Tuesday 6 March 2018

مجانا الخيارات الثنائية البرمجيات


يصيح! الصفحة غير موجودة.


لا تآكل، لم تفعل أي شيء خاطئ. يبدو أن الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة أو تم نقلها إلى مكان آخر.


إذا استمر ظهورك هنا، فيرجى الرجوع إلى صفحتنا الرئيسية أو تجربة نموذج البحث أدناه.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


أفضل روبوت ثنائي.


الخيارات الثنائية روبوت هو برنامج التداول قسط الذي يجد كل أفضل الفرص من السوق بالنسبة لك. التجارة مع أفضل السماسرة في السوق، والاستفادة من هذه التجربة التجارية غير عادية.


آمنة وآمنة - وقف الخسارة التلقائي.


لا التنزيلات - لا رسوم.


موثوق ثنائي الروبوت.


الخيارات الثنائية روبوت.


يتمتع العديد من التجار فوائد مختلفة من ثنائي الخيارات روبوت التي تراقب بشكل مستقل في السوق والبحث عن فرص التداول مع تنفيذ لاحق من المعاملات. دع & # 8217؛ s تبدو ما يمكن أن نقدمه باعتباره نظام التداول الآلي.


آمنة & أمب؛ تأمين التداول.


غالبية التجار & # 8217؛ وترتبط الأخطاء إلى حقيقة أنه في وقت معين هناك خوف من أن المعاملات التالية يمكن أن تكون غير مربحة. على الرغم من أنه في الواقع، ليس هناك ما يدعو للقلق، إذا كان التداول لا يتعارض مع مبادئ استراتيجية التداول الخاصة بك.


على عكس التجار، ثنائي الخيارات روبوت تلتزم خوارزمية التداول، بغض النظر عن الوضع الحالي للسوق. تؤخذ جميع قواعد إدارة المخاطر، ونقاط الدخول، وكذلك تشكيلات الشموع والمؤشرات بعين الاعتبار من قبل الخيارات الثنائية روبوت.


عدم كفاية المعرفة التجارية هنا يجلب فوائد هائلة للتجار. الشكوك والافتراضات الكاذبة والتحديث المستمر للأفكار، التي أجبرت للتو على إجراء بعض التعديلات يتم تجاهلها.


يتم الحفاظ على الانضباط حتى في سوق متقلبة كما يتم دعم قواعد التداول وتنفيذها. غالبا ما يخطئ التجار الأخطاء من الخوف من الخسارة المحتملة أو من الجشع. الخيارات الثنائية روبوت يلغي هذه العوامل السلبية، كما يتداول بعد القواعد بشكل واضح.


العقلانية.


على عكس تجار مبتدئين الذين تكهنات والاستنتاجات على خلفية القوالب المثبتة هي ذاتية، ثنائي خيارات الروبوت لديه أقصى قدر من الشفافية وهدف واضح لأداء مع قواعد محددة سلفا. ببساطة، روبوت لا إنشاء مجموعات جديدة على أساس تجربة التداول الأخيرة.


منذ خوارزميات متطورة لدينا تتفاعل على الفور إلى الاتجاهات الحالية في الأسواق المالية، ثنائي الخيارات روبوت يفتح موقف فورا بمجرد تنفيذ متطلبات خطة التداول. نتائج التداول الخاص بك يمكن أن تتغير كثيرا إذا دخول السوق سيحدث قبل بضع ثوان. مرة واحدة يتم فتح الموقف، يتم تعيين وقت انتهاء الصلاحية تلقائيا.


تنويع.


الخيارات الثنائية روبوت يسمح لك لتداول أصول مختلفة أو استراتيجيات مختلفة في نفس الوقت. انها تسمح لك لنشر المخاطر عبر العديد من الصكوك التجارية. إذا تداول الخيارات الثنائية يبدو صعبا بالنسبة لك، مع الخيارات الثنائية روبوت سهلة وفعالة. خدمتنا يمكن رصد في وقت واحد أسواق متعددة، التجارة مع مجموعة متنوعة من الأدوات والتحكم في الكثير من المواقف.


الخيارات الثنائية روبوت مزايا التداول.


بدون مشاعر.


الخيارات الثنائية روبوت يمكن أن تساعدك على كبح العواطف أثناء التداول كما أنه ينفذ في الوقت الحقيقي. وهذا بدوره، سوف تمكنك من متابعة بسهولة خطة التداول الخاصة بك. لن يتردد وشك عند فتح الموقف، كما يتم فتح موقف على الفور من قبل الروبوت وفقا للقواعد. الخيارات الثنائية روبوت لا يساعد فقط التجار، الذين يخشون لسحب الزناد، ولكن أيضا أولئك الذين لديهم عادة سيئة من الإثارة.


إن أحد أكبر التحديات في التداول هو الاختيار بين التخطيط التجاري والتداول الذي يتبع الخطة. حتى عندما يعلم التاجر أن نظامه مربح على المدى الطويل، سلسلة قصيرة من الصفقات الخاسرة يمكن أن تجعله ينحرف عن الخطة، تسوية كل توقعات الاستراتيجية. الخيارات الثنائية روبوت يوفر لك الاتساق، كما أنه يتداول دائما تلقائيا وفقا للخطة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يخففك من الأخطاء المحتملة في إعدادات الموقع.


الخيارات الثنائية روبوت بسهولة أن يحل المشكلة عن طريق التقاط لحظة مثالية لشراء كل من الدعوة ووضع الخيارات الثنائية. إذا قمت بتعيين روبوت وفقا لمتطلباتك، لن يكون لديك مشاكل التداول ونسبة المعاملات الناجحة سيتم زيادة من خلال تحديد المواقع المناسبة.


لا تحميل.


أنت لا تحتاج إلى تحميل ثنائي خيارات الروبوت من موقعنا على الانترنت. انقر هنا للتسجيل مع حساب ثنائي الخيارات روبوت الحرة والبدء في التداول معنا. يمكنك ضبط إعدادات التداول روبوت بعد تنشيط حسابك.


القدرة على فتح حساب كبار الشخصيات.


يتضمن هذا النوع من الحسابات مجموعة كاملة من الخدمات التي يتم إنشاؤها للعملاء الذين يرغبون في تحقيق المزيد من الفوائد من الحساب القياسي الذي يمكن أن يقدمه. وتعتبر القدرات المالية الأوسع نطاقا، فضلا عن زيادة الدخل، الفوائد الرئيسية لحساب كبار الشخصيات.


ثقة، والوسطاء الموصى بها وتنظيمها.


الخيارات الثنائية روبوت يغذي علاقتها مع سماسرة ويهتم أكثر عن التجار الأمن. وبما أن هناك وسطاء غير منظمين في الأسواق المالية، فإن روبوت يتداول فقط مع وسطاء أعلى تصنيفا معترف بهم على أنها آمنة وجديرة بالثقة. لا يوجد سوى عدد قليل من السماسرة المنظمة في السوق التي لديها رخصة للتجارة بين دول الاتحاد الأوروبي. يلتزم الوسطاء المنظمون بقواعد وممارسات الاستثمار وفقا لقوانين الاتحاد الأوروبي ويتيح لك التركيز على التداول الخاص بك، في حين أنها تحمي استثماراتك.


لا تنشأ مشاكل خطيرة عند التعامل مع هؤلاء الوسطاء، وبالتالي فإننا نوصي لهم للتداول الخيارات الثنائية مع الثقة الكاملة في موثوقيتها والنزاهة.


أعلى إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات & # 8211؛ قائمة موثوق بها.


يستخدم برنامج إشارات الخيارات الثنائية للتنبؤ بحركة الأصول المالية. إذا تم استخدام برامج موثوقة وفعالة من شأنه أن يساعد التجار جعل الكثير من المال من النظام. تم تصميم النظام لتقديم إشاراته للمستخدمين من خلال وسائل مختلفة. أصبح تداول الخيارات الثنائية شعبية جدا في السنوات الأخيرة، وهذا هو السبب في ظهور العديد من مقدمي الإشارات لمساعدة التجار لديهم أفضل التنبؤ للتجارة. العديد من هذه الأدوات من شأنها أن تساعد التجار لتنفيذ الصفقات، والتي سوف تكون على يقين من الفوز على أساس ثابت. قبل الفوز في أي تجارة، يجب عليك قراءة المؤشرات والإشارات بشكل جيد للغاية. ولا يستطيع العديد من التجار إجراء تحليل أفضل لحركة الأسعار؛ فإنها تعتمد على أداة توفر نتائج دقيقة بالنسبة لهم. عادة، يتم تسليم الإشارات من خلال أساليب مختلفة مثل الهواتف النقالة، والبريد الإلكتروني، والبريد الصوتي، وأساليب الدردشة وهلم جرا. ولدى مقدمي الخدمات المختلفين أساليب مختلفة في النهج؛ تحتاج إلى فهم الطرق المستخدمة من قبل مختلف مقدمي الخدمات.


الخيارات الثنائية إشارات أنواع البرامج.


هناك أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية برامج التداول إشارات. وتشمل البرامج إشارة، إشارات، برامج التداول التلقائي، فضلا عن برامج التعليم. برنامج إشارة يسلم إشارات ولدت. وعادة ما يعتمد هذا النظام على المعلومات التي يتم الحصول عليها من خلال تحليل السوق، والمستشارين الخبراء، وهلم جرا. يتم تسليم الإشارات الناتجة عن طريق عنوان البريد الإلكتروني. الإشارات هي البرامج الأخرى المستخدمة من قبل التجار الخيار ثنائي. وتولد هذه الطريقة إشارات من خلال وسائل أخرى غير البرمجيات، وتقدم نتائجها إلى مناطق الأعضاء. برامج التداول الآلي هي نوع آخر من برامج التداول. هذا البرنامج لديه سيطرة أكبر، لأنه يمكن فعلا تنفيذ والخروج الصفقات بالنسبة لك. تحتاج فقط إلى تعيين المعلمة بشكل صحيح، وسوف تفعل بقية بالنسبة لك. هذا البرنامج هو المهم. فإنه يوفر لك التدريب على ما تحتاج إلى معرفته عن السوق. فإنه يعلمك الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول، وهلم جرا.


الإشارات الموصى بها البرمجيات.


أحد التحديات الرئيسية التي تواجه التجار الخيارات الثنائية هي القدرة على اختيار البرامج الصحيحة. وذلك لأن هناك أنواع مختلفة من الروبوتات التجارية، وعلى هذا النحو، فإنه ليس من السهل أن تجعل من خيار. إذا كنت مهتما فعلا في كسب المال من النظام، وهنا هو أفضل برنامج التداول الموصى بها بالنسبة لك. وهي تشمل ما يلي:


أفضل برنامج تداول الخيارات الثنائية الموصى بها للمستثمرين هي برنامج حفار الذهب. هذا هو أحدث برامج التداول الآلي إدخالها في السوق. هذا البرنامج هو شعبية مثل أن الآلاف من النسخ تم بيعها منذ اكتشافها. وجد التجار في صالح البرنامج بسبب النتائج التي يسلمها لمستخدميه. يمكن للمتداولين تحقيق أرباح هائلة باستخدام البرنامج خلال ثلاثين دقيقة. لا يمكن للبرنامج تسليم إشارات لمستخدميها فقط؛ فإنه يمكن أيضا تنفيذ التجارة للمستثمرين إذا كانوا يريدون. ويقدم الدعم الفعال من خلال أساليب مختلفة مثل البريد الإلكتروني، ودعم الهاتف المحمول، والدردشة، فضلا عن دعم الرسائل القصيرة وهلم جرا.


ولعل أفضل برنامج تداول الخيارات الثنائية التي يمكنك استخدامها اليوم هو الخيار بوت 2.0. ومن المقبول عموما في جميع أنحاء العالم، بسبب قدرتها على الكشف عن الإشارات في وقت مبكر. وهو يشير إلى الوقت الذي يتحرك فيه السوق صعودا وهبوطا. كان البرنامج مختلفا بشكل ملحوظ عن الإصدار الأول، لأنه تحسن إلى حد كبير معالمه. وجد كثير من الناس النظام مواتية لأنه يسلم نتائج عالية الجودة ودقيقة. ويمكن استخدامه مع وسطاء مختلفة. يرسل إشارات من خلال أساليب مختلفة. إذا كنت تريد، يمكن للمنصة تنفيذ التجارة بالنسبة لك. إذا كنت تستخدم البرنامج، كنت متأكدا من جعل المال الهائل من خلال منصة.


هذا هو أداة التداول مفيدة أخرى للتجار الخيارات الثنائية. وجد العديد من الأشخاص أن البرنامج مفيد لأنه يقدم نتائج دقيقة لمستخدميه. فإنه يسلم نتيجة من خلال أساليب مختلفة مثل تنبيهات الرسائل القصيرة، والتقويم الاقتصادي، والرسوم البيانية وكذلك أساليب إشارة متقدمة وهلم جرا. هذا البرنامج يختلف تماما عن العديد من الآخرين في أنها ليست مؤتمتة بالكامل.


هذا هو أداة هامة أخرى معترف بها في جميع أنحاء العالم. ويرجع ذلك إلى أن برنامج عبس وجد أنه مفيد جدا لأنه يسلم إشارات عالية الجودة لمتداولي الخيارات الثنائية. البرنامج يساعد التجار لجعل المال الهائل. هذه ليست البرمجيات الحرة. تتوقع إشارات أفضل وأعلى جودة باستخدام المنصة.


إيجابيات وسلبيات الخيارات الثنائية إشارات البرمجيات.


وقد بدأ تداول السيارات لأول مرة في عام 2008. ومنذ ذلك الحين أصبح من شعبية كبيرة. تراجع التجار إلى البرمجيات بسبب الفوائد المختلفة التي تستمد منها. وفيما يلي بعض الفوائد:


يمكن للتجار الجدد وذوي الخبرة الاستثمار على مجموعة واسعة من الأصول، لأن برامج التداول يجعل من السهل.


معظم البرامج الآلي، مما يعني أنك لن تبقى ثابتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنفيذ التجارة الخاصة بك.


فإنه يمكن تنفيذ الصفقات على المعلمات قمت بتعيين لذلك، يمكنك تداول الخيارات الثنائية بغض النظر عن الاختلافات الوقت، وفي أي مكان قد تقيم.


البرنامج يساعد على كسب المال لأنه يحدد إشارات مربحة ويخطر لك وفقا لذلك.


وعلاوة على ذلك، فإن منصة تقدم للمستخدمين المرونة، كما يمكن للمتداولين تعيين وإعادة تعيين المعلمات الخاصة بهم بالطريقة التي تناسبهم أكثر من غيرها.


معظم الأدوات هي سهلة الاستخدام. وهذا يعني أنه ليس مطلوبا منك أن تكون خبيرا قبل البدء في استخدام البرنامج.


كما أن هناك مزايا، وهناك عيوب لاستخدام البرنامج. وفيما يلي بعض أوجه القصور في البرامج إشارات الخيارات الثنائية:


الأول هو أن التجار يمكن أن تفقد السيطرة على السوق، والبرمجيات يفعل كل شيء بالنسبة لهم. ولتجنب ذلك، يجب أن يكون لدى التجار معرفة أساسية بالسوق لكي يتمكنوا من تفسير الأدوات بشكل جيد للغاية.


إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لا تزال الأدوات الأكثر فائدة في أيدي التجار الأصول المالية. معظمها يحتوي على ميزات مختلفة، والتي من شأنها أن تساعدهم على الكشف عن حركة التجارة. هناك العديد من مقدمي إشارات الخيارات الثنائية وهم لا يقدمون نفس النوع من الخدمات. ويقدم البعض خدمات أفضل من الخدمات الأخرى. إذا كنت تعتمد على تلك مقدمي إشارة الموصى بها، وأنت تسير لكسب المال على الاستثمار الخاص.


7 الخيارات الثنائية.


هناك سبب أن تداول الخيارات الثنائية أصبحت شعبية جدا في هذه الأيام. فمن السهل أن نفهم وانها فعلت في إطار زمني أقصر بكثير من أنواع أخرى من تجارة السوق. تداول الخيارات الثنائية هو أيضا واحدة من الطرق الوحيدة التي يمكن أن تكون ناجحة التداول عندما يتجه السوق في أي من الاتجاهين.


وقد ساعدت على جعل العديد من التجار أكثر نجاحا من أي وقت مضى. كل ما يتطلب التاجر القيام به هو فتح حساب مع السماسرة خيار ثنائي على الانترنت مثل بنك بان دي ثنائي.


فإن معظم وسطاء الإنترنت أفضل يساعد أيضا التاجر لتكون قادرة على الاستفادة من برامج التداول الآلي. هذا النوع من البرامج بالكشف عن إشارات التداول الرئيسية التي تقع ضمن نطاق معلمات المتداول التي برمجتها في البرنامج. وبمجرد أن تاجر السيارات بالكشف عن إشارة المناسبة، فإنه بعد ذلك يجعل تلقائيا التجارة.


خيار ثنائي البرمجيات التداول الآلي يمكن تحميلها الحق على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم أو الجهاز المحمول. مرة واحدة تم تحميل البرنامج، فإن الخطوة التالية هي الاشتراك في واحدة من مواقع الوساطة على الانترنت أن البرنامج متوافق مع. وبمجرد إيداع المال في الحساب، ويمكن بعد ذلك استخدام برنامج التداول لبدء تلقائيا وضع الصفقات.


واحدة من أفضل برامج التداول الآلي الآلي هو ثنائي الخيار روبوت. بل هو نادر 100٪ حقا برنامج التداول الآلي. واحدة من الأشياء الأولى التي سوف تقفز في التاجر الذي يستخدم ثنائي الخيار روبوت هو كيف بسيط هو للاستخدام. كما كان من المعروف أن يعود الأرباح من أكثر من 80٪ على الصفقات الناجحة التي يضعها.


ويمكن استخدامه من قبل المبتدئين والتجار المخضرم على حد سواء. وهو متوافق مع ماك مدفوعة بيسي، ويندوز مدفوعة بيسي معظم الأجهزة النقالة وأقراص. وهو يعرف كيفية الاستفادة من الإشارات الرئيسية التي تحدث في السوق. كما يمكن الاستفادة من واحدة من ثلاثة أنظمة التداول الناجحة للغاية لأنها تضع تلقائيا الصفقات.


بل هو برنامج البرمجيات التي تعمل بمثابة مراقبة السوق 24/7، على عكس المحلل البشري الذي يحتاج إلى النوم. مرة واحدة إشارات التداول الرئيسية أقول لها لوضع التجارة، حتى أنه يعرف ما إذا كان لوضع بوت أو كال الخيار على التجارة.


الصيد الوحيد لاستخدام ثنائي الخيار روبوت هو أنه لا يمكنك استخدامه مع حساب تداول الخيارات الثنائية القائمة، فإنه يجب أن تكون متزامنة للعمل مع حساب جديد. ولكن إنشاء حساب جديد هو عملية بسيطة جدا في معظم الحالات.


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


2 تعليقات.


يمكن لمقدمي الخدمات المجانية إعطاء تجارة جيدة بالتأكيد، ولكن في تجربتي كنت أفضل حالا من خلال دفع قليلا للوسيط قسط.


مرحبا اسمي فوسوموزي من جوهانسبورغ جنوب أفريقيا أريد أن التجارة حتى أستطيع أن أغير حياتي وحياتي العائلية ولكن حاليا أنا & # 8217؛ م كسر والعاطلين عن العمل.


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


أفضل إشارات الخيارات الثنائية والبرمجيات.


في هذه الصفحة سوف تكون قادرة على العثور على أفضل إشارات الخيارات الثنائية والبرامج المصنفة. وسوف توفر وصلات إلى الاستعراضات، إلى المواقع وقراء ثنائي اليوم يمكن أن تسهم. أنا دائما إضافة المزيد من المعلومات إلى هذه الصفحة لذا يرجى العودة من وقت لآخر للتحقق من جميع أحدث التفاصيل.


إنشاء إشارات الخيارات الثنائية والبرمجيات.


هنا يمكننا أن نرى حقا الانطباع بأن استراتيجيات وخيارات الخيارات الثنائية التي تم وجودها في السوق. في هذا الجدول سوف ترى ما يعتقده القراء اليوم الاثنين هو أفضل نظام وأنها قد صنفت وفقا لذلك. يرجى النقر على النجوم لترك التقييم الخاص بك إذا كان لديك أي خبرة مع هذه الخيارات الخيارات الثنائية.


جميع التقييمات تم التحديث: 31 كانون الأول (ديسمبر) 2017.


أقل تصنيف / غير مصنف.


هذه هي الأنظمة التي تخلى عنها مجتمع بيناري توداي أو أننا ببساطة نرفض فقط & # 8217؛ ر يوصي بسبب طبيعة المنتج. لقد كتبت أكثر من 300 استعراض حتى إذا كنت تبحث عن شيء في استخدام معين وظيفة البحث عن طريق النقر على السهم في أعلى يمين الشاشة في القائمة الملاحة بجانب اسأل جون.


البرامج المروجة للغاية والإشارات.


هذه قائمة من البرمجيات وخدمات الإشارة التي يتم الترويج لها بشكل كبير من قبل المواقع الأخرى في هذا السوق. هنا يمكنك ان ترى كيف الحقيقي التجار الخيارات الثنائية معدل لهم.


وبما أننا نقوم بذلك منذ وقت طويل، فقد راجعنا مئات الأنظمة ونحن نقترب من علامة 1000. مع أن يقال لدينا الجداول مع جميع النظم القديمة المتاحة كذلك.


إشارات الخيارات الثنائية الجديدة والبرمجيات.


هنا سوف تجد بعض من بلدي أحدث الاستعراضات ونأمل بعض استراتيجيات الخيارات الثنائية القادمة والقادمة. أنا تحديث هذا الموقع بانتظام وجزء من هذا الواجب هو توفير معلومات عن أنظمة جديدة بالنسبة لنا للاستفادة من.


العديد من الأنظمة في قائمة أقل تصنيفا غير مثبتة وغير مختبرة لذلك يجب أن يؤخذ هذا في الاعتبار. تأكد من أنك إذا كنت مهتما بالنظم في قائمة الخيارات الثنائية الجديدة، فإنك تفهم أن مستوى المخاطرة مرتفع جدا لأن كمية مراجعات العملاء منخفضة.


شرحت أنواع ثنائية.


إشارة البرمجيات.


وهذا النوع من المنتجات الخيارات الثنائية توفر لك مع إشارات ولدت بمساعدة من البرنامج. وغالبا ما تكون هذه الأنظمة التي تستفيد من التاجر الرابع باستخدام المؤشرات والمستشارين الخبراء لمشاهدة السوق واختيار فرص التداول. معظم هذه البرامج & # 8217؛ s أيضا توفير خيار لإرسال إشارات إلى البريد الإلكتروني الخاص بك أيضا.


هذا النوع من المنتجات الخيارات الثنائية هو أبسط عموما من نهج البرنامج. ستتلقى رسائل إلكترونية إما في منطقة أعضاء أو في صندوق البريد الإلكتروني. في رسائل البريد الإلكتروني سيكون لديك إشارات من شأنها أن أقول لكم ما إذا كان لوضع أو الاتصال.


هذا النوع من المنتجات الخيارات الثنائية لدي مشكلة ضخمة مع. القضية مع تداول السيارات الخيارات الثنائية هو حقيقة أن الخيارات الثنائية دون & # 8217؛ ر استخدام منصات مستقلة. وهذا يعني أن البرمجيات التجارية السيارات يعطي الكثير من السيطرة على الوسطاء وليس هناك وسيلة أن وسيط تسمح وتجارة السيارات البرمجيات لاتخاذ أموالهم. حتى تبدأ الخيارات الثنائية وسيط استخدام منصات التداول مستقلة مثل ميتا التاجر أربعة يجب أن لا تشتري أي نظام ثنائي الآلي.


هذا النوع من المنتجات الخيارات الثنائية هو بسيط جدا لشرح. سوف مطوري هذه الأنظمة تثقيف لكم على الخيارات الثنائية وعموما توفر لك مع الاستراتيجيات والأساليب أحيانا بما في ذلك البرمجيات كذلك. القضية مع الدورات التعليمية في سوق الخيارات الثنائية في هذه المرحلة من الوقت هو أن الثمن هو في كثير من الأحيان حاد جدا. يمكن أن يكون هناك الكثير من القيمة في هذا النوع من المنتجات الخيارات الثنائية لكنها لا تدفع دائما وبسعر مرتفع نقطة الخطر الذي تأخذه يمكن أن يكون عامل رادع.


تصنيف الفئات موصوفة.


جميلة التفسيرية، وهذا هو الفئة التي توفر اسم المنتج وصلة إلى برامج الخيارات الثنائية أو إشارة مراجعة الخدمة.


ويعطى التقييم من قبل قراء ثنائي اليوم. يمكنهم التصويت على مقياس من 1-5 نجوم. وهذا يعني أساسا أنه إذا كانت الخدمة في أي مكان في نطاق تقييم 1-2 فمن الأفضل للبقاء بعيدا عن ذلك. يتم وضع أي شيء في مجموعة 4+ على الفور في فئة أعلى تصنيف لدينا. لإجراء تصويت ببساطة انقر على النجوم.


أنا فقط ذهبت إلى هذا بتفصيل كبير أعلاه، وهذا هو نوع من المنتج سواء كان ذلك خدمة الخيارات الثنائية إشارة، والبرمجيات، وبرنامج التعليم، وغرفة التداول الحية الخ


تصف هذه الفئة ما إذا كان المنتج سهل التنقل أو التثبيت أو الاستخدام. العديد من التصنيفات هنا مبررة على أساس الخبرة السابقة مع نوع معين من الخدمة.


السعر جميل جدا إلى الأمام في معظم الحالات، / مو تقف شهريا مما يعني أنك سوف تضطر لدفع على أساس الاشتراك. وهناك أيضا العديد من النظم في سوق الخيارات الثنائية التي تعتبر & # 8220؛ البرمجيات الحرة. & # 8221؛ تتطلب هذه الأنظمة إيداع في أي مكان بين 200-300 $ للبدء وتجاهل عموما وغير موثوق بها من قبل مجتمع اليوم الاثنين وغالبا ما ينظر إليها على أنها الخيارات الثنائية الحيل البرمجيات.


تقارير الدخل.


من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:


الخيارات الثنائية التعليم.


تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | من قبل جون كين وسيط مراجعة: ثنائي ششانج ديسمبر 27th | جون كين إدارة الصندوق: أبيكس ترادينغ إنفستمينتس ريفيو ديسمبر 26th | جون كين.


تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.


لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:

No comments:

Post a Comment