Saturday 10 February 2018

خيارات أنيق تقنيات التداول اللحظي


بلدي 4 أفضل تقنيات التداول خلال اليوم.
شارك هذا المنشور:
أنا لا & # 8217؛ ر تفعل الكثير من التداول اليوم بعد الآن كما أنه من الصعب بشكل لا يصدق للعثور على تقنيات التداول لحظية مربحة.
لشيء واحد، فإنه من الصعب جدا للتنافس ضد جميع الآلات الخوارزمية والبنوك وتجار عالية التردد.
بالنسبة لآخر، أنا أفضل للتجارة ميكانيكيا وأنه من المستحيل تقريبا التوصل إلى نظام التداول اللحظي مربحة. مرة واحدة يتم أخذ اللجان والانزلاق الرعاية، معظم أنظمة التداول اللحظي تفشل. وحتى إذا كنت تجد حافة، فإنه عادة ما فاز & # 8217؛ ر طويلا.
وبسبب هذا، وأعتقد أنه من الأفضل استخدام أنظمة التداول الميكانيكية على الأطر الزمنية أطول. وبالنسبة لأطر زمنية أقصر، أعتقد أن من الأفضل أن ينصح التجار باستخدام كل من النهج الميكانيكي والتقدير.
يمكنك استخدام نظام التداول مربحة أو التعادل كقاعدة، ثم استخدام تجربتك والحدس لاختيار أفضل الصفقات لاتخاذ. أدعو هذا النهج & # 8216؛ كفريق مع الروبوتات & # 8216؛.
لأنه، إذا كنت تستطيع الجمع بين العقل البشري مع الكمبيوتر، فإنه يعطي أفضل فرصة للنجاح. (وهذه هي الطريقة التي تمكن البشر من التغلب على بعض من أجهزة الكمبيوتر الأكثر تطورا لعب الشطرنج).
هذا هو جوهر كيف يمكنني التجارة وأنا أحافظ على عدد من أنظمة التداول على المدى القصير وطويلة الأجل التي يمكنني استخدامها لإدارة محفظتي. وقد تم اختبار هذه الاستراتيجيات على البيانات التاريخية والعمل خلال أنواع مختلفة من ظروف السوق. فضلا عن ذلك، أبقى وعاء منفصل من رأس المال المتاحة للاستفادة من الفرص على المدى القصير، لحظية عندما تنشأ.
ما لم أفعله بعد الآن هو مشاهدة الشاشة طوال اليوم. أنا ببساطة دون & # 8217؛ ر التمتع مشاهدة الرسوم البيانية السعر تتحرك لساعات وتجد هذا هدر هائل للوقت. وخصوصا عندما يكون هناك الكثير من الأشياء الوفاء أكثر يمكن أن تفعله مع حياتك. هذا هو السبب في أنني استخدم هذه الأنظمة التجارية وأقضي أقل من ساعة كل يوم تحديث وتنظيم الصفقات الخاصة بي.
قراءة الرسم البياني هي مهارة.
ولكن دون & # 8217؛ ر لي خاطئة، الرسم البياني القراءة هو مهارة محددة، وإذا كنت تريد أن تكون جيدة اليوم تاجر، ثم سوف تحتاج بالتأكيد لوضع في بعض الوقت الشاشة خطيرة. فإنه يأخذ الكثير من الممارسة لتصبح بارعون في قراءة المخططات وأعتقد أن أهم جانب من هذا هو يراقب كيف تتفاعل المخططات لبعض الأحداث. هذا هو ما كنت قد حققت أكبر قدر من النجاح مع خلال وقتي، وفي ذهني، وهذا هو المفتاح وراء التنبؤ التحركات السعر في المستقبل.
ولكن الآن اسمحوا & # 8217؛ s الحصول على بلدي أربعة تقنيات التداول اللحظي المفضلة. هذه هي I & # 8217؛ لقد كان الأكثر نجاحا مع في الماضي:
تقنيات التداول اليومي.
1 - المستويات المحورية.
قبل أن أعمل في شركة تجارية لم أسمع أبدا عن النقاط المحورية ولكن في هذه الأيام أعتقد أن معظم التجار يعرفون عنهم.
مستويات المحورية تذهب الحق إلى أيام من الطابق التجاري وقبل عشيرة الأوراق المالية لكنها لا تزال تستخدم اليوم من قبل الكثير من التجار خلال اليوم.
لأن الكثير من التجار اليوم و & # 8216؛ السكان المحليين & # 8217؛ ننظر إلى مستويات المحورية، أنها توفر مستويات ممتازة من الدعم والمقاومة في السوق. الجميع ينظر إليها مما يعني أنها أكثر عرضة لتوفير نقاط تحول كبيرة. لديهم حساب بسيط الذي يحسب باستخدام أسعار أمس، وهذا يعني أن المستويات تتكيف باستمرار مع السوق.
أنا & # 8217؛ عملت في اثنين من شركات التداول اليوم الآن وفي كلتا الشركتين، والتجار النظر في المحاور. حتى لو لم يتاجروا مباشرة من المحاور، كان جميع التجار فكرة عن مكان وجودهم وما يمكن أن يحدث عندما تقترب نقطة محورية.
كيفية استخدام المحاور لحظيا.
تذكر دائما أن المحور هو المستوى الأكثر أهمية. عندما يكون السوق فوق المحور فإنه إشارة صعودية وعندما يكون السوق دون المحور، فإنه هبوطي.
وبالتالي، فإن بعض التجار شراء فقط عندما يكون السوق فوق المحور، وأنها سوف تأخذ فقط الصفقات قصيرة عندما يكون السوق تحت المحور.
مستويات الدعم والمقاومة الأخرى هي عادة مستويات جيدة جدا لأخذ الأرباح وإدارة التجارة.
في بعض الأحيان، عندما يكون السوق في ذروة الشراء بشكل خاص أو ذروة البيع (ابحث عن مؤشر القوة النسبية العالي أو درجة الزخم) يمكن استخدام المستويات لاتخاذ صفقات عكس.
مستوى البيفوت مثال.
نلقي نظرة على هذا المثال الأخير في اليورو مقابل الدولار الأميركي. يمكنك أن ترى أن السوق يمس مستويات محور الرئيسية بانتظام. المحور، R1، R2، S1 و S2 بشكل خاص. التجار يعرفون أين هذه المستويات هي في كثير من الأحيان تأخذ أرباحها وجعل الصفقات الخاصة بهم في نفس المكان.
* الرسوم البيانية مجاملة من مؤشر إيغ.
استراتيجية واحدة؟ شراء عندما يدفع السوق من خلال محور مع قناعة ثم تأخذ نصف موقفكم من في R1، ومحاولة لبيع بقية في R2. يمكنك الحفاظ على التوقف الخاص بك أقل من S1، واستخدام المسافة بين S1 ودخولك لحساب حجم الموقف الخاص بك (على أساس مخاطر جذابة: نسبة المكافأة).
على سبيل المثال، إذا كان الفرق بين الإدخال و S1 هو 30 نقطة، يمكنك جعل هدف الربح 60 نقطة بعيدا، وتبحث عن خطر 2: 1: المكافأة. يمكنك استخدام مستويات لزيادة ضبط أفضل نقطة الخروج.
أيضا، إبقاء العين على الزخم وغيرها من المؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية، المتوسطات المتحركة و بولينجر باندز. كما ترون من الرسم البياني التالي، إذا كان مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء والسوق على مستوى المقاومة (مثل أدناه) أن & # 8217؛ ق سيكون الوقت المناسب للبيع. وبالمثل، إذا كان مؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع والسوق على مستوى الدعم، وهذا سبب إضافي لشراء.
في مقال آخر، ألقي نظرة على النقاط المحورية في العمق واختبر هذه المستويات باستخدام البيانات التاريخية لمعرفة ما إذا كان يمكن تطوير نظام تداول جيد. التحقق من ذلك عندما يكون لديك الوقت.
2 - تداول الأخبار.
وهناك طريقة فعالة أخرى للتداول اللحظي هي التجارة الإخبارية والتقارير الاقتصادية. عندما قطعة إيجابية من الأخبار يخرج كنت ترغب في شراء السوق وعندما قطعة سلبية من الأخبار يخرج كنت ترغب في بيع.
بالطبع التداول الإخباري هو & # 8217؛ t سهلا كما يبدو، وخصوصا عندما كنت & # 8217؛ تاجر التجزئة والبنوك والتجار صندوق التحوط الحصول على جميع أسرع تغذية الأخبار ومصادر داخلية. فخوارزميات التداول عالية التردد (هفت)، على سبيل المثال، قادرة على تحليل التقارير الاقتصادية والتفاعل معها في جزء من الثانية، مما يجعل من المستحيل التنافس.
الحل ثم هو التمسك فقط إلى أكبر النشرات الإخبارية التي تحرك في الواقع الأسواق واستخدام الحدس الخاص بك لاتخاذ أفضل المخاطر: مواقف مكافأة.
في بعض الحالات قد ترغب في اتخاذ موقف قبل أن يخرج الخبر. وبهذه الطريقة قد تكون قادرة على إدارة التجارة الخاصة بك والحصول في قبل هذه الخطوة. مرة أخرى، انها ليست سهلة ولكن يمكن تحقيق أرباح كبيرة إذا كنت تحصل على الجانب الأيمن من التجارة، كما ثبت من قبل هؤلاء التجار الذين حصلوا على الوصول غير القانوني إلى الإحصاءات الاقتصادية وجعل الملايين.
كل شيء عن الاحتمالات.
وقد لا يكون من الممكن التنبؤ بنتائج التقارير الاقتصادية أو تقارير الإيرادات، ولكن من الممكن تحليل إجراءات الأسعار واتخاذ الرهانات المتأنية القائمة على المخاطر.
على سبيل المثال، إذا خرجت أخبار قوية، إيجابية، والسوق يكافح من أجل الصعود كما ينبغي، فهذا علامة مهمة يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.
في هذه الحالة، يشير تحرك السعر إلى عدم وجود مشترين كافيين، على الرغم من أن السوق قد حصلت على أخبار جيدة. وهذا يعني المقاومة، وعندما يزول الخبر السار، أو عندما تأتي الأخبار السيئة، يمكن للسوق أن تقع بسهولة.
أن تكون قادرة على تفسير العمل السعر فيما يتعلق بالأحداث هو مفتاح على الاطلاق.
في الآونة الأخيرة، وجاءت الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة أسوأ مما كان متوقعا ولكن السوق بالكاد ترتفع. لماذا ا؟ لأن هناك ببساطة كان & # 8217؛ ر ما يكفي من البائعين لاتخاذ السوق أقل. الأسواق تأخذ خط المقاومة الأقل، لذلك عندما تم استيعاب الأخبار السيئة تماما السوق انتهى صعودا أعلى.
أي الإصدارات الإخبارية لمشاهدة التداول خلال اليوم.
الكثير من النشرات الإخبارية ليس لها تأثير ولكن أفضل الإصدارات الإخبارية للتجار الآجلة مدرجة أدناه:
- الرواتب غير الزراعية (متوسط ​​حركة الدولار الأمريكي من 100-150 نقطة)
- إعلانات البنك المركزي (قرارات سعر الفائدة خاصة)
- الميزان التجاري الأمريكي (متوسط ​​70 نقطة)
المفتاح مع تداول الأخبار هو عدم اتباع معنويات السوق. تحتاج إلى العمل على ما يتوقعه السوق، وإذا لزم الأمر اتخاذ موقف ضد الحشد - إذا كانت الاحتمالات في صالحك. على سبيل المثال، إذا كان السوق في التسعير في فرصة 70٪ أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يرفع أسعار الفائدة وجعل لكم أن يكون مجرد فرصة 25٪، ثم الذهاب ضد السوق يقدم التجارة مع خطر كبير: مكافأة.
تداول الأخبار يمكن أن تكون مربحة ولكن عموما يتطلب التفكير السريع وقليلا من التحضير. مهما كان، هو دائما أفضل لتجربة بها لفترة من الوقت على محاكاة التداول.
إذا كنت مهتما في المزيد من الأخبار والاستراتيجيات يحركها الحدث قد ترغب في التحقق من كوانتبيديا التي لديها قاعدة بيانات لأكثر من 200 استراتيجيات التداول الكمي للأسهم والعملات والعقود الآجلة. هناك استراتيجيات تقوم على الأحداث وكذلك الأساليب على المدى الطويل وهذا هو واحد من الموارد المفضلة لدي للعثور على أفكار التداول.
3 - سلخ فروة الرأس.
يتطلب سلخ فروة الرأس مهارة ولكنه واحد من أكثر تقنيات التداول اللحظي شيوعا. أسلوب سلخ فروة الرأس هو أن تأخذ الكثير من الصفقات مع أوقات عقد قصيرة، على أمل التقاط واحد أو اثنين نقطة هنا وهناك، وبناء عليها كما تذهب.
على نحو متزايد، يستخدم التجار الخوارزميات لحساب عدم كفاءة دقيقة في السوق وفروة الرأس بضع القراد هنا وهناك، وخاصة في أسواق الفوركس. وغني عن القول أن سلخ فروة الرأس يتطلب فروق ضيقة للغاية، والكثير من الممارسة والكثير من المهارة.
إذا كنت تشارك في سلخ فروة الرأس انها & # 8217؛ s أيضا فكرة جيدة للتسجيل مع شركة الخصم كما يمكنك الحصول على العودة بعض اللجان الخاصة بك بهذه الطريقة. لكنني بالتأكيد سوف أبقى بعيدا عن أي نظام التداول اللحظي الذي يدعي فروة الرأس الأسواق كما انها ربما لا تكون صحيحة.
أنا & # 8217؛ م ليست مروحة ضخمة من سلخ فروة الرأس كما انها & # 8217؛ ق عموما تقنية تتطلب الكثير من الوقت الشاشة والانضباط. ومن غير المألوف أن نرى السماسرة بناء شهر يستحق الأرباح ويمسح كل منهم على بضع لحظات من الضعف.
4- الأحداث غير المتوقعة.
في كثير من الأحيان، الصفقات على المدى القصير ليست أفضل من الوجه عملة وكنت قد حققت الكثير من النجاح إلى الكازينو والرهان على الأسود في طاولة الروليت.
ومع ذلك، مرة أخرى أن أشارك هو إذا رأيت فرصة تأتي وهذا أمر جيد جدا أن تفوت.
على سبيل المثال، ربما تم بيع السهم بشكل مفرط في عدد الأرباح السيئة، أو ربما كان هناك & # 8217؛ كنت كارثة طبيعية، أو حدث صدمة. هناك فرص في هذه الصفقات لكنهم لا يأتون في كثير من الأحيان.
وعادة ما تنطوي على قدر كبير من عدم اليقين والعاطفة. لذلك المفتاح هو عادة لاتخاذ موقف مناقضة (التجارة في الطريق الآخر إلى أي شخص آخر) ثم البقاء منضبطة ومحاولة عدم تزدهر.
فعلى سبيل المثال، فإن عمليات البيع الضخمة بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في يناير / كانون الثاني 2018 عندما رفع البنك الوطني السويسري ضوابط الصرف مقابل اليورو والفرنك ارتفع من حيث النسب التاريخية. وكان هذا الحدث غير متوقع الذي اشتعلت العديد من التجار الفوركس على حين غرة وأرسلت بعض شركات الفوركس إلى تصفية.
ولكن كما ترون من الرسم البياني، كان هناك أيضا رد فعل ضخم على نطاق واسع (بسبب البيع القسري) وأخذ الجانب الآخر من التجارة في اليوم التالي سيكون الوقت المثالي للشراء. وكما هو واضح، فإن األسواق غالبا ما تكون مفرطة في رد الفعل، وغالبا ما تدفع ثمنها.
وكمثال آخر، تذكر تحطم فلاش عام 2018 عندما انخفض مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 10٪ تقريبا في غضون دقائق. كان من شأن ذلك أن يأخذ العديد من المتداولين ولكن إذا كنت في حالة تأهب وعلى الهامش، قد تكون قادرا على القفز وتحقيق أرباح سريعة عندما ارتفع السوق من موقف يبدو ذروة البيع.
أخيرا، هنا & # 8217؛ s الرسم البياني للنيكي الياباني بعد الزلزال المأساوي والتسونامي في عام 2018:
في ذلك الوقت، كان هناك ذعر واسع النطاق، دمار، فوضى، وباع الجميع حيازاتهم اليابانية خوفا. إنه ليس من الجميل أن يستفيد من كارثة طبيعية، ولكن إذا كنت قد قلت في ذلك الوقت & # 8220؛ وأعتقد أن هذا هو مبالغ فيه قليلا، وأعتقد أن اليابان سوف تكون على ما يرام & # 8221؛ كنت قد جعلت المال شراء تراجع. وبطريقة ما، كنت قد ساعدت في دعم البلاد في ذلك الوقت من الحاجة.
إذا نظرنا إلى الوراء، فإن مؤشر نيكي انتهى إلى إعادة النظر في تلك المستويات المنخفضة ولكن في وقت وقوع الكارثة، كانت هناك أرباح سريعة متاحة للتجار اللحظيين على التفاعل مع الأحداث.
موارد إضافية.
- قد ترغب أيضا قائمة من أفضل دورات التداول للمبتدئين.
يرجى النظر في تقاسم هذا إذا وجدت أنه من المفيد والاشتراك في قائمتي البريدية للحصول على التحديثات والخصومات.
شكرا للقراءة!
تنصل.
عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.
شارك هذا المنشور:
6 آراء.
12 يناير 2018.
14 سبتمبر 2017.
نقدر ملاحظاتك العظيمة. أوافق على نقاط بيفوت. هل تعتقد أن هذا ينطبق على جميع الأصول المتداولة في الولايات المتحدة أساسا بضعة أزواج العملات والمؤشرات، وربما السلع الأساسية؟
هي محل تقدير حقا الأفكار القيمة الخاصة بك.
ترك الرد إلغاء الرد.
الموارد التعليمية الموصى بها:
تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.
بحث.
جب ماروود.
تاجر مستقل، محلل وكاتب.
جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google
يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.

فيس بوك.
دورة تدريبية جديرة بالثناء.
بنك خيارات خيارات استراتيجيات التداول.
بنك خيارات خيارات استراتيجيات التداول.
بنك أنيق خيارات الضرب السعر على آخر ساعة من انتهاء الصلاحية الأسبوعية.
بنك خيارات خيارات استراتيجيات التداول.
هذا هو كيف بنك نيفتي خيارات الحصول على ضرب في الساعات القليلة الماضية في يوم انتهاء الصلاحية. تأثير مناطق الطلب على بنك نيفتي أسعار الخيارات الأسبوعية في أيام انتهاء الصلاحية.
بنك خيارات خيارات استراتيجيات التداول.
بنك خيارات خيارات استراتيجيات التداول.
حركة ساعة الماضية من البنك أنيق والآثار على البنك أنيق أسبوعي التسعير الخيار.

صيغة سرية لتقنيات التداول اليومي & # 038؛ الاستراتيجيات.
تقنيات التداول اليومي والاستراتيجيات لكسب أرباح جيدة في سوق الأسهم.
الآن، فإنه من السهل جدا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح اليومية باستخدام التداول اليومي تقنيات / استراتيجيات في نس الهند. تقلبات سوق الأسهم في كل مرة يعطي المفاجآت التاجر، وبالتالي التاجر يجب أن تكون على استعداد لقبول وتحدي غير متوقع. مع الحيل التداول اليومي الصحيح وتاجر المعرفة يمكن أن يكون الطريق إلى نجاح التداول اللحظي على المدى الطويل. وكما يوحي الاسم، فإن التداول اللحظي هو نوع من التداول عندما يتم شراء الأسهم وبيعها في نفس اليوم. المخاطر المرتبطة بالتداول اليومي هي عالية جدا ثم التداول الأخرى. ولكن، إذا لعب التاجر بأمان مع قواعد التداول الصحيحة، وقال انه / انها يمكن أن يكون النجاح في التداول اليومي.
وإليك بعض التقنيات البسيطة والسهلة التي يمكن أن تساعد التجار على الفوز في سوق الأسهم وتخطيط تجارتهم المربحة.
دعونا لدينا مقل العيون على بعض من تقنيات التداول خلال اليوم بسيطة من قبل خبراء أكاديمية تجارة نيفتي. معهد نتاونير في توفير التدريب العملي في السوق الحية للتبرع المتداولين خلال اليوم. وفي هذا الصدد، يجب أن أعذب تعلم من الخبراء ثم وضع حذاءهم في التداول.
الرمال الأساسية تعرف كيف:
الشمعة الخضراء، أيضا، الأحمر، شمعة.
هناك أربعة السعر في شمعة.
إذا فتح لإغلاق عالية هو شمعة خضراء.
إذا فتح لإغلاق أدناه هو شمعة حمراء.
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز شمعدان.
تعلم التداول اليومي الفورمولا الخروج:
إذا كان كلوز أعلى درجة الشمعة السابقة. انها تسمى كأساس إغلاق الخروج. هذا الخروج هو مفيد للشراء. إذا كان إغلاق هو أسفل الشمعة السابقة منخفضة استدعاء كقاعدة إغلاق الخروج. هذا الخروج هو مفيد للبيع قصيرة.
قواعد تداول التداول اليومي:
- مفيدة ل نيفتي & أمب؛ بنك أنيق (سوق الأسهم الهندي) - دقة أكثر من 75٪ إلى 80٪ في التداول اليومي (يوم التداول) - الإدخال 5 دقيقة الرسم البياني (تحتاج دقيقة إلى دقيقة الرسم البياني) - التركيز على شمعة اليوم الأول عالية ومنخفضة (دفك) - فرصة لكسب كل شهر الحد الأدنى 20000 روبية. (إصلاح الدخل في التداول اليومي)
تداول التداول اليومي إستراتيجية:
بيع تقنيات النجاح التجاري.
عندما يعطي الشمعة الأولى يوم (دفك) إغلاق أدنى مستوى منخفض، يجب على التاجر لكمة تجارة البيع. يجب أن يركز التاجر على إغلاق & أمب؛ إغلاق أسفل منخفضة. يمكن للتاجر الحصول على إغلاق على أي شمعة أي 3، 4 أو 5 شمعة. الشمعة المقبلة لإغلاق شمعة ستكون شمعة مؤهلة للذهاب للبيع الجانب. يوم أول شمعة الفرق العالية والمنخفضة سيكون الهدف الأول للتاجر للربح الكتاب. دفك عالية حيث يجب وضع وقف الخسارة تحتاج إلى البحث عن الهدف الثاني في 3:25 مساء.
شراء نجاح التجارة تقنيات التداول اليومي.
عندما تعطي شمعة اليوم الأول (دفك) إغلاق فوق ارتفاع، يجب على المتداول لكمة تجارة الشراء. يجب أن يركز التاجر على إغلاق & أمب؛ إغلاق فوق مرتفع. يمكن للتاجر الحصول على إغلاق على أي شمعة أي 3، 4 أو 5 الشموع. الشمعة المقبلة لإغلاق شمعة ستكون شمعة مؤهلة للذهاب للجانب الشراء. يوم أول شمعة الفرق العالية والمنخفضة سيكون الهدف الأول للتاجر للربح الكتاب. دفك منخفضة يكون حيث يجب وضع وقف الخسارة تحتاج إلى البحث عن الهدف الثاني في 3:25 مساء.
غاب أوب أو دون أوبين & # 8211؛ الخبر السار أو أخبار سيئة ؟
1. اليوم السابق أعلى فوق فتح = خارج الجانب الفجوة.
2. اليوم السابق منخفضة أدناه فتح = خارج فجوة الجانب إلى أسفل.
إنتراداي تتوقف عن الإستراتيجية مع أوبين غاب-أوب أوبين:
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز & # 8211؛ يشترى.
إذا كان السوق مفتوحا في سعر أعلى ثم اليوم السابق عالية قال أن يكون خارج الجانب الفجوة حتى فتح. إذا كان شمعة دفك (9:15 صباحا) مع الفجوة حتى سعر مفتوح يعطي إغلاق فوق عالية، انتقل لشراء التجارة. هنا إغلاق فوق عالية على 4 شمعة. 5 شمعة مؤهلة شمعة لكمة شراء التجارة.
كسر الاستراتيجية مع أوت غاب & # 8211؛ أسفل فتح:
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز & # 8211؛ يبيع.
إذا كان شمعة دفك (9:15 آم) يفتح أسفل أدنى مستوى اليوم السابق، ويقال أن شمعة مع الفجوة أسفل السعر المفتوح. إذا كان الشمعة مع الفجوة أسفل السعر يعطي إغلاق أدنى مستوى منخفض، انتقل لبيع التجارة. هنا إغلاق أسفل منخفضة على 2 شمعة. 3 شمعة مؤهلة شمعة لكمة بيع التجارة.
المزيد لاتيست تشارت بانكنيفتي:
وأخيرا، نحن في أكاديمية تجارة نيفتي لا تستخدم تقنيات اللحظي بسيطة لأنها جيدة. نحن نستخدمها لأنها تعمل.
تستند أساليب التداول لدينا على قواعد بسيطة يمكن لأي شخص أن يعتمد بسهولة. أنها تساعدنا على العمل في الوقت المناسب مع معلومات مثالية وإعطاء أفضل النتائج. يتم اختبار أساليب التداول لدينا وتأكيد أن تكون دقيقة ومربحة.
نحن نقدم التدريب للمستثمرين والتجار باستخدام أساليب التداول لدينا التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر مربحة مستقلة. لمزيد من التفاصيل تحقق هذا نيفتيترادينغاكاديمي أو الاتصال بنا في أي وقت على 919925613333 / + 919925391111 للتدريب سوق الأسهم مجانا.
تحذير: هذه المادة استراتيجية حقوق الطبع والنشر من قبل نتا.

خيارات نيفتي تقنيات التداول اللحظي
بعض تقنيات التداول خلال اليوم والاستراتيجيات تستفيد من التجار الآخرين الذين يتعرضون لضغوط قصيرة. هذا هو واحد الذي خدم لي جيدا في الماضي، وذلك لأن العديد من التجار ببساطة يجري على الجانب الخطأ من الفجوة.
العديد من التجار المبتدئين مثل القفز تلقائيا على الأسهم إلى الجانب القصير بمجرد رؤيتها على قائمة أسفل الفجوة، على أمل أن تنخفض إلى أبعد من ذلك بكثير لتحقيق ربح طيب. ما أراه لك هنا هو تقنية التداول اللحظي للأسهم التي هبطت في الصباح وشكلت نمطا معينا.
وهذا يتيح لك لشرائها واستخدام ضغط الشراء التي تنتج من التجار الآخرين الحصول على توقفت مرة واحدة يحدث اختراق في الاتجاه المعاكس لما يتوقعونه.
قد يبدو غير بديهية لشراء الأسهم التي هبطت، ولكن إذا كانت تستوفي المعايير التالية، والعمل ضغط قصيرة يمكن أن ترسل حقا هذه الأسهم تصل مثل صاروخ خلال النهار.
بعض هؤلاء الناس الذين سوف يتوقفون من المحتمل أن عكس موقفهم إلى الجانب الطويل مما يساعد على تحريك سعر السهم حتى أكثر من ذلك. تذكر، عندما يتم إيقاف شخص ما من وضعية قصيرة، فإنها تضطر إلى شراء نفس الكمية من الأسهم التي قللوا. إذا عكسوا تلقائيا موقفهم بعد أن توقفوا، انهم شراء مرتين الأسهم!
هذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية التداول اللحظي يمكن أن ترسل حقا الأسهم تحلق صعودا بسرعة كبيرة. كن على الجانب الأيمن على عدد قليل من هذه خلال الأسبوع، ويمكن أن يمحو الكثير من الصفقات الخاسرة الصغيرة.
مع الفجوة الأخرى تقنيات التداول خلال اليوم يمكنك استخدام فجوة تصل وقائمة الرابحين. مع هذا واحد، استخدم قائمة أسفل الفجوة.
انه بسيط جدا. أنا باستخدام 10 دقيقة. الرسوم البيانية أدناه. إذا الأسهم على هذه الفجوة أسفل القائمة يملأ الفجوة ثم الثانية أو الثالثة 10 دقيقة. شريط يشكل شريط داخل لديك الإعداد.
كما هو الحال مع الاستراتيجية رقم 1، ضع نقطة شراء فوق قمة الشريط الداخلي. الاختراق فوق قمة شريط الداخل هو الزناد للشراء.
ضع أمر إيقاف أسفل أدنى شريط داخلي، أو منطقة أخرى من اختيارك، أو استخدم طريقة توقف أخرى.
إليك بعض الأمثلة على الإستراتيجية رقم 7.
مثال رقم 2.
تقنيات التداول خلال اليوم التي تستفيد من الضغط القصير في كثير من الأحيان ترى الصفقات تذهب مكافئ، ومن ثم تتحول إلى أسفل تقريبا في أسرع وقت. لذلك قد تفكر في استخدام استراتيجية الخروج التي تقفل حقا في الأرباح بإحكام بعد فترة وجيزة تصل.

استراتيجيات التداول اليومي والتقنيات.
استراتيجيات التداول اليومي والتقنيات.
الآن تداول أسواق الأسهم بثقة مع استراتيجيات التداول اليومي والتقنيات التدريب مع سياسة استرداد 90 يوما * من سيبي مسجلة "مستشار الاستثمار" رقم التسجيل INA100000135 (كتب، دكتوراه ماثيماتيشيان، 15 + عاما من الخبرة التجارية)
في نهاية المطاف فريدة من نوعها استراتيجيات التداول اللحظي التي تمكنك من التقاط السعر تقريبا بالقرب من القاع والخروج تقريبا في الأعلى.
ويستند في نهاية المطاف فريدة من نوعها تقنيات التداول اللحظي على المؤشرات الفنية فريدة جدا وقوية جدا لإزالة تقلب السوق وبالتالي حماية التجارة الخاصة بك. الاستراتيجية يحمل جيدة في أي إطار زمني وفي جميع القطاعات مثل الأسهم النقدية والعقود الآجلة والسلع والعملة.
مقتطف التدريب.
مواقع التدريب القادمة.
لا رسوم في الخارج - دفع كما تعلمون.
ما نعلمه في استراتيجياتنا التداول اليومي والتقنيات على الويب ندوة / ندوة.
وتستند تقنيات التداول اللحظي على الاعتبارات الرئيسية التالية.
كيفية التغلب على تقلب السوق مع تقنيات التداول اللحظي فريدة من نوعها؟ كيفية التقاط السعر بالقرب من القاع؟ كيفية التداول لتحقيق أقصى قدر من الأرباح؟ كيفية حماية رأس المال الخاص بك في تداول سوق الأسهم؟ كيفية إدارة وقف الخسارة؟ كيفية حساب أهداف الخروج في تداول سوق الأسهم؟
في الاستراتيجيات اللحظية، ونحن نستخدم اثنين من المؤشرات التقنية نادرا جدا ولكن قوية جدا، والتي هي قادرة على إزالة الأعشاب الضارة تقلب السوق.
هيكين الحانات العشي.
في ندوات التداول اليومي ندوة / ويبينار ونحن شرح لك،
كيفية التداول مع الحانات هيكين العشي؟ كيفية استخدام هيكين العشي في الضرب تقلب السوق؟ كيف تتداول مع صيغة هيكين أشي التداول اليومي؟ كيفية استخدام الحانات هيكين العشي في حساب أهداف الخروج؟ كيفية استخدام الحانات هيكين العشي للقبض على سعر بالقرب من القاع؟ كيفية مراقبة التجارة مع الحانات هيكين العشي؟ كيفية حساب وقف الخسارة باستخدام الحانات هيكين العشي؟ كيفية حساب أهداف الربح باستخدام الحانات هيكين العشي؟
إذا كانت مهتمة لمعرفة استراتيجية وكسب المال من سوق الأسهم، سجل هنا لندوة / الويبينار.
مع الأخذ بعين الاعتبار، الالتزامات الأخرى الخاصة بك خلال أيام الأسبوع، ونحن إجراء الندوة / ويبينار يوم الأحد فقط وفقا للجدول الزمني التالي،
مرنة - لتكون ثابتة على أنها مريحة للطرفين.
نقوم بإجراء دورتين إلى دورة واحدة كل ساعتين شخصيا أو من خلال ندوات لجعل لكم فهم مختلف المؤشرات الفنية المستخدمة في الاستراتيجية وتكويناتها وتفسير نفس مجموعة كاملة تصل. نحن نسمح لك ساعتين الوقت في أي وقت وفقا لراحتك لطلب التوضيحات ..
ونحن إجراء هذه الدورات مع الرسوم البيانية الحقيقية لفهم أفضل لحركات المؤشرات الفنية المختلفة المستخدمة في الاستراتيجيات وتكويناتها وتفسير نفس مجموعة كاملة تصل.
نعم رسوم عالية نظرا لتفرد الاستراتيجية ولكننا نسمح لك خيار الدفع على أقساط على النحو التالي.
دفع كامل مرة واحدة من روبية. 8999 / - + 18٪ ضريبة السلع والخدمات.
الشيكات تاريخ مؤرخة لتصل إلينا على الأقل 3 أيام قبل التواريخ التي حددتها لك لندوة / ندوة على شبكة الإنترنت.
نحن نقدم لك الدعم المستمر عن طريق المساعدة وتقديم المشورة لك الصفقات على أساس هذه الاستراتيجية لمدة ثلاثة أشهر (اثنا عشر أسبوع التداول). نحن ننصح تجارة واحدة على الأقل في نهاية اليوم للتداول في اليوم التالي، وفي حالة، ونسبة النجاح لجميع الصفقات نصح & أمبير؛ مغلقة في ثلاثة أشهر، هو أقل من 70 (سبعون)٪، نقوم برد رسوم كاملة. سياسة رد ينطبق فقط في حالة كامل دفعة كاملة & أمب؛ تطبيق آخر & أمب؛ ج.
يتم تمديد هذا المرفق لجعل لكم الكمال في التعامل مع استراتيجية وكنت الاستفادة من هذا المرفق حتى لو كنت لا تغطيها سياسة رد. T & أمب؛ ج تطبيق.
ما هي استراتيجية تجارة مثالية.
ويعتمد النجاح في تداول سوق الأسهم على عدد من العوامل، ولكن الأهم من ذلك كله هو "استراتيجية تجارية مثالية".
المتطلبات الأساسية ل "استراتيجية تجارة مثالية"، هي أنه يضمن ذلك.
رأس المال المستثمر من قبلك آمن احتمال كسب المال الخاص بك في الصفقات التي تأخذها لك على أساس النظام الخاص بك هو أكثر من 85٪ استراتيجية رعاية التقلب في السوق ولا تسمح لك بالدخول في متقلبة جدا السوق لا تسمح عواطفك للعب مع الصفقات الخاصة بك الصيغ استراتيجيات التداول لحظيا ضمان أن هامش الربح هو جيد لكل التجارة التي تأخذها أهداف الخروج لكل التجارة التي تأخذها هي محددة مسبقا في وقت الدخول نفسها تقنيات التداول اللحظي يسمح يمكنك الدخول إلى التجارة بأفضل سعر ممكن ويضمن أن التجارة لا تبقى مفتوحة إلى أجل غير مسمى.
إذا كان لديك استراتيجية أو برنامج التداول اللحظي ليس لديها ما لا يقل عن 8 معلمات أعلاه، فإن فرص الصفقات الخاصة بك تصادف وتنتهي في الخسائر هي أعلى من ذلك بكثير.
لماذا أكثر من 90٪ من التجار اليوم تفقد المال.
وفقا لي، & # 8220؛ سوق الأسهم التجارية هو أسعد، صادقة، متسقة وشرعية طريقة لخلق الثروة، شريطة أن تعرف فن التداول في أسواق الأسهم & # 8221؛. لهذا، تحتاج إلى أن تكون خبيرا أو متابعة خبير.
ولكن أكثر من 90٪ من التجار اليوم يفقدون المال بسبب خمسة أسباب رئيسية.
وتتكون المجموعة من الناس الذين يرغبون في الحصول على المال السريع عن طريق أسواق الأسهم ولكن دون & # 8217؛ ر لديها الوقت لمعرفة فن التداول في أسواق الأسهم للأرباح فقط. هؤلاء التجار المبتدئين وغير المدربين وغير المحترفين. لاختيار الأسهم للتداول، فإنها تسترشد أصدقائهم مع قصص المعلومات من الداخل أو من قبل الوسطاء، الذين لديهم مصلحة مكتسبة أو أنها تأخذ النصائح من قلابات الحرة أو التجارة مع صيغة التداول اللحظي التي لم يتم اختبارها بشكل صحيح. انهم يتداولون دون تعلم وفهم & # 8220؛ استراتيجية تجارة مثالية & # 8221؛ ، إلى جانب إعطاء الزناد الصحيح في الوقت المناسب، مع ضمانات مضمونة لرعاية الاستقرار العاطفي، والجشع من خلال فرض الانضباط المناسب، وبالتالي ينتهي فقدان رأس المال في سوق الأوراق المالية. فهم لا يدركون أن النجاح لا يعني القيام بأشياء مختلفة إلا أنه يتطلب نفس الأشياء التي يتعين القيام بها بشكل مختلف، والفرق يكمن في موقفهم من التعلم الأول، والفهم، والكمال، ثم القيام.
متطلبات ما قبل التداول على أساس استراتيجية التداول خلال اليوم.
يجب أن تتبع شعار النجاح الأساسي، الذي يقول & # 8211؛ & # 8220؛ لا يعني النجاح القيام بأشياء مختلفة ولكنه يتطلب نفس الأشياء التي يجب القيام بها بشكل مختلف، والفرق يكمن في موقف التعلم الأول، والفهم، والكمال ثم القيام به. وبالتالي يجب على المرء أن يتعلم الاستراتيجية، وفهم تعقيداتها، يكون خبيرا من خلال ممارسة ما لا يقل عن شهر واحد، عن طريق القيام تداول الورق فقط. مرة واحدة، وتداول الورق تبدأ إعطاء المستوى المطلوب من نسبة النجاح، ثم تبدأ فقط التداول الحقيقي. يجب أن نفهم وتتبع قواعد الدخول والخروج ووقف الخسارة دون تفشل. يجب أن لا تسمح له / لها العواطف للعب مع قواعد الاستراتيجية. يجب ألا تستثمر أكثر من 10٪ من رأس المال في أي صفقة واحدة. يجب أن تأخذ فقط الصفقات الكمال، مطابقة جميع متطلبات استراتيجيات التداول لحظيا.
هيكين، أشي، الشمعدانات، جدول.
الكلمات الرئيسية والعلامات:
تقنيات التداول اللحظي، استراتيجيات التداول اللحظي، استراتيجيات التداول اللحظي، استراتيجيات التداول اللحظي، استراتيجيات التداول اللحظي، استراتيجيات التداول اللحظي، استراتيجيات التداول النشط، صيغة التداول اللحظي، استراتيجيات التداول اللحظي الصيغ، برنامج التداول اللحظي، متوسط ​​أميبروكر أفضل الكتب السلع تحميل الأسهم التفوق الفوركس صيغة الحرة المستقبل الفجوة الذهب مستويات اللحظي الهندي السوق الرياضية تتحرك أنيق خيارات نس بدف حصة بسيطة استراتيجيات الأسهم البرمجيات تقنيات البديل البديل تقنيات التداول المتقلبة.
خدمات التعليم.
بلدي ترادينغستاتيون.
روابط مهمة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
© 2018 ترادينغستاتيون. كل الحقوق محفوظة. | الشروط والأحكام | سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية | خريطة الموقع | سيبي ريجن No. INA100000135.
ندوة تحليل تقني مجاني / ندوة على الويب يتم إجراؤها كل يوم السبت من الساعة 9 صباحا إلى 11 صباحا.

No comments:

Post a Comment