Monday 26 March 2018

ضرائب تداول الخيارات


خيارات التقارير الصفقات على الإقرار الضريبي.


الأسئلة الشائعة التي تنشأ بمجرد أن يبدأ التجار الفوز بالعديد من الصفقات الثنائية الناجحة هو "كيف يمكنني الإبلاغ عن مكاسبي على الإقرار الضريبي؟". بالطبع ليس هناك حجم واحد يناسب الجميع الإجابة على هذا السؤال. الضرائب على خيارات تداول تتراوح من إعلان بسيط من الأرباح إلى شيء أكثر تعقيدا قليلا. قوانين الضرائب المحلية في بلد إقامتك، وكيف بلد إقامتك ينظر الخيارات، ومقدار المال كنت قد فاز أو فقدت سوف تؤثر جميعا كيفية المضي قدما في الإبلاغ عن الضرائب الخاصة بك.


ما الفرق الذي يجعل كيف ينظم بلدي الخيارات الثنائية؟


وتنظم الخيارات الثنائية عموما في واحدة من طريقتين. وهي إما تنظم من خلال منظم مالي كما هو الحال في قبرص، أو أنها تنظمها سلطة الألعاب كما هو الحال في المملكة المتحدة. هذا التمييز مهم لفهم عند تقديم الضرائب الخاصة بك.


لمزيد من المعلومات حول تنظيم منصات مختلفة تحقق من صفحة التنظيم لدينا.


ويرجع السبب في ذلك إلى أن معظم البلدان تفرض ضرائب على الأرباح من المقامرة أو التجارة بطرق مختلفة. على سبيل المثال ضريبة المملكة المتحدة على مكاسب رأس المال ما بين 18٪ -28٪. ومع ذلك، فإن الضريبة على الدخل من إيرادات الألعاب تختلف كثيرا.


بمجرد أن تعرف كيف يتم تنظيم الخيارات الثنائية في بلدك، يمكنك معرفة كيفية تعيين المكاسب الخاصة بك أو الإقرار الضريبي الخاص بك. بعض البلدان لديها إجراءات وأشكال مختلفة تحتاج إلى ملء لدينا. تسمح لك بعض البلدان بالإبلاغ عن الضرائب على خيارات التداول مع دخلك العام.


يمكن أن تكون خيارات التقارير التي يتم تداولها في إقراراتك الضريبية معقدة. إذا لم تكن متأكدا من كيفية المتابعة، فمن الأفضل دائما الاتصال بمهني الضرائب للحصول على المساعدة.


وفيما يلي بعض النصائح وتلميحات للإبلاغ عن خيارات ضرائب التداول اعتمادا على بلد إقامتك ..


الضرائب الكندية على تداول الخيارات.


يطلب من جميع سكان كندا بموجب القانون تقديم الإقرار الضريبي بغض النظر عن المبلغ الذي حصلت عليه في تلك السنة أو من حيث الدخل. المنصات الثنائية لا تحجب الضرائب نيابة عنك لذلك فمن مسؤولياتك لإدارة المكاسب والخسائر الخاصة بك لغرض إعلان لهم على الضرائب الخاصة بك في نهاية العام. في كندا الأرباح من تداول الخيارات يمكن أن تخضع للضريبة كأرباح رأس المال. الشيء المهم هو الحفاظ على سجل منظم من المكاسب والخسائر الخاصة بك حتى تعرف كم الخسارة التي يمكن أن تقتطع من المكاسب الخاصة بك.


لكي تكون واثقا من أنك تعلن بشكل صحيح عن ضرائبك، ننصحك بشدة بمراجعة موقع وكالة الإيرادات الكندية (كرا) إلى جانب مصلحة الضرائب في المقاطعة المحلية. إذا كان لديك أي شك، تأكد من الاتصال المهنية الضرائب للمساعدة.


الضرائب الأسترالية على تداول الخيارات.


إذا كنت تاجرا مقيم في أستراليا، سوف تكون على الأرجح قادرة على تقديم أرباحك تحت مكاسب رأس المال والأرباح. أستراليا لا تصنف الخيارات الثنائية تحت ضريبة الألعاب. ومع ذلك، فإن مدى دقة الإعلان عن أرباحك يعتمد على مقدار ربحك للتداول على مدار العام. إذا كنت قد حصلت على مبلغ أقل، يمكنك تقديمه تحت أرباح إضافية. للحصول على مبالغ أكبر قد تحتاج إلى إدراجها تحت مكاسب رأس المال.


وستعتمد التزاماتك الضريبية المحددة على مقدار تداولك على مدار العام. سوف يتغير الحد الأعلى من الأرباح المسموح لك بإعلانها عن أرباح إضافية من ولاية إلى أخرى. ومن أفضل الممارسات التحقق من المتطلبات الضريبية على المستوى الاتحادي ومستوى الولاية قبل البدء في التداول. هذا وسوف تعرف مختلف المستويات ذات الصلة من كسب وكذلك كيف يرى البلاد خسائر (أي أنها قابلة للخصم أو لا).


لمزيد من المعلومات المحددة على المستوى الاتحادي مراجعة مكتب الضرائب الأسترالي. يوفر موقع أتو معلومات ذات صلة وكذلك روابط لمختلف السلطات الضريبية المحلية. تأكد من الاتصال بمهني الضرائب في أستراليا إذا كنت غير متأكد من كيفية تقديم ضرائب التداول.


المملكة المتحدة الضرائب على خيارات التداول.


قانون الضرائب في المملكة المتحدة غير واضح عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية. بشكل عام، تعتبر الخيارات الثنائية الألعاب، على الرغم من أن هذا عرضة للتغيير في المستقبل القريب. حيث أن هذه الضرائب على المكاسب من الخيارات الثنائية ستندرج تحت قانون الضرائب الذي يتضمن الألعاب. ومع ذلك، اعتمادا على المكاسب الخاصة بك قد لا تضطر لدفع أي شيء. فمن المستحسن أن تتشاور مع أصحاب الجلالة الإيرادات والهيئات قبل البدء في تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


الضرائب الأمريكية على تداول الخيارات.


إذا كنت تخطط لتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، فإن رفع الضرائب الخاصة بك يمكن أن يحصل غامض جدا بسرعة النظر في الارتباك المحيطة تنظيم الأداة المالية، فضلا عن ضرورة تقديم ضرائب الدخل على كل من المستوى الاتحادي ومستوى الولايات. ومن أفضل الممارسات التشاور مع الهيئات التنظيمية ذات الصلة لتحديد ما إذا كانت الخيارات تعتبر مكاسب رأس المال أو أرباح الألعاب.


إذا كنت قادرا على الإبلاغ عن الخيارات الثنائية كأرباح رأس المال فإن معدل الضريبة على هذا الدخل سيكون بين 0٪ -28٪ اعتمادا على المعدل العادي للدخل. كلما زاد الدخل الطبيعي الذي تجلبه في السنة، كلما زادت الضرائب التي ستدفعها على أرباح رأس المال (يمكن أيضا تقسيم أرباح رأس المال إلى المدى الطويل والقصير الذي يؤثر على مقدار الضرائب التي تدفعها). إذا كان مطلوبا منك أن تبلغ الأرباح من الخيارات الثنائية والألعاب ثم تحتاج إلى تضمينه في الدخل العام الخاص بك الذي يخضع للضريبة بنفس معدل راتبك.


الجانب السلبي من الاضطرار إلى الإبلاغ عن التداول والألعاب هو أنه لا يمكنك الإبلاغ عن الخسائر كما الخصومات تحت الصفر. ما يعنيه هذا هو أنه إذا كنت الفوز 100 $ دولار ولكن خسر 50 $ كل ما عليك القيام به هو المطالبة المكاسب الإجمالية الخاصة بك كما 50 $. ولكن، إذا كنت الفوز 100 $ ولكن تفقد 150 $، لا يمكنك خصم 50 $ من إجمالي الدخل الخاص بك من ذلك العام.


إن أفضل الخيارات المتاحة لك هي استشارة دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) بالإضافة إلى موقع ويب مصلحة الضرائب المحلية بالإضافة إلى محترف الضرائب لمساعدتك في الانتقال إلى قانون الضرائب.


عيوب الخيار التداول.


1. الضرائب. وباستثناء الظروف النادرة جدا، تخضع جميع المكاسب للضريبة كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل. وهذا هو أساسا نفس الدخل العادي. معدلات مرتفعة مثل معدلات ضريبة الدخل الشخصي الفردية الخاصة بك. بسبب هذا الوضع الضريبي، نشجع المشتركين على تنفيذ استراتيجيات الخيارات في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب ضريبي مؤجل آخر، ولكن هذا غير ممكن للجميع. (ربما يكون لديك بعض الخسائر الرأسمالية المرحلة إلى الأمام التي يمكنك استخدامها لتعويض الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل التي أجريت في تداول الخيار الخاص بك).


2- اللجان. وبالمقارنة مع الاستثمار في الأسهم، أسعار العمولات للخيارات، وخاصة بالنسبة للخيارات الأسبوعية، مرتفعة بشكل فظيع. ليس من غير المألوف أن تتجاوز عمولات السنة 30٪ من المبلغ الذي استثمرته. كن حذرا من أي نشرة إخبارية لا تتضمن عمولات في نتائجها & نداش؛ فهي مضللة لك وقت كبير.


3. تقلبات واسعة في قيمة المحفظة. الخيارات هي الأدوات المالية. عادة ما تواجه قيم المحفظة تقلبات واسعة في القيمة في كلا الاتجاهين.


المحفظة الأكثر شعبية في تيري & رسكو؛ ق نصائح (يسميها ميسا الأسبوعية) اكتسبت أكثر من 100٪ (بعد العمولات) في الأشهر الأربعة الأخيرة من 2018. الأسهم الأساسية ل ميسا الأسبوعية هو S & P 500 الأسهم تتبع، سبي ، واحدة من أكثر استقرارا من جميع المؤشرات. ومع ذلك فقد شملت نتائجها الأسبوعية خسارة بنسبة 31.3٪ في الأسبوع الأخير من نوفمبر (إضافة تكتيك التأمين لجعل هذا النوع من الخسارة غير مستبعد للغاية في المستقبل، بالمناسبة). ثلاث مرات، كانت مكاسبهم الأسبوعية فوق 20٪.


كثير من الناس ليس لديهم المعدة لمثل هذا التقلب، تماما كما بعض الناس أكثر اهتماما بالعمولات التي يدفعونها مما هي عليه مع النتائج خط الأساس (كلا المجموعتين من الناس ربما لا ينبغي أن تكون خيارات التداول).


4. عدم اليقين من المكاسب. ويعتمد معظم المستثمرين الحكيمين عند تنفيذ استراتيجيات الخيارات على الرسوم البيانية للمخاطر التي تبين المكاسب أو الخسائر المتوقعة عند انتهاء الخيارات التالية بأسعار مختلفة محتملة للأساس. هذه الرسوم البيانية ذات أهمية خاصة للتحقق من عند وضع المواقف الأولية، وأنه من الحكمة أيضا للتشاور معهم بشكل متكرر خلال الأسبوع أيضا.


وفي كثير من الأحيان، عندما تنتهي الخيارات، لا تتحقق المكاسب المتوقعة. والسبب هو عادة لأن أسعار الخيارات (التقلبات الضمنية، فيكس، - لأولئك منكم الذين هم أكثر دراية كيف يعمل خيارات) تقع. (يفترض برنامج الرسوم البيانية لمخاطر المخاطر أن التقلبات الضمنية ستبقى دون تغيير.). وبطبيعة الحال، هناك عدة أسابيع عندما ترتفع فيكس وكنت قد تفعل أفضل من المخطط البياني المخاطر المتوقعة. ولكن خلاصة القول هي أن هناك أوقات عندما الأسهم يفعل بالضبط كما كنت تأمل وكنت لا تزال لا تجعل المكاسب التي توقعت أصلا.


مع كل هذه السلبيات، هو خيار الاستثمار يستحق عناء؟ ونحن نعتقد أنه هو. أين آخر هو فرصة لتحقيق مكاسب سنوية 100٪ إمكانية واقعية؟ ونحن نعتقد أن ما لا يقل عن جزء صغير من العديد من الناس محفظة الاستثمار يجب أن يكون في شيء أن لديه على الأقل إمكانية تحقيق عوائد غير عادية.


مع سد و السندات التي تنتج عوائد منخفضة يبعث على السخرية (وسوق الأوراق المالية لا تظهر حقا أي مكاسب على مدى السنوات ال 4 الماضية)، أصبح بديل الخيارات أكثر جاذبية لكثير من المستثمرين، على الرغم من جميع المشاكل التي أوضحنا أعلاه.


نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري للمشتركين نصائح. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.


الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها نصائح تيري للمشتركين في الدفع ما متوسطه 108٪ لعام 2017. وهذا انخفض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات قد انخفضت على مدى الماضي بضعة أسابيع. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).


الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


المستثمرون متفائلون بشأن توقعات فند بعد ترقية مودي مؤخرا ورفع مستوى من زاكس بحوث الاستثمار إلى تصنيف شراء مع السعر المستهدف 46.00 $.


هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟


وقد تلقت مجموعة إسنت الكثير من الاهتمام اعتبارا من وقت متأخر ويتوقع العديد من المحللين مزيدا من الارتفاع في سعر السهم. وهنا اثنان منهم - مجموعة إسنت تكسب التقييم المتفوق من المحللين في ويلز فارجو وشركاه و زاكس: محللون تتوقع إسنت المجموعة المحدودة سوف تعلن عن أرباح 0.77 $ للسهم الواحد.


شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصعودي بعد. . .


في هذا القسم.


أحداث هذا الأسبوع.


لا تتوفر عناصر تقويم في الوقت الحالي.


جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.


الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!


تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!


ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.


تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 وندش]؛ 2017 تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.


العلاج الضريبي للاتصال & أمب؛ وضع خيارات.


ومن الأهمية بمكان بناء فهم أساسي للقوانين الضريبية على الأقل قبل الشروع في أي صفقات تداول. في هذه المقالة، سوف ننظر في كيفية فرض ضرائب المكالمات في الولايات المتحدة، وهي المكالمات ويضع لغرض ممارسة، فضلا عن المكالمات ويضع المتداول من تلقاء نفسها. وسوف ننظر أيضا في "غسل بيع القاعدة" والمعاملة الضريبية من الخيار سترادلز. ولكن قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، يرجى ملاحظة أن صاحب البلاغ ليس مهنيا الضرائب وهذه المادة ينبغي أن تكون إلا مقدمة للمضاربة الضريبية من الخيارات. ويوصى بشدة بذل مزيد من العناية الواجبة أو التشاور مع أخصائي الضرائب.


أولا، عند ممارسة خيارات الاتصال، يتم إدراج القسط كجزء من أساس التكلفة من المخزون. على سبيل المثال، إذا كانت ماري تشتري خيار اتصال ل ستوك أبك في فبراير مع سعر إضراب بقيمة 20 دولارا، وانتهاء صلاحية شهر يونيو 2018 بسعر $ 1، وتداول السهم عند 22 دولارا عند انتهاء الصلاحية، فإن ماري تمارس خيارها. ويبلغ سعر التكلفة ل 100 سهم من أبك هو 2100 $ (20 $ للسهم الواحد 100، بالإضافة إلى 100 $ قسط). إذا قررت ماري بيع مركزها من 100 سهم في أغسطس عندما تتداول شركة أبك الآن عند 28 $، فإنها سوف تحقق أرباحا خاضعة للضريبة على رأس المال قصيرة الأجل من 700 $: 28 $ لبيع الأسهم التي تكلف 21 $ لاستلامها. لإيجاز ساكي، ونحن سوف تتخلى عن اللجان، والتي يمكن معالجتها على أساس التكلفة من أسهمها. وتعتبر الفترة الزمنية الضريبية قصيرة الأجل حيث أنها أقل من سنة، ويتراوح النطاق من وقت ممارسة الخيار (يونيو) إلى وقت بيع مخزونها (أغسطس).


تتلقی خیارات الشراء معاملة مماثلة: إذا تم ممارسة الصفقة وتمتلك المشتري الأوراق المالیة، یتم إضافة أقساط وعمولات الشرکة إلی أساس التکلفة للأسھم / مطروحا من سعر البیع عند ممارسة التمارین. ويبدأ الوقت المنقضي للموقف من تاريخ شراء األسهم في البداية عند ممارسة الصفقة) تم بيع األسهم (. إذا تم ممارسة الصفقة دون ملكية مسبقة للمخزون الأساسي، يتم تطبيق قواعد ضريبية مماثلة على بيع قصير، مع مجموع الفترة الزمنية التي تتراوح بين تاريخ التمرين إلى الإغلاق / تغطية الموقف.


كل من الخيارات الطويلة والقصيرة لأغراض مراكز الخيارات النقية تلقي علاجات ضريبية مماثلة. يتم احتساب األرباح والخسائر عندما تكون المراكز مغلقة أو عندما تنتهي صالحيتها. وفي حالة المكالمة / الكتابة، تعتبر جميع الخيارات التي تنتهي صلاحيتها غير مكشوفة مكاسب قصيرة الأجل. وفيما يلي مثال يغطي بعض السيناريوهات الأساسية:


يشتري بوب خيار طرح شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018 على شيز مع ضربة بقيمة 50 دولارا في أيار (مايو) 2018 مقابل 3 دولارات. إذا باع في وقت لاحق الخيار عندما ينخفض ​​شيز إلى 40 $ في سبتمبر 2018، وقال انه سيتم فرض ضريبة على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل (مايو إلى سبتمبر) أو 10 $ ناقص قسط وضعت والعمولات المرتبطة بها. في هذه الحالة، سوف يكون بوب مؤهلا للحصول على ضريبة على ربح $ 7 قصير الأجل لرأس المال.


إذا كتب بوب مكالمة هاتفية بقيمة 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في آب (مايو)، فسيتلقى قسطا قدره 4 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع انتهاء شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018، ويقرر إعادة شراء خياره في شهر آب (أغسطس) عندما يقفز شيز إلى 70 دولارا على أرباح الأرباح، (70 $ - 60 $ ضربة + 4 $ قسط المستلمة).


على الرغم من ذلك، اشترى بوب مكالمة هاتفية بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل رسوم بقيمة 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في أيار (مايو) 2018 مع انتهاء صلاحية شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018، وتنتهي صلاحية المكالمة بدون انقطاع. على خياره غير المختصر الذي يعادل قسط 400 دولار.


المكالمات المغطاة والحماية يضع.


تكون المكالمات المغطاة أكثر تعقيدا قليلا من مجرد إجراء مكالمة طويلة أو قصيرة، ويمكن أن تقع تحت واحد من ثلاثة سيناريوهات للدخول أو خارج نطاق المال: (أ) المكالمة غير محددة، أو (ب) يتم إجراء المكالمة، أو (C) يتم شراؤها مرة أخرى (اشترى إلى إغلاق).


سنعيد زيارة ماري لهذا المثال.


ماري تمتلك 100 سهم من شركة مايكروسوفت (مسفت)، وتداول حاليا عند 46.90 $، وكتبت المكالمة غطت 50 $ غطت، سبتمبر انتهاء، وتلقي قسط من $ .95.


إذا ذهبت المكالمة غير مفهومة، ويقول مسفت يتداول عند 48 $ عند انتهاء الصلاحية، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير من 0،95 $ على خيارها. إذا تم إجراء المكالمة، فإن ماري ستحقق مكاسب رأسمالية على أساس الفترة الزمنية الإجمالية لمجموعها وتكلفتها الإجمالية. تقول انها اشترت أسهمها في يناير كانون الثاني عام 2017 ل 37 $، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى الطويل من 13.95 $ (50 $ - 36،0 $ أو السعر الذي دفعته ناقص قسط المكالمة وردت). إذا تم شراء المكالمة مرة أخرى، اعتمادا على السعر المدفوع لشراء المكالمة مرة أخرى والفترة الزمنية المنقضية في المجموع للتجارة، ماري قد تكون مؤهلة للحصول على أرباح / خسائر رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل.


المثال أعلاه يتعلق بدقة في المال أو خارج من المال المكالمات المشمولة. العلاجات الضريبية للمكالمات المشمولة في النقود (إيتم) هي أكثر تعقيدا إلى حد كبير.


عند كتابة مكالمات إيتم المغطاة، يجب على المستثمر أولا تحديد ما إذا كانت المكالمة مؤهلة أو غير مؤهلة، حيث أن الأخير من الاثنين يمكن أن يكون له عواقب ضريبية سلبية. إذا اعتبرت المكالمة غير مؤهلة، فسيتم فرض ضريبة عليها على المدى القصير، حتى لو تم الاحتفاظ بالأسهم الأساسية لأكثر من عام. يمكن أن تكون المبادئ التوجيهية المتعلقة بالمؤهلات معقدة، ولكن المفتاح هو التأكد من أن المكالمة ليست أقل بأكثر من سعر إضراب أقل من سعر إقفال اليوم السابق، وتكون مدة المكالمة أطول من 30 يوما حتى انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، عقدت ماري أسهم من مسفت منذ يناير من العام الماضي بسعر 36 دولار للسهم الواحد، وقررت كتابة مكالمة 5 يونيو 45 $ تلقي قسط 2.65 $. لأن سعر إغلاق آخر يوم تداول (22 مايو) كان 46.90 دولار، ضربة واحدة أدناه ستكون 46.50 $، وبما أن انتهاء الصلاحية أقل من 30 يوما بعيدا، نداءها مغطاة غير مؤهل وسيتم تعليق فترة عقد أسهمها. إذا تم في 5 يونيو، تم إجراء المكالمة وأسهم ماري يتم استدعاؤها بعيدا، فإن ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير، على الرغم من أن فترة حيازة أسهمها كانت أكثر من عام.


للحصول على قائمة من المبادئ التوجيهية التي تنظم مؤهلات الاتصال المشمولة، يرجى الاطلاع على الوثائق الرسمية إرس هنا، فضلا عن، قائمة من المواصفات المتعلقة بالمكالمات المشمولة المشمولة يمكن أيضا العثور عليها في دليل المستثمر.


وضع الحماية هي أكثر وضوحا قليلا، على الرغم من بالكاد فقط. إذا كان المستثمر قد عقد أسهم في الأسهم لأكثر من عام، ويريد أن يحمي موقفهم مع وضع الحماية، وقال انه أو انها سوف تكون لا تزال مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم الاحتفاظ بأسھم لمدة تقل عن سنة، قل أحد عشر شھرا، وإذا اشترى المستثمر وضع وقائي حتى بعد انقضاء أكثر من شھر من انتھاء صلاحیتھ، فسوف یتم فورا إبطال فترة عقد المستثمر وأي أرباح من بیع الأسهم ستكون مكاسب قصيرة الأجل. وينطبق الشيء نفسه إذا تم شراء أسهم من الكامنة في حين عقد الخيار وضع قبل تاريخ انتهاء الصلاحية - بغض النظر عن المدة التي تم الاحتفاظ بها قبل شراء السهم.


ووفقا لمصلحة الضرائب الأمريكية، لا يمكن نقل خسائر الأمن الواحد إلى شراء ضمان آخر "متطابق إلى حد كبير" في غضون فترة زمنية مدتها 30 يوما. تنطبق قاعدة غسل البيع على خيارات الاتصال أيضا.


على سبيل المثال، إذا كان بيث يأخذ خسارة على السهم، ويشتري خيار المكالمة من أن نفس الأسهم في غضون ثلاثين يوما، وقالت انها لن تكون قادرة على المطالبة الخسارة. بدلا من ذلك، سيتم إضافة خسارة بيت إلى قسط من خيار المكالمة، وسوف تبدأ فترة عقد المكالمة من التاريخ الذي باعت الأسهم. عند ممارسة دعوتها، فإن أساس التكلفة لأسهمها الجديدة سوف تشمل علاوة المكالمة، فضلا عن تحمل الخسارة من الأسهم. وسوف تبدأ فترة االحتفاظ بهذه األسهم الجديدة في تاريخ ممارسة المكالمة.


وبالمثل، إذا كان بيت قد أخذ خسارة على خيار (دعوة أو وضع) وشراء خيار مماثل من نفس الأسهم، وخسارة من الخيار الأول سيتم رفض، وستضاف الخسارة إلى علاوة الخيار الثاني .


وأخيرا، نختتم بالمعاملة الضريبية لل سترادلز. لا یتم الاعتراف بالخسائر الضریبیة علی المستویات إلا بالقدر الذي تعوض فیھ المکاسب علی المرکز المقابل. إذا كان كريس للدخول في موقف سترادل، ويتخلص من المكالمة في خسارة 500 $، ولكن لديها مكاسب غير محققة من 300 $ على يضع، كريس سوف تكون قادرة فقط على المطالبة خسارة 200 $ على الإقرار الضريبي للسنة الحالية. (انظر المقالة ذات الصلة: كيف تقوم القاعدة المتداخلة بإنشاء فرص ضريبية لخيارات التجار.)


الضرائب على الخيارات معقدة بشكل لا يصدق، ولكن من الضروري أن يبني المستثمرون معرفة قوية بالقواعد التي تحكم هذه الأدوات المشتقة. هذه المقالة ليست بأي حال من الأحوال عرضا دقيقا للمضايقات التي تحكم العلاجات الضريبية الخيار وينبغي أن تكون إلا بمثابة سرعة لمزيد من البحث. للحصول على قائمة شاملة من المضايقات الضريبية، يرجى البحث عن مهني الضرائب.


ضريبة الدخل لتجار الولايات المتحدة الأمريكية.


ويجب على أي مواطن أمريكي يحصل على دخل يزيد على 600 دولار في السنة التقويمية أن يبلغ عن إيراداته إلى دائرة الإيرادات الداخلية (إرس). إذا كنت تستفيد من تداول الخيارات الثنائية، فإنك مطالب بدفع الضرائب. سوف تحتاج إلى دفع الضرائب على كل من مستوى الولاية والمستوى الاتحادي. يفضل التجار الأكثر خطورة استخدام محاسب للمساعدة في رفع الضرائب بشكل صحيح كل عام.


كيف يمكنك الإبلاغ عن أرباحك؟


يجب على المتداولين أن يبلغوا عن أرباحهم في الخيارات الثنائية ككسب رأسمالي أو دخل عام. تعتبر مصلحة الضرائب أن دخل رأس المال هو أي شيء ينتج عنه ربح من الأصل، مثل التداول. أنت & # 8217؛ سمح لك ملف لكلا المكاسب قصيرة وطويلة الأجل. بالنسبة للخيارات الثنائية، فإنك تقدم ملفا قصير الأجل لأن ذلك ينطبق على الأصول التي تم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة. ستحتاج إلى تقديم النموذج 1040D إذا أبلغت عن أرباحك ككسب رأسمالي.


إذا كنت كسب لقمة العيش من التداول أو النظر في الخيارات الثنائية كنشاط تجاري، يمكنك الإبلاغ عن أرباحك تحت الدخل العام. وهذا يشمل أي دخل من الأعمال التجارية، والعاملين لحسابهم الخاص، والهدايا وأكثر من ذلك. يجب عليك تحديد ما هو الدخل (في هذه الحالة، قد نسميها تداول الخيارات الثنائية) والإبلاغ عن جميع الدخل المكتسب.


عند تقديمك للدخل العام كعمل تجاري أو شخص يعمل لحسابك الخاص، قد تكون قادرا على خصم خسائرك أيضا. سيساعد ذلك في تقليل مسؤولياتك الضريبية الإجمالية. إذا لم تكن متأكدا مما يمكنك وما تستطيع، يمكنك الاتصال بمستشار ضريبي محترف قبل تقديم الملف.


وسيطرت الولايات المتحدة على السماسرة خيارا ثالثا. يتعين عليك ملء نموذج إقرار ضريبي. يقوم الوسيط بتحويل النموذج إلى مصلحة الضرائب ويتم خصم الضرائب من أرباحك أثناء التداول. ستظل بحاجة إلى الإبلاغ عن أرباحك كل عام، ولكنك ستحقق التزاماتك الضريبية على مدار السنة بدلا من الاضطرار إلى دفع الضرائب بمبلغ إجمالي عند تقديمك.


كيفية دفع الضرائب؟


إذا تم أخذ الضرائب تلقائيا مع كل صفقة، قد لا يكون لديك أي ضرائب لدفع لاحقا. إذا لسبب ما، لم يتم سحب الضرائب من قبل، فستحتاج إلى تقديم الضرائب ودفع جميع الضرائب عن العام الماضي في وقت واحد. إذا كنت لا تريد دفع كل شيء دفعة واحدة، فاختر الطريقة التلقائية.


تذكر أن تدفع كلتا الولايتين (إذا كانت ضرائب الدولة تحصل على دخل) والضرائب الاتحادية. تخضع خيارات الخيارات الثنائية للضريبة على كلا المستويين. المبلغ الفيدرالي سيكون أعلى من الدولة.


إذا لم تقدم تقريرا عن أرباحك، فقد تتعرض لعقوبات مثل الغرامات والامتيازات وحتى وقت السجن. دون & # 8217؛ ر السماح فرحة تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة تكون مدمرة بسبب مشاكل الضرائب. بدلا من ذلك، توظيف أخصائي الضرائب لتقرير بشكل صحيح وتقديم دخل التداول بالنسبة لك. وبهذه الطريقة يمكنك التركيز على العثور على أفضل الأصول مقابل اختيار أشكال مصلحة الضرائب الصحيحة.


الضرائب على تداول الخيارات الثنائية.


هناك بعض أنواع الضرائب التي يحتاجها تاجر الخيارات الثنائية للنظر فيها. ضريبة المقامرة، ضريبة أرباح رأس المال وضريبة الدخل.


الضرائب الثنائية الخيار الأمريكي.


في الولايات المتحدة، يناقش مصلحة الضرائب ضريبة المقامرة بشكل مطول ولها أمثلة محددة للضريبة على المكاسب المقامرة التي يتم الإبلاغ عنها من قبل الكازينو على شكل W-2G، انظر هنا. إذا كنت تستخدم وسيط الخيارات الثنائية غير المرخصة من الخارج، فإنها لن تصدر لك أي وثائق الضرائب، لأنها ليست التبادلات القانونية.


المستثمرون الذين يستخدمون تبادل الخيارات الثنائية القانونية مثل نادكس، سوف يحصلون على نموذج إرس 1099-B وهو & # 8220؛ عائدات من الوسيط و تبادل المعاملات المقايضة. نوع الدخل هو تنظيم العقود الآجلة / خيارات.


بشكل عام، يتم الإبلاغ عن المكاسب الرأسمالية الخاصة بك لإيداع الضرائب مقصود في النموذج الخاص بك 1040D. على شكل جزء من المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل وطويلة الأجل. أما الخيارات التي يتم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة، فتتخذ شكل المكاسب الرأسمالية القصيرة الأجل.


هل ستنظر مصلحة الضرائب الأمريكية في الخيارات الثنائية التي يتم تداولها على منصة وسطاء غير منظمة للولايات المتحدة تعتبر أرباحا / خسائر رأسمالية قصيرة الأجل أو أي نوع آخر من الدخل؟ التحدث مع المحاسب الخاص بك حول هذا الموضوع.


وفيما يتعلق بمصلحة الضرائب، تكون جميع الإيرادات خاضعة للضريبة. يمكنك أن تسميها دخل الأعمال، ودخل العمالة الذاتية، أو حتى هدية كبيرة من الجدة، كل ذلك خاضع للضريبة، و إرس يريد قطعة منه.


ضريبة الخيارات الثنائية الأوروبية.


سيسيك في قبرص ينظم السماسرة خيار ثنائي، وبحكم قبرص كونها عضوا في الاتحاد الأوروبي، والوسطاء خيار ثنائي أذن ستندرج تحت فئة شركات الاستثمار تحت ميفيد.


وهذا من شأنه أن يجعل الأرباح الثنائية الأرباح الخاضعة للضريبة كإيرادات الاستثمار أو الأرباح الرأسمالية.


في المملكة المتحدة، من المفترض أن تكون الخيارات الثنائية منظمة من قبل فكا. ابتداء من يناير 2018، يأملون في أن يكون الإشراف التنظيمي رسمي ومكان في سلطة السلوك المالي (F كا) وجعل الخيارات الثنائية مثل غيرها من نشاط التداول في سوق الأسهم.


تحقق مؤخرا من هم الإيرادات & أمب؛ لا تظهر الجمارك أي نتائج في قسم الأسئلة الشائعة المتعلقة بالخيارات الثنائية. و همرك في المملكة المتحدة لديها اثنين من ضريبة رأس المال ضريبة الأرباح من 18٪ & أمب؛ 28٪ على الأرباح الرأسمالية بعد الاستثناءات. اطلع على المزيد من الأرباح الرأسمالية لشركة همرك.


حيث تقف اليوم، تحتاج إلى أن تسأل المحاسب الخاص بك.


لذلك لتلخيص، إذا كنت تقديم الضرائب الخاصة بك نفسك، ثم تخمين الخاص بك هو جيد مثل بلدنا. إذا كنت تستخدم محضر الضرائب أو محاسب لتقديم الضرائب الخاصة بك، ثم نطلب منهم، لأن هذا هو السبب في أنهم يحصلون على رواتبهم باكز كبيرة!


الخيار الثنائي سحب الضرائب.


لقد تلقينا أسئلة من مختلف المستثمرين بشأن ضريبة سيسيك، أو ضريبة السماسرة على سحب الأرباح.


هذا هو في الواقع عملية احتيال كبيرة أن الشركات غير المشروعة تفعل عندما لا تريد منك لسحب أموالك. سوف وسيط احتيال اقول لكم ان من أجل سحب لك المال تحتاج إلى دفع لهم ضريبة من 5٪ أو 10٪. لا يوجد أساس لمثل هذا الطلب، وهم ببساطة يبحثون عن سرقة المزيد من المال منك.


إذا كنت وسيط لا يعالج الانسحاب الخاص بك في الوقت المناسب، وهناك فرصة جيدة أنها عملية احتيال.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

No comments:

Post a Comment