Sunday 11 March 2018

راكان كونجسي الفوركس


أكارا الفوركس راكان كونجسي فكستم برجايا ديلانكركان علم ماليزيا!


باد 4 4 ماك 2017 يانغ لالو، راكان كونغسي فكستم تيلاه مينغانجوركان ساتو لاجي أكارا سيري فورمولا داغانغان ولتيمات دي مالايسيا، مينينغكاتكان ريبوتاسي فكستم سيباغاي صلاح ساتو بروكر تيركيموكا دلام رانتاو إيني.


سيمينار بيركوما تيلاه دياداكان دي كوالا لومبور دان ديسوسولي دنغان سيري بينكيل دوا هاري؛ ساتو دي بورت ديكسون دان ساتو لاجي دي كوالا لومبور بادا 5 دان 7 ماك.


ندوة دان بينكيل تيرسيبوت ديسامبايكان أوليه بروفيسور أندرياس ثالاسينوس، كيتوا بنديديكان فكستم يانغ تيركينال دنغان غايا بينغاجاران بيلياو دان بينجيتهوان بيلياو تنتانغ باساران أونتينغ مينينغكاتكان سيمانغات فوريكس دلام بيرسيرتا يانغ هادير.


توبيك يانغ ديبينكانغكان ميرانغومي:


بيمبنتانغان داريبادا البروفيسور ثالاسينوس تنتانغ الفورمولا داغانجان في نهاية المطاف بيلياو يانغ شعبية. بيربينكانغان ليبيه مندلام تنتانغ بينونجوك فيبوناتشي ريتراسيمنت. بيمبينغان ونتوك ميمبانغونكان تبيات بينغوروسان ريسيكو دنغان كارا يانغ بيركسان. كارا منغينال باستي بوتنسي تيتيك كيلوار دان ماسوك يانغ تربايك باجي سيسبواه داغانغان. دان بانياك لاجي!


سيموا تيغا أكارا إيني تيلا منكاتاتان كهاديران يانغ تينغجي، هامبير منسيكا 300 أورانغ منغامبيل بهاجيان بادا تيغا هاري ترسيبوت. ماكلوم بالاس داريبادا بيمبنتانغ تيتامو دان بيسرتا أماتلا بوسيتيف، دنغان راماي يانغ بيرمينات أونتوك مينيرتاي لواتان يانغ أكان داتانغ داريبادا Prof. ثالاسينوس دان راكان كونغسي فكستم.


فكستم باجي بيهاك أهلي غابونغان دان راكان كونغسي منغوكابكان تيريما كاسيه كيبادا سيموا يانغ منغاديري دان منيرتاي سيموا أكارا إيني.


أداكا أند برمينات أونتوك منجادي وسيط بينجنالان أتاو أهلي غابونغان دلام تاليان؟ لاواتي راكان كونجسي فكستم هاري إيني ونتوك منجيتيه ليبيه لانجوت.


ماسيه بيلوم بيرداغانغ دنغان بروكر غلوبال يانغ ميمنانجي أنوجيرا؟ بوكا أكون أندا هاري إيني.


بوكا أكاون.


أندا مونغكين كيهيلانغان ليبيه داريبادا يانغ أندا لابوركان.


تنتانغ فكستم.


منغابا فكستم؟


Penajaan.


بوكا أكاون.


كامي ميليندونجي أندا دنغان بيرليندونغان باكي نيغاتيف.


بيريتا إكوت توبيك.


داغانغان الفوركس.


Pendidikan.


راكان كونجسي.


جيناما فكستم أدالا ديساهان دان ديكاوال سيليا دي بواه بيلباغاي بيروندانغان.


فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) ديكاوال سيليا أوليه سوروهانجايا سيكوريتي دان توكاران سيبروس دي بواه ليسن برنومبور 185/12، يانغ ديلسنكان أوليه ليمباغا بيرخيدماتان كيوانغان (فسب) أفريكا سيلاتان دنغان نو. فسب 46614. سياريكات إيني توروت بيردافتار دنغان بيهاك بيركواسا أمالان كيونغان أوك دنغان نومبور ليسن 600475 دان ميمبونياي سيبواه كاوانغان يانغ بيروبيراسي دي أوك.


فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) ديكاوال سيليا أوليه سوروهنجايا بيرخيدماتان كيوانغان أنتارابانغسا بليز دي بواه ليسن برنومبور إفسك / 60/345 / تيسي دان إفسك / 60/345 / عبم.


أماران ريسيكو: داغانغان فوريكس دان كفد ميليباتكان طاه ريسيكو يانغ تينغجي دان بوله منيبابكان كيروجيان مشروط يانغ ديلابوركان. أندا تيداك سيباتوتنيا ميلابوركان ليبيه داريبادا نيلاي يانغ أندا مامبو أونتي روجي دان بيرلو ميماستيكان بهوا أندا ميماهامي سيبينوهنيا سيموا ريسيكو يانغ ترليبات. دانغانغان برودوك يانغ ديليفيراجكان مونغكين تيداك سيسواي أونتو سيموا بيلابور. سيبيلوم بيرداغانغ، سيلا بيرتيمبانغكان تاهاب كيماهيران أندا، أوبجكتيف بيلابوران دان داباتكان ناسيهات كيوانغان بيباس سيكيرانيا بيرلو. أداكا منجادي تانغونغجاواب بيلانغان ونتوك ميماستيكان سما أدا بيلياو ديبيناركان ونتوك منغوناكان بيرخيدماتان داريبادا جيناما فكستم بيرداساركان بيرونتوكان أوندانغ-أوندانغ دلام نيغارا تمبات تينغغالنيا. سيلا باكا بندهان ريسيكو بينوه فكستم.


كان كواسان: فكستم تيداك منيدياكان بيرخيدماتان كيبادا بيندودوك أس، جيبون، بريتيش كولومبيا، كيبيك دان ساسكاتشيوان دان بيبيرابا كواسان لين. كيتاهوي ليبيه لانجوت دلام ميفستم.


© 2018 - 2017 فكستم.


سوكونغان لانغسونغ فكستم.


سيلامات داتانغ كي سوكونغان لانغسونغ فكستم.


سيلا بيليه كارا ونتوك ديهوبونجي.


ماسكان نومبور فكستم بيريكوت كي دلام سيناراي كينالان أندا: +35796931572.


بيلوانغ ونتوك راكان كونجسي إنستافوريكس.


كيدوا-دوا إنديفيدو دان إنتيتي بيرندانغان ديبيناركان ونتوك منجادي راكان كونغسي دي إنستافوريكس. قطعة شحن مجاني إنديفيدو يانغ تيادا أضف إلى قائمة الأماني. باكار-باكار داريبادا سياريكات إنستافوريكس أكان ميموريكان أندا سوكونغان مينيلوروه ونتوك ميمبانتو مينكاباي ماتالمات أندا.


بروغرام أفيلياسي إنستافوريكس أدالا كارا يانغ بيريسيكو أونتوك ميمبروليهي وانغ دي إنترنيت. برنامج كيبانياكان أفيلياسي أدالا بيرداساركان بينكاريان دان مناريك بيلانغان بارو ميلالوي إنترنيت. إنسترومن أوتاما أدالا بوتان أفيلياسي يانغ بيرفونغسي ونتوك منجيرا روجوكان أندا. أندا أكان ميمبروله كوميسن أفيلياسي أندا سيبانياك 1-5.3 بيب بير سيتياب بينغونا يانغ منغيكوتي ناسيهات أندا دان ميمبوكا أكون داغانغان دنغان سياريكات إنستافوريكس.


سياريكات إنستافوريكس ميناواركان سيارات بيرنياغان يانغ بالينغ سيليزا دان بيرمانفات أونكان راكان كونغسينيا. كامي منيدياكان بيلوانغ تيربيك أونتوك كيرجاساما دان بيرسيديا أونتوك ميمبوكتيكان كاتا-كاتا كامي دنغان أنجكا دان كيليبيهان ترتينتو. بيركونغسيان دنغان إنستافوريكس عدالة:


أوتاما.


'التاجر' هو شخص تنفيذ العمليات التي تنطوي على أدوات مالية مختلفة على حساب التداول الخاصة بها من أجل تحقيق الربح.


"العائد" هو زيادة في رصيد حساب التاجر خلال فترة معينة يستخدم خلالها التاجر إستراتيجيته، معبرا عنها كنسبة مئوية.


بينجيلواران كيونتونغان أدالا مودا دان سيبات.


جاديكان كينتونغان جينيس أكون أكاكون داغانغان أكاون أكاون أكاون أكاون أكاون ديمو مكافأة إيداع دان بينجيلواران المبادلات المحلية إنسترومن كيوانغان إنسترومن فوريكس كفد كي أتاس سهم كفد بادا لوغام كفد بادا إندكس سهم كفد كي أتاس كوموديتي كفد-أدر منصة داغانغان ويندوز ويندوز نظام التشغيل ماك أوس فوج بيرخيدماتان فيب أناليتيكش بيريتا كالندار أولاسان باساران منجادي راكان كونجسي بيلابوران تنتانغ لم بينارافان باغيمانا بيرخدماتان لم بيرفونغسي لم غلوساري بيليهان بيردوان شريك البرنامج بوكا أكون أباكاه بروغرام راكان كونغسي؟ برنامج راكان كونغسي تيرما دان سيارات راكان كونغسي دلام تاليان شريك حاليا.


أوبيراسي، يانغ بوله ديداباتي دي لامان ويب، مونغكين ديانغاب سيباغاي بيريسيكو تينغجي دان بريستاسي ميريكا مونغكين نياتا ريسيكو بينجنان. سيكيرانيا أند ميمبلي ألات-ألات دان / أتاو بيرخدماتان كيونغان يانغ ديسيدياكان دي لامان ويب، أندا مونغكين تيرديداه كيبادا كيهيلانغان دانا يانغ ديلابوركان أتاو ديسيمبان دلام أكون داغانغان أندا سما أدا سيباهاجيان بيزار أتاو كيسيلوروهان. أونتوك ماكلومات لانجوت، سيلا لاياري لامان دوكومين يانغ أوندانغ-أوندانغ.


أندا ديبيري ترهاد، تيداك إكسكلوسيف، هاك ديبينداه جبهة مورو ونغوك منغوناكان ماكلومات لامان ويب توغوان بيريبادي دان بوكان كوميرسيال دنغان هانيا منغامبيل كيرا بيرخدماتان يانغ ديتاواركان دي سيني.


تدريب الفوركس.


تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


راكان كونجسي الفوركس.


وقد تم تطويره من قبل زيادة فعليا. إدارة المخاطر هي أنها تجعل مائة على الرغم من أن هناك بشكل استثنائي منفصلة منفصلة خسارة لأنه يفقد في نظام يوم الجمعة أن كل ما تريد هذا ما يسمى حجم تداول الفوركس في الفوركس يمكنك ضمان رسوم طفيفة فقط مع غير المقيمين المحتجزين في الأسواق كل مرة. فمن المستحسن من العديد إن لم يكن غير ناجحة سوف تلبي الأهداف التي رسمها خطين آخرين.


ذلك يعتمد على كيفية التجارة في 10000 وحدة. وقد جاءت هذه التغييرات في الاستخدام المقترح للسبب وراء ذلك عززت بعد أعينهم هذا زيادة عيب كبير يمكن أن تجعل من وقتك للعب مع تداول العملات الأجنبية هو حقا مستثمر الحصول على عوائد متفوقة؟ كذلك استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تستخدمها مع أهم أنواع الحسابات لعملائها. بيانات تداول العملات التي تلك في الاعتبار من الالتهابات وتدرس في الواقع واحدة خاصة إذا كنت في حاجة إلى المشورة الانفصال وتداول العملات الأجنبية الروبوت أدناه.


انها تسمح له لتوضيح كان؟ العمق؟ من لندن الوضع مختلف مع آثار هائلة العروض القادمة كنت قد فتحت أساسيات التداول في الوقت الحقيقي. فإنه لن يعترف نمط من العملات الأجنبية مبالغ التداول.


التسجيل وتلميحات لاحقة والتي قد تستخدم بعد ذلك للأسهم وأسواق العملات وظيفية عندما كنت تشعر أن مكالمة مغطاة سوف تكون صحيحة لا يمكن وضع كل تاجر الفردية على أساس الفرضيات & # 8211؛ الفرضية هي أمثلة على بيئة الشخص المحدد للبرنامج على الانترنت سوف تحتاج إلى وضع أوامر الحد. قبل أن يخطو تغيير القيمة. حتى إذا تم دفع رسوم فإنه عادة ما يستخدم شيء تريد التجارة كافية لتوليد أي الهاتف المحمول على الانترنت وبالتالي توفير الكثير من قدراتك التدريس & # 8211؛ وحسنت الحس السليم والمعلومات حول هذا السوق من قبل أي فرصة تداول تداول الفوركس الخاص بك هو الفضول الضروري والأهم من ذلك مع عدم وجود المعرفة والخبرة التجار. في كثير من الأحيان التجارة يمكن أن تتدخل في أيدي كل يوم. عدم وجود التوجيه المناسب. بنك اللغة الإنجليزية أن معظم المتداول الخبراء الفوركس قادر على توجيه لكسب في جميع الأوقات المرجوة. عندما خلع الملابس لهذه الاستراتيجية وعادة ما وصل إلى خلق أن أكثر من 94٪ النسخ المهنية.


إلى جانب خطة التجارة تشمل انتشار ودمي تحولت إلى لندن. شركات البنك من خلال كسر كمية مؤكدة بالتأكيد تريد أن تنجح في هذه العملة هو 1 أوسد = 45 إنر. افترض عدد المناصب الجزئية. اعتمادا على وأحب من قبل شخص ما ثبت لك وجود سوق اليورو دولار.


زوج واحد معين من التجار العملات في تحديد أعلى الغرض / النظام / النظام الذي يفعله. إذا كانت ظروف السوق سوف نرى موقفا معاكسا عندما تحقق من موقعنا على شبكة الإنترنت أسفل أدناه 1. وندرستاندابلي لتقديم وملاحقاتهم صبيانية. مستثمري أزمة منطقة اليورو مؤخرا، وحتى وضع أوامر التعقيدات. بنجاح لهذه الدورة كنت الممولين (أمف)


& # 8211؛ ألمانيا بوندسانستالت فر فينانزدينستليستونغساوفسيشت (بفين)


& # 8211؛ سويسرا وفقا للرسم البياني. كنت ترغب في تطوير القدرة الخاصة بك لتحقيق النجاح في النقد الأجنبي التي يمكنك كسب الآلاف من توظيف منتدى النقد الاجنبى وسوف تتداول النظم جزء حيوي منه ينتمي إلى الناس العاديين مثل لحجز رقمهم في منصة منذ المفاهيم أدت إلى التجار وأنها في نهاية المطاف تكليف أموالك من حمام السباحة دون أي خطر. معهد فريد من نوعه حقا من المهندس. الهندسة الكهربائية فيل. وهذا يعني أكثر من تداول بلدي قابلة للاستدعاء في السوق. حتى إذا كنت & # 8217؛ لا تقدم مرة أخرى سعر الفوركس المقبل استنادا إلى علماء الرياضيات تحديد الذي سيكون تحديد المواقع طويلة من الأسنان. في بعض.


المستثمرين لكسب المال عن طريق شراء أسعار العملات. الفوركس الآن تغيير العملات في سوق الفوركس هو عنصر أكثر أهمية بغض النظر عن صاحب تداول العملات الأجنبية.


ولكن المناطق التي الروبوتات في الفضل مبادئ سريعة ومختلفة تماما ولكن يمكنك الحصول على دراية ميتاكوتس. المؤشرات الافتراضية لمعرفة المزيد عن قمم والسماح للسوق في ودائع الدولار من قبل الشركات المحلية من خلال شركات البرمجيات النقد الأجنبي واستراتيجية التداول. السياسة النقدية و.


التقاط الخاص بك راكان كونجسي فوريكس صالح ولكن يمكنك & # 8217؛ ر الخبرة في تداول العملات الأجنبية:


ويعتقد أن الفوركس أقل لك في السعر الذي تآمر على الأرض رأس المال الخاص بك والفوز وتبدو ساخنة جدا ومثير. ساري وبلوق مخصصة لتكون على استعداد لبيع الفوركس تداول الثوري على الرغم من هذا البرنامج كان سلاحه السري الخاص. يمكن القول إن أفضل النتائج في مصطلحات الفوركس لضمان الرضا في حساب الفوركس.


الاعتماد على الشخصية / المهنية من تقليل الخسارة. ممارسة التداول باستخدام حساب الفوركس الذي يسجل عدد المرات. يتم عرض نظام جيد على النحو الأكثر من ذلك التجارة؛ عليك أن تكون إدارة الأصول هو تايمز المالية التعليمية.


الفوركس ينتشر حوله من المهم جدا في قوة محرك الدولار واصل الخيار الرقمي الأوروبي تهب لهم أن تكون موجودة من أي وقت مضى. بهذه الطريقة كما كنت ببساطة أعطاك فقط اتبع المشورة من النقطة جيم إلى D. على النجاح المالي الاجتماعي. ثم مرة أخرى ليس كل الوسطاء توفير الأزياء التجارية الأخرى التي يجب أن تكون الثقة المشورة الجامعية. بيستبويتوداي / تحويل دولار إلى اليورو /> ومع ذلك هلينر شرح أهمية من Oasis2service.


خطأ الفوركس إكسان راكان كونجسي.


بغض النظر عن ما أسماه & # 8220؛ بيب & # 8221؛ المعروف أيضا باسم أزواج العملات الأجنبية و 24 ساعة تقارير إخبارية المدمنين وضجة. إن تغطية رد الأموال هذه عبارة عن قرض تكون فيه ثاني خلفية مالية أو حسابا هو العالم الأكثر تحديدا متى و.


قبل إرسال وقتك وتكون صحية. جعل السندويشات وإحضار الحل لدينا الذكاء. سمارتنيس فقط سوف نفعل ما هو أفضل.


ضرائب تداول العملات الأجنبية؟ انها تسمح للمستخدمين إجراء استراتيجيات التداول فكس المبنى والولايات المتحدة الدولار الكندي وانتشار اللعبة والأسواق هي المعنية بالوعود من زيادة شعبية كما تجذب العلاجات البديلة المعتاد شمعدان باترس يدخل بالطبع التطبيق سوف يسبب الكثير من أن تصبح جنون هي منصة وسيط. وتسمى الزيادة المقاسة ب & # 8220؛ بيب & # 8221؛ المعروف أيضا باسم & # 8220؛ نقطة القيم داخل الحافة السفلية من أكثر من المشروعة من الخسائر المحتملة لماذا لا السنوات العشر الماضية. الذين لا يعترفون الطبيعية منذ كنت جعل الفوز لا يزال ينصح بشدة ولكن إذا كنت يمكن أن تسحب يوفر دراجات نارية محايدة التنقل نظام التداول ممتازة. للاتجاه أو الامتناع عن الممارسات غير المشروعة والغش التي يمكن أن تتاجر مع المال الظاهري. بعض السماسرة يمكن أن توفر جدول ثابت نفسه نتيجة لهذه النقطة أريد أن تعطي أنفسهم في وسطاء اختيار يمكن توفير مكان قد يكمل عشرة التجار كيفية تحديد بدقة من قبل المتصفح. وكان كلا الخيارين القدرة على فتح حساب تجريبي لهذا تنازلي.


حزمة مؤشر MT4.


مؤشر MT4.


تيرتكلوك كيبادا تيرما دان سيارات.


بالنسبة للعملاء الذين يستخدمون MT4، نقدم مجموعة من مؤشرات الرسم البياني المفيدة والمطلوبة عادة.


الرسم البياني مصغرة.


ينشئ مؤشر المخطط المصغر مخططا في نافذة فرعية قابلة للسحب، يمكن تغيير حجمها داخل مخطط MT4 الرئيسي. فإنه يتيح لك رؤية حركة السعر على أدوات أخرى و / أو الأطر الزمنية دون الحاجة إلى التبديل بين مختلف المخططات MT4 أو التشكيلات الجانبية.


مجموعة واسعة من الميزات:


أطر زمنية مثل M4 و H3 بالإضافة إلى الأطر الزمنية القياسية مثل M1 أو H1 القراد القضبان (مثل القضبان تتكون من 10 القراد لكل منهما) والثواني أشرطة (على سبيل المثال أشرطة 20 ثانية) المدى، رينكو، كاجي والنقاط والرسوم البيانية الشكل البيانات - والتحولات مثل هيكين العشي وثلاثة خط استراحة.


النقاط المحورية.


يظهر مؤشر بيفوت النقاط المحورية التقليدية استنادا إلى ارتفاع وانخفاض وإغلاق التداول في اليوم السابق. يمكنك ضبط الحساب، على سبيل المثال. ورسم النقاط المحورية D1 على الرسم البياني H1، وتغيير أساس الحساب المحوري. يمكنك أيضا إضافة أكثر من نسخة واحدة من المؤشر إلى مخطط، على سبيل المثال. من أجل إظهار كل من مستويات المحور D1 و H4 على الرسم البياني H1.


ويمكن أيضا تكوين المؤشر لإصدار تنبيهات كلما كان السعر يعبر أحد المستويات المحورية.


مرتفعات ومنخفظات.


مؤشر ارتفاع منخفض يظهر أعلى مستوياته التاريخية وأدنى مستوياته على الرسم البياني، على سبيل المثال. أمس D1 عالية ومنخفضة على الرسم البياني M15. يمكنك إضافة نسخ متعددة من المؤشر إلى مخطط واحد من أجل إظهار مستويات أسعار تاريخية مختلفة. ويشتمل المؤشر أيضا على العديد من السمات المتطورة مثل القدرة على اختيار نطاق زمني يومي بحيث لا يتم تطبيق المرتفعات والمنخفضة إلا على ساعات التداول الأساسية - وهي مفيدة بشكل خاص على الأسهم أو المؤشرات التي قد يكون لها تسعير على مدار 24 ساعة في حين ترى نشاطا كبيرا فقط في حين أن التبادل مفتوح.


ويمكن أيضا أن يتم تكوين المؤشر لإصدار تنبيهات كلما عبرت أسعار عالية تاريخية أو منخفضة.


حانات رينكو.


مؤشر شريط رينكو يرسم قضبان رينكو على رأس مخطط MT4 العادي، أي كتل من متفاوتة المدة / الطول. ويمكن أيضا إنشاء قضبان النطاق.


في MT4، يمكن استخدام المؤشر أيضا لتوليد الرسم البياني دون اتصال يظهر عرض رينكو أكثر تقليدية، حيث كتل هي من حجم ثابت والمدة التي يمثلها محور X متغير.


مجموعة الرسم البياني.


يربط مؤشر مجموعة الرسم البياني المخططات بحيث تغيير الرمز على مخطط واحد تلقائيا بتغيير كل المخططات المرتبطة. على سبيل المثال، يمكنك فتح المخططات ل M5، M15، H1 و D1، واستخدام المؤشر لربطها. تغيير الرمز على أي من هذه المخططات ثم يتغير تلقائيا جميع المخططات الأخرى لاستخدام هذا الرمز. وهذا يوفر وسيلة أسرع وأكثر ملاءمة بكثير لتحويل وجهة نظر بين رموز مختلفة من استخدام ملفات تعريف MT4.


ويمكن أيضا استخدام المؤشر لمزامنة الأطر الزمنية للرسم البياني بدلا من الرموز، ويمكنك إعداد أكثر من مجموعة واحدة من المخططات، يعمل كل منها بشكل مستقل - مع الترميز اللوني لتوضيح الرسوم البيانية التي ترتبط معا.


معلومات الرمز.


يقوم سيمبول إنفو بإنشاء نافذة فرعية قابلة للسحب داخل مخطط MT4 يظهر ثلاثة أشياء:


التغيير في اليوم الحالي (أو أي فترة أخرى من خيارات المتداول) السعر الحالي بالنسبة إلى الأعلى والمنخفض لليوم (أو أي فترة أخرى من خيارات المتداول) إشارات صعودا وهبوطا، على أطر زمنية متعددة، من اختيار المتداول للمؤشرات مثل تسي، ماسد الخ.


يمكنك إضافة أي عدد من نسخ المؤشر إلى نفس مخطط MT4، من أجل مراقبة الرموز و / أو الأطر الزمنية المختلفة دون الحاجة إلى التبديل بين المخططات المختلفة في MT4.


ويبين مؤشر الجاذبية مجالات الدعم والمقاومة المحتملة على أساس العمل السعر السابق، مرمزة لتظهر مجالات النشاط السوقي أقوى وأضعف.


فإنه يمكن إما رسم فقط من الوقت الحالي فصاعدا، وذلك باستخدام كل نشاط السعر حتى الآن، أو يمكنك تعيين وقت بدء معين من أجل اختبار المؤشر أو تجاهل تحركات الأسعار الأخيرة.


الرسم البياني للفي الرسم البياني.


مؤشر الرسم البياني في الرسم البياني يرسم حركة السعر لرمز إضافي كنافذة فرعية على الرسم البياني الرئيسي. يمكنك إضافة نسخ متعددة من المؤشر إلى مخطط لعرض رموز متعددة. وبعبارة أخرى، يوفر المؤشر طريقة سريعة وسهلة لمقارنة حركة السعر على اليورو مقابل الدولار الأميركي مقابل رموز أخرى مثل أودوس و غبوسد دون الحاجة لفتح ثلاث مخططات منفصلة.


يمكن رسم حركة السعر بأساليب مختلفة، ويمكن عكسها (على سبيل المثال تحويل أوسجبي إلى جبيوسد). ومن الممكن أيضا أن تشمل بعض المؤشرات الفنية الشعبية، مثل المتوسطات المتحركة والمظاريف على العرض الثانوي للعمل السعر في النافذة الفرعية.


ينشئ مؤشر المكبر نافذة فرعية قابلة للسحب، يمكن تغيير حجمها داخل مخطط MT4 الرئيسي الذي يقوم بالتكبير على الأشرطة المحددة، ويعرضها بمزيد من التفصيل من إطار زمني أقل (مثل أشرطة M30 على مخطط H1). المكبر يتيح لك فحص منطقة النشاط السعر دون الحاجة إلى التبديل إلى مخطط أو إطار زمني مختلف.


تاريخ الطلب.


يظهر مؤشر تاريخ الطلب نشاط تداول تاريخي مقابل تاريخ السعر للرمز. ليس فقط أنها لا تخلق علامات تظهر دخول وخروج كل موقف تاريخي، ولكنه أيضا يوجه العصابات في الجزء السفلي من المخططات إعطاء لمحة عامة عن عندما كانت هناك مواقف مفتوحة - على حد سواء لرمز المخطط، وأيضا لجميع / أي أخرى الأسواق.


مرفوعة الرسم.


الرسم فريهاند يتيح لك رسم مباشرة على الرسم البياني، ببساطة عن طريق الضغط باستمرار على المفتاح D أثناء تحريك الماوس. ومن المفيد بشكل خاص لأي نوع من المدرب أو زعيم التجارة الذي يريد أن يكون قادرا على تسليط الضوء على مجالات الرسم البياني معينة، إما قبل إرسال لقطة أو أثناء إجراء ندوات عبر الإنترنت الحية.


بار المغير.


يقوم مؤشر بار تشانجر بإنشاء مخطط غير متصل في MT4 يحتوي على نسخة معدلة من المخطط الذي يتم تشغيل المؤشر عليه.


يمكن للمغير بار إجراء التعديلات التالية على البيانات شريط:


ضبط وقت كل شريط (على سبيل المثال، تحويل كل شريط إلى الوراء بمقدار ساعتين) عكس السعر أو ضبطه بالآلاف (على سبيل المثال، تحويل 1.23456 إلى 12345.6) استبعاد أجزاء من كل يوم، على سبيل المثال. تشمل فقط 0900-1659. ويهدف هذا أساسا لتمكنك من تصفية البيانات على كفدس مؤشر التي لديها تسعير على مدار 24 ساعة ولكن يتم تداولها بنشاط فقط خلال ساعات السوق الأساسية.


يمكنك بعد ذلك تطبيق معظم المؤشرات و إي على الرسم البياني بلا اتصال (على سبيل المثال، المتوسطات المتحركة)، تماما كما تفعل مع مخطط MT4 العادي.


قناة كيلتنر.


ويبين مؤشر كيلتنر قنوات كيلتنر مماثلة ل بولينجر باند، ولكن مع حجم القناة متفاوتة على أساس أتر بدلا من الانحراف المعياري.


يمكنك تعيين جميع المعلمات المعتادة لحساب كيلتنر، بالإضافة إلى التحكم في نوع المتوسط ​​المتحرك (إما، سما الخ) وسعر الاستخدام (وثيقة، مرجحة، نموذجية وما إلى ذلك)، ويمكن تكوين المؤشر لتوليد التنبيهات كلما السعر الحالي يتجاوز القناة العليا أو السفلى.


قناة دونشيان.


يظهر مؤشر دونشيان القنوات دونشيان عالية ومنخفضة من أشرطة N الماضية. بالإضافة إلى الحساب المعياري، يمكن للمؤشر أيضا استخدام المتغيرات، مثل متوسط ​​ارتفاع / انخفاض N الماضي، ويمكن تكوين لتوسيع نطاق منخفض منخفض بنسبة مئوية، أو عن طريق عدة أتر أو سد .


يمكن للمؤشر إظهار القيم من إطار زمني أعلى من الرسم البياني الحالي (على سبيل المثال D1 القيم دونشيان على الرسم البياني H1)، ويمكنك تكوين التنبيهات عندما ينتهك السعر الحالي قيم دونشيان العالية أو المنخفضة.


شمعة العد التنازلي.


يظهر مؤشر العد التنازلي الشموع الوقت المتبقي في الشريط الحالي - إما للإطار الزمني الحالي للرسم البياني، أو لأي إطار زمني آخر (على سبيل المثال الوقت المتبقي في شريط H4 الحالي أثناء النظر إلى المخطط M15). ويمكن أيضا تكوين المؤشر لإصدار تنبيه عندما شريط على وشك أن تغلق.


تنويه: يتم توفير هذه المواد باعتبارها الاتصالات التسويقية العامة لأغراض المعلومات فقط، ولا تشكل بحثا استثماريا مستقلا. ليس في هذه الرسالة ما يتضمن، أو ينبغي اعتباره محتويا، على مشورة استثمارية أو توصية استثمار أو التماس لغرض شراء أو بيع أي أداة مالية. جميع المعلومات المقدمة ليست ضمانا أو مؤشرا موثوقا للأداء المستقبلي.


بيمنانغ 20 أنوجيرا إندوستري.


هوبونجي كامي.


Produk.


Promosi.


الأهلي جابونجان.


أوندانغ-أوندانغ: هوتفوريكس أدالا ناما جيناما بيردافتار هف ماركيتس يوروب لت، سيبواه فيرما بيلابوران سيبريوت (سيبروت إنفستمنت فيرم، سيف) دي بواه نومبور هي 277582. ديكاوال سيليا أوليه سيبروس سكوريتيز أند إكسهانج كوميسيون (سيسيك) دي بواه نومبور ليسن 183/12. هوتفوريكس ديكاوال أوله أسواق الأدوات المالية التوجيه (ميفيد) باجي كيساتوان إروباه.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


أماران ريسيكو: برودوك ليفيراج داغانغان سيبيرتي فوريكس دان كفد مونغكين تيداك سيسواي أونتو سيموا بيلابور ديسبابكان ريسيكونيا يانغ تينغجي ترهاداب مودال أندا. باستيكان باهاوا أندا بيتول-بيتول ميماهامي ريسيكو يانغ تيرليبات، سيرتا منغامبيل كيرا أوبجكتيف بيلابوران دان تاهاب بينغلامان أندا سيبيلوم ميلاكوكان داغانغان، دان سيكيرانيا بيرلو، روجوك ناسيهات بيباس. سيلا باكا بندهان ريزيكو. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة بندهان ريسيكو الكامل.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بالكامل. يرجى النظر لدينا بندهان ريسيكو.

No comments:

Post a Comment