Friday 2 March 2018

مبفكس نظام التداول بدف


مبفكس مراجعة النظام الفوركس.


مبفكس كانت فخورة بما فيه الكفاية لتقديم نظامها للمراجعة قبل بضعة أسابيع كما هو الحال دائما نحن & # 8217؛ فقط سعداء جدا لإلزام في غراتترادينغسيستمز ونلقي نظرة على ذلك.


يأتي نظام التداول مبفكس ببساطة اثنين من مؤشرات MT4، واحد نموذج MT4 ودليل بسيط 9 صفحة بدف.


مبفكس ملخص.


هذا النظام هو شراء منخفضة بيع نظام نوع عالية وسيتم اتخاذ معظم الصفقات بعد فترة وجيزة من انعكاس. وهو نظام شبه ميكانيكي كما لديك أهداف ثابتة وتوقف عند الدخول ومعايير معينة للدخول ولكن في نهاية المطاف كنت قد اخترت ما إذا كان لدخول التجارة والأسواق للتجارة.


الدليل.


في حين أفهم أن منشئ النظام اللغة الأولى قد لا يكون اللغة الإنجليزية، إلا أن الدليل فشل في شرح الإعداد بشكل كامل، في حين أن الرسومات والمؤشرات تجعل إلى الأمام إلى حد ما إلى الأمام، كان من الجميل أن يكون هناك المزيد من التوضيح.


وكمثال على ذلك لا توجد كلمات مكتوبة فعلية على ما هي الأهداف التجارية على الرغم من اقتراح توقف بنسبة X٪ من الهدف. وهذا ما يجب معالجته في إعادة صياغة الدليل في المستقبل. لحسن الحظ تم توفيرها مع وصلة لأشرطة الفيديو من الصفقات سبيل المثال مما يجعلها بسيطة جدا.


النظام.


أما بالنسبة للنظام نفسه. المؤشرات ليست أي شيء جديد أو ليس على الأقل لأي شخص يستخدم MT4 لفترة من الوقت ومما لا شك فيه أننا سوف الآن الحصول على عدد لا يحصى من رسائل البريد الإلكتروني يسأل ما هو مؤشر توقيت مبفكس. ولكن هذه ليست قضية في حد ذاتها كل ما نهتم به هو ما إذا كان النظام سيكسب المال.


يدعي مبفكس أنه على الإطار الزمني ساعة واحدة (وهو يعني للعمل على أي إطار زمني) هناك احتمال الفوز 90٪. (أفترض أن استخدام نسبة المخاطر إلى نسبة المكافأة 2: 1). هذا من الصعب جدا التحقق من على نظام حيث شخص واحد قد تأخذ على التجارة واحد قد لا وكما مؤشر مبفكس نظام يرسم فقط 6 أيام مرة أخرى لذلك فمن المستحيل تقريبا لاختبار خارج هذه الفترة دون الجلوس يراقب كل زوج على 1 ساعة الرسم البياني لعدة أشهر.


أيضا، هذه الإحصائية لا يقول ما إذا كان لزوج واحد أو كل أزواج وعلى مدى الفترة وعدد من الصفقات. من مختلف الأزواج والأطر الزمنية راجعت ذلك بالتأكيد لم يشعر وكأنه معدل إضراب 90٪ بالنسبة لي. ولكن مع خطر على نسبة مكافأة عند دخول يجري معدل الإضراب جيدة جدا ليست حقا قضية، أو على الأقل أنه لا ينبغي أن يكون & # 8217؛ ر يكون مصدر قلقك الرئيسي.


على التحليل، لاحظت أن (على سبيل المثال) أوسجبي على 1 ساعة لم رمي أي إدخالات على الإطلاق خلال البيانات المعروضة ولكن على 4 ساعة أنها أنتجت خسارة أكثر من 2 الصفقات. ومع ذلك على 5 دقائق الإطار حتى انتشار من الانتصارات والخسائر. من الواضح أن أزواج أخرى فعلت بشكل أفضل. لذلك سيكون لديك لاتخاذ قرار لنفسك الذي الزوج للتجارة وعلى الإطار الزمني.


القلق الأكبر هو حقيقة أن السعر المستهدف (بسبب ما يقوم عليه) يتحرك دائما، في حين أنه يمكن أن يكون أعلى مما كان عليه عندما دخلت التجارة أنه يمكن أن يكون سقط بشكل جيد أقرب إلى الدخول الخاص بك. وهذا يعني أن لديك تغيير السعر المستهدف ولكن وقف الخسارة ثابت الذي يقلل بشكل كبير من & # 8216؛ ريال & # 8217؛ المخاطر إلى نسبة المكافأة. وباختصار، غالبا ما تكون أرباحك أقل من هدفك.


ماذا نحن نعتقد.


هذا النظام هو لطيف وبسيط ويعتقد أنه من الممكن لكسب المال مع مرور الوقت معها، على افتراض التمسك 2: 1 R: R نسبة أو. أعتقد أنك سوف تجعل المال على الأرجح في جانبية / نطاق العمل السعر ملزمة ضمن الأطر الزمنية التي اخترتها.


الدخول والخروج على التوالي إلى الأمام ومثالية للتاجر الجديد. ويمكن إنشاء نظام كمستشار خبير للتاجر أكثر تقدما.


نظام مثل هذا، والتي لها أهداف مختلفة الحجم وتوقف كل التجارة قد لا تناسب الجميع. في حين يمكن أن يكون لديك خطر كبير لمكافأة نسبة، إذا كانت الخسائر الخاصة بك تأتي على الصفقات عندما تكون الأهداف كبيرة والفائزين الخاص بك تأتي على الصفقات حيث الأهداف الصغيرة (التي من المنطقي أن يحدث) قد لا تحصل على الاستفادة الكاملة من المخاطر إلى نسبة المكافأة. ومن الواضح أن هذا هو سمة من سمات الكثير من أنظمة التداول (وبالتأكيد يمكن أن يكون أسوأ مما هو عليه مع مبفكس) ولكنه شيء يستحق التفكير.


هو $ 97 قيمة جيدة مقابل المال لهذا النظام. لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. أعتقد إذا كنت جديدا تماما على الفوركس، MT4 والتجارة ثم قد يكون مكان جيد للبدء ولكن لا يوجد ضمان الحديد الزهر سوف تكون قادرة على كسب المال معها. إذا كنت بالفعل تتداول بشكل جيد سوف تكون على الارجح قليلا بخيبة أمل مع المحتوى، وربما كان يأتي عبر مفهوم من قبل في شكل مماثل.


ولكن لا بد لي من القول أنه يجعل تغيير لطيفة مع تاجر التجزئة نظام المقبلة إلى الأمام وتقديم نظامهم للمراجعة معرفة تماما أن أي قضايا سوف تحصل على الضوء. العديد من مصممي النظام لن يفعلوا ذلك لأنهم يعرفون أن نظامهم لا يوجد لديه أسس حقيقية للنجاح.


أود أن أقول أن مبفكس بالتأكيد أسس ولكن في نهاية المطاف الأمر متروك للمستخدم / التاجر سواء كنت سوف تجعل من نظام تجاري ثابت. سوف تختار الزوج، وسوف تختار الإطار الزمني، وسوف تختار ما إذا كان لاتخاذ كل التجارة (أنا لست متأكدا من أنها مربحة أخذ كل التجارة على كل زوج على كل إطار زمني).


يمكنك التحقق من نظام مبفكس هنا.


تحديث 3 فبراير 2018.


لقد اكتشفنا للتو أن مبفكس حاليا في عملية بيع الموقع على فليبا. في ملخص المبيعات تدعي أن مؤشر مبفكس كان & # 8220؛ مبفكس كان مؤشر صعب جدا، فقط خبير يمكن قراءة الرسم البياني استخدامه، ولكن نحن تحويله لاستخدامها من قبل الفوركس نيوبي & # 8221؛ وتكلف 10،000 $ للبرنامج.


لا بد لي من القول إنني لا أعتقد أن هذه المؤشرات تكلف الكثير للبرامج لأنها تستند إلى مؤشرات مجانية أنشئت، في رأيي، وسوف يكلف سوى بضع مئات من الدولارات لتشفير لهم في شكلها الحالي. أردت فقط أن أوضح هذا الأمر لأنني لا أرغب في أن يؤثر هذا الاستعراض على قرار شراء موقع مبفكس لأنه ليس شيئا سأؤيده.


ما هي الأزواج التي يعمل بها نظام مبفكس؟


يعمل هذا النظام على معظم الأزواج باستثناء عدد قليل. كما أنه يعمل ل غولد والأسهم.


95٪ من أزواج العملات وكذلك الذهب والأسهم احترام نظام مبفكس.


مبفكس التوقيت هو مؤشر السري. مبفكس توقيت يمنحك اللحظة المناسبة لتنفيذ.


تحقق من استعراض نظام التداول الأخرى.


11 الردود.


وسوف نستمر في مراقبة النظام لمعرفة ما إذا كان معدل الإضراب بنسبة 90٪ دقيق كما يقول المصمم.


بعض الخسائر على اليورو مقابل الدولار الأميركي (1 ساعة) على مدى اليومين الماضيين.


لقد أضفت تحديثا لهذه المقالة.


عن طريق الصدفة، وجدت نظام تداول العملات الأجنبية الجديد من بلخايات في الموقع (ورل إزالة). 8 مؤشرات التداول قوية لإضافة إلى ترسانة التداول الخاص بك. هذه الأطروحات دون & # 8217؛ إعادة رسم في الفرق مع مركز الجاذبية التي ريتينتس. اختبرت هذا النظام وجميع المؤشرات وأجد هذا مدهش. هل هناك أي شخص اختبر هذا النظام الجديد لتداول العملات الأجنبية؟


أنها تبدو مشابهة جدا لمعظم ولكن إذا كنت ترغب في تقديم أو الحصول عليها لتقديم الإصدارات التجريبية يمكننا أن نراجع بسعادة لهم للجميع.


اختبرت نظام مبفكس، فإنه يعيد بسبب كوغ. لقد وجدت & # 8220؛ نظام فكس & # 8221؛، و & # 8217؛ ق أفضل.


نظام مبفكس هو تباين صغير جدا من 2 مؤشرات الحرة وضعت على مدى 5 سنوات قبل نيك بيلاك. المؤشر الرئيسي t ليس أكثر من الانحدار متعدد الحدود. مؤشر التوقيت هو أيضا نسخة معاد تسميتها من مؤشر حر.


مؤشر غير اللوحة الأخرى مع يكو 3 هو 3 متعرج مستوى، ومؤشر حر آخر وأنه لا إعادة رسم القيمة الحالية لأنها تبحث عن أحدث عالية أو منخفضة لرسم الحالي 3. نفس مع 1 و 2 التي رسمت .


لقد تم الترميز MT4 منذ عام 2005 ونرى هذا النوع من الشيء تماما أوفتم. العثور على مؤشر مجانا. إعادة تسمية وبيعه للمبتدئين المطمئنين.


هذا هو السبب في ذلك تم تضمينها في هذه المادة.


& # 8220؛ المؤشرات ليست أي شيء جديد أو ليس على الأقل لأي شخص يستخدم MT4 لفترة من الوقت، ولا شك أننا سوف الآن الحصول على عدد لا يحصى من رسائل البريد الإلكتروني يسأل ما هو مؤشر توقيت مبفكس. & # 8221؛


شكرا على تعليقك.


سوق الأوراق المالية هو عمل محفوف بالمخاطر وغير متوقعة لأن هناك عوامل كثيرة تسهم في صعود وهبوط الأسهم & # 8230؛.


هل توقف الاختبار مع هذا النظام؟ لقد & # 8217؛ نت شهدت تحديثا في لحظة. MBFX.


نعم فعلا. يمكننا & # 8217؛ ر حقا اختبار جميع الأنظمة التي نراجعها باستمرار. اتمنى اننا نستطيع.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.


مبفكس 2 الملفات المشتركة:


هنا يمكنك تحميل مبفكس 2 الملفات المشتركة التي وجدناها في قاعدة البيانات الخاصة بنا. اختيار مبفكس 2 مضيف الملف الذي هو الأفضل بالنسبة لك وفقط انقر فوق عنوان الملف المطلوب رابط التحميل لتظهر! ثم انتظر كمية معينة من الوقت والملف سيكون جاهزا للتحميل.


مبفكس 2.rar [النسخة الكاملة]


مبفكس v2.0.zip.


مبفكس نظام التداول rev2018 ترقية رر.


mbfx-الفوركس تداول خالية الإصدار 2-download. pdf النظام.


إذا تم حذف الملف من المضيف المشترك المطلوب أولا حاول فحص مضيف مختلف من خلال النقر على عنوان ملف آخر. إذا كان لا يزال لديك مشكلة في تحميل مبفكس نظام التداول rev2018 ترقية رار استضافت على 4shared (2 مب)، مبفكس-فوريكس-ترادينغ-سيستيم-فيرسيون-2-فري-download. pdf استضافتها على 2shared، أو أي ملف آخر، نشره في التعليقات أدناه وفريق الدعم لدينا أو أحد أفراد المجتمع سوف تساعدك!


إذا لم يتم العثور على ملفات أو مباريات ليست ما كنت تتوقع فقط استخدام ميزة ملف طلبنا.


يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملف ليشر لتحميل الملفات مباشرة من جميع المضيفات ملف حيث تم العثور على مبفكس 2 على. مجرد لصق عناوين المواقع ستجد أدناه وسنقوم تحميل ملف بالنسبة لك!


إذا كان الملف الذي تريد تنزيله متعدد الأجزاء يمكنك استخدام مدقق لينك للتحقق مما إذا كانت روابط تنزيل متعددة لا تزال نشطة قبل بدء التحميل.


هدفنا هو توفير عالية الجودة وثائق بدف، تطبيقات الجوال، والفيديو، والتلفزيون تيارات، والموسيقى، والبرمجيات أو أي ملفات أخرى تم تحميلها على المضيفين المشتركة مجانا!


إذا وجدت أن أي من ملفات مبفكس-2 أعلاه قد تكون خاضعة لحماية حقوق الطبع والنشر. الرجاء استخدام صفحة الدعم.


حصة على الشبكات الاجتماعية.


تحميل ملف طلب ملف ملف ليشر.


يمكنك أيضا مشاركة مبفكس 2 أو أي ملف آخر مع المجتمع.


تحميل أي ملف يصل إلى 20 ميغابايت حجم دون أي قيود!


•No تحميل / تحميل حدود السرعة.


•Up إلى 5 ملفات يمكن تحميلها في وقت واحد.


بعد تحميل، مشاركة الملفات على الفور عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني مع أصدقائك أو عائلتك. هذا هو أسهل طريقة لإرسال الملفات إلى شخص لا يمكن أن تقبل لهم العيش.


لم يتم العثور على الرابط الصحيح مبفكس 2 التحميل؟ يمكن للمستخدمين المسجلين ملء استمارة طلب ملف أو الاشتراك في حالة تأهب وسوف نقوم بإعلامك عندما سيتم العثور على ملفات جديدة مبفكس 2.


يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملفنا مجانا ليشر لتحميل الملفات من المواقع الأكثر شعبية تقاسم الملفات مثل: 4Shared، بيتشار، فيليفاكتوري، ميديافير، نيتلود وغيرها الكثير دون انتظار وحدود السرعة! سجل الآن واستخدامه مجانا.


كيفية تحميل مبفكس 2 ملف على الجهاز الخاص بي؟


1. انقر فوق زر تحميل ملف أو نسخ مبفكس 2 ورل الذي يظهر في تكستاريا عند النقر فوق عنوان الملف، ولصقه في شريط العناوين المتصفحات. إذا كان الملف متعدد الأجزاء لا ننسى للتحقق من جميع الأجزاء قبل تحميله! 2. في الصفحة التالية انقر العادية أو مجانا مبفكس 2 تحميل وانتظر كمية معينة من الوقت (عادة حوالي 30 ثانية) حتى تحميل زر سوف أبيد. 3. انقر عليه وهذا كل شيء، كنت فعلت أميغو! سوف تبدأ مبفكس 2 التحميل.


حول ترادنلواد.


ترادونلواد يتيح لك مشاركة مجهول الملفات على الانترنت مع اثنين من نقرات بسيطة، تحميل تيارات، MP3 الصوت والملفات المشتركة من العوالم الأكثر شعبية ستوريجيس. وأفضل للجميع. وهذا هو خال تماما!


مبفكسيستم (مصطفى بلخايات) مراجعة موقع الويب.


مايو 2018: عدد كبير من التعليقات الإيجابية وهمية المقدمة. يوصي فبا مستوى عال جدا من الحذر التعامل مع هذه الشركة.


وتشمل المواقع الأخرى المتعلقة بهذه الشركة نظام التداول الجديد.


ملاحظة: 2018-06-03. وقد هدد الرئيس التنفيذي لشركة نيو ترادينغ-سيستيم بمقاضاة فبا لإزالة البيان المتعلق ب مبفكسيستم. هذا التهديد نشأ في فرنسا. تم جلب العلاقة المحتملة إلى اهتمام فبا من قبل 2 استعراض وهمية المقدمة من فرنسا. واحد ادعى أنه من المملكة المتحدة، والآخر من الولايات المتحدة الأمريكية. تم نشر واحد في صفحة المراجعة هذه. وقدم الآخر نظام التداول الجديد كموقع جديد في الاستعراضات. كلاهما تحدث عن جديد للتجارة نظام بيع مؤشر من بلخايات.


ولا يعرف اتحاد المحاسبين القانونيين ما إذا كانت هذه الشركات مرتبطة بالملكية أم لا. ويبدو أنه قد يكون هناك بعض العلاقة في مصدر منهجية التداول الخاصة بهم.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من مبفكسيستم (مصطفى بلخايات) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


للمبتدئين أو ذوي الخبرة، وهذا هو سوستم كبيرة للتداول اليدوي.


وهو مدير صندوق وأيضا تملك بنك الذهب، هل تعتقد حقا انه يحتاج لك 97 دولار من المال من كليكبانك؟


بالطبع لا، إذا ش تريد مراجعته يمكنك مشاهدة ما يشاركه مجانا في صفحته في الفيسبوك، باللغة الفرنسية، ولكن، بالطبع، وقال انه لا يبيع نظامه من خلال الصفحة لاندين.


وبالتالي فإن الشركة ببساطة التكيف مركز مؤشر الجاذبية ومؤشر ستوكاستيك، وتغيير اسمها.


سألت عن استرداد قبل أكثر من 2 أسابيع. أرسلوا لي تأكيدا، أن الأموال سيتم ردها في ال 72 ساعة القادمة. حتى الآن لم يحدث شيء. وهم لا يجيبون الرسائل التالية.


لذا كن حذرا قبل شراء النظام.


ثم قبل بضعة أشهر وصلتني الترقية إلى مبفكس 2 مع مؤشرات جديدة - free. What الفرق! المؤشرات الجديدة بالإضافة إلى 2 سنوات أخرى تجربة الفوركس جعلت هذا نظام القاتل بالنسبة لي!


وأوافق على أن النظام ربما يعمل بشكل أفضل على الرسوم البيانية 1 ساعة و 4 ساعات ولكن لقد استخدمت بنجاح في أطر زمنية تتراوح من 1 دقيقة إلى 1 يوم.


ننظر إلى الوراء في مجموعة المنبثقة التي عملت - أنماط شمعدان الخ لا بديل عن الرسم البياني الوقت!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مبفكس V1and دفكس V3 الفوركس نظام التداول اليدوي.


التوفر: موجود في المخزن.


مبفكس نظام التداول الفوركس - أفضل أنظمة التداول اليدوي - النسخة الكاملة.


سوق الفوركس هو واحد من أكثر الطرق المربحة التي يمكن أن تجعلك تعزيز أرباحك. كما أن لديك فرصة لكسب المال الجيد، وهناك أيضا الكثير من المخاطر في تداول العملات الأجنبية. وجود المهارات اللازمة أو بعض المعرفة الأساسية تداول الفوركس أمر لا بد منه. إذا كنت ترغب في التجارة بشكل فعال، سوف مبفكس نظام الفوركس تساعدك بنجاح على التمتع بفوائد هذا النوع من التجارة.


تم إنشاء نظام مبفكس الفوركس بهدف إعطائك فرصة لكسب المال. من أفضل الفوركس التاجر في العالم، مصطفى بلخايات، تكشف عن أفضل نظام الفوركس لجعل أي شخص - بما في ذلك الأفراد الذين ليس لديهم خبرة في النقد الأجنبي جعل مبالغ هائلة من المال. تماما مثل الموالية الحقيقية.


المهنة: بدوام كامل التاجر.


الإنجازات: صوت أفضل المتداول لعام 1999، أفضل جائزة محلل فني الفوركس لعامي 2009 و 2018. تاجر المخضرم مع 27 عاما من الخبرة في أسواق الفوركس.


نظام التداول مبفكس وكس على جميع الأطر الزمنية التي تتراوح بين 5 الرسوم البيانية لالمتسوقين إلى الرسوم البيانية اليومية للتجار على المدى الطويل. شخصيا، وأنا أحب الإطار الزمني H4. ترى، على إطارات الوقت H1 لديك احتمال الفوز من 90٪ ولكن ل H4 والأطر الزمنية اليومية لديك احتمال الفوز من 98٪!


مبفكس نظام مبفكس توقيت مبفكس قالب خاص مبفكس دليل المستخدم (بدف)


وهنا ما تحتاج إلى معرفته والقيام به.


1. عندما يلمس سعر القضبان الخضراء، يمكنك شراء.


2. عندما يلمس السعر القضبان الحمراء، تبيع.


3. عندما يلمس السعر الشريط الأزرق، يمكنك إغلاق طلبك.


هذا هو نظام السعر العمل التالي الذي يعمل على تحسين أداء التداول الخاص بك.


هذا النظام يولد باستمرار أكثر من 200-500 نقطة ($ 2000- $ 5000 نقدا) في الأسبوع.


الزوج الموصى به: غبب / أوسد، ور / جبي، غبب / جبي.


مناسبة الإطار الزمني: 1 ساعة أو 30 دقيقة.


مع نظام تداول الفوركس دفكس يمكنك استخدامه ل:


تحديد اتجاه السوق والعمل السعر الانضمام إلى الاتجاه مع توقيت دقيق وإمكانية عالية الإعداد تصفية إشارة كاذبة!


دفكس نظام الفوركس (10 مؤشرات) دفس دليل (بدف) 3 قوالب دفكس.


مبفكس مراجعة النظام الفوركس.


مبفكس كانت فخورة بما فيه الكفاية لتقديم نظامها للمراجعة قبل بضعة أسابيع كما هو الحال دائما نحن & # 8217؛ فقط سعداء جدا لإلزام في غراتترادينغسيستمز ونلقي نظرة على ذلك.


يأتي نظام التداول مبفكس ببساطة اثنين من مؤشرات MT4، واحد نموذج MT4 ودليل بسيط 9 صفحة بدف.


مبفكس ملخص.


هذا النظام هو شراء منخفضة بيع نظام نوع عالية وسيتم اتخاذ معظم الصفقات بعد فترة وجيزة من انعكاس. وهو نظام شبه ميكانيكي كما لديك أهداف ثابتة وتوقف عند الدخول ومعايير معينة للدخول ولكن في نهاية المطاف كنت قد اخترت ما إذا كان لدخول التجارة والأسواق للتجارة.


الدليل.


في حين أفهم أن منشئ النظام اللغة الأولى قد لا يكون اللغة الإنجليزية، إلا أن الدليل فشل في شرح الإعداد بشكل كامل، في حين أن الرسومات والمؤشرات تجعل إلى الأمام إلى حد ما إلى الأمام، كان من الجميل أن يكون هناك المزيد من التوضيح.


وكمثال على ذلك لا توجد كلمات مكتوبة فعلية على ما هي الأهداف التجارية على الرغم من اقتراح توقف بنسبة X٪ من الهدف. وهذا ما يجب معالجته في إعادة صياغة الدليل في المستقبل. لحسن الحظ تم توفيرها مع وصلة لأشرطة الفيديو من الصفقات سبيل المثال مما يجعلها بسيطة جدا.


النظام.


أما بالنسبة للنظام نفسه. المؤشرات ليست أي شيء جديد أو ليس على الأقل لأي شخص يستخدم MT4 لفترة من الوقت ومما لا شك فيه أننا سوف الآن الحصول على عدد لا يحصى من رسائل البريد الإلكتروني يسأل ما هو مؤشر توقيت مبفكس. ولكن هذه ليست قضية في حد ذاتها كل ما نهتم به هو ما إذا كان النظام سيكسب المال.


يدعي مبفكس أنه على الإطار الزمني ساعة واحدة (وهو يعني للعمل على أي إطار زمني) هناك احتمال الفوز 90٪. (أفترض أن استخدام نسبة المخاطر إلى نسبة المكافأة 2: 1). هذا من الصعب جدا التحقق من على نظام حيث شخص واحد قد تأخذ على التجارة واحد قد لا وكما مؤشر مبفكس نظام يرسم فقط 6 أيام مرة أخرى لذلك فمن المستحيل تقريبا لاختبار خارج هذه الفترة دون الجلوس يراقب كل زوج على 1 ساعة الرسم البياني لعدة أشهر.


أيضا، هذه الإحصائية لا يقول ما إذا كان لزوج واحد أو كل أزواج وعلى مدى الفترة وعدد من الصفقات. من مختلف الأزواج والأطر الزمنية راجعت ذلك بالتأكيد لم يشعر وكأنه معدل إضراب 90٪ بالنسبة لي. ولكن مع خطر على نسبة مكافأة عند دخول يجري معدل الإضراب جيدة جدا ليست حقا قضية، أو على الأقل أنه لا ينبغي أن يكون & # 8217؛ ر يكون مصدر قلقك الرئيسي.


على التحليل، لاحظت أن (على سبيل المثال) أوسجبي على 1 ساعة لم رمي أي إدخالات على الإطلاق خلال البيانات المعروضة ولكن على 4 ساعة أنها أنتجت خسارة أكثر من 2 الصفقات. ومع ذلك على 5 دقائق الإطار حتى انتشار من الانتصارات والخسائر. من الواضح أن أزواج أخرى فعلت بشكل أفضل. لذلك سيكون لديك لاتخاذ قرار لنفسك الذي الزوج للتجارة وعلى الإطار الزمني.


القلق الأكبر هو حقيقة أن السعر المستهدف (بسبب ما يقوم عليه) يتحرك دائما، في حين أنه يمكن أن يكون أعلى مما كان عليه عندما دخلت التجارة أنه يمكن أن يكون سقط بشكل جيد أقرب إلى الدخول الخاص بك. وهذا يعني أن لديك تغيير السعر المستهدف ولكن وقف الخسارة ثابت الذي يقلل بشكل كبير من & # 8216؛ ريال & # 8217؛ المخاطر إلى نسبة المكافأة. وباختصار، غالبا ما تكون أرباحك أقل من هدفك.


ماذا نحن نعتقد.


هذا النظام هو لطيف وبسيط ويعتقد أنه من الممكن لكسب المال مع مرور الوقت معها، على افتراض التمسك 2: 1 R: R نسبة أو. أعتقد أنك سوف تجعل المال على الأرجح في جانبية / نطاق العمل السعر ملزمة ضمن الأطر الزمنية التي اخترتها.


الدخول والخروج على التوالي إلى الأمام ومثالية للتاجر الجديد. ويمكن إنشاء نظام كمستشار خبير للتاجر أكثر تقدما.


نظام مثل هذا، والتي لها أهداف مختلفة الحجم وتوقف كل التجارة قد لا تناسب الجميع. في حين يمكن أن يكون لديك خطر كبير لمكافأة نسبة، إذا كانت الخسائر الخاصة بك تأتي على الصفقات عندما تكون الأهداف كبيرة والفائزين الخاص بك تأتي على الصفقات حيث الأهداف الصغيرة (التي من المنطقي أن يحدث) قد لا تحصل على الاستفادة الكاملة من المخاطر إلى نسبة المكافأة. ومن الواضح أن هذا هو سمة من سمات الكثير من أنظمة التداول (وبالتأكيد يمكن أن يكون أسوأ مما هو عليه مع مبفكس) ولكنه شيء يستحق التفكير.


هو $ 97 قيمة جيدة مقابل المال لهذا النظام. لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. أعتقد إذا كنت جديدا تماما على الفوركس، MT4 والتجارة ثم قد يكون مكان جيد للبدء ولكن لا يوجد ضمان الحديد الزهر سوف تكون قادرة على كسب المال معها. إذا كنت بالفعل تتداول بشكل جيد سوف تكون على الارجح قليلا بخيبة أمل مع المحتوى، وربما كان يأتي عبر مفهوم من قبل في شكل مماثل.


ولكن لا بد لي من القول أنه يجعل تغيير لطيفة مع تاجر التجزئة نظام المقبلة إلى الأمام وتقديم نظامهم للمراجعة معرفة تماما أن أي قضايا سوف تحصل على الضوء. العديد من مصممي النظام لن يفعلوا ذلك لأنهم يعرفون أن نظامهم لا يوجد لديه أسس حقيقية للنجاح.


أود أن أقول أن مبفكس بالتأكيد أسس ولكن في نهاية المطاف الأمر متروك للمستخدم / التاجر سواء كنت سوف تجعل من نظام تجاري ثابت. سوف تختار الزوج، وسوف تختار الإطار الزمني، وسوف تختار ما إذا كان لاتخاذ كل التجارة (أنا لست متأكدا من أنها مربحة أخذ كل التجارة على كل زوج على كل إطار زمني).


يمكنك التحقق من نظام مبفكس هنا.


تحديث 3 فبراير 2018.


لقد اكتشفنا للتو أن مبفكس حاليا في عملية بيع الموقع على فليبا. في ملخص المبيعات تدعي أن مؤشر مبفكس كان & # 8220؛ مبفكس كان مؤشر صعب جدا، فقط خبير يمكن قراءة الرسم البياني استخدامه، ولكن نحن تحويله لاستخدامها من قبل الفوركس نيوبي & # 8221؛ وتكلف 10،000 $ للبرنامج.


لا بد لي من القول إنني لا أعتقد أن هذه المؤشرات تكلف الكثير للبرامج لأنها تستند إلى مؤشرات مجانية أنشئت، في رأيي، وسوف يكلف سوى بضع مئات من الدولارات لتشفير لهم في شكلها الحالي. أردت فقط أن أوضح هذا الأمر لأنني لا أرغب في أن يؤثر هذا الاستعراض على قرار شراء موقع مبفكس لأنه ليس شيئا سأؤيده.


ما هي الأزواج التي يعمل بها نظام مبفكس؟


يعمل هذا النظام على معظم الأزواج باستثناء عدد قليل. كما أنه يعمل ل غولد والأسهم.


95٪ من أزواج العملات وكذلك الذهب والأسهم احترام نظام مبفكس.


مبفكس التوقيت هو مؤشر السري. مبفكس توقيت يمنحك اللحظة المناسبة لتنفيذ.


تحقق من استعراض نظام التداول الأخرى.


11 الردود.


وسوف نستمر في مراقبة النظام لمعرفة ما إذا كان معدل الإضراب بنسبة 90٪ دقيق كما يقول المصمم.


بعض الخسائر على اليورو مقابل الدولار الأميركي (1 ساعة) على مدى اليومين الماضيين.


لقد أضفت تحديثا لهذه المقالة.


عن طريق الصدفة، وجدت نظام تداول العملات الأجنبية الجديد من بلخايات في الموقع (ورل إزالة). 8 مؤشرات التداول قوية لإضافة إلى ترسانة التداول الخاص بك. هذه الأطروحات دون & # 8217؛ إعادة رسم في الفرق مع مركز الجاذبية التي ريتينتس. اختبرت هذا النظام وجميع المؤشرات وأجد هذا مدهش. هل هناك أي شخص اختبر هذا النظام الجديد لتداول العملات الأجنبية؟


أنها تبدو مشابهة جدا لمعظم ولكن إذا كنت ترغب في تقديم أو الحصول عليها لتقديم الإصدارات التجريبية يمكننا أن نراجع بسعادة لهم للجميع.


اختبرت نظام مبفكس، فإنه يعيد بسبب كوغ. لقد وجدت & # 8220؛ نظام فكس & # 8221؛، و & # 8217؛ ق أفضل.


نظام مبفكس هو تباين صغير جدا من 2 مؤشرات الحرة وضعت على مدى 5 سنوات قبل نيك بيلاك. المؤشر الرئيسي t ليس أكثر من الانحدار متعدد الحدود. مؤشر التوقيت هو أيضا نسخة معاد تسميتها من مؤشر حر.


مؤشر غير اللوحة الأخرى مع يكو 3 هو 3 متعرج مستوى، ومؤشر حر آخر وأنه لا إعادة رسم القيمة الحالية لأنها تبحث عن أحدث عالية أو منخفضة لرسم الحالي 3. نفس مع 1 و 2 التي رسمت .


لقد تم الترميز MT4 منذ عام 2005 ونرى هذا النوع من الشيء تماما أوفتم. العثور على مؤشر مجانا. إعادة تسمية وبيعه للمبتدئين المطمئنين.


هذا هو السبب في ذلك تم تضمينها في هذه المادة.


& # 8220؛ المؤشرات ليست أي شيء جديد أو ليس على الأقل لأي شخص يستخدم MT4 لفترة من الوقت، ولا شك أننا سوف الآن الحصول على عدد لا يحصى من رسائل البريد الإلكتروني يسأل ما هو مؤشر توقيت مبفكس. & # 8221؛


شكرا على تعليقك.


سوق الأوراق المالية هو عمل محفوف بالمخاطر وغير متوقعة لأن هناك عوامل كثيرة تسهم في صعود وهبوط الأسهم & # 8230؛.


هل توقف الاختبار مع هذا النظام؟ لقد & # 8217؛ نت شهدت تحديثا في لحظة. MBFX.


نعم فعلا. يمكننا & # 8217؛ ر حقا اختبار جميع الأنظمة التي نراجعها باستمرار. اتمنى اننا نستطيع.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

No comments:

Post a Comment