Tuesday 20 February 2018

مقدمة فوريكس بدف


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


مقدمة في تجارة الفوركس.


في أول دورة لدينا، سيتم تقديمك إلى عالم تداول العملات الأجنبية. سوف تتعلم ما تداول الفوركس هو كل شيء، لماذا يختار شخص ما للتجارة الفوركس، وما يحدث فعلا عند إجراء تجارة الفوركس.


سوف نأخذك من شرح بسيط لكيفية عمل الفوركس على اختيار أزواج العملات المختلفة التي تشكل تداولات الفوركس. سوف نناقش كيفية إدراج العملات في أسواق الفوركس. ما هي العملة الأساسية وما هي عملة الاقتباس؟ كيف تتفاعل أسواق الفوركس العالمية؟


وسوف نراجع أيضا الأسباب العديدة التي تجعل شخصا ما يتداول في الفوركس بدلا من أن يكون أداة استثمارية مختلفة، وأن يفصل بين مزايا وعيوب هذا النوع من التجارة.


هذا بالطبع سوف توفر الخلفية اللازمة لفهم لدينا دورات أكثر تقدما في تداول العملات الأجنبية.


1.1 ما هو تداول الفوركس؟


نبدأ بمقدمة لتداول العملات الأجنبية وعالم سوق الفوركس العالمي. من المهم أن نحاول فهم الأساسيات منذ البداية حتى يستطيع المتداول الطموح الإجابة على السؤال "ما هو الفوركس؟" ما وراء تبادل العملات البسيطة.


في هذا الدرس التمهيدي، سوف نقدم لكم في عالم تداول العملات الأجنبية، وأسواق الصرف الأجنبي وما تداول الفوركس هو حقا كل شيء.


تقدم الدرس 0٪


1.2 لماذا تداول الفوركس؟


فلماذا تداول الفوركس؟ هناك العديد من الأسباب لتداول الفوركس، وسوف يناقش هذا الدرس العديد منها، كل منها قد يحفز المتداول المبتدئ على التراجع في تداول الفوركس.


عند الانتهاء من الدرس، سوف تفهم الفرص المتاحة في أسواق الفوركس.


تقدم الدرس 0٪


1.3 المزيد من الأسباب للتجارة الفوركس.


لذلك، لماذا التجارة الفوركس؟ وبمجرد أن تصبح الأسباب واضحة، وكثير منهم حريصون على القفز على عربة. لماذا تداول الفوركس؟ لكسب المال، وبطبيعة الحال، يجب أن يكون واحدا من الأسباب الرئيسية!


في هذا الدرس، سوف نعرض الفرق بين التداول فوريكس والأسواق الأخرى القائمة على الصرف، ولماذا تداول الفوركس من خلال وسيط يمكن أن تكون مربحة للغاية.


تقدم الدرس 0٪


1.4 أزواج العملات التجارية.


ما الذي يحدث فعلا عند تداول الفوركس؟ ماذا يعني عندما نتحدث عن "أزواج العملات"؟


اليورو / الدولار الأمريكي زوج من العملات.


هذا الدرس سوف تذهب إلى مزيد من التفاصيل بشأن قائمة أزواج العملات.


تقدم الدرس 0٪


1.5 أساسيات سعر السوق.


ما الذي يسبب في الواقع سعر السوق لأي شيء للتحرك؟


الجواب هو التفاعل بين العرض والطلب.


كيف يؤثر العرض والطلب على الأسعار؟


في هذا الدرس، سنبين كيف أن العرض والطلب للعملتين اللتين تشكلان زوجا من العملات سيحركان سعر السوق من لحظة إلى أخرى.


تقدم الدرس 0٪


1.6 اختيار وسيط عبر الإنترنت.


مع مئات أو حتى الآلاف من وسطاء الفوركس على الانترنت للاختيار من بينها، وفرة من خيار يمكن أن يكون محيرا. كيفية معرفة أي واحد من هؤلاء السماسرة هو حق لكم عندما كنت على استعداد لاختيار وسيط على الانترنت؟


في هذا الدرس، سنشرح قليلا عن كيفية عمل وساطة الفوركس عبر الإنترنت، وشرح الأسئلة المهمة التي يجب أن تسألها في تحديد أي واحد لفتح حساب مع، عندما كنت في النهاية على استعداد لاتخاذ هذه الخطوة.


تقدم الدرس 0٪


تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


مقدمة في تجارة الفوركس.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية تداول الفوركس، تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار أن الامر سيستغرق بعض الوقت والجهد والاستعداد. إفك ماركيتس يقدم لك لا تنفق الكثير من الوقت على البحث عن المواد وبدلا من ذلك دراسة كل شيء مباشرة معنا. سوق صرف العملات في الوقت الحاضر هي واحدة من المجالات الأكثر شعبية للجميع، حيث أن حجم التداول اليومي في هذا السوق هو أكثر من 4 تريليون دولار.


هذا القسم يكشف عن المفاهيم الرئيسية لتداول العملات الأجنبية ويعطي فرصة كبيرة لمعرفة كيفية التداول في سوق الفوركس.


تحتاج إلى الانخراط في جميع التفاصيل ليكون لديهم فهم كامل للسوق، وكيف يعمل، ما هي الصكوك التي يتم تداولها، ما هي المفاهيم الرئيسية في التداول، ما هي الأدوات التحليلية هناك لجعل التنبؤات دقيقة، والتي لديها أدوات سيولة عالية و اكثر كثير. قد تكون الخلط في البداية ولكن ليس من الصعب إذا كنت التعامل معها على محمل الجد. في هذا القسم سوف تجد من هم اللاعبين في السوق، ما المفاهيم الرئيسية هناك التي ينبغي أن نتذكر وأخذها في الاعتبار، وكيفية حساب الربح / الخسارة وأكثر من ذلك بكثير.


إذا كنت قد قررت أخيرا أن تشارك في تداول العملات الأجنبية وتعلم كيفية التجارة عبر الإنترنت، ثم وهذا هو نقطة البداية جدا وتحتاج إلى فهم هذه المعلومات من أجل المضي قدما واستخدامها في الممارسة العملية. لذلك، هناك مصطلحات محددة والمنطق التجاري موجودة، التي ينبغي دراستها قبل اتخاذ أي خطوة عملية. إلى جانب قراءة هذه المواد، يمكنك أيضا فتح حساب تجريبي لرؤية كل تلك المفاهيم على محطة - الذاكرة البصرية سوف تساعدك على فهم كل شيء بشكل أسرع، وعلاوة على ذلك، للمبتدئين من المهم جدا أن تبدأ مع حساب تجريبي وذلك وليس لإضاعة المال.


وبالإضافة إلى ذلك، فإننا ننصح لمتابعة الأحداث السياسية والمالية التي تجري في جميع أنحاء العالم، حيث أن أي حلقة يحدث في هذه المجالات تؤثر بشكل مباشر على السوق وسلوكها. عموما، يمكنك البدء في التداول على حساب حقيقي بمجرد أن ترى أن كنت بالفعل وجود أرباح على حساب تجريبي الخاص بك.


فوركس اللاعبين.


والجهات الفاعلة في السوق هي في المقام الأول المصارف التجارية التي تنفذ أوامر من المصدرين والمستوردين والمؤسسات الاستثمارية وصناديق التأمين والتقاعد والحراس والمستثمرين من القطاع الخاص. وتقوم المصارف التجارية أيضا بعمليات تجارية من أجل مصالحها الخاصة وعلى نفقتها الخاصة. عادة ما يتجاوز حجم التداول اليومي لأكبر البنوك عدة مليارات من الدولارات الأمريكية، وكثير منها يحقق أرباحها الرئيسية من خلال عمليات المضاربة بالعملة.


إفسم مركز التعليم - تعلم كيفية التجارة.


التداول مع إفك ماركيتس بسيط - 4 خطوات صغيرة وكنت على استعداد للعمل في الأسواق المالية مع وسيط دولي.


المفاهيم الخاطئة حول الفوركس | أساطير الفوركس.


الفوركس ليس الروليت لأنه في جوهر تقلبات أسعار العملة هناك مبادئ معينة. أولا، يعتمد سعر العملة على الأداء الاقتصادي لبلدها. ثانيا، هو مرتبط بأفضليات وتوقعات لاعبي الفوركس. كل هذا هو موضوع التشخيص الذي ثبت من خلال تحليل السوق التي تحتوي على عوامل موضوعية بدلا من عارضة.


تجارة الهامش - التداول على الهامش.


حجم المعاملات النموذجية في التجارة بين البنوك يقدر الملايين وحتى مليارات الدولارات الأمريكية. ويشمل المشاركون في السوق ما بين المصارف البنوك وعملائها - أكبر الشركات المتعددة الجنسيات وصناديق التحوط والمستثمرين من القطاع الخاص. وبالتالي، من الواضح أن حجم الصفقات في هذه السوق مرتفع جدا بالنسبة لمعظم المستثمرين من القطاع الخاص.


ما هو التداول الهامشي - حجم التداول.


سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق اللامركزية حيث حجم المعاملات اليومية يساوي المليارات من الدولارات. الحد الأدنى لحجم الصفقة في سوق ما بين البنوك مرتفع جدا ومن المؤكد أنه لا يمكن للمستثمرين من القطاع الخاص امتلاك وسائل صغيرة. ونظرا لتداول الهامش، فإن المستثمرين الفرديين يمتلكون فرصة لجعل المعاملات عبر الإنترنت مع أزواج العملات المختلفة.


أسعار عرض الأسعار / الطلب.


يتم اقتباس زوج العملات دائما في سعرين: عرض الأسعار للبيع وطلب شراء عملة أساسية للاقتباس واحد.


العائمة والثابتة انتشار.


الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب هو الفرق الذي يتم حسابه بالنقاط. مع الأخذ في الاعتبار حجم انتشار هو عامل مهم خلال التداول، لأن ارتفاع انتشار يؤدي إلى حصة كبيرة من الخسارة للعميل خلال التداول النشط.


ما هو بيب (النسبة المئوية في النقطة)


النقطة هي أصغر تغيير يمكن أن يحققه سعر صرف زوج العملات.


أسعار المبادلة | تمرير الفوركس.


عند تشغيل موضع إلى تاريخ قيمة جديد (إلى "اليوم التالي")، يتم تنفيذ عملية تسمى سواب - تقوم الشركة بدفع أو دفع مبلغ معين اعتمادا على الفرق في سعر الفائدة بين العملتين المتورطين في المعاملة، على اتجاهها وحجمها.


فكس سواب كالكولاتيون إكسامبل.


عند فتح موقف طويل / قصير، يتم شراء / بيع العملة الأساسية وعملية عكسية مع العملة المدرجة. في حالة تدحرج موقف على زوج العملات أودوس إلى اليوم التالي، في إفك ماركيتس ليبور / ليبيد أسعار الليلة الماضية على الدولار الأمريكي والدولار الاسترالي يتم استخدام الودائع / سعر الإقراض لليلة واحدة للعملة الأسترالية.


كيفية حساب الربح والخسارة الخاصة بك.


كل عملية تداول ينتج عنها إما الربح أو الخسارة التي يتم حسابها تلقائيا في خادم منصة التداول. ومع ذلك، فمن المفيد معرفة كيفية صياغة هذا الحساب. هناك 3 أشياء مهمة للنظر فيها أثناء الحساب: حجم الموقف فتح، اقتباس الأصول واتجاه الموقف (شراء / بيع).


مؤشرات سوق الأسهم.


مؤشر سوق الأسهم هو مؤشر على الحالة الدينامية للسوق الأمني. ومن خالل مقارنة قيمة مؤشر السوق الحالي بقيمه السابقة، من الممكن تقدير سلوك السوق، ورد فعله على التغيرات االقتصادية الكلية، واألحداث المؤسسية) عمليات الدمج واالستحواذ وغيرها (.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


مقدمة في تجارة الفوركس.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية تداول الفوركس، تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار أن الامر سيستغرق بعض الوقت والجهد والاستعداد. إفك ماركيتس يقدم لك لا تنفق الكثير من الوقت على البحث عن المواد وبدلا من ذلك دراسة كل شيء مباشرة معنا. سوق صرف العملات في الوقت الحاضر هي واحدة من المجالات الأكثر شعبية للجميع، حيث أن حجم التداول اليومي في هذا السوق هو أكثر من 4 تريليون دولار.


هذا القسم يكشف عن المفاهيم الرئيسية لتداول العملات الأجنبية ويعطي فرصة كبيرة لمعرفة كيفية التداول في سوق الفوركس.


تحتاج إلى الانخراط في جميع التفاصيل ليكون لديهم فهم كامل للسوق، وكيف يعمل، ما هي الصكوك التي يتم تداولها، ما هي المفاهيم الرئيسية في التداول، ما هي الأدوات التحليلية هناك لجعل التنبؤات دقيقة، والتي لديها أدوات سيولة عالية و اكثر كثير. قد تكون الخلط في البداية ولكن ليس من الصعب إذا كنت التعامل معها على محمل الجد. في هذا القسم سوف تجد من هم اللاعبين في السوق، ما المفاهيم الرئيسية هناك التي ينبغي أن نتذكر وأخذها في الاعتبار، وكيفية حساب الربح / الخسارة وأكثر من ذلك بكثير.


إذا كنت قد قررت أخيرا أن تشارك في تداول العملات الأجنبية وتعلم كيفية التجارة عبر الإنترنت، ثم وهذا هو نقطة البداية جدا وتحتاج إلى فهم هذه المعلومات من أجل المضي قدما واستخدامها في الممارسة العملية. لذلك، هناك مصطلحات محددة والمنطق التجاري موجودة، التي ينبغي دراستها قبل اتخاذ أي خطوة عملية. إلى جانب قراءة هذه المواد، يمكنك أيضا فتح حساب تجريبي لرؤية كل تلك المفاهيم على محطة - الذاكرة البصرية سوف تساعدك على فهم كل شيء بشكل أسرع، وعلاوة على ذلك، للمبتدئين من المهم جدا أن تبدأ مع حساب تجريبي وذلك وليس لإضاعة المال.


وبالإضافة إلى ذلك، فإننا ننصح لمتابعة الأحداث السياسية والمالية التي تجري في جميع أنحاء العالم، حيث أن أي حلقة يحدث في هذه المجالات تؤثر بشكل مباشر على السوق وسلوكها. عموما، يمكنك البدء في التداول على حساب حقيقي بمجرد أن ترى أن كنت بالفعل وجود أرباح على حساب تجريبي الخاص بك.


فوركس اللاعبين.


والجهات الفاعلة في السوق هي في المقام الأول المصارف التجارية التي تنفذ أوامر من المصدرين والمستوردين والمؤسسات الاستثمارية وصناديق التأمين والتقاعد والحراس والمستثمرين من القطاع الخاص. وتقوم المصارف التجارية أيضا بعمليات تجارية من أجل مصالحها الخاصة وعلى نفقتها الخاصة. عادة ما يتجاوز حجم التداول اليومي لأكبر البنوك عدة مليارات من الدولارات الأمريكية، وكثير منها يحقق أرباحها الرئيسية من خلال عمليات المضاربة بالعملة.


إفسم مركز التعليم - تعلم كيفية التجارة.


التداول مع إفك ماركيتس بسيط - 4 خطوات صغيرة وكنت على استعداد للعمل في الأسواق المالية مع وسيط دولي.


المفاهيم الخاطئة حول الفوركس | أساطير الفوركس.


الفوركس ليس الروليت لأنه في جوهر تقلبات أسعار العملة هناك مبادئ معينة. أولا، يعتمد سعر العملة على الأداء الاقتصادي لبلدها. ثانيا، هو مرتبط بأفضليات وتوقعات لاعبي الفوركس. كل هذا هو موضوع التشخيص الذي ثبت من خلال تحليل السوق التي تحتوي على عوامل موضوعية بدلا من عارضة.


تجارة الهامش - التداول على الهامش.


حجم المعاملات النموذجية في التجارة بين البنوك يقدر الملايين وحتى مليارات الدولارات الأمريكية. ويشمل المشاركون في السوق ما بين المصارف البنوك وعملائها - أكبر الشركات المتعددة الجنسيات وصناديق التحوط والمستثمرين من القطاع الخاص. وبالتالي، من الواضح أن حجم الصفقات في هذه السوق مرتفع جدا بالنسبة لمعظم المستثمرين من القطاع الخاص.


ما هو التداول الهامشي - حجم التداول.


سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق اللامركزية حيث حجم المعاملات اليومية يساوي المليارات من الدولارات. الحد الأدنى لحجم الصفقة في سوق ما بين البنوك مرتفع جدا ومن المؤكد أنه لا يمكن للمستثمرين من القطاع الخاص امتلاك وسائل صغيرة. ونظرا لتداول الهامش، فإن المستثمرين الفرديين يمتلكون فرصة لجعل المعاملات عبر الإنترنت مع أزواج العملات المختلفة.


أسعار عرض الأسعار / الطلب.


يتم اقتباس زوج العملات دائما في سعرين: عرض الأسعار للبيع وطلب شراء عملة أساسية للاقتباس واحد.


العائمة والثابتة انتشار.


الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب هو الفرق الذي يتم حسابه بالنقاط. مع الأخذ في الاعتبار حجم انتشار هو عامل مهم خلال التداول، لأن ارتفاع انتشار يؤدي إلى حصة كبيرة من الخسارة للعميل خلال التداول النشط.


ما هو بيب (النسبة المئوية في النقطة)


النقطة هي أصغر تغيير يمكن أن يحققه سعر صرف زوج العملات.


أسعار المبادلة | تمرير الفوركس.


عند تشغيل موضع إلى تاريخ قيمة جديد (إلى "اليوم التالي")، يتم تنفيذ عملية تسمى سواب - تقوم الشركة بدفع أو دفع مبلغ معين اعتمادا على الفرق في سعر الفائدة بين العملتين المتورطين في المعاملة، على اتجاهها وحجمها.


فكس سواب كالكولاتيون إكسامبل.


عند فتح موقف طويل / قصير، يتم شراء / بيع العملة الأساسية وعملية عكسية مع العملة المدرجة. في حالة تدحرج موقف على زوج العملات أودوس إلى اليوم التالي، في إفك ماركيتس ليبور / ليبيد أسعار الليلة الماضية على الدولار الأمريكي والدولار الاسترالي يتم استخدام الودائع / سعر الإقراض لليلة واحدة للعملة الأسترالية.


كيفية حساب الربح والخسارة الخاصة بك.


كل عملية تداول ينتج عنها إما الربح أو الخسارة التي يتم حسابها تلقائيا في خادم منصة التداول. ومع ذلك، فمن المفيد معرفة كيفية صياغة هذا الحساب. هناك 3 أشياء مهمة للنظر فيها أثناء الحساب: حجم الموقف فتح، اقتباس الأصول واتجاه الموقف (شراء / بيع).


مؤشرات سوق الأسهم.


مؤشر سوق الأسهم هو مؤشر على الحالة الدينامية للسوق الأمني. ومن خالل مقارنة قيمة مؤشر السوق الحالي بقيمه السابقة، من الممكن تقدير سلوك السوق، ورد فعله على التغيرات االقتصادية الكلية، واألحداث المؤسسية) عمليات الدمج واالستحواذ وغيرها (.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


الفوركس مقدمة.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 18 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة إلى الفوركس مقدمة.


وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.


المزيد من أكشكوب.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

No comments:

Post a Comment