كان سعر السهم في سعر المنحة أو أقل منه.
سوف رسوس يكون دائما قيمة، ما إذا كان سعر السهم صعودا أو هبوطا. ستزداد قيمة الجائزة إذا ارتفع السعر أو انخفض إذا انخفض.
100٪ المكتسبة بعد 3 سنوات.
100٪ المكتسبة بعد 3 سنوات.
تنتهي صلاحية الخيارات بعد 10 سنوات من تاريخ المنح.
تصبح رسو أسهم فعلية على الاستحقاق. ثم هم لك لعقد أو بيع.
وفي معظم الحالات، تخضع الضرائب للضريبة كدخل في وقت التمرين، بغض النظر عما إذا كانت الأسهم تباع أو محتفظ بها. وقد يلزم أيضا دفع الضرائب على المكاسب عند بيع الأسهم لاحقا.
عادة ما يتم فرض ضرائب على وحدات رسو عند استحقاقها.
** هذه معلومات عامة وقد لا تكون هي نفسها لكل خطة. التحدث مع محاسب الضرائب لتحديد ما هي الضرائب الخاصة بك. **
كل ذلك يعتمد على الشركة التي يعمل بها الموظف والمعلومات المالية للموظف. وهنا الأسئلة أريد عادة لمعرفة الموظف والشركة قبل تقديم توصية:
عن الموظف:
كيف عالية من تحمل المخاطر لديك؟ ما هي شريحة الضرائب التي أنت فيها؟
حول الأسهم:
ما مدى استقرار أداء السهم خلال 3 و 5 و 10 سنوات الماضية؟ بالمقارنة مع سوق الأسهم؟ كيف هي أساسيات الأسهم الآن؟ كيف يعتبر هذا القطاع جزءا من نظرة المستقبل؟ هل هناك أي قضايا معلقة من شأنها أن تساعد / تؤذي الشركة في المستقبل؟
إذا أجاب الموظف أن لديهم تحمل المخاطر منخفضة جدا ثم أود أبدا أن يوصي لهم اختيار الخيارات، إذا أعطيت الاختيار. وذلك لأنه مع وحدة رسو، يتم منحهم الحق في الأسهم الفعلية ليس الحق في شراء أسهم بسعر معين.
انظر إلى ميرك (مرك) على سبيل المثال. أعطيت الموظفين مكافأة كمكافأة في 2 مارس 2001 مع سعر منحة 75.76 $. هذه الخيارات لم تكن تستحق أي شيء. وبحلول الوقت الذي كان فيه الجزء الأول من الخيارات المخولة، في 2 مارس 2002، كان السهم يتداول دون 65 دولارا ولن يعود أبدا فوق سعر المنحة. إذا كانت الشركة قد أعطت وحدات رسو بدلا من ذلك، على الرغم من أنها ستكون أقل من قيمتها عندما تم منحها، فإنه قد أعطى بعض العودة.
إذا أجاب الموظف أن لديهم على الأقل تحمل المخاطر معتدلة، فإن الأسئلة المذكورة أعلاه أن تحدث فرقا للاختيار. يتم فرض ضرائب على خيارات ووحدات رسو في أوقات مختلفة، لذلك من المهم معرفة ما هي شريحة الضرائب الخاصة بك والتي من شأنها أن تساعد / تؤذي أكثر من ذلك.
إذا بعد هذه الأسئلة، ليس هناك خيار واضح، ثم ننظر في الأسهم. إذا كانت الإجابات عن المخزون هي أنه: كان مستقرا جدا؛ نمت باطراد على مدى 3، 5، و 10 سنوات الماضية؛ ليست باهظة الثمن للغاية؛ لديها إمكانيات نمو قوية في هذا القطاع؛ وليس لديها أي قضايا سلبية معلقة، ثم يجدر النظر في خطة الخيارات.
أنا شخصيا أفضل رسوس بسبب مخاطر محدودة في نفوسهم. نعم، هناك احتمال أكثر صعودا في خيار بسبب عدد من الخيارات الصادرة بالمقارنة مع عدد من وحدات رسو لنفس الخطة. على سبيل المثال، جونسون & أمب؛ جونسون يعطي موظفيها اختيار التي يريدون وسوف تعطي أربعة خيارات لكل واحد رسو.
آمل أن يساعد ذلك على شرح خطط المكافأة المعقدة والتي قد تكون الأفضل بالنسبة لك. يرجى الاتصال بي مع أي أسئلة أو تعليقات،
مقالات الموصى بها، اختارته لك.
مقالات الموصى بها، اختارته لك.
خبير المشورة المالية.
تم التسليم إلى بريدك الوارد.
كوبيرايت & كوبي؛ 2008-2017، برايتسكوب Inc. جميع الحقوق محفوظة. يخضع استخدامك لهذه الخدمة لشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.
يتم توفير المعلومات "كما هي" ولأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض الاستثمار أو المشورة.
برايتسكوب ليست الائتمانية تحت إيريسا. لا يتم اعتماد برايتسكوب من قبل أو متحالفة مع فينرا.

No comments:

Post a Comment