Tuesday 27 March 2018

خيارات الأسهم تمارس بعد التقاعد


تخطيط التقاعد مع خيارات الأسهم و رسوس (الجزء 1: ما قبل التقاعد)
النقاط الرئيسية.
يجب أن تبدأ في التخطيط لتقاعدك قبل 10 إلى 15 سنة على الأقل قبل موعد التقاعد المستهدف، إن لم يكن في وقت سابق. لمنع جميع خيارات الأسهم الخاصة بك من أن تصبح مستحقة عند التقاعد، والنظر في بدء برنامج منتظم من ممارسة الخيارات قبل تاريخ التقاعد الخاص بك بشكل جيد. وفي الوقت نفسه، فإن الأسهم المقيدة الأمن و رسوس يمكن أن تقدم يصبح مهما كما كنت بالقرب من التقاعد. قد يسمح لك التمرين على الخيار أو تقييد الأسهم بتخصيص المزيد من المال لخطة 401 (k) الخاصة بك.
كنت دائما تهدف إلى استخدام الدخل من منح أسهم الشركة الخاصة بك إلى التقاعد بشكل مريح. ومع ذلك لم يكن لديك أبدا خطة محددة لكيفية استخدام هذه المنح، أو فهمت القضايا المتعلقة بالتقاعد. إذا كان لديك خيارات الأسهم، حقوق الأسهم الأسهم (سارس)، الأسهم المقيدة، أو وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، هذه السلسلة من ثلاثة أجزاء المقالة تناقش القضايا التي يجب مراعاتها عند التخطيط للتقاعد، وتقاعد التقاعد، أو تقاعد بالفعل.
الإطار الزمني للتقاعد التقاعد.
عندما تكون في ذروة حياتك المهنية، وتربية الأسرة، أو دفع ثمن التعليم الجامعي للأطفال، فمن الصعب التفكير في التخطيط لتقاعد الخاصة بك. قد لا يكون هناك تدفق نقدي فائض من أجل الادخار. ومع ذلك، فإن القرارات التي تتخذها خلال سنوات ما قبل التقاعد تؤثر بشكل مباشر عندما يمكنك التقاعد ومستوى الدخل الذي يمكنك التمتع به في تلك السنوات. يجب أن تبدأ في التخطيط لتقاعدك قبل 10 إلى 15 سنة على الأقل قبل موعد التقاعد المستهدف، إن لم يكن في وقت سابق.
كيف تناسب خيارات الأسهم في أهداف التقاعد الخاص بك.
غالبا ما يفكر الناس في "الرقم" الذي يحتاجون إليه للوصول إلى التقاعد بشكل مريح. وعادة ما تكون قيمة أصولك الاستثمارية في تاريخ تقاعدك تحتاج إلى العيش بشكل مريح حتى اليوم الذي تموت فيه. ومع ذلك، لا يوجد شيء مثل عدد سحري واحد لشخص ما. بدلا من ذلك، فإن المبلغ الذي تحتاجه يتغير يوميا مع العشرات من المتغيرات مثل حالة عمل عائلتك، وصحتك، ومستوى معيشتك، واحتياجات أطفالك ورغباتهم، والأسواق المالية، وأكثر من ذلك. وبالتالي يجب عليك إعادة تقييم التقدم المحرز نحو التقاعد سنويا على الأقل.
إذا كانت خيارات الأسهم جزء كبير من محفظتك، يصبح التحليل أكثر صعوبة. يجب أن لا عرض الخيارات بنفس الطريقة التي عرض الأسهم الأخرى أو صناديق الاستثمار المشترك. في حين أن الخيارات هي عنصر حقوق الملكية، فهي أكثر خطورة من الأسهم التي تملكها بشكل مباشر، أو الأسهم المقيدة غير المستثمرة. خيارات الأسهم يمكن أن تكون شديدة التقلب، ونسبة محفظتك الاستثمارية التي تشكلها يمكن أن تتغير يوميا. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تتركز في سهم واحد (شركتك).
مما يضاعف هذا، قد يكون لديك أيضا كميات كبيرة من أسهم الشركة في خطة 401 (ك). وأخيرا، لا تتحكم بشكل مباشر في حجم منح الخيار ومنح الأسهم الأخرى التي تتلقاها كل عام. ليس من المنطقي عادة ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر دون وجود فرصة استثمار أفضل بكثير في مكان آخر. لذلك، لديك لتنسيق الاستثمارات الأخرى حول خيارات الأسهم الخاصة بك.
مثال: يشير عمرك إلى أنه يجب أن يكون لديك حوالي 50٪ من أصولك الاستثمارية في الأسهم، منها 9٪ ينبغي أن تكون أسهم الشركات الصغيرة النمو، و 13٪ يجب أن تكون أسهم دولية، و 28٪ يجب أن تكون أسهم الشركات الكبيرة. افترض أيضا أن خياراتك تشكل 56٪ من قيمة أصولك الاستثمارية. لا أعتقد أن لديك كامل عنصر الأسهم التي تغطيها قيمة الخيارات الخاصة بك. يجب أن تحسب الخيارات نحو 9٪ فقط من نمو الشركات الصغيرة وإضافة إلى المكونات الدولية والكبيرة حتى تصل إلى المستويات المطلوبة لعمرك.
ماذا يحدث لمنح الأسهم المتميزة عند التقاعد؟
منح الأسهم دائما تقريبا أحكام الاستحقاق، والتي عادة ما تقوم على استمرار توظيفك في شركتك. بمجرد التقاعد، سوف خطة الأسهم الخاصة بك بالتفصيل عندما أو ما إذا كان الاستمرارية مستمرة أو توقف. التقاعد هو نوع من إنهاء في إطار معظم خطط الأسهم. الشركات تعامل التقاعد بسخاء أكثر من إنهاء العمل للعمل لشركة أخرى. راجع عن كثب أحكام خطة المخزون الخاصة بك للقواعد والتعاريف التي تنطبق على التقاعد "العادي" والتقاعد "المبكر" (إذا كان هذا التمييز). ثم اختر تاريخ التقاعد الذي يزيد من عدد الخيارات والأسهم المكتسبة.
وبالنسبة لخيارات األسهم، اكتشف مسح أجرته الجمعية الوطنية لمخططي األسهم في عام 2018 أن أقلية صغيرة فقط من الشركات المستجيبة إما تركت الخيارات تستمر في االستقرار بشكل طبيعي أو تسريع االستحقاق في أوضاع تنطوي على التقاعد الطبيعي أو المبكر:
وبالنسبة للمخزونات المقيدة ووحدات رسو، وجدت ناسبب ما يلي من بين الشركات التي شملتها الدراسة التي تستمر أو تسرع في الحصول على:
في بعض الشركات، تعتمد هذه المخصصات على عدد السنوات التي عملت فيها في الشركة قبل التقاعد. على سبيل المثال، قد يتم تطبيق الأحكام بعد أن عملت في الشركة لمدة 20 عاما. عند الاقتراب من التقاعد، من المهم مراجعة هذه الأحكام في خطة الأسهم الخاصة بك وفي المنح المحددة الخاصة بك.
تنبيه: حتى لو كانت شركتك تسمح بالاستمرار في التعجيل أو تسريع الاستحقاق، بمجرد أن لم تعد تعمل من قبل شركتك، يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم حافز (إيسوز) في غضون ثلاثة أشهر من إنهاء العمل الخاص بك لمنعها من أن تصبح خيارات الأسهم غير المؤهلين (NQSOs). لأن إسو تخضع للضريبة بشكل أفضل من نسو عند ممارسة وتمسك الأسهم، يجب أن تأخذ جرد دقيق من كل ما تبذلونه من الخيارات عند مغادرة شركتك. هذه القضايا، بما في ذلك قواعد الممارسة في وبعد إنهاء التي يجب اتباعها لتجنب التخلي عن خيارات الأسهم القيمة، ويناقش بالتفصيل في الجزء 2 (انظر أيضا التعليمات ذات الصلة).
خيارات الأسهم.
عملية التخطيط هذه مهمة بشكل خاص عندما تتوقع خيارات الأسهم الخاصة بك (أو سارز) لحساب جزء كبير من البيض عش التقاعد الخاص بك. وينبغي أن تبدأ القرارات المتعلقة بخيارات األسهم في لحظة كل منحة. لمنع جميع خيارات الأسهم من أن تصبح مستحقة عند التقاعد، يجب على معظم الناس بدء برنامج منتظم من ممارسة الخيارات قبل التقاعد بشكل جيد. وهذا يساعدك أيضا على التنويع في حال ربط الكثير من صافي قيمتها بالحركات في سعر سهم الشركة.
مع مرور الوقت، ظهرت بعض استراتيجيات ممارسة الخيار "ضريبة معقولة"، بغض النظر عما إذا كنت حفظ أو قضاء الخيار العائدات. ومع ذلك، لا تدع الضرائب وحدها التحكم في صنع القرار الخاص بك. على الرغم من أنك يجب أن تقيم بعناية الآثار الضريبية للمعاملات، لا تغفل عن الاقتصاد العام. هذا من الصعب القيام به بسبب صعوبة في التنبؤ بأي درجة من الدقة القيمة المستقبلية لأرصدة الشركة أو تكلفة الفرصة الضائعة للاستثمار البديل لتحقيق مكاسبك.
وهكذا، على الرغم من أن الآثار الضريبية للاستراتيجية المخطط لها الضرائب من السهل نسبيا لحساب، فإن الاقتصاد على المدى الطويل مضمونة أبدا. لذلك، يتم تقديم اقتراحات التخطيط القليلة التالية لشرح النتيجة الضريبية ولا تحاول التوصية بالاستراتيجية المقدمة. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى النظر في الحقائق والظروف الفريدة الخاصة بك قبل تنفيذ أي من الاقتراحات التالية.
إيسوس و أمت.
عندما تنوي ممارسة إسو والحفاظ على الأسهم، فمن الحكمة عموما لتجنب الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت) كلما كان ذلك ممكنا. هذا يأخذ التخطيط السليم وضبط. أما إذا كان الأمر لا مفر منه، فبسبب انتهاء صلاحية الأيزو القيمة، ينبغي استرداد أمت بأسرع ما يمكن في السنوات اللاحقة باستخدام ائتمانات أمت. يجب عليك بعد ذلك الاحتفاظ مجموعتين من السجلات: واحد لتتبع أساس الضرائب العادية والآخر لتتبع أساس أمت من الأسهم المكتسبة كل عام (انظر الأسئلة ذات الصلة ذات الصلة على الائتمان أمت). وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تموت مع الاعتمادات غير المستخدمة أمت، والاعتمادات غير المستخدمة لا تحمل أكثر من ذلك بعد الموت إلى العقارات الخاصة بك أو المستفيدين.
يجب عليك تصميم استراتيجية ممارسة الخيارات التي تقلل من إجمالي أمت المدفوعة في اتصال مع ممارسة إسو (انظر أسئلة وأجوبة ذات الصلة لمجموعة من الاستراتيجيات). استراتيجية واحدة شعبية هو ممارسة ما يكفي من إسو كل عام لتجنب تحريك أمت (انظر التعليمات ذات الصلة على هذه التقنية). وينبغي االحتفاظ بالسهم المكتسب من خالل ممارسة الخيارات، إن أمكن، لفترة االحتفاظ المطلوبة لمدة سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من تاريخ الممارسة. وبعد ذلك، يمكن بيع السهم، من أجل الزيادة الكاملة في تكلفة التدريب، حسب الحاجة بمعدلات أرباح رأسمالية مواتية طويلة الأجل.
وهناك استراتيجية أخرى لأولئك الذين يرغبون في التنويع وتشمل ممارسة وبيع الخيارات بالتناوب سنوات. هذا هو برنامج ممارسة إسو أكثر عدوانية. تحت ذلك كنت ممارسة إسو وتحمل أمت كل عام. وبمجرد إبقاء المخزون لفترة الاحتفاظ المطلوبة لمدة سنة واحدة (على افتراض أن فترة الاحتفاظ لمدة سنتين من المنحة إلى البيع يتم الوفاء بها أيضا)، فإنك تبيعها لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. تكرر هذا النمط كل عام بحيث يشمل كل عام ممارسة إسو وبيع الأسهم المكتسبة من قبل إسو ممارسة العام السابق. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل عندما تريد تنويع كمية كبيرة من الأسهم مع مرور الوقت، وتلبية فترة عقد طويل الأجل، وبيع الأسهم في كل عام بمعدلات أرباح رأس المال مواتية. وعيبها الأساسي هو دفع أمت كل عام عندما تمارس إسو. على الرغم من أن بعض من أمت يمكن استردادها في العام التالي عندما يباع الأسهم، قد لا تعوض تماما كامل المبلغ من أمت التي دفعتها. (انظر الأسئلة الشائعة ذات الصلة عن بيع الأسهم إسو التي أدت أمت.)
خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس)
قد تحتاج إلى الانتظار لممارسة نوسوس الخاص بك إذا كنت تعتقد أن قيمة السهم سوف تستمر في تقدير حتى نهاية مصطلح الخيار. وفي الوقت نفسه، ربما المال الذي كنت تستخدم خلاف ذلك لممارسة الخيارات وعقد الأسهم هو كسب معدل أفضل للعودة في أي مكان آخر.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن انتشار عند ممارسة نكسوس هو خاضع للضريبة، لذلك ينمو "الضرائب المؤجلة" حتى تمارس. ولذلك، فإن ضرائب أو مزايا اقتصادية ضئيلة أو معدومة سوف تأتي مع ممارسة الخيارات قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها ودفع الضرائب في وقت سابق مما هو ضروري. ما لم يكن لديك اعتبارات أخرى، مثل الحاجة إلى النقد من ممارسة وبيع على الفور، أو إغراء استثمار أكثر واعدة للمكاسب، لديك عموما أي حافز لممارسة في وقت مبكر.
الأسهم المقيدة و رسوس.
هناك تصور بأن الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) لها قيمة أكبر من خيارات الأسهم لأنها تحافظ دائما على بعض القيمة، حتى لو انخفض السهم. خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، يمكن أن تفقد كل قيمتها إذا انخفض سعر التداول أدنى سعر التمرين. يصبح الأمن الذي توفره الأسهم المقيدة و رسوس أكثر أهمية كما تقترب من التقاعد. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كانت شركتك تدفع أرباحا، وعادة ما تحصل عليها على طول الطريق أو عند الاستحقاق.
ومع ذلك، فإن خيارات الأسهم لديها إمكانات أكبر في الاتجاه الصعودي، وبالتالي يمكن أن تنتج ثروة أكبر بكثير من الأسهم المقيدة و رسوس. بالإضافة إلى ذلك، تمنحك خيارات الأسهم المزيد من السيطرة على عندما تتعرف على الدخل الخاضع للضريبة وتوفر عموما "تأجيل ضريبي" أطول من الأسهم المقيدة و رسوس، والتي عادة ما تصبح خاضعة للضريبة عند الاستحقاق في غضون أربع سنوات من المنحة (انظر التعليمات ذات الصلة بشأن الضرائب الأوراق المالية المقيدة). تباين هذا مع خيارات الأسهم، والتي تنتهي عادة 10 سنوات من تاريخ المنحة. ومن الناحية المثالية، ستحتوي محفظتك الاستثمارية على خيارات الأسهم والأسهم المقيدة.
غالبا ما يتم تضمين الدخل المعترف به من ممارسة المنظمات غير الحكومية الوطنية أو سارس، أو التخلص من أهلية إسو أو إسبس، والحصول على الأسهم المقيدة في إجمالي الدخل الخاص بك لأغراض حساب المبلغ الذي يمكن أن تساهم في خطة الشركة 401 (ك) (تأكيد ذلك مع شركتك). وتقتصر مساهمات الموظفين في خطة 401 (ك) على 000 18 دولار في عام 2017. ويمكن لمن تزيد أعمارهم عن 50 سنة أن يضيفوا مبلغا إضافيا قدره 000 6 دولار في السنة، وذلك بأقصى حد ممكن من المساهمة بمبلغ 000 24 دولار في عام 2017.
لذلك، قد تعطيك تعويضات الأسهم المزيد من المال للمساهمة في خطة 401 (ك) عندما (1) يستند مبلغ المساهمة الخاص بك على نسبة مئوية من التعويضات الخاصة بك و (2) مساهمتك السنوية هي عادة أقل من الحد الأقصى السنوي. يجب التأكد من وضعك الفردي مع مسؤول 401 (k).
مبلغ الدخل السنوي الذي يملي أهليتك للمساهمة في روث إيرا يسمى المعدل المعدل الدخل الإجمالي (ماجي). هذا هو الدخل الإجمالي المعدل العادي (أجي) مع بعض الاختلافات (على سبيل المثال أي دخل من تحويل إيرا روث لا يعول في ماجي). إذا تجاوز ماجي الخاص بك حدود الدخل روث للإقرار الضريبي الخاص بك، تفقد القدرة على المساهمة في روث إيرا. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك تحويل إيرا التقليدية إلى روث إيرا، وذلك باستخدام المكاسب من تعويض الأسهم الخاصة بك لدفع الضرائب (انظر مقال عن التحويلات روث في مكان آخر على هذا الموقع).
أما بالنسبة للسنة الضريبية لعام 2017، فإن حدود الاشتراك في حساب الاستجابة العاجلة (روث إيرا) تبلغ 500 5 دولار للشخص دون سن 50، و 500 6 دولار للشخص البالغ من العمر 50 عاما أو أكثر قبل نهاية السنة. ولكي تكون مؤهلة للحصول على أقصى قدر من المساهمات في عام 2017، يجب أن يكون لدى المتبرعين المشتركين المتزوجين ماغي بمبلغ 186،000 دولار أو أقل، ويجب أن يكون لدى المتبرعين الأفراد ماغي بمبلغ 118،000 دولار أو أقل. ويمتد نطاق الإسقاطات الجزئية للمساهمات الجزئية من حد أقصى يصل إلى 000 196 دولار بالنسبة للموردين المشتركين المتزوجين (يصل إلى 000 133 دولار للمودعين الفرديين)، ولا يسمح بعد ذلك بالمساهمات.
تنبيه: حتى الموعد النهائي لتقديم الإقرار الضريبي 2017 في أبريل 2018، يمكنك تقديم المساهمات التي لا تزال تحسب للسنة الضريبية 2017. (يحتوي إرس بوبليكاتيون 590-A على مزيد من المعلومات.)
ويعتمد أثر المنح على نوع المنحة. لا تمول إسو الدخل الذي يتم تضمينه في الدخل الإجمالي المعدل (أجي). ولذلك، إذا مارست واحتفظت ب إسو، فإن الضريبة الدنيا البديلة المحتملة الناتجة (أمت) لا تؤخذ بعين الاعتبار. ولكن إذا كانت إسو غير مؤهلة (على سبيل المثال عن طريق البيع أو البيع في نفس اليوم في نفس العام من التمرين) وتصبح منظمة غير حكومية وطنية، يتم تصنيف الدخل على أنه "دخل عادي" ويذهب إلى أجي. وتؤدي الحقوق الوطنية للمنظمات غير الحكومية وحقوق تقدير الأسهم دائما إلى توليد دخل عادي أثناء ممارسة التمارين الرياضية، كما أن القيود المفروضة على المخزون / رسو تؤدي ذلك دائما عند الاستحقاق، إلا إذا قامت مصلحة الضرائب الأمريكية لسبب ما بتصنيف الدخل على أنه تعويض مؤجل.
إيراس التقليدية.
أما فيما يتعلق بالتقييمات الدولية للحسابات التقليدية، فعندما لا يكون أي من الزوجين مشمولين بخطة تقاعد في العمل، لا توجد حدود للإنفاق على حساب الاستجابة العاجلة. ومع ذلك، عندما يتم تغطية زوج واحد فقط من قبل خطة العمل، تصبح القواعد أكثر تعقيدا ويجب عليك استشارة إرس النشر 590.
تحويل أرباح منحة الأسهم إلى التعويض المؤجل.
وقد صممت خيارات الأسهم لتعويض الموظفين عن الأداء الوظيفي بدلا من تقديم استحقاقات التقاعد. ولذلك، فإن معظم خيارات الأسهم الموظف تنتهي قبل فترة طويلة من التقاعد. ومع ذلك، قد لا تحتاج النقدية الآن أو قد يكون في عجلة من امرنا لدفع الضرائب على المكاسب الخيار في ممارسة الرياضة. في بعض الظروف الخاصة جدا، قد تكون قادرة على تحويل مكاسب الخيار الخاص بك، على افتراض القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية لا يعاقب عليها. (لمزيد من التفاصيل، راجع مقالتي "تحويل خيار المخزون الخاص بك" إلى "تعويض مؤجل غير مؤهل" في أي مكان آخر على هذا الموقع.) مع وحدات رسو التي تحصل أثناء عملك، قد يكون لديك القدرة على تأجيل الضرائب حتى التقاعد، كما هو موضح في أسئلة وأجوبة أخرى.
الجزء 2 من هذه السلسلة يتحول إلى اعتبارات التخطيط الخاص بك في السنة التي تقاعد من العمل.
كارول كانترل هو كبا، محامي، ومخطط مالي مع مكتب محاماة كانترل وكوان في هيوستن، تكساس. وهي تركز في التخطيط المالي للمديرين التنفيذيين والأسر والمتقاعدين، مع تخصص في خيارات الأسهم، والثقة، والشراكات، والضرائب العقارية. وهي مؤلفة كتاب دليل العقارات والضرائب والتخطيط المالي مع خيارات الأسهم، التي نشرتها كش، شركة ولترسكلور. وتستند أجزاء من هذه المقالة إلى هذا الكتاب. تم نشر هذه المقالة فقط للمحتوى والجودة. ولم تعوضنا صاحبة البلاغ ولا شركتها في مقابل نشرها.

خيارات الأسهم التي تمارس بعد التقاعد
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.
هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.
يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.
أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:
أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.
إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.
إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.
يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.
ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.
وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.
إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.
وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).
عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.
قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .
ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.

5 عوامل تساعدك على تحديد متى يجب ممارسة خيارات الأسهم.
سوف الظروف الفردية الخاصة بك تحديد متى يحين الوقت.
بعض مقالات المشورة تقول يجب عليك التمسك خيارات الأسهم الموظف الخاص بك لأطول فترة ممكنة. لا تمارسها حتى تقترب من تواريخ انتهاء صلاحيتها. من الناحية النظرية، على الأقل، وهذا يعطي السهم فرصة لزيادة السعر إضافية.
ولكن هذا قد لا يكون دائما المشورة الصحيحة. الظروف الخاصة بك، ومستوى الراحة الخاصة بك مع المخاطر، الوضع الضريبي الخاص بك، وعدد قليل من العوامل الأخرى ينبغي أيضا النظر فيها.
وهنا خمسة عوامل لتزن كما كنت في محاولة للتوصل إلى إجابة شخصية عن أفضل وقت لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.
الاحتياجات المالية الخاصة بك.
إذا كنت تحتفظ بالخيارات على أمل أن يتجه سعر السهم إلى الارتفاع، فكر في احتياجاتك الحالية من النقد مقارنة بإمكانية تحقيق مكاسب إضافية. إذا كنت بحاجة النقدية الآن والخيارات الخاصة بك لها قيمة، وممارسة الآن هو شيء مؤكد. إن ارتفاع سعر السهم في المستقبل ليس مؤكدا.
قد ترغب في ممارسة الرياضة في وقت مبكر بسبب:
لديك ارتفاع سعر الفائدة الديون التي يمكن أن تسدد. ليس لديك وفورات نقدية كافية وتحتاج إلى صندوق يوم ممطر أكبر أو صندوق الطوارئ. تحتاج إلى أموال لدفع دفعة واحدة على منزل. لديك فرصة استثمارية مقنعة أخرى تعتقد أن لديها إمكانات أكبر من أسهم الشركة. تحتاج إلى أموال دراسية لطفل في الكلية.
المخاطر / العائد ترادوف.
هناك مكون إلى خيارات أسهم الموظف يسمى قيمة الوقت.
عندما يكون هناك العديد من السنوات المتبقية حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وقيمة الوقت هو احتمال مكاسب إضافية في المستقبل. جنبا إلى جنب مع قيمة الوقت يأتي خطر أن السهم قد تنخفض. سوف تختفي المكاسب التي سوف تدرك من خلال ممارسة اليوم.
قد ترغب في تحمل المخاطر من الجدول والتخلي عن المكاسب الإضافية المحتملة إذا:
وهناك كمية كبيرة نسبيا من ثروتك المالية - أكثر من 10 في المئة - مرتبطة بالفعل في أسهم الشركة. النقد في متناول اليد اليوم يمكن أن توفر تحسنا كبيرا في الوضع المالي الخاص بك على أساس الاحتياجات المالية الخاصة بك. لا تفكر في أن آفاق أسهم الشركة تبدو جذابة.
فرص التخطيط الضريبي.
ويشمل التخطيط الضريبي توقع الدخل المتوقع والخصومات على مدى السنوات القادمة. ممارسة كل ما تبذلونه من الخيارات في سنة واحدة يمكن عثرة لك في شريحة الضرائب أعلى. قد تكون هناك أسباب ضريبية لممارسة بعض الخيارات الآن والانتظار حتى وقت لاحق لممارسة الآخرين. قد يكون من المنطقي ممارسة جزء من الخيارات الخاصة بك كل عام بدلا من الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية لممارسة كل منهم.
ظروف السوق.
وينبغي النظر في تقلب أسهم الشركة وتقلب ظروف السوق ككل. الشمس لا تألق دائما. يتم إجراء هذه النقطة بشكل جيد في مقالة كنن المال على ممارسة خيارات الأسهم:
"خلال فقاعة الأسهم التقنية، على سبيل المثال، أخذ عدد قليل على الأقل من الموظفين المحافظين الأرباح في شركات الطيران عالية & # 39؛ تشارك. تحويل المكاسب الورقية في الخيارات إلى نقد حقيقي - على الرغم من ممارسة & # 34؛ في وقت مبكر & # 34؛ وفقا للحكمة التقليدية، يبدو أنه كان حذرا بشكل استثنائي في وقت لاحق ".
كمية من الخيارات / المستثمر إنفستاتيون.
إذا كان لديك أسرة متطورة وعالية القيمة، يمكنك اتباع استراتيجيات أكثر تقدما من شخص أقل تعقيدا. والقاعدة الجيدة التي يجب اتباعها هي أنه إذا لم تفهم ذلك، فلا تفعل ذلك. جون أولاغوز، المؤلف من بدء العمل في خيارات الأسهم الموظف، يتحدث عن استراتيجيات التوظيف الخيار الأسهم الموظف المتقدمة. جون هو صانع الأسهم خيارات السوق السابق من مجلس شيكاغو خيارات تبادل وتبادل الخيارات المحيط الهادئ في سان فرانسيسكو.
ويقول إنه يمكنك تقليل المخاطر وزيادة العائدات المحتملة باستخدام استراتيجيات متقدمة تنطوي على بيع المكالمات وشراء يضع على أسهم الشركة. ويصر جون على أنه عند مقارنته باستراتيجية التدريب والبيع، فإن استراتيجيات الخيارات المتقدمة هي طريقة أكثر فعالية للحد من المخاطر والتقاط القيمة الزمنية المتبقية في خياراتك.
ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.
جون يشرح أفكاره في 5 القواعد الذهبية لإدارة خيارات الأسهم الموظف. ضع في اعتبارك أن هذه الاستراتيجيات المتقدمة يتم تنفيذها بشكل أفضل من قبل أولئك الذين لديهم خيارات أسهم الموظفين التي يحتمل أن تكون قيمتها 500،000 دولار أو أكثر.
لا تتبع قاعدة معبرة بشكل أعمى مع الاحتفاظ بجميع الخيارات حتى النهاية. النظر في جميع العوامل لاتخاذ قرار يناسب احتياجاتك.

اسأل مستشارا.
إجابات المستشار.
كريس وين.
سؤال عظيم! ربما كنت تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك قبل سن التقاعد الكامل (66 إلى 67 سنة اعتمادا على متى ولدت) وأبلغ صاحب العمل إلى إدارة الضمان الاجتماعي. تعتبر خياراتك عادة الدخل عند ممارستك لذلك خفضت منافعك لأنك تبدو وكأنها تحقق الكثير من الدخل.
يجب عليك الاتصال بصاحب العمل الخاص بك ونرى كيف أنها ترميز ممارسة خيار الأسهم نق ثم اطلب كبا للحصول على مساعدة. وفقا لنشر مصلحة الضرائب 957، الأسهم نق الخاص بك.
جوزيف ألفونسو.
على افتراض عدم حصولك على دخل في نفس العام، يجب أن لا يكون لديك أي فوائد محتجزة بسبب ممارسة خيارات الأسهم. ولا يحصل هذا الدخل على دخل ولا يحسب من اختبار الدخل السنوي الساري قبل بلوغك سن التقاعد الكامل. ويتم احتساب الدخل من العمالة فقط لاختبار الدخل.
هذا مقتطف من منشور سا الذي يتناول هذا:
بالنسبة لحدود الأرباح، فإننا لا نحسب الدخل مثل الفوائد الحکومیة الأخرى،
وأرباح الاستثمار، والفائدة، والمعاشات التقاعدية، والمعاشات التقاعدية والفرد.
كريغ سمالي.
يتم التعامل مع خيارات الأسهم كأجور W-2. يمكنك فقط جعل 14،500 $ في أي سنة واحدة قبل أن تفقد فوائد من الضمان الاجتماعي.
كريغ W. سمالي، E. A.
اعترف بالممارسة قبل دائرة الإيرادات الداخلية.
مستشار الاتصال.
أسئلة ذات صلة.
تنويه: نيردواليت تسعى جاهدة للحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة. قد تختلف هذه المعلومات عما تشاهده عند زيارة مؤسسة مالية أو مزود خدمة أو موقع منتج معين. يتم عرض جميع المنتجات المالية، منتجات وخدمات التسوق دون ضمان. عند تقييم العروض، يرجى مراجعة شروط وأحكام المؤسسة المالية. العروض المؤهلة مسبقا غير ملزمة. إذا وجدت تناقضات مع درجة الائتمان الخاصة بك أو معلومات من تقرير الائتمان الخاص بك، يرجى الاتصال TransUnion® مباشرة.
إعلان المعلن: فكيف يمكننا كسب المال؟ نحن نتلقى تعويضات من شركائنا عندما يطبق شخص ما أو يحصل على الموافقة على منتج مالي من خلال موقعنا. ولكن، تستند نتائج أدواتنا (مثل أداة مقارنة بطاقة الائتمان) والاستعراضات التحريرية إلى التقييمات الكمية والنوعية لميزات المنتج - لا شيء آخر. قد يؤثر التعويض على المنتجات التي نراجعها ونكتب عنها، والترتيب الذي تظهر به الفئات في مقالات "أفضل"، وما إذا كانت المنتجات تظهر على موقعنا أو مكان تواجدها. في حين أننا نحاول أن نعرض العديد من عروض المنتجات على موقعنا كما يمكننا الحفاظ على (1200+ بطاقات الائتمان والمنتجات المالية!)، ونحن ندرك أن موقعنا لا يضم كل شركة أو منتج مالي المتاحة في السوق.

No comments:

Post a Comment