Saturday 10 March 2018

فكسد خيارات الفوركس


فكس فكس ديريكت ديلر ريفيو.


راتينغ: 3.3 / 14 ريفيوس.


تنفيذ فكس والانزلاق.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تم فيه وضع الطلب والسعر الذي تم تنفيذه من قبل الوسيط. أقل انزلاق تحصل، سيكون أفضل نتائج التداول الخاص بك.


يتم أخذ عينات من بيانات الانزلاق عن فكس من قبل 10 من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في زولوتريد.


فكس الانزلاق مع استراتيجية التداول كاما بقعة.


كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.


معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


فكس الانزلاق مع استراتيجية تداول فكس المحفوظة.


متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


فكس الانزلاق مع كورينيكس استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.


فكس الانزلاق مع الفوركس كروز التحكم في استراتيجية التداول.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.


فكس الانزلاق مع استراتيجية التداول For333.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.


فكس الانزلاق مع استراتيجية عازار للاستشارات التجارية.


متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.


فكس الانزلاق مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.


متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.


فكس الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


فكس الانزلاق مع استراتيجية التداول يورون.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.


فكس الانزلاق مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.


المقر: 75 بارك بلاس، نيو يورك، ني 10007.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولارا أمريكيا.


الحد الأدنى لوت حجم: 1k.


ماكس الرافعة المالية: 1:50.


متغير، هوامش قياسية من 2 نقطة، ينتشر من 0.8 نقطة + $ 6 عمولة في الكثير.


بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، باي بال.


فكس هو وسيط عالمي في الفوركس يقدم خيارات واسعة من منصات التداول: MT4 الأكثر شعبية في هذه الصناعة، متكس (نسخة محسنة من MT4)، بويرترادر ​​(منصة إن المهنية مدعوم من كورينكس)، فايكنغ التاجر (منصة إن أخرى مدعوم من كورينكس) ، جفوريكس (منصة التداول دوكاسكوبي البنك)، وسمك أبو سيف الخاصة بها.


نفا تتخذ إجراءات إنفاذ الطوارئ ضد فكس ديك 10 2018 08:23:51 جفوريكس منصة متاحة الآن للعملاء فكس في جميع أنحاء العالم ماي 07 2018 14:47:11 فكس تطلق الدولار / كني، أوسد / كرو، أوسد / تود و أوسد / إنر تداول مارس 28 2018 14:16:43 فكس يطلق جفوريكس المحمول التطبيق تداول العملات الأجنبية ديك 16 2018 14:43:16 فكس يكتسب فرونتيرفكس ومنصة تداول العملات الأجنبية متعددة البنوك سيب 21 2018 13:19:17 فكس لتقديم الرنمينبي الصيني (أوسد / سنه) تداول 20 سبتمبر 2018 23:22:26 فكس رئيس تحرير العملات لإرشاد التجار على التحليل الفني سيب 01 2018 14:08:07 فكس يقدم مكافأة 5٪ على الأموال المحولة إلى حساب جفوريكس جول 11 2018 21:00:00 فكس لمواصلة تقديم بقعة الذهب والفضة التداول على 1: 1 قواعد غير نفوذ يوليو 07 2018 21:00:00 فكس تقدم دوكاسكوبي بنك جفوريكس منصة في الولايات المتحدة جول 03 2018 21:00:00 فكس لرعاية الفورمولا 1Red بول فريق سباق في 2018 أبريل 10 2018 21:00:00 فكس تطلق جديدة التجارة داخل انتشار ميزة فبراير 28 2018 22:00:00 فكس / سبيدسورس مازدا ر-8 غ غ إفيد في المركز 17 في دايتونا يناير 30 2018 22:00:00 رؤية أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انتشارات نموذجية: ور / أوسد -2 | غبب / أوسد & نداش؛ 4 | أوسد / تشف -3 | أوسد / جبي & نداش؛ 3.


متوسط ​​فروقات الصناعة.


انتشار ضيق جدا على منصة التاجر الطاقة.


ضخمة (50+ نقطة) ينتشر الإصدارات الصحفية دورين.


تنتشر فروقات الأسعار خلال السوق المتقلبة.


لا يوجد انزلاق خلال ظروف السوق العادية.


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.


إعادة تسعير نادرة خلال ظروف السوق العادية.


تكرار تكرار خلال النشرات الإخبارية.


خلاصة السعر.


لا توقف الصيد.


لا التلاعب السعر.


لا نقاط كسور.


5 منصات: فكس ميتاتريدر | متكستريم فكس | ترادر ​​فكس | أوتو باور ترادر.


بديهية جدا وسهلة للتعامل معها.


واحد نك التعامل.


لا منصة الويب.


إيداع سحب.


خدمة معالجة الوسيط (بس) & كوبي؛


بايبال (بالدولار الأمريكي فقط)


خدمة الزبائن.


لنا الهاتف المجاني المجاني.


سعر تغذية لائق.


ميتاتريدر 4.0 + 4 المزيد من المنصات.


ينتشر ضيق على بعض المنصات.


ينتشر على نطاق واسع خلال الأخبار.


ريكوتس خلال الأخبار.


تقييمات المتداولين ل فكس.


تحليل والثقة وسيط.


لا أحد يستطيع أن يضمن النجاح في الفوركس، وبالتالي واحدة تحتاج إلى تجنب مثل هذه السماسرة احتيال أن يدعي لجعل لكم القذرة الغنية قريبا. بدلا من ذلك، يجب عليك اختيار وسيط يساعدك على فهم الأسواق بشكل أفضل وتوفير الشفافية الكاملة عن نوع الخدمات التي يقدمها وما هو نموذج الأعمال (كتاب A أو B). سوف التجار الذين يعرفون الاشياء فهم. حاولت هذا على فكس واكتسب منها.


مراجعة فكس.


وسيط شعبي جدا مع متوسط ​​شروط التداول. ولكن التداول الإخباري غير واقعي - ينتشر الانكماش والانزلاق، وحتى في بعض الأحيان إعادة التسعير. يبدو أكثر مثل متجر دلو بدلا من ذلك إن وسيط. جميع الشكاوى، وجدت الأعذار النموذجية التي هي النقاط الفنية وإصلاح كل شيء قريبا.


فكس ديه العائمة انتشار كبير ونادرا ما أوامر العداء خلال الأخبار.


مرحبا هناك، وأنا أتفق تماما معكم يا رفاق أن فكس تبدو جيدة الإعداد only. I إي للعرض و فكسد حساب لايف وكثيرا ما العائمة سبيد يتجاوز ماكسبرياد (4pip للاتحاد الأوروبي) في حين كان أوامر بلدي المستخرجة في حساب تجريبي بسهولة.


احتيال وسيط.


والبقاء بعيدا عنهم، وهم يكذبون في كل وقت، خدمة سيئة حقا وانتشار عالية وعدم تنفيذ أوامر في الأخبار.


اليوم لقد شهدت قطع متكررة وبطيئة جدا تحديثات الأسعار. لدي منصة أخرى تعمل في نفس الوقت، وأسعار فكس بطيئة جدا "اللحاق" مع الأسعار الحقيقية. قد حصلت على بعض "إيقاف يقتبس" و "السياق التجارة مشغول" الرسائل وكذلك عند محاولة تنفيذ أوامر.


هذا فكس جيد لاستثناء 1 وهذا هو ريكوتيس. ريكوتس مزعج جدا أن أنا لا لنا هذا الوسيط بعد الآن. في أواندا تحصل أبدا أي وقت مضى ريكوت، ولكن تحصل على انتشار اتساع. على سبيل المثال في هذه اللحظة انتشار في أواندا 10 نقطة وفي فكس 2 نقطة. إنها مساء الأحد 11:55 بتوقيت وسط أوروبا.


-المعلومات على الموقع يختلف وفقا للغة.


-Strange الوضع مع التأمين.


-THE المعلومات حول هيكل الشركة والمديرين ليست كاملة بما فيه الكفاية.


"لا توقف الصيد لا التلاعب الأسعار" الذي كان أحمق الذي كتب الاستعراض الرئيسي لهذا الوسيط. من الواضح لم يحاكم الصفقات الحية على هذا الوسيط من قبل. والمراجعة الرئيسية فقط لي الانطباع بأن هذا الموقع هو وظيفة الإختراق. فقط الائتمان هو ريفيوس الخارجية المنشورة.


فكس هو وسيط فوركس جيد مع أي إعادة تسعير.


وسيط جيد مع أي ريكوتس. لا عمولة اتهم، كنت تدفع فقط انتشار. المشكلة الوحيدة هي فواصل الاتصال في أوقات عشوائية، وإن لم يكن متكررة لتعطيل التداول.


لم يكن لدي أي مشكلة مع فكس.


كنت مع فكس، حساب حقيقي، لأكثر من عام مع أي شكاوى. كان دعم البريد الإلكتروني دائما من الدرجة الأولى. فروقهم لا تحصل على القليل من البرية عندما فواصل الأخبار الهامة.


فكس هو وسيط تداول الفوركس.


انهم يستخدمون التعامل ديسك ويصعب كسب المال من لهم، وذهب المال أور استثمرت مثل الرياح، فإنها لا تهتم بسحب الأموال منها مرة أخرى، والبقاء بعيدا أو يو نأسف فقدان المال أور مثلي. أنا فضفاضة 1،000 دولار زائد مع هذا ثيفس دعا لهم النفس & # 039؛ ق وسيط الفوركس. هل هو فبي الولايات المتحدة الأمريكية؟ تذهب وقبض تلك ثيفس في مكتب فكس مدراء وسجنهم مدى الحياة مع المحكمة العليا في العالم العدالة.


أغلقت شركة فكسدي صفحتي دون أن تسأل.


تمتص تماما، بلدي أكونت الحية، أكثر من 300 دولار أمريكي يؤكل من قبل ما يسمى وقف غد خدعة. إغلاق بلدي التجارة دون أن يسأل وحسابي لا تزال حصلت على أكثر من 300 دولار .. الكثير من ريكوت، عندما السعر لأسفل أنها لا تسمح لك لشراء، عندما ش النقر شراء النظام وقال خطأ الاتصال. حقا وسيط سيئ كبير آخر حول ..


لا كذب من قبلهم مرة أخرى.


الهروب من هذا المحل دلو.


في رأيي التجار يجب تشغيل ميل بعيدا عن هذا المحل دلو. أبطال بأسعار غير صالحة (عندما تكون الأسعار بشكل كامل)، ومطاردة الخسائر، وسوء خدمة العملاء، إعادة تسعير، قطع الاتصال، سمها ما شئت أنها تستخدم كل خدعة في الكتاب. متجر دلو حقيقي.


تنفيذ فكس سريع، ولكن.


وأعتقد أنهم لا يتوقفون عن الصيد وشاهدوا أيضا جهاز الكمبيوتر الخاص بي قفل عندما يتحرك أو لا شيء يحدث لدقائق قبل إجراء التحديث، لذلك أنا أتساءل أين أنا. هذا يحدث في كثير من الأحيان أن تكون مشكلة إلكترونية. عمليات الإعدام سريعة، وغالبا ما نقرة واحدة.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الأخبار.


بدأت فكس يوروب لتوها بتقديم منتج جديد لعملائها: خيارات الفوركس. خيارات التداول على أكثر من 20 زوجا من العملات عبر منصة فكس أوبتيونس ترادر. التطبيق هو مناسبة لكلا من العملاء التجزئة والمؤسسات، ويجري تدفق الأسعار من كبار مقدمي السيولة.


حول فكس أوروبا.


المزيد من الأخبار حول فكس أوروبا.


منصة ميركسرادر فكس توفر الوصول إلى 15 صناديق التحوط يوليو 21 2018 16:32:10 مفسا مالطا صفعة غرامة على فكس الفرعية جان 30 2017 06:50:58 فكس يقلل ينتشر على الذهب فبراير 21 2018 10:43:02 فكس وقد دمج مرآة التاجر استراتيجيات الفوركس في MT4 أبريل 13 2018 07:31:07.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


هيسم الفيديو ملهمة جديدة.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة غين كابيتال، وهي شركة كبرى شركات الوساطة المالية العالمية، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتي إندكس للوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.


أعلنت فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.


بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.


بيتفلير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


لقد حصلت على أسئلة.


لقد حصلت على خيارات.


الدردشة الآن أو الاتصال: +356.2018.3933 للتحدث مع موظفينا على دراية.


مقدمة.


منصة تداول الفوركس.


فكس خيارات التاجر يتيح لك استراتيجيات إدارة المخاطر المتنوعة وقابلة للتخصيص مع فرص جديدة للاقتراب من السوق. إيداع ما لا يقل عن 5000 $ والحصول على الوصول الكامل إلى منصة التداول خيارات العملات الأجنبية لدينا للتجارة الكثير القياسية والتمتع الميزات القيمة:


بقعة الفوركس وخيارات الفوركس المتاحة على منصة واحدة المدمج في استراتيجية استراتيجية اليونانية حاسبة متكاملة محاكاة محاكي لإدارة المخاطر واجهة للتخصيص بالكامل منصة على شبكة الإنترنت المتاحة.


المنصات.


البدء.


الدعم.


&نسخ؛ 2017 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.


مفسا إس / 48817 فكس مالطا المحدودة تمتلك فئة خدمة استثمارية 3 ترخيص وتنظمها سلطة مالطا للخدمات المالية (مفسا) من نوتابيل رود، أتارد، BKR3000 في مالطا.


* الموافقة على تقديم الخدمات عبر الحدود في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية بموجب حقوق جواز السفر الأوروبية.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


مراجعة فكس.


فكس هو وسيط مستدير ومتنوع مع سبعة منصات مختلفة لتغطية جميع مستويات المهارة والأساليب. انخفاض متطلبات الإيداع الأولي والموارد التعليمية سهلة الاستخدام تجعل فكس وسيطا جيدا مع الذين ينموون مهاراتك.


آخر تحديث 17 فبراير 2017.


17 فبراير 2017: انتقلت فكس مقرها المسجل إلى الاتحاد الأوروبي. لم تعد فكس تقبل العملاء المقيمين في الولايات المتحدة أو المقيمين فيها أو المقيمين فيها. راجع فكس غلوبال للحصول على مزيد من المعلومات.


سبع منصات تقدم شيئا للجميع.


إذا كنت تبحث عن عدة منصات مختلفة أو تنمو مهارات التداول الخاصة بك مع وسيط يمكنه تلبية احتياجاتك في كل خطوة على الطريق، فكس يمكن أن تعمل من أجلك. سوف التجار النشطين يحبون منصة متكس المستندة إلى العمولة لخفض التكلفة، ومنصة باور ترادر، والتي تعطي تخفيضات على حجم الصفقات. يمكن للمتداولين السلبيين استخدام ميرور ترادر ​​لنسخ استراتيجيات الخبراء. يمكن المهنيين استخدام فايكنغ لإدارة الصفقات تذكرة كبيرة، والتجار وسيطة قد تتفوق على منصة سمك أبو سيف عالية للتخصيص. كما توفر فكس منصة ميتاتريدر 4 الرائدة في هذا المجال.


منصة المعلم يساعدك على اختيار أفضل منصة.


لاختيار المنصة المناسبة لنمط التداول الخاص بك، اتبع المعالج جورو بلاتفورم & # 8217؛ والإجابة على الأسئلة لاقتراحات مصممة على منصة مناسبة. هذه الأداة مفيدة للمبتدئين الذين قد لا تكون معتادة على بعض من لغة الفوركس.


متطلبات إيداع منخفضة:


تختلف متطلبات الإيداع حسب المنصة، ولكن متطلبات فكس منخفضة عموما بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين. يمكن للمبتدئين فتح حساب مصغر بدون إيداع أولي وحساب ميتا تريدر مجاني، على الرغم من أن فكس توصي بإيداع أولي بقيمة 250 دولارا للبدء. أما وسطاء الفوركس الآخرون، مثل تراديكينغ، فيحتاجون إلى إيداع بقيمة 500 دولار، وتبدأ شركة أتس بروكرز بمبلغ 5000 دولار أمريكي.


اثنين من خطط التداول للاختيار من بينها على أساس النشاط.


يمكن للمتداولين ذوي الميزانيات العالية وذات الحجم الكبير الاستفادة من تخفيض الرسوم عن طريق الاشتراك في فكس إكستريم سبريادس. يعمل هذا الخيار من خلال تشديد فروق أسعار العملات الأجنبية التي تصل إلى 0.8 نقطة، وفرض عمولة 3 دولارات لكل جانب. سوف التجار الجزئي الصغير والتجار الميزان الصغيرة ترغب في التمسك موازين القياسية بسبب عمولة إضافية ثابتة على انتشار المتطرفة.


اختيار الطريقة التي تريد أن تتعلم مع الموارد التعليمية قوية.


تمكن مكتبة يوتوب الكبيرة المتعلمين المرئيين من التقاط نصائح حول منصات فكس أو التعرف على أكثر إعدادات الرسوم البيانية تقدما. يمكن للقراء اختيار العمل في وتيرتها من خلال الاستفادة من مواد القراءة الشاملة على مفاهيم النقد الاجنبى الأساسية وتقنيات التداول أكثر تقدما. يتم إنشاء جميع المواد من قبل فريق في المنزل من المحللين والخبراء الفوركس.


مكتب التداول.


يتم تسجيل فكس مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة كموزع مباشر. وهذا يعني أن فكس تحافظ على كتاب الأعمال الخاص بها، ولها القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من العملاء & # 8217؛ الصفقات. التجار الذين يحتاجون إلى أعلى مستوى من الشفافية من وسيطهم سوف ترغب في النظر في خيارات أخرى. تحقق من الفوركس، فكسم، أو وسطاء أتس.


الاستثمارات الأخرى للعملاء في الولايات المتحدة تقتصر على المعادن والنفط.


كما هو الحال مع العديد من وسطاء الفوركس، خيارات الاستثمار الأخرى محدودة. ويمكن تفضيل الأسهم المتكاملة والعقود الآجلة والخيارات التجارية من قبل التجار جيدا. في حين أن التجار في الولايات المتحدة لا يمكنهم الوصول إلى خيارات التداول، إلا أنه متاح من خلال فكس غلوبال، الشركة التابعة في الخارج لشركة فكس. الشركة تخطط لتوفير الوصول إلى الخيارات الثنائية في المستقبل، وهو متاح حاليا للتداول التجريبي. يوفر فكس الوصول إلى المعادن والنفط، والتي على الأقل يضيف بعض الخيارات الأخرى، ولكن قد لا يكفي لبعض.


التفاصيل.


تداول الفوركس: 20 دولار تجارة الفوركس نوع التكلفة: النقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 0 خيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.


طريقة المقاصة: إن النفوذ الأقصى (الدولي): 200: 01: 00 أقصى رافعة مالية (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


خيارات التداول.


مقدمة.


منصة تداول الفوركس.


بقعة الفوركس وخيارات الفوركس المتاحة على منصة واحدة منصة على شبكة الإنترنت المتاحة. الوصول إليه هنا للإبلاغ وقدرات الحساب المدمج في استراتيجية استراتيجية اليونانية حاسبة متكاملة محاكاة محاكي لإدارة المخاطر واجهة للتخصيص بالكامل.


أدلة خيارات الفوركس.


تريد معرفة المزيد عن خيارات الفوركس؟ عرض واحد من أدلة مجانية لدينا الآن!


هل ترغب في أن تصبح وسيطا معروفا؟


المنصات.


الشركاء.


حول فكس.


&نسخ؛ 2017 فكس للتجارة، كلارندون البيت، 2 شارع الكنيسة، هاميلتون هم 11، برمودا.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

No comments:

Post a Comment