Tuesday 27 February 2018

محطات تداول العملات الأجنبية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بوجيتسيستمز.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d4c360371308c94 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أكبر مصنع في العالم.


تجارة أجهزة الكمبيوتر و مراقبة المصفوفات.


ترادينغبوك شركاء مع:


تجارة الكمبيوتر دليل المشترين.


انظر فالكون ترادينغ سيستمز & ريج؛ على.


"التقرير الاقتصادي"


شهادة.


"كما المهنية بدوام كامل مع أكثر من 30 عاما في مجال الاستثمار، وأنا أعلم أهمية وجود الأدوات المناسبة.


توفر أجهزة الكمبيوتر فالكون هذا النوع من الطاقة اللطيفة الاستثنائية المطلوبة للحفاظ على مكانتنا كشركة تصميم نظام تجاري مرتبة.


الفرق بين هذه الحواسيب ونماذج متجر الخصم نموذجي مثل الفرق بين يوغو و كورفيت. فالكون هو أفضل كمبيوتر تجاري! "


جو كروتسينجر، كتا.


الكاتب والمتحدث على التداول.


تجارة أجهزة الكمبيوتر.


إذا قمت بزيادة سرعة أجهزة الكمبيوتر بنسبة 20٪ ثم أداء هذا الكمبيوتر سوف تزيد بنسبة 20٪. ونحن نفعل ذلك أفضل.


أجهزة الكمبيوتر الرخيصة تتطلب إنتل لتقييم معالجاتهم أبطأ مما يمكن أن تذهب بأمان. لوحاتنا لديها 12-16 المنظمين الجهد مقابل 2-3 التي هي نموذجية من أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. المزيد من المنظمين الجهد يعني سلاسة تسليم الجهد والاستقرار أفضل بكثير. لوحاتنا هي أيضا أكثر دقة في تحديد الجهد الصحيح.


مع السلطة أكثر سلاسة ومراقبة الجهد أكثر دقة، أجهزة الكمبيوتر لدينا يمكن أن تذهب بشكل أسرع.


هناك ممارسات سيئة في صناعة الكمبيوتر. وقد وضعت إنتل تحذيرات على هذه الممارسات السيئة. ونحن حريصون على تقديم لكم أسرع جهاز كمبيوتر ممكن داخل المعلمات التشغيل الآمن للوحدة المعالجة المركزية. لقد تم القيام بذلك لأكثر من 8 سنوات ونحن شريك إنتل الذهب.


للحصول على أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية، انتقل مع فالكون ترادينغ كومبوترز.


يتم بناء جميع أجهزة الكمبيوتر التجارية لدينا ودعمها من قبل موظفينا.


ونحن نفخر في عملنا والاستعانة بمصادر خارجية لا شيء.


أدلة التداول الحرة من الصقر.


تعلم كيفية التجارة دليل يساعد المتداول بداية لفهم له / لها خيارات ومسارات مختلفة في عالم التداول. اختيار المسار المناسب لك مهم جدا. العديد من التجار بداية يمكن أن يكون قد فعلت أفضل بكثير إذا كان لديهم فهم أفضل لجميع خياراتهم. هل الأسهم أو الفوركس أو الخيارات أو العقود الآجلة افضل خيار لكم؟ ما هي المنهجيات التي يجب مراعاتها؟ ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن تتداول فيه؟


يلخص هذا الدليل ما يلزم ليصبح تاجرا مستقلا (لا توجد وظيفة يوم) أو تاجر جاد لا يزال يريد الاحتفاظ بوظيفته اليومية. ماذا يجب أن تتوقع للعائدات؟ ما الوسيط الذي يجب أن تستخدمه؟ ما هي البرامج التي يجب استخدامها؟ إدارة المخاطر هي حيث يفشل معظم التجار الجدد من خلال تداول الكثير من المخاطر على كل صفقة. ونحن سوف توجه لكم على إدارة المخاطر المناسبة. ماذا عن التداول الآلي؟ ما هي المعدات يجب أن يكون لديك؟ يجب أن تقرأ لمعظم التجار بداية وسيطة.


هذا الدليل يأخذ كيف يكون دليل التاجر ويركز على تداول الأسهم فقط. تداول الأسهم لديها ميزات فريدة من نوعها بالمقارنة مع أنواع أخرى، مثل الفوركس أو العقود الآجلة.


في فالكون نبيع أجهزة الكمبيوتر لكثير من التجار المخضرم. في هذا الدليل نحاول التركيز على بعض المبادئ الأساسية لما تعلمناه في التداول وعلى ما قاله تجارنا المخضرمون لنا أنهم تعلموه.


دليل في نهاية المطاف لشراء جهاز كمبيوتر التداول وجعل عمل التكنولوجيا بالنسبة لك. ماذا تحتاج في إعداد الكمبيوتر مع شاشات متعددة؟


أجهزة الكمبيوتر ل.


للتجار الخاصين و هيدجفوندز.


بروكر ريمبورسيمنت للحواسيب التجارية الخاصة بك.


لدينا عملاء لديهم فرصة للحصول على استرداد 100٪ ل فالكون أجهزة الكمبيوتر والأنظمة (الكمبيوتر والشاشات، والاكسسوارات) عند فتح حساب جديد في وسيط المشاركة. سوف يمنحك هؤلاء الوسطاء خصم 20٪ على رسومهم حتى يكتمل السداد. فمن الممكن أن "تراجع مزدوج" عن طريق فتح حساب وتداول بنشاط في أكثر من وسيط مشارك واحد.


الأسهم والخيارات والعقود الآجلة التجار:


ونحن نفخر في عملنا ولا خفض التكاليف عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية.


فالكون ترادينغ سيستمز.


شهادة.


"كما المهنية بدوام كامل مع أكثر من 30 عاما في مجال الاستثمار، وأنا أعلم أهمية وجود الأدوات المناسبة.


توفر أجهزة الكمبيوتر التجارية فالكون هذا النوع من الطاقة الاستثنائية التي تحتاجها للحفاظ على مكانتنا كشركة تصميم نظام تجاري مرتبة.


الفرق بين هذه الحواسيب التجارية ونموذجي نماذج متجر الخصم هي مثل الفرق بين يوغو و كورفيت. فالكون هو أفضل كمبيوتر تجاري! "


جو كروتسينجر، كتا.


المؤلف & أمب؛ المتكلم على التداول.


فالكون بيرفورمانس.


إذا قمت بزيادة سرعة الكمبيوتر بنسبة 20٪ ثم أداء هذا الكمبيوتر سوف تزيد بنسبة 20٪. هذا هو ما نقوم به أفضل.


أجهزة الكمبيوتر الرخيصة تتطلب إنتل لتقييم معالجاتهم أبطأ مما يمكن أن تذهب بأمان. لوحاتنا لديها 12-16 المنظمين الجهد مقابل 2-3 التي هي نموذجية من أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. المزيد من المنظمين الجهد يعني سلاسة تسليم الجهد والاستقرار أفضل بكثير. لوحاتنا هي أيضا أكثر دقة في تحديد الجهد الصحيح.


مع السلطة أكثر سلاسة ومراقبة الجهد أكثر دقة، أجهزة الكمبيوتر لدينا يمكن أن تذهب بشكل أسرع.


هناك بعض الممارسات السيئة في صناعة الكمبيوتر. وقد وضعت إنتل تحذيرات على هذه الممارسات السيئة. ونحن حريصون على تقديم لكم أسرع جهاز كمبيوتر ممكن داخل المعلمات التشغيل الآمن للوحدة المعالجة المركزية. لقد تم القيام بذلك لأكثر من 4 سنوات ونحن شريك إنتل الذهب.


للحصول على أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية، انتقل مع فالكون ترادينغ كومبوترز.


ترادر ​​وركستاتيون.


محطة التاجر هي أقوى، منصة كاملة المواصفات التي تدعم التداول متعددة الأصول العالمية باستخدام العديد من أنواع النظام و ألغوس، ويقدم العديد من أدوات التداول المتطورة.


وبمجرد أن تعتاد على واجهة، وسوف نقدر أكثر من أي وقت مضى مزايا هذه الواجهة المهنية. كنت أفهم على الفور أنه في هذا البرنامج تجد أكثر من ثلاثة عقود من التداول الصرف النقي. البرنامج هو مناسبة لجميع أنواع حلول البرمجيات. من أنظمة ويندوز و ماك و لينوكس إلى الإصدارات المستندة إلى الويب، والحلول المتنقلة لأجهزة أندرويد و يوس.


تسمح محطة عمل التاجر المصممة لسوق العمل (توز) للمتداولين والمستثمرين والمؤسسات بالأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة والفوركس والعقود مقابل الفروقات والصناديق في أكثر من 100 سوق حول العالم من حساب واحد.


يوفر توز كلاسيك دخول سريع بالنقرة من عروض الأسعار وأسعار الطلب، مع عرض ترتيب الصف أسفل صف بيانات السوق مباشرة. كلاسيك توز متاح دائما للتجار الذين يحتاجون إلى أدوات أكثر تقدما والطحال.


التجار أيضا يمكن استخدام موسيك توز (مزيد من المعلومات هنا).


توز الفسيفساء.


يوفر فسيفساء سهولة الاستخدام من خارج مربع الاستخدام مع الوصول السريع والسهل إلى التجارة الشاملة، وإدارة النظام، الرسم البياني، وقائمة المراقبة وأدوات محفظة في كل واحدة، وقابلة للتخصيص مساحة العمل.


الحصول على الوصول المباشر إلى توز التداول، والنظام، ونقلت الحية، والبحوث التقنية وأدوات التحليل كلها في نافذة واحدة. استخدام نافذة محفظة لملخص في لمحة ملخص الحساب والتفاصيل الموقف، نافذة دخول النظام لصياغة ونقل أوامر على الفور، ورصد النظام لتعقب وتعديل أوامر الحية ومراجعة شغلها وألغيت أوامر. إنشاء أوامر المرفقة مباشرة داخل لوحة أوردرز، بما في ذلك قوس، وقف الحد، ربح الربح، واحد يلغي الأخرى، بيتا، فكس النظام والزوج أوامر التحوط. إضافة قوائم المراقبة متعددة لعرض مجموعات من الأدوات وإنشاء الماسحات الضوئية السوق المخصصة. إضافة التدرجات والخطوط والحانات لماسحات الضوئية السوق للاتجاهات والأنماط سهلة إلى بقعة.


رصد في الوقت الحقيقي.


لدينا نظام الرصد في الوقت الحقيقي يتيح لك رؤية الحالة الراهنة لحسابك في أي وقت لتعطيك حافة تحتاج في تغيير ظروف السوق.


مزيد من المعلومات حول نافذة الحساب: نافذة حساب توز.


نافذة الحساب.


عرض أرصدة الحسابات، والهامش، والأموال المتاحة للتداول، والقيمة السوقية وبيانات محفظة لجميع المنتجات الخاصة بك في نافذة الحساب قابلة للتخصيص وسهلة القراءة.


متطلبات الهامش.


البقاء على رأس متطلبات الهامش الخاص بك مع ملخصات سريعة سريعة من أوجه القصور المحتملة التي تساعدك على تجنب التصفية، ومحاولة & كوت؛ ماذا لو & كوت؛ محفظة الهامش لمعرفة متطلبات الهامش الخاص بك باستخدام نظام الهامش المحفظة.


انظر الإعدام اليومية وكذلك صافي نشاط التداول عن طريق رمز في تقارير التجارة القابلة للتوسيع لدينا.


قوائم المراقبة.


إنشاء قوائم المراقبة لمراقبة أسعار السوق في الوقت الحقيقي على أساس اشتراكات بيانات السوق الخاصة بك. إنشاء وتغيير ونقل عدة اسمه نوافذ قائمة الرغبات لتناسب أسلوب التداول الخاصة بك.


إنشاء التنبيهات في الوقت الحقيقي على أساس السعر والوقت والهامش وحجم أن يخطر لك من التغييرات الهامة في السوق.


الربح والخسارة.


عرض P & أمب؛ L على شاشة التداول الخاصة بك وفي نافذة الحساب.


وحدات التداول المدعومة.


التجارة مباشرة من كتاب النظام بما في ذلك أعماق السوق. وقد تم تصميم بوكترادر ​​للتداول بسرعة في الأسهم والعقود الآجلة والخيارات. وحدة التداول هذه تقدم لك نظرة عامة رائعة في دايترادينغ ..


وضع عدة تسلسل ترتيب والسماح موقفك أن تتوقف عند أدنى أو أعلى سعر.


اتصل بنا!


دعم الهاتف.


ونحن نتطلع إلى مكالمتك:


خدمة البريد الإلكتروني.


مراسلتنا على البريد الاليكتروني:


الدردشة مع خبرائنا.


دير هاندل ميت ويرتبابيرن أوند ديريفاتن بينهالتتي سيغنيفيكانت ريسيكن ديس فيرلوستيس، بيس هين زو إينر أونبرغرتن ناكشوسبليشت. إير إست نايشت فور جيدين إنفستور جيغنيت أوند سي سولتن سيشر ستيلن، داس سي داي ريسيكن فيرستاندن هابين.


الكوكيز تساعدنا في تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على أننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط. مهر إرفهرنوك.


معلومات عن ملفات تعريف الارتباط على فكسفلات:


الكوكيز تساعدنا في تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على أننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط. مهر إرفهرنوك.


عالية الأداء تجارة أجهزة الكمبيوتر.


موثوقة، هادئة ومستقبل برهان. تملك دولة من الفن مخصص سطح المكتب بأسعار في متناول الجميع!


مرحبا بكم في الأزرق هالة أجهزة الكمبيوتر! إذا كنت تبحث عن السوبر الراقية، العرف الكمبيوتر التجاري بنيت أو الألعاب الكمبيوتر بأقل سعر ممكن، ثم كنت قد وجدت الشركة الصحيحة! مهمتنا هي بناء أجهزة الكمبيوتر التي تحقق النتائج القياسية والأداء فوق أي شيء يعتقد ممكن. نحن نقدم أجهزة الكمبيوتر للألعاب والتجارة الموجهة نحو بالضبط ما الزبائن يبحثون عن - الحارقة بسرعة وسرعة الاستقرار الصخور الصلبة!


لقد كنا في الأعمال التجارية لأكثر من 10 عاما، وقد تراكمت أساسا صلبا من الثقة مع عملائنا.


بالإضافة إلى بناء أسرع أجهزة الكمبيوتر للتداول مع أفضل المكونات ونحن نضمن أيضا تركيب نظام التشغيل نظيفة تماما. يتم تثبيت أي جونكوار أو 3rd الطرف البرمجيات التجريبية مثل غيرها من الشركات المصنعة اسم كبير. نحن تثبيت فقط نظام التشغيل والتحديثات ويندوز، أجهزة الكمبيوتر لدينا تم تكوينها بدقة للعمل الحق تماما من خارج منطقة الجزاء.


إنتل كور i7 8700K.


لدينا # 1 معالج الموصى بها للتجار.


6 النوى وحدة المعالجة المركزية 3.7GHz تردد التشغيل - 4.7GHz توربو بوست أفضل معالج عموما نبيع!


شعبية إنتل الأسهم تجارة أجهزة الكمبيوتر.


شعبية إنتل الأسهم تجارة أجهزة الكمبيوتر.


بلو أورا كومبوترز - البائع رقم 1 من تجارة أجهزة الكمبيوتر المخصصة المخصصة!


جميع التاجر 8000 سلسلة و 9000 سلسلة أجهزة الكمبيوتر التجارية يمكن تخصيصها مع ما يصل إلى 64GB من ذاكرة النظام (رام). يمكن تخصيص لمدة تصل إلى 12 رصد الدعم. اختر من 4، 6، 8 و 10 المعالجات الأساسية! نبيع كل شيء! لوحة المفاتيح، والماوس، والمتكلمين، وشكا من النسخ الاحتياطي، وشاشات وتقف المتاحة. جديد M.2 يسي-إكسبريس الحالة الصلبة محركات الأقراص الصلبة متاحة الآن. تم بناء أجهزة الكمبيوتر التجارية لدينا لفترة طويلة مع أعلى موثوقية ممكنة. جميع الأنظمة تأتي الآن مع نوكتوا متقدمة التبريد المعالج. دعم التكنولوجيا مدى الحياة! 100٪ حرية الملاحة. لا ضريبة المبيعات باستثناء أوامر شحنها إلى عنوان ولاية ويسكونسن.


ترادر ​​8000.


ترادر ​​8000 إليت.


لدينا # 1 أفضل بيع تجارة الكمبيوتر.


6 شاشة جاهزة • منصة إنتل Z370.


نظام السعر: 1،869 $.


مكونات النظام:


المعالج: إنتل كور i7 8700K 3.7 جيجاهرتز ستة النواة (4.7 جيجاهيرتز توربو بوست) بطاقة الفيديو: 6 مونيتور ديجيتال - 6x موانئ رقمية - 4 دفي، 2x هدمي (نفيديا 710 غ - ورقتين) ذاكرة النظام (رام): 16GB سريع 2133MHz DDR4 ذاكرة الوصول العشوائي الحرجة (عصي ذاكرة - 8 جيجابايت لكل منهما) القرص الصلب (الأساسي): 240 جيجابايت محرك الحالة الصلبة - كينغستون سد ساتا إي نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت.


اللوحة الأم: أسوس توف Z370 برو & # 40؛ إنتل Z370 شرائح، أتكس، DDR4، M.2، أوسب 3.1 & # 41؛ وحدة المعالجة المركزية برودة: نوكتوا نه-U12S نهاية عالية وحدة المعالجة المركزية نظام التبريد امدادات الطاقة: 620 واط سيسونيك البرونزية - 80 & # 43؛ شهادة W & # 47؛ نشط بك - أولترا كويت! & # 40؛ & # وحدات 41؛ حالة: برودة ماستر هاف 912 بطاقة الصوت: كرت 8-قناة عالية الوضوح الصوت محرك الأقراص الضوئية # 1: لغ 24x دفد & # 47؛ سد الشعلة ساتا & # 40؛ جامليس اللعب & # 43؛ دعم M-ديسك & # 41؛ الشبكة: لان بورت - فاست 10 & # 47؛ 100 & # 47؛ 1000Mbps حالة المشجعين: مروحة مروحة القياسية & # 40؛ 4 المشجعين - لا أضواء ليد - برودة ماستر العلامة التجارية & # 41؛ البرمجيات (الأمن): ميكروسوفت سيكوريتي إسنتيالز - فري ضمان المنتج: تغطية الضمان ديلوكس & # 126؛ عمر العمل & # 126؛ دعم التكنولوجيا مدى الحياة.


ترادر ​​9000.


ترادر ​​9000 إليت.


الأزرق أورا # 1 الموصى بها النظام.


6 شاشة جاهزة • منصة إنتيل X299.


نظام السعر: 2،213 $.


مكونات النظام:


المعالج: انتل كور i7 7740X 4.3 جيجاهرتز رباعي النواة (4.5 جيجاهرتز توربو بوست) بطاقة الفيديو: 6 مونيتور - 6x موانئ رقمية - 4 دفي، 2x هدمي (نفيديا 710 غ - ورقتين) ذاكرة النظام (رام): 32GB فاست 2133MHz DDR4 ذاكرة الوصول العشوائي الحرجة (اثنان 16gb العصي) القرص الصلب (الابتدائي): 240GB محرك الحالة الصلبة - كينغستون سد ساتا إي نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت.


اللوحة الأم: أسوس توف X299 مارك 2 & # 40؛ إنتيل X299 شرائح، DDR4، M.2، أوسب 3.1 & # 41؛ وحدة المعالجة المركزية برودة: نوكتوا نه-U12DXi4 نهاية عالية وحدة المعالجة المركزية نظام التبريد امدادات الطاقة: 620 واط سيسونيك البرونزية - 80 & # 43؛ شهادة W & # 47؛ نشط بك - أولترا كويت! & # 40؛ & # وحدات 41؛ حالة: برودة ماستر هاف 912 بطاقة الصوت: كرت 8-قناة عالية الوضوح الصوت محرك الأقراص الضوئية # 1: لغ 24x دفد & # 47؛ سد الشعلة ساتا & # 40؛ جامليس اللعب & # 43؛ دعم M-ديسك & # 41؛ الشبكة: لان بورت - فاست 10 & # 47؛ 100 & # 47؛ 1000Mbps حالة المشجعين: مروحة مروحة القياسية & # 40؛ 4 المشجعين - لا أضواء ليد - برودة ماستر العلامة التجارية & # 41؛ البرمجيات (الأمن): ميكروسوفت سيكوريتي إسنتيالز - فري ضمان المنتج: تغطية الضمان ديلوكس & # 126؛ عمر العمل & # 126؛ دعم التكنولوجيا مدى الحياة.


تبدأ عام 2018 مع الأزرق الجديد أورا الكمبيوتر!


ليس هناك شعور أفضل من فتح العلامة التجارية الجديدة الخاصة بك بنيت نظام مخصص من الأزرق هالة أجهزة الكمبيوتر. أكثر قوة وأقل تكلفة من منافسينا. أجهزة الكمبيوتر التي يتم بناؤها خارج أعلى مستويات التميز.


المهندسة لتشغيل على جميع منصات التداول!


أزرق أورا أجهزة الكمبيوتر لديها سرعة الخام والموثوقية الاستثنائية التي هو مطلوب للتجار لتكون ناجحة. يحتاج التجار إلى جهاز كمبيوتر لديه معالجة قوية للتعامل مع المخططات والمؤشرات والرموز. إذا كنت تتبع الأسهم والعقود الآجلة والخيارات والفوركس قوية الأزرق أورا الكمبيوتر للتداول يمكن التعامل معها كل شيء.


نحن تصميم وتصنيع أفضل أجهزة الكمبيوتر رصد متعددة!


لماذا شراء منا.


معرفة ما يجعلنا خيارا أفضل من المنافسة! نبيع أجهزة الكمبيوتر المكتبية مذهلة - أثبتت الجودة وأدنى الأسعار.


تجارة الكمبيوتر دليل المشترين.


رهيبة، دليل الحرة التي تغطي كل مكون. تعلم كيفية تجنب الأخطاء الشائعة عند شراء كمبيوتر تجاري جديد.


الجديد! كاد محطات العمل.


لقد أضفنا الآن 2 نماذج كاد محطة العمل إلى موقعنا. مصممة ل سوليدوركس، أوتوديسك أوتوكاد، المخترع، ريفيد و فريد البرمجيات.


شهادات العملاء.


"لقد كنت متداولا لأفضل جزء من عقد من الزمن، إن امتلاك المعدات المناسبة أمر بالغ الأهمية بالنسبة لي، بلو أورا كمبيوتر تبيع أنظمة التداول التي لديها السرعة والموثوقية التي أحتاج إليها".


فينيكس، أز.


"لقد اشتريت جهاز كمبيوتر تداول من بلو أورا قبل عدة سنوات، وكان أول جهاز كمبيوتر غير مكتبي من شركة آبل لبعض الوقت، ويمكنني القول بأن شراء هذا الكمبيوتر من بلو أورا كومبوترز كان الخيار الصحيح منذ البداية، كريغ في بلو أورا قد أوصى أجهزة الكمبيوتر، وقدم، وقدم دعما لا يصدق كلما كان ذلك ضروريا في الآونة الأخيرة استدعت مع بعض الأسئلة كان لي عن جهاز الكمبيوتر التداول و كريغ قضاء عدة ساعات على الهاتف مساعدتي، وكان دائما فهم معرفتي محدودة و كريمة جدا في قضاء وقته لمساعدتي، وهذا النوع من خدمة العملاء غير موجود في العديد من الأماكن وخاصة في عالم الكمبيوتر شكرا لك! "

No comments:

Post a Comment