Thursday 15 March 2018

نسبة التوافقيات مصنع الفوركس


استراتيجيات الخيارات مع تقنيات خاطئة.
إنستافوريكس إندونيسيا كونتيس.
نسبة التوافقيات مصنع الفوركس.
شكرا لكم لزيارة المصنع و مرحبا بكم في طريقة ممتازة لمعرفة المزيد عن التداول المتناغم ونمط التداول غارتلي. سيتم تحديث هذا الموقع بانتظام مع مزيد من التفاصيل حول تداول العملات الأجنبية غارتلي، وخاصة أساليب التأكيد يتضح مع أمثلة مفصلة. ستتم إضافة تعليقاتك القيمة هنا أو اتخاذها لمزيد من المناقشات حول منتدى ترادينغارسنال. التجار المتناغمون يعيشون أمثلة تجارية و فوكاستس قد تتبع على هارمونيكش أنبوب. نأمل معا يمكننا أن نتعلم أسرع واكتشاف المزيد. لاحظ أنه من مصنع ترادينغارسينال يمكنك تحميل نسخة تجريبية من كورهارمونيكش لدينا - التوافقي والأسعار مؤشر الاعتراف أنماط MT4 فقط. وسوف، في الوقت الحقيقي، والعثور على أنماط غارتليس، أبسد وأكثر من ذلك. هو نمط غارتلي صحيح أو أسطورة؟ هو وصفها في نسبة نجاح الكتب ممكن؟ كيفية التوافقيات من الكثير من غارتليس وجدت من قبل برامج التعرف على الأنماط؟ سوف تجد نسبة الإجابات ستيرلينغ جينت ترادينغ لت سغت ماركيتس هو الفوركس ونسبة وسيط كفد يوفر حلول التداول متطورة بما فيه الكفاية لتجار المؤسسات بعد بسيطة بما فيه الكفاية للمبتدئين الفوركس، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من تقنيات التداول. هنا الفوركس فوركس OnlineMt4 الفوركس 70Forex ماركيتونلين فوركسونلين ترادينغكفدميتاترادر ​​ratiomt4 بلاتفورم ترادينغ الفوركس وحساب التداول التجريبي عزيزي المصنع i فوريكس مكس السلع التلقائي الرسم البياني نسبة التوافقي غارتلي، سرطان البحر، فراشة]. تعرف على مشروع ترادينغارسينال كويز على مسابقة. كل شيء لطيف على كتب كارني و بيسافينتو، ولكني وجدت أنه كان تماما قصة مختلفة على الرسوم البيانية. لمصنع نمط معقول على الفوركس كان تحديا وفتح موقف في المكان الأمثل كان أقل من معجزة. هذا هو واحد من العديد من الأسباب لماذا كورهارمونيكش كانت نسبة سأكتب أكثر على أسباب أخرى على بلوق في وقت لاحق. مع المزيد من الخبرة، بدأت تبدو التوافقيات نمط غارتلي من وجهة نظر مختلفة. أنا أحسب الفوركس الاختلافات بين نمط السيد غارتلي و بيفينتو في "غارتلي" نسخة مع قياسات فيبوناتشي محددة. أنا التوافقيات بلدي الفوركس من تأكيدات، تعلمت عن S ومصنع إليوت موجة، وبدأت لتطبيق دورات السوق، خطوط الاتجاه، عناصر إجراءات سعر المصنع. بدأت غارتليس بلدي العمل ولا تزال أفضل أنماط الأسعار وأنا أعلم واستخدام اليوم. أنا أهدف ل 3: ليس من غير المألوف الفوركس نمط غارتلي لتقديم 5: أنا الآن الجمع بين عيون التاجر التوافقي مع وجهة نظر إليوتيكان. للتجار الموجة التوافقيات، غارتلي يعطينا فرصة لنسبة في بداية موجة 3 أو على الأقل C، للتجار التوافقي هو الأكثر معروفة ومعظم نمط مصنع التوافقي. حتى سيناريوهات المصنع عندما تفشل الأنماط، كنت التوافقيات رد فعل السوق الأولي في النقطة D في نسبة الخاص بك. لاحظ أنه إذا قمت بإضافة المزيد من التأكيدات سوف تزيد نسبة النجاح الخاص بك ولكن جنبا إلى جنب مع أن الصفقات المحتملة الخاصة بك سوف تنخفض بشكل كبير. الحمد لله هناك نسبة أبدا عدم وجود هذه الأنماط كما أنها موجودة على جميع الأطر الزمنية والأدوات بانتظام. حصة مصنع تويتر حصة في الفيسبوك حصة بينتيريست. توبي 12 فبراير، في التوافقيات نوح وبستر 6 ديسمبر، في كروز هاكل 16 نوفمبر، التوافقيات أحدث الفوركس أقدم المواءمة التوافقيات. كس التالي هو فوريكس بين موضوعات مثيل ويجب عدم تغييره. تغيير الأنماط التالية لتعديل مظهر كولوربوكس. أو ربما تكون أول من يعرف عن مشاريعنا الجديدة والأفكار التجارية؟ انقر ليكيت أن يكون كل شيء الآن! التوافقيات لايف مدونة إحصائيات.
2 الأفكار على & لدكو؛ نسبة التوافقيات مصنع الفوركس و رديقو؛
كان ألان تاجر فراء، بدأ حياته المهنية من خلال العمل لشقيقه في شركة الفور الأمريكية.
فريدريك أوستن أوغ، الشمال الغربي القديم: وقائع وادي أوهايو وما بعدها (1919) كتاب قصير من قبل الباحث.

مؤشر نمط متناسق.
تم تصميم مؤشر نمط متناسق لتحديد أنماط غارتلي الفراشة، الذي وصف لأول مرة من قبل هارولد هارتلي في كتاب المؤلف "الربح في البورصة" في عام 1935. ميزة غارتلي الفراشة نمط هو أنه نموذج يحتوي على بعض الملامح الدقيقة والعلاقات الرياضية . وهذا هو، وهنا علينا أن نتعامل مع مستويات فيبوناتشي.
خصائص مؤشر النمط التوافقي.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي وقت التداول: أي الإطار الزمني: أي، أوصى H1 وأعلى وسيط الموصى بها: ألباري.
مؤشر نمط متناسق يجد على نمط الرسم البياني ويظهر بالإضافة إلى ذلك في الزاوية اليمنى العليا من نقطة الدخول، أهداف لجني الأرباح ومستوى وقف الخسارة:
في الأرشيف Harmonic_Pattern_Indicator. rar:
تحميل مجاني مؤشر نمط هارمونيك.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
23 الردود.
قمت مؤخرا بتثبيت مؤشر النمط المنسق على منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بي. أنا أحب نمط أبك وحقيقة يمكنني أن أرى الاتجاه داخل المثلثات وأيضا أخذ الربح ووقف الخسارة على الجانب الأيمن من الرسم البياني.
المثلث يعطيني نظرة مرئية من حيث السعر يسير وعندما يكون من الآمن للدخول في التجارة. لقد فزت بعدد قليل من الصفقات، وكذلك لقد حققت بعض الخسائر. ولكن قبل جئت عبر النظام الخاص بك كانت خسائر بلدي عدة مرات أكثر من ذلك.
لدي الآن مشكلة مثيرة للقلق وتساءل عما إذا كان يمكنك أن تعطيني بعض المشورة. لقد أرفقت المؤشر على حوالي ثمانية أزواج العملات على الرسم البياني الخاص بي ولكن المؤشرات الخاصة بك تظهر فقط على بعض الأطر الزمنية الأطر. على بعض أزواج العملات. على سبيل المثال المثلثات تظهر فقط على الإطار الزمني اليومي على أوسشف. إذا ذهبت إلى أسفل ليقول الإطار الزمني 4hr أود الحصول على مخطط فارغ مع أي شيء على ذلك بصرف النظر عن العصي الشموع وأنه & # 8217؛ ق نفسه لجميع الأطر الزمنية الأخرى. و أودين هو أفضل قليلا وبصرف النظر عن الإطار الزمني اليومي حيث يختفي المؤشر. يورغب هي أيضا مشكلة أخرى، والمثلثات تظهر فقط على الإطار الزمني 4hr، جميع الأطر الزمنية الأخرى الرسم البياني يذهب فارغة. أواجه هذه المشكلة مع أزواج العملات الأخرى.
وأخيرا، وهنا مشكلة أخرى أنا تعاني. أقول لقد حصلت على خمسة أزواج العملات التي أنشئت مع كل من المثلثات ترفرف بعيدا ومع وقف الخسارة وجني الأرباح المستويات على اليمين. بعد بضع ساعات قد تكون أربعة أو خمسة كل المؤشرات تختفي من زوج العملات ويمكن أن يكون أي زوج العملات. حدث ذلك على وردولار وعندما حاولت إعادة إرفاق مؤشر نمط متناسق مرة أخرى على الرسم البياني لا يحدث شيء. وهذا هو نفسه ل غبوسد، أوسدولار وغيرها الكثير.
سؤالي هو هل يمكن أن يكون خطأ مع منصة وسطاء بلدي؟
انا اقدر مساعدتك.
مرحبا، حتى الآن هذا المؤشر يجعلك الربح؟
مرحبا & # 8230؛ حاولت تحميل مؤشر نمط متناسق ولكن ولكن & # 8216؛ لي، رسالة خطأ !! لماذا & # 8217 ؛.
لقد قمت بتثبيت ولكن لا أرى التوافقيات.
شكرا جزيلا.
مرحبا. تحميل ولكن لا تظهر التوافقيات؟
الرجاء كما يمكن تثبيت الماسح الضوئي في myatrader4 بلدي.
مرحبا. لقد قمت بتحميل هذا المؤشر فقط، ولكن كيف يمكنني تثبيته إلى منصة ميتاتريدر 4 بلدي؟
أنا حقا أريد هذا إندي ولكن على ما يبدو أنه تعطل mt4 ولا يعمل. يمكن ش تحقق؟ شكرا هيليو.
شكرا للمشاركة!
جيدة ولكن لا أعرف لماذا تغيير الشكل، مرة واحدة تذهب لشراء بعد عدة ساعات تغيرت لبيع الشكل؟
أنا فيلدينغ لتثبيت نمط التوافقي في منصة MT4 بلدي، الرجاء المساعدة.
يتم تداول أنماط غارتلي كما انعكاسات بمجرد الانتهاء من نمط. هذا يشير إلى التجارة قبل الانتهاء من الأنماط. لم أر قط أنماط غارتلي المتداولة بهذه الطريقة. إذا كنت مخطئا يرجى شخص اسمحوا لي أن أعرف.
تثبيت ولكن لا ترى الأزرق التوافقي الأبوة، حزينة، مساعدة إذا ش يمكن.
آسف يجب هايت الإطار الزمني.
إذا لم يتم الاطلاع على نمط التوافقيات في المخطط، فهذا يعني أنه لا يوجد & # 8217؛ واحد & # 8211؛ من السهل أن. نفسه مع الأطر الزمنية. إذا كان هناك نمط على اليومية هناك لا تحتاج إلى أن تكون واحدة على 4hr كذلك & # 8230؛ & # 8230؛ أو العكس بالعكس.
أنا تحميل ولكن الملف فارغ ماذا يمكنني أن أفعل؟
كنت أنماط التنبؤ، في 95٪ لا يتم ضرب نقطة 4TH. حتى إذا كنا نريد أن التجارة يمكننا & # 8217؛ إدخال t في أظهرت الأسعار.
في الوثائق يقولون العثور على أنماط الانتهاء أولا ثم الدخول في التجارة.
الرجال إذا كنت لا ترى نمطا يعني أنه لا يوجد نمط، إذا رأيت نمطا ويختفي فهذا يعني أن الشموع قد كسر حكم تلك التي أنشئت، من السهل كما أن، لا نتوقع أن نرى أنماط في كل وقت الإطارات.
فإنه لا يمكن أن يظهر أكثر من المتاحة غارتلي نمط إن وجدت، لأنه مؤشر حر.

أنماط متناسقة في أسواق العملات.
أنماط الأسعار المتناسقة تأخذ أنماط الأسعار الهندسية إلى المستوى التالي باستخدام أرقام فيبوناتشي لتحديد نقاط تحول دقيقة. على عكس طرق التداول الأخرى، محاولات التداول المتناسق للتنبؤ بالحركات المستقبلية. هذا هو على النقيض واسعة إلى الأساليب الشائعة التي هي الرجعية وليس التنبؤية. دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة عن كيفية استخدام أنماط الأسعار التوافقية لتداول العملات في سوق الفوركس. (ملحقات، مجموعات، قنوات وأكثر! اكتشاف طرق جديدة لوضع "النسبة الذهبية" للعمل انظر تطبيقات فيبوناتشي المتقدمة.)
الجمع بين الهندسة وأرقام فيبوناتشي.
يجمع التداول المتناغم بين الأنماط والرياضيات في طريقة تداول دقيقة وتستند إلى فرضية أن الأنماط تتكرر نفسها. في جذور المنهجية هي النسبة الأولية، أو بعض مشتق منه (0.618 أو 1.618). النسب التكميلية تشمل: 0.382، 0.50، 1.41، 2.0، 2.24، 2.618، 3.14 و 3.618. وتظهر النسبة الأولية في جميع الهياكل والأحداث الطبيعية والبيئية تقريبا؛ كما أنها وجدت في هياكل من صنع الإنسان. وبما أن النمط يتكرر في جميع أنحاء الطبيعة وداخل المجتمع، فإن النسبة تماثل أيضا في الأسواق المالية التي تتأثر بالبيئات والمجتمعات التي تتاجر بها. (لا تجعل هذه الأخطاء الشائعة عند العمل مع أرقام فيبوناتشي - تحقق من أعلى 4 أخطاء تصحيح فيبوناتشي لتجنب.)
من خلال إيجاد أنماط متفاوتة الأطوال والمقادير، يمكن للتاجر ثم تطبيق نسب فيبوناتشي إلى أنماط ومحاولة التنبؤ الحركات المستقبلية. وتعزى طريقة التداول إلى حد كبير إلى سكوت كارني، على الرغم من أن البعض الآخر ساهم أو وجدت أنماط ومستويات تعزز الأداء.
إن أنماط الأسعار المتناغمة دقيقة للغاية، مما يتطلب من النمط إظهار حركات ذات حجم معين من أجل تكشف النمط لتوفير نقطة انعكاس دقيقة. قد يرى المتداول في كثير من الأحيان نمطا يشبه النمط التوافقي، ولكن مستويات فيبوناتشي لن تتماشى في النمط، مما يجعل النمط غير موثوق به من حيث النهج المتناغم. هذا يمكن أن يكون ميزة، لأنها تتطلب من المتداول أن يكون المريض والانتظار لمجموعات مثالية.
الأنماط المتناغمة يمكن أن تقيس كم من التحركات الحالية سوف تستمر، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لعزل نقاط الانعكاس. يحدث الخطر عندما يأخذ المتداول موقفا في منطقة انعكاس ويفشل النمط. عندما يحدث هذا، يمكن أن يتم القبض على التاجر في التجارة حيث الاتجاه يمتد بسرعة ضدهم. لذلك، كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول، يجب السيطرة على المخاطر.
ومن المهم أن نلاحظ أن الأنماط قد توجد في أنماط أخرى، ومن الممكن أيضا أن تكون الأنماط غير التوافقية موجودة (في الأرجح) في سياق الأنماط التوافقية. هذه يمكن استخدامها للمساعدة في فعالية النمط التوافقي وتعزيز أداء الدخول والخروج. قد توجد موجات سعرية متعددة أيضا في موجة توافقي واحدة (على سبيل المثال موجة سد أو موجة أب). الأسعار هي باستمرار. وبالتالي، من المهم التركيز على الصورة الأكبر للإطار الزمني الذي يجري تداوله. وتتيح الطبيعة الكسورية للأسواق تطبيق النظرية من أصغر الأطر الزمنية إلى أكبرها.
لاستخدام هذه الطريقة، سوف تستفيد المتداول من منصة الرسم البياني التي تسمح للتاجر لرسم تصحيحات فيبوناتشي متعددة لقياس كل موجة.
أنماط البصرية وكيفية تداولها.
نشرت جارتلي في الأصل من قبل H. M. غارتلي في كتابه تمت إضافة الأرباح في سوق الأسهم ومستويات فيبوناتشي في وقت لاحق من قبل سكوت كارني في كتابه المتناغم المتداول.
وغالبا ما ينظر إلى النمط الصاعد في وقت مبكر من الاتجاه، وهو علامة على الموجات التصحيحية تنتهي وسوف تتحرك خطوة تصاعدية في النقطة D. قد تكون جميع الأنماط في سياق الاتجاه أو نطاق أوسع والتجار يجب أن يكون على بينة من أن (انظر نظرية موجة إليوت). النقطة D هو تصحيح 0.786 من موجة زا، وأنه هو امتداد 1.27 أو 1.618 من موجة بك. تعرف المنطقة D على أنها منطقة انعكاس محتملة (برز). وهذا هو المكان الذي يمكن فيه الدخول إلى مراكز شراء طويلة، حيث يتم تشجيع بعض تأكيد السعر لعكس الاتجاه. يتم وضع محطة أسفل برز مباشرة.
نمط فراشة يختلف عن غارتلي في أنه يركز على إيجاد انعكاسات عند مستويات جديدة (صاعد) أو قمم جديدة (هبوطي). D هو انخفاض جديد ونقطة انعكاس محتملة إذا كانت أرقام فيبوناتشي تتماشى مع البنية. D يجب أن يكون امتدادا ل بك في حجم 1.618 أو 2.618. يجب أن يتوافق هذا مع امتداد زا في حجم 1.27 أو 1.618. يؤخذ الدخول بالقرب D مع تأكيد السعر من عكس تشجيعها. يتم وضع توقفات قليلا تحت منطقة انعكاس المحتملة (صعودي).
نمط الخفافيش يشبه غارتلي في المظهر، ولكن ليس في القياس. النقطة B لديها تصحيح أصغر من زا من 0.382 أو 0.50 (أقل من 0.618)، ولكن تمديد موجة بك إلى D هو على الأقل 1.618 وربما 2.618. لذلك، D سيكون تصحيح 0.886 من موجة زا الأصلي. هذا هو برز: عندما توقف بيع وشراء يدخل السوق، أدخل موقف طويل والاستفادة من النمط الصاعد. ضع محطة أسفل برز مباشرة.
ويعتبر كارني السلطعون لتكون واحدة من أكثر دقة من الأنماط، وتوفير الانتكاسات في قريبة للغاية من ما تشير أرقام فيبوناتشي. هذا النمط، على غرار الفراشة، يبدو أن التقاط انعكاس احتمال كبير عند أدنى (جديد) جديد أو مرتفع (صاعد أو هبوطي على التوالي). في نمط صعودي، النقطة B سوف تراجع 0.618 أو أقل من زا. تمديد بك إلى D كبير جدا، من 2.24 إلى 3.618. D (برز) هو امتداد 1.618 من زا. تتم الإدخالات بالقرب من D مع أمر وقف الخسارة خارج برز مباشرة.
ضبط دقيق وإيقاف.
يوفر كل نمط برز. هذا ليس مستوى دقيق، كما اثنين من القياسات - تمديد أو تصحيح من زا - يخلق مستوى واحد في D وتمديد بك يخلق مستوى آخر في D. وهذا في الواقع يجعل D منطقة حيث من المرجح انتكاسات. سوف يلاحظ التجار أيضا أن بك قد يكون لها أطوال تمديد مختلفة. لذلك، يجب أن يكون التجار على بينة من مدى امتداد بك قد تذهب. إذا كانت جميع المستويات المتوقعة على مقربة، يمكن للتاجر دخول موقف في أي منطقة. إذا انتشرت المنطقة، مثل المخططات على المدى الطويل حيث يمكن أن تكون المستويات 50 نقطة أو أكثر بعيدا، فمن المهم أن ننتظر لنرى ما إذا كان السعر يصل إلى مزيد من مستويات التمديد بك قبل الدخول في التجارة.
يمكن وضع محطات خارج أكبر تمديد ممكن من قبل الميلاد. في نمط السلطعون، على سبيل المثال، سيكون هذا 3.618. إذا تم عكس السعر قبل 3.618، سيتم نقل المحطة إلى خارج مستوى فيبوناتشي المغلق إلى أدنى مستوى (نمط صعودي) أو معدل مرتفع (نمط هبوطي) في برز.
الشكل 5 هو مثال داخل اليوم لنمط فراشة من 3 مايو 2018.
السعر يمس تقريبا تقريبا 1.618 مستوى التمديد زا عند 1.4892 وتمديد بك إلى 2.618 قريب جدا عند 1.4887 (هناك نوعان من أدوات فيبوناتشي المستخدمة، واحد لكل موجة). هذا يخلق برز صغيرة جدا، ولكن قد لا يكون الحال دائما. يؤخذ الدخول بعد دخول المعدل إلى المنطقة ثم يبدأ في التراجع. يتم وضع المحطة خارج المستوى الأهم الذي لم يتم التوصل إليه من قبل السعر، في هذه الحالة ببضع نقاط فوق امتداد 1.618 زا. ويمكن أن تستند الأهداف إلى مستويات الدعم داخل النمط؛ وبالتالي، فإن هدف الربح الأولي سيكون فوق النقطة ب. (علم النفس الحشد هو السبب في هذا الأسلوب يعمل. تعلم كيفية جعلها تعمل بالنسبة لك. لمعرفة المزيد، راجع الشمعدان ضوء الطريق إلى التجارة المنطقية).
التداول المتناغم هو طريقة دقيقة والرياضية للتجارة، لكنه يتطلب الصبر، والممارسة والكثير من الدراسة لإتقان أنماط. الحركات التي لا تتماشى مع قياسات الأنماط المناسبة تبطل نمطا وقد تؤدي إلى ضلال التجار. غارتلي، فراشة، الخفافيش وسرطان البحر هي الأنماط المعروفة التي يمكن للمتداولين مشاهدة. يتم إجراء الإدخالات في منطقة انعكاس محتملة عندما يشير تأكيد السعر إلى انعكاس، ويتم وضع نقاط التوقف خارج أقرب مستوى (فيبوناتشي) للنمط (الذي لم يتم ضربه بواسطة ملحقات / تصحيحات بك أو زا في منطقة D (برز). (جميع منصات التداول لديها فوائد وعيوب - إتقان التجارة وهمية قبل اتخاذ واحدة حقيقية تحقق من الفوركس: تجريبي قبل أن يغوص في.)

نسبة التوافقيات مصنع الفوركس
تداول الفوركس التطبيق اي فون الفوركس الجدول بيوغراد راتب الفوركس سيو منتدى الفوركس هو أفضل وسيلة لكسب المال أو لا وسيط فوريكس دي إندونيسيا بعد التشاور مع همرك، ونحن شرح ما إذا كان التجار بحاجة لدفع ضريبة الدخل، أو ضريبة الأرباح الرأسمالية على الأرباح الناتجة عن تداول الخيارات الثنائية . فرصة للاستفادة من التقلبات صعودا أو هبوطا، على سبيل المثال، سعر الأسهم الفردية أو أداء مؤشرات مثل أسواق الأوراق المالية أو أسواق العملات. تحميل مجاني - التخطيط الضريبي لغير دومز: 03/10 / هذا دليل ممارس المنطقة ينظر في النظام الضريبي للمقيمين غير المقيمين في المملكة المتحدة ("غير دومز") اعتبارا من 6 أبريل. نزد (الدولار النيوزيلندي) - آخر الأخبار والتحليل وفوركس سبورتستراكر آخر أخبار السوق نزد، تحليل وتداول الدولار النيوزلندي التوقعات.
أفضل الجزئي الفوركس الكثير.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الحصول على الخاص بك 10 يوما محاكمة مجانية لدينا المتناغم التاجر العضوية الذهبية.
أشمل نمط التوافقي الموارد التعليمية المقدمة من خالق المنهجية، سكوت كارني.
ما هو التداول المتناسق؟
"التجارة المتناغمة هي المنهجية التي تستخدم الاعتراف أنماط الأسعار المحددة ومحاذاة نسب فيبوناتشي بالضبط لتحديد نقاط انعكاس محتملة للغاية في الأسواق المالية. وتفترض هذه المنهجية أن أنماط التجارة أو دورات، مثل العديد من الأنماط والدورات في الحياة، وتكرار أنفسهم. والمفتاح هو تحديد هذه الأنماط والدخول أو الخروج من وضع يستند إلى درجة عالية من احتمال حدوث نفس الإجراء التاريخي للسعر ".
"ذي هارمونيك ترادر" سكوت M. كارني كوبيرايت 1998.
تجارة متناسقة الذهب عضوية المحاكمة.
الوصول إلى ثلاث جلسات حية كل أسبوع مع سكوت كارني. تعرف على استراتيجيات التداول المتناسق الفعالة التي تفتح السوق لمستويات الأسعار الطبيعية الحرجة، وتبقى على اطلاع على أحدث الفرص النامية في مجموعة متنوعة من الأسواق المالية. بصفته منشئ المنهجية بأكملها، فإن رؤى سكوت & # 8217 لا مثيل لها. وقدرته على الاستفادة باستمرار من تحركات السوق التوافقية في جلسات لايف وقدرته على تحديد أوضاع أطول أجلا وضعت معيار في هذه الصناعة. تجربة عضو الذهب هو مجموع الموارد متناسق لأي تاجر الذي هو جاد حول ما يلزم!
حزمة البرامج التجارية المتناغمة.
اتخاذ تحليل التداول المتناغم الخاص بك إلى المستوى التالي. لدينا البرمجيات الملكية يأخذ كل من تخمين العمل بها. هذا البرنامج يرسم ديناميكيا مستويات التجارة التوافقية على الرسم البياني الخاص بك في الوقت الحقيقي. سوف تحصل على ما يلي:
نمط متناسق محلل أداة الرسم أب = سد التناظر أداة الرسم سوينغ التحيز سوينغ المقاييس لصناعة السيارات فيبوناتشي لصناعة السيارات في متناسق نمط الباحث.
السيارات التناظر تنبيهات سعر تنبيه الرسم أداة لقطة الشاشة أداة سريعة الفاصل أزرار أداة متعرجة (سبان، القراد، النسبة المئوية)
السيارات التناظر تنبيهات سعر تنبيه الرسم أداة لقطة الشاشة أداة سريعة الفاصل أزرار أداة متعرجة (سبان، القراد، النسبة المئوية)
حول سكوت كارني.
قام سكوت كارني، رئيس ومؤسس هارمونيك ترادر، بتحديد نظام التعرف على نمط الأسعار وتقنيات قياس فيبوناتشي التي تتضمن نهج التداول المتناغم. صاغ سكوت عبارة "هارمونيك ترادينغ" في التسعينات. وقد كان له الفضل في التأثير الأساسي الذي شاع استخدام نسب فيبوناتشي وأنماط كل منها على مدى السنوات العشرين الماضية. إن الأنماط المتناغمة مثل نمط بات، ونمط غارتلي، و 5-0، والسمك القرش، ونمط السلطعون، والعديد من الاستراتيجيات الأخرى المملوكة، أصبحت الآن تحتضن على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم التجاري.
جريج موريس.
رئيس المحلل الفني لإدارة ستاديون المال.
& # 8220؛ أشرف حاليا على إدارة أكثر من 3 مليارات دولار في الأصول باستخدام نموذج تقني. وأنا أعلم مباشرة أن منهجية التداول التي لا تملك قواعد الشراء والبيع والتداول لن تكون ناجحة أبدا. ولا بد من بذل كل جهد ممكن لجعل العملية خالية من الموضوعية. لا أحد فعل هذا أفضل من سكوت ".
بول ديزموند.
تقارير لوري، متا فني من السنة.
"لقد وجدت دائما أنه من الرائع أنه في مجال تحليل الأوراق المالية، لم تحقق سوى القليل من المكاسب الهامة في مجموعة من المعرفة منذ 1920s و 1930s. هناك عدد قليل من رواد العصر الحديث بيننا الذين يجب السعي للحصول عليها. سكوت كارني هو واحد من هؤلاء الرواد الذين كرس نفسه لمهمة الكشف عن المنطق الخفي في تحركات الأسواق. & # 8220؛
رقم الهاتف.
ميامي، الارتفاع الطيران، 33256-5633، الولايات المتحدة الأمريكية.
كوبيرايت هارمونيكترادر، L. L.C. © 2017.
إن المعلومات المقدَّمة للھیرویین ھي لأغراض تعلیمیة علی وجھ التحدید. جميع المواد بما في ذلك جميع المحتويات الرقمية والتعليقات والمراسلات وأي ملفات تم إرسالها قد تحتوي على معلومات سرية أو سرية، وأي استخدام أو إفشاء أو نسخ أو توزيع من قبل أي شخص بخلاف أي مستلم مقصود محظور بشكل صارم. يتم توفير المعلومات الواردة هنا لأغراض إعلامية فقط ولا تقترح عرضا أو تنازلا عن شراء أو عقد أو بيع مصلحة في أي منتج أو أي أمن آخر ولا تهدف إلى الاستثمار أو الضرائب أو المشورة القانونية. أي رأي صريح هنا هم من المؤلف ولا تعكس بشكل لا لبس فيه آيات سكوت كارني، هارمونيكترادر ​​ليك أو الشركات التابعة لها.
كفتك القاعدة 4.41.
- نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
الإفصاح عن الأداء البدني: نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود المتجذرة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على المخاطر المالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.
تعليمات الاستخدام.
هذه المعلومات محمية بموجب حقوق النشر الدولية محفوظة من قبل سكوت M. كارني و هارمونيكترادر، L. L.C. (تعرف مجتمعة باسم هارمونيك ترادر.) هذا العرض هارمونيك ترادر ​​هو للاستخدام التعليمي الخاص لأعضائها فقط، ولا يجوز طباعتها، إعادة توزيعها أو إعادة استخدامها بأي شكل من الأشكال دون موافقة خطية من هارمونيكترادر، L. L.C. وسكوت M. كارني.
يحظر على جميع المشاركين في البرنامج التعليمي على الويب تقديم السلع و / أو الخدمات التي تنخرط في جميع المعلومات الجماعية التي يتم عرضها هنا ضمن هذه المادة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مفاهيم التداول المتناسق، وأي وجميع الصور وأمثلة على الرسم البياني. إذا قمت بإعادة توزيع هذه المادة وانتهاك بنود هذه الاتفاقية، سيتم إلغاء حقوقك في الويبينار بدون رد أموال!

No comments:

Post a Comment