Friday 23 March 2018

خيارات الأسهم غير المتداولة علنا


كيفية فهم خيارات أسهم الشركة الخاصة.
الموظفون هم المستفيدون الرئيسيون من خيارات أسهم الشركات الخاصة.
جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.
مقالات ذات صلة.
1 خيارات شراء الأسهم للموظفين 2 فهم خيارات أسهم الموظفين 3 ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 4 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.
وكثيرا ما لا يكون لدى الشركات الصغيرة الحجم المالي لتقديم رواتب الموظفين المحتملين أو ذوي الأداء المرتفع التي تتناسب مع نظرائهم من الشركات الكبيرة والمتداولة علنا. فهي تجتذب الموظفين وتحافظ عليهم من خلال وسائل أخرى، بما في ذلك من خلال منحهم قدرا أكبر من المسؤولية والمرونة والوضوح. طريقة إضافية هي من خلال تقديم خيارات الأسهم. وقد تستخدم الشركات الخاصة أيضا خيارات الأسهم لدفع البائعين والمستشارين.
خيارات الأسهم.
خيار الأسهم هو عقد يمنح مالكه الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في موعد محدد. خيارات أسهم الشركات الخاصة هي خيارات الاتصال، مما يعطي حامل الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد. هذا الحق في شراء - أو "ممارسة" - خيارات الأسهم غالبا ما تخضع لجدول الاستحقاق الذي يحدد متى يمكن ممارسة الخيارات.
خيارات الأسهم للموظفين.
وتنقسم خيارات أسهم الموظفين عادة إلى فئتين: الجائزة المباشرة والجائزة القائمة على الأداء. ويشار إلى هذا الأخير أيضا بأنه منح حافز. الشركات إما منح جوائز صريحة من خيارات الأسهم مقدما أو على جدول الاستحقاق. وهي تمنح خيارات الأسهم الحافزة على تحقيق أهداف محددة. الضرائب من الاثنين تختلف. يتم فرض ضريبة على الموظفين الذين يمارسون خيارات المكافآت الصريحة وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادية. وعادة ما لا تخضع خيارات الأسهم الحافزة للضريبة عند ممارستها. الموظفين الذين يحملون الأسهم لأكثر من سنة سوف يدفعون ضريبة الأرباح الرأسمالية على المكاسب اللاحقة.
الدفع مقابل السلع والخدمات.
تحتاج الشركات الناشئة أو الشركات الصغيرة التي تنمو بسرعة إلى الحفاظ على النقد. ويمكن للشركة التفاوض لدفع مستشاريها والبائعين في خيارات الأسهم للحفاظ على النقدية. ليس جميع البائعين والاستشاريين على استعداد للدفع في الخيارات، ولكن أولئك الذين يمكن أن ينقذ الشركة كمية كبيرة من النقد في المدى القصير. خيارات الأسهم المستخدمة لدفع ثمن السلع والخدمات عموما ليس لديهم متطلبات الاستحقاق.
كيف يعمل: المنح.
وتسمح شركة "بيتر داي" بتخصيص مليون سهم من الأسهم، ولكنها تصدر فقط 900 ألف سهم لمساهميها. وتحتفظ الشركة ب 100.000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي قدمتها لموظفيها وبائعيها. التقييم الحالي اليوم الأفضل هو 1.8 مليون $، لذلك كل من 900،000 سهم المصدرة لديها قيمة دفترية قدرها 2 $. تمنح الشركة مجموعة من الموظفين المعينين حديثا 50،000 خيارات لشراء الأسهم عند 2.50 $. وتستحق هذه الخيارات على قدم المساواة على مدى أربع سنوات، وهذا يعني أن الموظفين يمكن أن يمارس 12،500 الخيارات في نهاية كل سنة لمدة سنة واحدة إلى أربعة.
كيف يعمل: ممارسة.
وبعد عامين، نمت "بيتر داي" بشكل ملحوظ. ولديها الآن تقييم قدره 5 ملايين دولار. كما أصدرت الشركة 50،000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي تم ممارستها. سعر السهم هو الآن تقييم 5 مليون $ مقسوما على 950،000 الأسهم القائمة حاليا أو 5.26 $ للسهم الواحد. وسيكون للموظفين الذين مارسوا أسهمهم ربحا مباشرا قبل الضريبة قدره 2.76 دولار للسهم الواحد.
المراجع (4)
عن المؤلف.
تيفاني C. رايت كانت تكتب منذ عام 2007. وهي صاحبة عمل، الرئيس التنفيذي المؤقت ومؤلف & # 34؛ حل معادلة رأس المال: حلول التمويل للشركات الصغيرة. & # 34؛ وقد ساعد رايت الشركات الحصول على أكثر من 31 مليون $ في التمويل. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التمويل وإدارة المشاريع من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا.
قروض الصورة.
جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.
المزيد من المقالات.
كيف يمكنني توفير خيارات الأسهم؟
خيارات الأسهم حافز و إرس.
مزايا امتلاك أسهم الأقلية لشركة خاصة.

خيارات الأسهم غير المتداولة بشكل عام
حلول ل سيسبرو.
ونحن نتطلع إلى توفير الحل الخاص بك.
خيارات الأسهم غير متداولة بشكل عام.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
2018 أوبس معدل التحديث وأكثر من ذلك.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
В В В В В В В В В F ​​O R U M.
لماذا حلول كاداكوس ل سيسبرو؟
منذ عام 1991، كمطور للمعيار إدي، الشحن، وحاسبة الشحن حلول ل سيسبرو، يتم دمج منتجاتنا تماما مع سيسبرو وكفاءة محرك لمئات من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
على مدى 35 عاما، كان سيسبرو التركيز منتج واحد مما أدى إلى نظام تخطيط موارد المؤسسات الحائز على جائزة مع سجل حافل من النجاح لأكثر من 14،000 العملاء في جميع أنحاء العالم.

خيارات الأسهم غير المتداولة بشكل عام
ديت: صن، 3 جان 1999.
أنا أعمل في شركة تستعد للجمهور في الأشهر ال 12-18 المقبلة. لقد أعطاني بعض خيارات الأسهم.
1) كيف يمكنني حساب قيمة الخيارات عندما تذهب الشركة العامة؟ على سبيل المثال، إذا كان هناك 100 مليون سهم ولدي 10،000 خيار، هل هناك صيغة تتعلق بقيمتها النسبية؟
2) للحجة & # 8217؛ ق، اسمحوا & # 8217؛ ق يقول الشركة تقدر في 250M عندما يذهب الجمهور. كيف تحسب قيمة السهم؟
3) هل هناك علاقة بين عدد الأسهم / الخيارات واحد نسبة إلى إجمالي عدد الأسهم؟
الأسئلة الثلاثة الخاصة بك تغلي أساسا إلى واحد & # 8211؛ كيف أقيم مخزون صاحب العمل لهذه المعاملات، عندما لا يتم تداوله بشكل عام؟
الجواب القصير هو، يجب عليك & # 8217؛ ر يجب أن. انتقل إلى من هو المسؤول عن استحقاقات الموظفين في شركتك وطلب أن تقدم الشركة رسالة مع المعلومات التي تحتاج إليها، والقيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ ممارسة الرياضة أو عندما انقضاء القيود.
إن التقييم مسألة معقدة للغاية ويحدد أنها اقتراح مكلف. وبما أن صاحب العمل يقدم لك هذه الخيارات، يجب على صاحب العمل أيضا توفير المعلومات التي تحتاجها للتخطيط الضريبي وإعداد إقرارات ضريبة الدخل الخاصة بك.
بالنسبة للخيارات غير المؤهلة، قد يطلب من رب العمل الإبلاغ عن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الخيار كتعويض إضافي مع معلومات كشوف المرتبات الخاصة بك، وحجب الضرائب على الرواتب.

كيف يمكنني بيع أسهم الشركات الخاصة؟
وفي بعض الحالات، يجوز للشركات الخاصة والعامة إصدار أسهم لموظفيها كجزء من برنامج التعويض. تم تصميم هذا الإجراء لتحفيز الموظفين من خلال ربط جزء من أرباحهم إلى أرباح الشركة.
وفي بعض الحالات، قد يرغب الأشخاص في نهاية المطاف في بيع أسهمهم. بالنسبة للأسهم المتداولة بشكل عام، هذه العملية بسيطة: يمكن للموظف بيع الأسهم فقط من خلال وسيط. أما الأسهم الخاصة فلا يمكن بيعها بسهولة. ونظرا لأن الأسهم الخاصة تمثل حصة في شركة غير مدرجة في أي بورصة، فإن العثور على مشتر قد يكون صعبا. إن عدم وجود معلومات عن معظم الشركات الخاصة يميل إلى إقناع المستثمرين، الذين عادة ما يترددون في الشراء إلى شركة لا يعرفون شيئا عنها.
وأبسط حل لبيع الأسهم الخاصة هو الاقتراب من الشركة المصدرة والاستفسار عما قام به المستثمرون الآخرون لتصفية حصصهم. بعض الشركات الخاصة قد يكون لديها برامج إعادة الشراء، والتي تسمح للمستثمرين لبيع أسهمهم مرة أخرى إلى الشركة المصدرة. ويمكن للشركات الخاصة أيضا أن تكون قادرة على تقديم يؤدي عن المساهمين الحاليين أو المستثمرين الجدد الذين أعربوا عن اهتمامهم بشراء أسهم الشركة.
بعد أن يتمكن المستثمر من العثور على مشتر للأسهم، يقترح أنه يزور محامي الأوراق المالية من أجل إنهاء الأوراق لأنه على الرغم من أن الأسهم الخاصة غير مسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، التي تنطوي على بيع الأسهم يجب أن لا تزال تتبع. وقد يؤدي عدم الامتثال لجميع اللوائح ذات الصلة إلى عقوبات مدنية أو إدارية أو حتى جنائية.

صحيفة حقائق خيارات الموظفين.
ما هو خيار الأسهم؟
خيارات الأسهم وملكية الموظفين.
اعتبارات عملية.
البقاء على علم.
لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.
منشورات ذات صلة.
قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:
غس: مخططات الأسهم العالمية.
يناقش قضايا مثل عمليات المنح والمعاملات والضرائب للشركات العامة التي تمنح تعويضات الأسهم خارج الولايات المتحدة.
دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.
كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.
الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.
دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.
نظام تحديد المواقع: خيارات الأسهم.
دليل للمسائل الإدارية والامتثال لخيارات خيارات الأسهم في الشركات العامة الأمريكية.
نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.
يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.
المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.
دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.
شارك هذه الصفحة.
رابط لنا.
نسيو العضوية كتيب.
قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

No comments:

Post a Comment