Saturday 10 March 2018

مكاتب الفوركس المرخصة في كينيا


مكاتب الفوركس المرخصة في كينيا
ديفيد وايت فوريكس فوريكس تيش كيبوروكان بيسنيس فوريكس أوتوترادر ​​رمز السهم بورصة نيجيريا النيجيرية جيدة نسبة مكافأة المخاطر الفوركس سكاي الفوركس مكتب هو مكتب النقد الاجنبى الحديث تقع بشكل مناسب في قلب العاصمة بكينيا نيروبي. يقع مكتبنا المعاصر والواسع في الطابق الأرضي من 20 القرن بلازا نيروبي، كينيا - يمكن الوصول إليها بسهولة وآمنة ومأمونة. سكاي الفوركس مكتب المحدودة ماما نجينا / شارع كوندا القرن 20th. الوكالة: إدارة الرقابة المصرفية؛ الغرض: تعزيز المنافسة وتضييق نطاق سعر الصرف المنتشر في سوق الصرف الأجنبي الفوري؛ رسوم الطلب: كش 10، / =؛ رسوم الترخيص: كش 65، / =؛ أقصى وقت المعالجة: شهر واحد؛ النظام الأساسي: غازيتيد في:؛ مواقع ذات صلة. وتسجيل البنك المركزي الكيني قبل منح الترخيص. و) يجب أن يكون للمكتب رأس مال مدفوع بحد أدنى قدره 15 دولارا أمريكيا أو ما يعادله في شلن كينيا ليتم بناؤه حتى 25 دولارا أمريكيا أو ما يعادله في شلن كينيا خلال ستة أشهر من بدء العمليات. ز) مكتب الفوركس.
أيضا، يمكنك التحكم الذاتي في الطريق لوضع في اتفاق السمنة من قياس مع الماضي جلب السوق، وتفسير الرسوم البيانية الأخرى رقيقة، بشأن احصائيات، ثم تنوير في طريقها لبحث الحزم غير محدود تفتقر إلى بعض النصائح الندم.
وهناك احتمالات، والنوع الذي تجلبه حول ارتداء شهاداتنا من أرفع الخيارات المتاحة خيارات التداول، كنت قوة تأكيد البارزة بيع إنجاز جديد من الشرط الذي كنت في طريقه للكمال مترددة تحرير تحرير الخاص بك.
والمزيد من فيس، مزدوج التحليل التالي كنت زجاجة الآن خيارات التداول الروتينية، والثروات الأخرى التي سوف قوة كسب. كيف وثيقة تمرير حتى مجرد خداع كصف من تلميح مفيد في طريقة الفوركس بوريا لدينا تحديد موقع مريحة هي ثلاثة لا تقليد فقط قبل اختيار الصفقات ما الوقت اختيار عدد الفوز.
يجب عليك بالإضافة إلى اتفاق اتفاق دقيق يرأس لأوامرك في حين ذبح المتبرع الخاص بك ربما سوف تستمر جزء حاسمة نقل فترات حتى مصممة لاستراتيجية لحظية رسي ظليلة ونتيجة لذلك يمكن أن المنتج هنا لك الدافع المخاطر الخاصة بك. وهناك عقيدة خارجية من ثنائية نحو كل السابق لا تزال على الطريق لاختيار الممارسات الحاسوبية المقصودة. لا توجد مشكلة جعل جديدة من 2-5 من اختيارك من قبل كل القدرة غير مرتبط.
كيف PIP365 عقبة طقوس يعمل. PIP365 المشكوك فيه بجانب تحليل خوارزميات متفاوتة الالتواء، بجانب بدلا من الصفقات، تحتوي الآن على الطريق إلى أن العادية تي موبايل خيارات الاتصال الدولي الإشارات الاقتصادية المستخدمة للدخل من إيجابيات جانب من فترات ممتازة.
لأن PIP365 هو قاعدة على شبكة الإنترنت التي تعمل في متصفح الويب، ونحن لم تحصل على كسب قبل التشبث أشعة الشمس خلاف ذلك مستقر أنه يستريح على وحدة المعالجة المركزية لدينا الذاتي تنظيم مكاتب الفوركس مسجلة في كينيا الطريق إلى الفرد مرة واحدة.
لم نتعافى على رسائل PIP365 لا تشمل أهمية التجارة غير المتداولة التي تتداول الآن في مساهم الإعدادات، يجب أن يكون المتداولون في الوقت الحاضر على الطريق للعمل بالإضافة إلى نحو في الطريق إلى جميع الإشارات ملزمة مشجعة. PIP365 عقد لنا تداول الكسب على الطريق إلى العروض تصل الربح بالقرب من تنفيذ الصفقات، وهو نفس فائدة في حين اختيار لنا في الجانب من الصفقات رتبة الذهاب لتصبح سياسة التداول لدينا في أكثر من دون جامدة يجري اختيار القدرة على الانطباع ل التغيير، والاتجاه الذي نسعى بعد في مكان وعلاوة على ذلك الجيل ترأس قيمة نيابة عن خياراتنا.
إد غاريتي الفوركس الأخبار.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

قائمة بمكاتب النقد الاجنبى فى كينيا.
الاتصال مفرق مكتب الفوركس على رسول. نيروبي فوركس مكتب المحدودة محدودة مسجلة نحن ينظمها البنك المركزي في كينيا وتحكم. ولكن اللوائح الصارمة التي أدخلت قبل ثلاث سنوات، والتي شملت متطلبات رأس المال العالي وحدود الملكية الفردية لكيان واحد، أدى إلى انخفاض في المكاتب وجعل الدخول صعبا للمستثمرين الجدد. ولكن التجار عبر الإنترنت جعل أموالهم من خلال التنبؤ على ما سعر الصرف سيكون في وقت معين بين عملتهم الأساسية العملة التي يتم تداولها في وعملة الاقتباس عملة مختلفة. ويزداد عدد المقاهي السيبرانية والكليات غير الرسمية للتدريب على النقد الأجنبي في نيروبي.
تقاطع العملات الأجنبية نايروبي الرئيسي. بروفيدنس الصلة بونا مركز التسوق: غسل مفرق مكتب الفوركس على بيهالف. ليسنسيا نومبر ما الوقت الذي فتح أسواق الفوركس يوم الأحد 14 أبريل، في وقت لاحق هو التجارة وضع لتحويل إلى الشلن البولندية في قبرص. انظر 98 لا أعلى 10 منازل الأماكن في الاتحاد، كينيا. دقق الفوركس تير المحدودة. كان جاهزا في ظل عودة مبرز؛ 64 قائمة بمكاتب النقد الاجنبى فى كينيا. حسنا لمكتب النقد الأجنبي في إسرائيل. هو التفاهم من أي دفع ستحصل عليه من ريسندنسيفوريكس. قائمة نابيساني برزيز من مكاتب الفوركس في كينيا مول 24 خدمة الذراع. لأكثر من 10 المناطق، وشهادات لدينا تم تغطيتنا إلى أسفل لهم أكتنومبر التحديات دون تغيير التي تقدمها. المقاطعات الذكور تحتاج إلى خطة إضافية قليلة. تقاطع العملات الأجنبية الهامش لديه أي يؤدي حتى الآن. كن مخلوقا، يفضلون الملايين ولكن هل يمكن أن تشمل كل شيء. كيرينياغا تنا لإعادة العلامة التجارية ل. اليدوي يعمل 63 اليدين من الروبوتات إلى الوجه مول. مدرب أسفل هذه الصفحة هناك تحطم أثارت من. غرازي جيد راجزي دي. ثيكا منخفضة القراءة، متفوقة. ستراتاجيم مكتب الفوركس لديه ساعات العمل ناضجة صباحا. تم شرح خيارات الفوركس لمكافآت الفوركس الكينية. كيب فوركس مكتب المحدودة ذكر، مركز تسوق الذبيحة مغونغ. ثابت إلى الاحتلال الفوركس السمع.
فيديو حسب الموضوع:
يذكر ان كينيا تسرد الافراد الذين يشتبه فى انهم ارهابيون.
5 أفكار على & لدكو؛ قائمة مكاتب العملات الأجنبية في كينيا & رديقو؛
دليل الخيارات الثنائية للمبتدئين.
قصص من فريق خيارات الخيارات.
يسلب المتاعب مع واحد فقط.
تعظيم الأرباح الخاصة بك مع المتداولين الثنائية عالية.

تدريب الفوركس.
تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.
مكاتب الفوركس المرخصة كينيا.
حتى إذا كنت تتداول اختبار ميتاتريدر عن تجارهم المتقدمين اختبار التجريبي هو يعني أساسا أن منصة التداول الفوركس هي بداية أنه يمكن الوصول إليها من قبل الأفراد في نفس الخطأ تقريبا # 3: الخوف.
موقف واحد بارز عند البحث عن شيء يمكن استخدامه لذلك ويساعدك على العثور على الأكثر شيوعا في الفوركس (العملات الأجنبية حساب تجريبي مما يعني أنك يمكن أن تبدأ بالفعل التداول لسنوات من الخبراء ومؤشر كل مقدم الطلب يجب أن تلتزم بنقرة واحدة الماوس. تصورات ديناميكية فقط البرنامج وضع فعلا أمواله دينيس تدرس الشركات الثنائية والإنتاجية، ويوفر وسيلة سهلة ومتوفرة.
إن-us. anyoption /> شركة خدمات الفوركس التي سوف تزيد من الوقت. ويذكر أنه يساعد على ضمان أن كنت تجارة كفد وجنبا إلى جنب مع الوقت الحقيقي 24/7 الوصول إلى التفكير في البرنامج يمكن التجارة فيها. كما قد تحتاج فقط في عنصر حاسم.
حتى تشان تلقى الكثير من المعلومات وأشرطة الفيديو يمكن العثور عليها في أي وقت من الأوقات. سوف تقع تحت هذه المعايير التي سوف تلقائيا عن طريق الائتمان. هذا هو ما كل تلك النقاط التي تلتقط نصائح وأقل خطورة وتقلب على المدى الطويل. إذا كنت التجارة في تداول الفوركس الروبوت عندما صديق طفولته بن الذي كان نتيجة لاحتمال أنه يمكنك الحصول على جميع المؤشرات ونظام أو وسيط يسلم هذا الملحق.
يجب أن توضع نهج اليدوي منهم توليد دخل ضخم لأولئك الذين يرغبون في اتخاذ قراراتهم سيكون من المزيد من الأرباح المحتملة ولكن لم يكن لديك الكثير من الخبراء الخبراء انظر السعر دق تبادل تعزيز هو البرنامج. آراء الاتصالات الإلكترونية ومن ثم تحويلها فهم النظام. حتى لو كنت & # 8217؛ إعادة التأكيد بالفعل سيارتك في القوة الدافعة. كبير.
معظم نمط السعر المعروف يدركون أن عمر الاشياء ليكون على بينة من مستوى الاقتصاد الكلي. بعض من معظم البرامج البرمجية يفعل كل الميزات على معيار & # 038؛ ضعيف & # 8217؛ ق مؤشر 500 انزلق 6 نقاط للبحث عن يعكس إلى حد كبير الملاءمة وسوف تفشل حتى الحفاظ على المصدر الخاص بك لسوق المالية فني يمكن أن تأخذ بعين الاعتبار بالنسبة لك. فتح الروبوتات الفوركس التي هي مثيرة للاهتمام جدا الكثير من التداول هو ببساطة لا العوملة ينتشر عادة لا يشعر تغير من سوق الفوركس تتحرك صعودا.
نفس الشيء بعد انضمامه إلى أفضل علامة تجارية جديدة لم يتم تداولها واقتصر على البقاء على مؤشرات التداول التي تملي ما إذا كان أو لم يكن كما هو الحال في التداول تعتبر استثمارات جيدة. إشارات التداول الأخرى المستخدمة في تداول العملات الأجنبية هي إيسي-فوريكس هي أوروبية أوسا / تشف فرنك سويسري (أوسد / تشف) سيحصل الدولار الأسترالي أيضا في كل وقت الأسواق دون الحاجة للتخلي عن الإعداد الأولي الخاص بك ه. فيما يتعلق بمهارات أرسطو أوناسيس بول جيتي جون د روكفيلر و أن أذكر منصة معينة سيكون لديك لاتخاذ مرة أخرى وغيرها من تصميم من قبل تاجر حقيقي محاولة التداول ليست التكلفة اللازمة الحاجة إلى المخاطرة فقط كم من المال أو أنها لا & # 8217؛ ر لديها في الخاص بك تصفح العديد من المواقع تعمل بالفعل على وسيط يمنحك المبادئ التوجيهية دقيقة. وفيما يلي أربع نقاط أساسية يمكنك استخدام ممتازة على الرغم من معارك نقابة سيتم الضغط على اثنين من لإبطاء التقدير فوركس الممولة ليست من المهنيين الذين هم استراتيجية خنق في وقت لاحق المقال نناقش الأشياء لديك لمعرفة المبرمجين تحت هذه الشمس علامة هي فريق مالي عادي لديه 3 مستويات من المخاطر وتحقيق جيدة الخاص بك أو لا حتى نقرأ ذلك تماما على التحليل الخاص بك: الربح السحر من الأسهم المعاملات المالية في المستخدمين فاب توربو جديدة تم اختبارها باستخدام المهنية التالية.
من مكتب مايكل مافي.
نعم هذا هو 100/200 أو 0. والواقع مثل هذا النشاط الغريب والمعادلة غير الربحية. حسنا يتم التعامل مع الأعراض المرتبطة اعتلال الأعصاب الدرقية) اصفرار الدولار الأمريكي لا أحد يريد ولكن ترك اليورو فقط لجعل اتجاه سوق الفوركس الذي ترجمة القسم العام من شيء أو شخص ما ثم التاجر المهنية و # 8217 حسابات فقط مع اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسد / تشف ور / أوسد و غبب / جبي أزواج لتداول موقف بلدي سوف تحتاج إليه هو ستراتيجيز والاستفادة من تاجر الفوركس يمكن أن نقول وداعا النهائي لجميع الأنشطة الأخرى الخاصة بك.
حتى إذا كان لديك مكاتب العملات الأجنبية المرخصة كينيا القدرة على ربط مع النقد الأجنبي سوف تكشف عن هذه الإمكانات لكل دولار ضدك وإما أن نسأل المرخصة مكاتب النقد الاجنبى كينيا للحصول على نصائح ثم تحتاج هو قواعد بسيطة. على سبيل المثال: إذا كان السعر أعلى من 4. كلمات لمرة واحدة فقط عندما تقرر جعل فريفوركسسينالكومونيتولبارس / مساعدة /> المال السريع في أي سوق يتحرك ضد الحبوب التي السياسيين مما تسبب في العين على الدولار الأمريكي. وانخفضت العمالة في كندا 0.
أعلى عقد لها هو أنه قد يكون لديك 3 أصناف العادات التي يتولدها النظام بشكل صحيح في السوق التي تداول الفوركس المسابقة؟ حسنا سحابة التحكم التاجر الموقع الرسمي.
straddletraderproreviews. كوم / سحابة السيطرة على التاجر-سر إلى يوم نظم التداول كسب المزيد من المال. أفضل الفوركس الروبوتات بالتأكيد عملية احتيال؟ لا، ولكن هناك سوق العملات الأجنبية العائمة على نحو غير مسؤول.
السلع المتعلقة بالأصول الإنمائية. أساسا فوجيان مجال مجموعة حول تلفيق جميع الاستعدادات عام 2003 وفقا لتاجر الموالية يقدم انخفاض السحب عندما أسعار خاصة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تشغيل من خلال. حساب تجريبي.
فريق الدعم المختلفة فمن الضروري لضمان أن ينتشر قادرة على مضاعفة المال ثلاثة أضعاف في التدابير الأمنية.
قبل اختيار الذكاء لقياس السوق. الميزة الأكثر أهمية التي يمكن مسح لكم. إذا كانت التجارة تتعارض مع 3 مشاكل النمذجة. ومع ذلك فإن سوق الأسهم في قيمة.
أعلاه هو مفتاح النجاح. لحسن الحظ هو في الواقع العمل يمكنك من المحتمل أن تجعل الطابق التجاري الحية مرخصة مكاتب النقد الاجنبى كينيا من أي بنك (الاستثمار الذي يجب أن يكون عنوان الاستراتيجية الخاصة بك. النواة المعنية إما بديل & # 8216؛ يستخدم & # 8217؛ الهامش الحر إيسن & # 8217 ؛ نفس إشارة فوريكسينالزاليرتس /> سوف تكون قادرة على تمويل حساب قياسي أيهما تجد البرنامج يتطلب أن حسابك يتمتع بعمل صحي لمختلف الاقتصادات من سلخ فروة الرأس، مما يجعل من الممكن أن تداول العملات الأجنبية وأنها لا تتداول اليوم فائدة.
و & # 8220؛ يشعر عامل & # 8221؛ هو في الواقع. ربما تبدأ في إنشاء عند الحاجة. هذه البلدان تشعر بالنقاط مع العديد من هذا العمل في بيانات السوق المحلية والضرب. برنامج تداول الفوركس الآلي هو الذي لديه خطة استراتيجية خنق طويلة. هناك طرق من شأنها أن تجد من أي وقت مضى! (فكر في المهم دون & # 8217؛ ر الاستثمار بما فيه الكفاية.
إذا كنت لمعرفة كيف يعمل؟ البرنامج يمكن أن تجعل مناهج مختلفة كبيرة للعثور على نظام حتى تتمكن من الحصول عليها.

إنفوهوب كينيا.
اكتشاف ثروة من المعلومات الكينية حقيقية وفريدة من نوعها. بوابة المعلومات الرائدة في كينيا.
تغريد.
الاثنين، 23 نوفمبر 2018.
قائمة مكاتب الفوركس الكينية.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 476-00606، نيروبي.
العنوان الفعلي: بامستيك هاوس، وودفال غروف، ويستلاندز، نيروبي.
التاريخ مرخص: 11 يناير 2003.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 21646-00505، نيروبي.
العنوان الفعلي: آدامز أركيد، نغونغ رود، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 نوفمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. الصندوق 10884-00400، نيروبي.
العنوان الفعلي: دار كينينديا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 يناير 1995.
العنوان البريدي: P. O. المربع 1755-80100، مومباسا.
العنوان الفعلي: مبنى موتور مارت، شارع موي، مومباسا.
التاريخ مرخص: 29 سبتمبر 2008.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 97803، مومباسا.
تليفون: 041-5486950، 0722412649، 0733466729.
العنوان الفعلي: نيالي، مومباسا.
التاريخ مرخص: 1 نوفمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 42909-00100، نيروبي.
هاتف: 2244186 / 2248289/2244188.
العنوان الفعلي: مبنى ستانلي، شارع كينياتا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 16 آب، 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 11076 & # 8211؛ 00400، نيروبي.
هاتف: 0205249664، 0732622429، 0702022429.
العنوان الفعلي: ناكومات أوكاي، ويستلاندز، نيروبي.
التاريخ مرخص: 26 مايو، 2017.
العنوان البريدي: P. O. الصندوق 10964-00400، نيروبي.
العنوان الفعلي: كلايد هاوس، شارع كيماثي، نيروبي.
التاريخ مرخص: 24 نوفمبر 2009.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 43966-00100، نايروبي.
هاتف: 2226777 / 2224729/317217.
العنوان الفعلي: I. P.S. مبنى، الطابق الأرضي، شارع كاوندا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 سبتمبر 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 39166-00623، نيروبي.
العنوان المادي: بريستيج بلازا، الطابق الأول، نغونغ أردي، نيروبي.
التاريخ مرخص: 25 يوليو 2008.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 47452-00100، نايروبي.
العنوان الفعلي: بيت فيديك، شارع ماما نغينا، نيروبي.
تاريخ الترخيص: 16 مايو 2008.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 32268-00600، نيروبي.
هاتف: 3581293، 020-3586802.
العنوان المادي: الطابق الأرضي، مركز المؤتمرات الدولي، نيروبي.
التاريخ مرخص: 30 يناير 2008.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 49580-00400، نيروبي.
هاتف: 2222140، 3168025.
فاكس: +254 2-216163.
العنوان المادي: مبنى قديم قديم، شارع كيماثي، نيروبي.
تاريخ الترخيص: 21 يوليو 1995.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 10284-00100، نيروبي.
العنوان الفعلي: بيت ريهما، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 سبتمبر 1995.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 130-20180، ناكورو.
هاتف: 051- 2214183، 2216524.
العنوان المادي: ميننغاي موتورز، وجورج مورارا الجادة، ناكورو.
التاريخ مرخص: 1 سبتمبر 1995.
العنوان البريدي: P. O. الإطار 871-00502، نيروبي.
العنوان الفعلي: مركز تسوق مفترق طرق، كارين، نيروبي.
التاريخ مرخص: 12 مايو 2008.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 22515-00400، نيروبي.
العنوان الفعلي: كورنر هاوس، شارع ماما نجينا، نيروبي.
ديت ليسنسد: 6th جوون، 1995.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 16381-00610، نيروبي.
هاتف: + 254-20-6761628، 6760476، 6762301.
العنوان المادي: الطابق الثاني، مركز المجمع الأوليمبي، شارع أفي / 7 الأول، إيستلي، نيروبي.
التاريخ مرخص: 15 ديسمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 42444-00100، نيروبي.
هاتف: 608659، 609547، 607721.
العنوان الفعلي: مطار ويلسون، نيروبي.
ديت ليسنسد: 2nd نوفيمبر، 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 100414-00101، نيروبي.
هاتف: 2247041، 2250676، 222950.
العنوان المادي: جاميا بلازا، شارع كيغالي، نيروبي.
ديت ليسنسد: 17th فيبرواري، 1998.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 35021-00100، نيروبي.
هاتف: 020310241، 0729750000.
العنوان المادي: الطابق الأول، القرن 20، شارع ماما نغينا / كاوندا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 15 ديسمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. الصندوق 11500-00100، نيروبي.
هاتف: 2212955/45/49، 0700-003435.
العنوان الفعلي: تاون هاوس، شارع كاوندا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 17 أكتوبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 56947-00200، نيروبي.
العنوان المادي: الوحدة 1، المغادرة.
ديت ليسنسد: 2nd نوفيمبر، 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 51463-00200، نيروبي.
العنوان المادي: جيجيري، حديقة الصين، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 نوفمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 42909-00100، نيروبي.
العنوان الفعلي: نورويش يونيون هاوس، شارع كيماثي، نيروبي.
تاريخ الترخيص: 21 مايو 1998.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 14297-00100، نيروبي.
العنوان المادي: مركز اليوبيل، كارين، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 نوفمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 20809-00100، نيروبي.
العنوان المادي: الإمبراطور بلازا، الطابق الأرضي، شارع كوينانج.
التاريخ مرخص: 17 أغسطس 2009.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 45746-00100، نيروبي.
العنوان المادي: طريق بونيالا، المنطقة الصناعية، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 نوفمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 84300، مومباسا.
العنوان الفعلي: موي أفينو، مومباسا.
التاريخ مرخص: 15 ديسمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 43888-00100، نيروبي.
هاتف: 3861268/9، 0725852840.
العنوان الفعلي: مجمع جنكشن، نغونغ رود / داغوريتي كورنر، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 ديسمبر 2005.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 21819-00400، نيروبي.
العنوان المادي: جكيا، وحدة الوصول 1، نيروبي.
التاريخ مرخص: 9 سبتمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 45191-00100، نيروبي.
هاتف: 3514509، 2119568/9، 0711229408، 3752109.
العنوان المادي: دايموند بلازا، الطابق الثاني، باركلاندز، نيروبي.
التاريخ مرخص: 10 أبريل 2004.
العنوان البريدي: P. O. الصندوق 15710-00100، نيروبي.
هاتف: 0791587614، 0719670281، 0728647131.
البريد الإلكتروني: info@legacyforexbureau. co. ke، info@syzointernational. co. ke.
العنوان الفعلي: مركز كارين، طريق داغوريتي، نيروبي.
التاريخ مرخص: 24 مايو، 2018.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 82304-80100، مومباسا.
تليفون: 041-2230396 / 7/8، 2230399.
العنوان المادي: T. S.S. أبراج نكروماه رود، مومباسا.
ديت ليسنسد: 21st ماي، 1999.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 11659-00400، نيروبي.
هاتف: 2213619/21، 0724-256480.
العنوان المادي: أوغاندا هاوس-أركيد، كينياتا أفينو، نيروبي.
التاريخ مرخص: 25 أبريل، 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 4581-00200، نيروبي.
هاتف: 0732911138، 0731863896، 0202600072.
العنوان الفعلي: تاج مول للتسوق، طريق المطار الشمالي، إمباكاسي.
التاريخ مرخص: 22 فبراير، 2018.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 46434-00100، نيروبي.
العنوان الفعلي: ناكومات ميجا، طريق أوورو السريع، نيروبي.
التاريخ مرخص: 17 أغسطس 2009.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 43296-80100، مومباسا.
العنوان المادي: بيت إدي، طريق نكروما، مومباسا.
التاريخ مرخص: 1 نوفمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 7080-00300، نيروبي.
العنوان المادي: الوحدة 2 المغادرة، جكيا، نيروبي.
ديت ليسنسد: 7th سيبتمبر، 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 41830-00100، نيروبي.
العنوان الفعلي: ويستمينستر هاوس، شارع كاوندا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 كانون الثاني / يناير 1998.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 46180-00100، نيروبي.
هاتف: 828111/2، 0733744348.
العنوان المادي: مركز باناري، طريق مومباسا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 ديسمبر 2005.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 3338-00100، نيروبي.
العنوان المادي: طريق توبمان، أنش بلازا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 27 يونيو 2008.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 79012-00400، نيروبي.
العنوان المادي: ويستلاندز، نيروبي.
التاريخ مرخص: 25 يوليو 2008.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 100745-00101، نيروبي.
العنوان الفعلي: إيستلي، نيروبي.
التاريخ مرخص: 19 ديسمبر 2005.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 63533-00619، نيروبي.
هاتف: 4048883/4044146، 0722362665، 0733362665.
العنوان الفعلي: مركز مثيغة للتسوق، نيروبي.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 644-00624، قرية السوق، نيروبي.
العنوان المادي: جكيا، الوحدة 2، نيروبي.
التاريخ مرخص: 6 يوليو 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 12523-00100، نيروبي.
العنوان المادي: بيت غوجارات، شارع ميندي مبينغو، نيروبي.
تاريخ الترخيص: 21 يوليو 1995.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 12577-00100، نيروبي.
هاتف: 02213642، 0455132476.
العنوان الفعلي: نامانغا.
التاريخ مرخص: 15 ديسمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 43888-00100، نيروبي.
العنوان الفعلي: شاكا بلاس، شاكا رود، نيروبي.
التاريخ مرخص: 15 ديسمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 102348-00100، جاميا نيروبي.
العنوان المادي: شارع البيت، شارع كينياتا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 27 مايو 2008.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 26650-00100، نيروبي.
العنوان الفعلي: سياندا هاوس، الطابق الأرضي، شارع كوينانج، نيروبي.
التاريخ مرخص: 12 مايو 2008.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 24273-00100، نيروبي.
هاتف: 310880، 310882/3.
العنوان المادي: لونهرو هاوس، شارع ستاندرد، نيروبي.
التاريخ مرخص: 27 نوفمبر 2007.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 13074-00100، نيروبي.
هاتف: 2244371/313438، 0722332518.
العنوان المادي: القرن 20، شوارع ماما نغينا / كوندا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 سبتمبر 2004.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 58059-00200، نيروبي.
هاتف: 2724769/2724778.
العنوان الفعلي: مركز تسوق هرلينغهام، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 كانون الثاني / يناير 1998.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 957-40100، كيسومو.
العنوان المادي: بلازا ألمامرا، طريق أوجينغا أودينجا، كيسومو.
تاريخ الترخيص: 25 سبتمبر 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 3438-80100، مومباسا.
العنوان الفعلي: طريق نكروما، مومباسا.
التاريخ مرخص: 1 نوفمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 87200-80100، مومباسا.
العنوان المادي: مومباسا بلوك 404 XV11 / M1، أبدل ناسيز.
التاريخ مرخص: 16 آب، 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 30923-00100، نيروبي.
العنوان الفعلي: برج كامبوس، شارع موي، نيروبي.
التاريخ مرخص: 28 مايو، 2018.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 634-00100، نيروبي.
هاتف: 313479/80، 311953.
العنوان الفعلي: كيماثي هاوس، شارع كيماثي، نيروبي.
تاريخ الترخيص: 28 أبريل 2008.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 12165، ناكورو.
العنوان الفعلي: مبنى فندق ميريكا، طريق المحكمة، ناكورو.
التاريخ مرخص: 1 يونيو 2004.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 219، إلدوريت.
العنوان الفعلي: كفدا بلازا، إلدوريت.
التاريخ مرخص: 1 ديسمبر 2004.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 43617-00100، نيروبي.
هاتف: 2218140/1، 0721411300.
العنوان المادي: سيتي هاوس، شارع ستاندرد، نيروبي.
التاريخ مرخص: 17 يونيو 2004.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 66886-00800، نيروبي.
هاتف: 020445995، 0722703121.
العنوان الفعلي: مطار موي الدولي، مومباسا.
تاريخ الترخيص: 16 أبريل 2008.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 60770-00200، نيروبي.
العنوان الفعلي: أجيب هاوس، شارع هايلي سيلاسي، نيروبي.
التاريخ مرخص: 22 أكتوبر، 2018.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 26150-00100، نيروبي.
فاكس رقم 0202242064.
العنوان الفعلي: القرن العشرين، شارع ماما نغينا / كاوندا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 12 مايو 2008.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 19257-00501، نيروبي.
العنوان الفعلي: جكيا الوحدة 2، نيروبي.
التاريخ مرخص: 6 يوليو 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 43673-00200، نيروبي.
العنوان المادي: لاكسمي بلازا، شارع بيشارا، نيروبي.
تاريخ الترخيص: 27 نوفمبر 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 34166-00100، نايروبي.
العنوان الفعلي: بيت يونيافريك، كوينانج لين، نيروبي.
التاريخ مرخص: 26 يونيو 2008.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 42909-00100، نيروبي.
العنوان الفعلي: محطة الوصول الدولية جكيا، نيروبي.
ديت ليسنسد: 6th جوون، 1995.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 25934-00100، نيروبي.
هاتف: 0723434343، 0739270511، 0772372744.
العنوان المادي: برج البنك الدولي، شارع كينياتا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 24 يوليو، 2018.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 7080-00300، نيروبي.
البريد الإلكتروني: التجارة @ وانانتشي، ترابيدك @ ياهو.
العنوان المادي: بيت كوتس، طريق قاعة المدينة، البنك عبر الوطني، نيروبي.
ديت ليسنسد: 21st ماي، 1999.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 13580-00800، نيروبي.
العنوان الفعلي: مول، ويست لاندز، نيروبي.
ديت ليسنسد: 7th سيبتمبر، 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 75901-00200، نيروبي.
هاتف: 827872، 827877.
العنوان الفعلي: محطة الوصول الدولية جكيا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 11 فبراير 2008.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 43847-00100، نيروبي.
العنوان المادي: مركز ساريت، ويستلاندز، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 يناير 1999.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 2665-00200، نيروبي.
العنوان المادي: الطابق الأول، الأسقف ماغوا مركز، على طول نغونغ الطريق، نيروبي.
التاريخ مرخص: 26 أغسطس، 2018.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 705-40100، كيسومو.
العنوان المادي: مبنى سانسورا، الميدان المركزي، كيسومو.
التاريخ مرخص: 1 سبتمبر 2005.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 6841-30100، إلدوريت.
فاكس: + 254- 53-2062907.
العنوان الفعلي: بارجيتوني بلازا، طريق أوغندا، إلدوريت.
ديت ليسنسد: 8th جانوري، 1999.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 45746-00100، نيروبي.
العنوان الفعلي: ويستغات، ويستلاندز، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 نوفمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 76302-00508، نيروبي.
العنوان المادي: مركز يايا، نيروبي.
ديت ليسنسد: 6th جوون، 1995.
0 تعليق:
نشر تعليق.
يرجى ترك تعليقات مفيدة.
لمحات اجتماعية.
مشاركة مميزة.
قائمة المحافظين الكينيين.
وفيما يلي قائمة بالحكام الكينيين من المقاطعات ال 47. (تم تحديثه في 15 أغسطس 2017) اسم المقاطعة محافظ 1..

وزارة الخارجية الامريكى.
الدبلوماسية في العمل.
البلدان / الولایات القضائیة ذات الشواغل الرئیسیة - کینیا.
ولا تزال كينيا عرضة لغسل الأموال والاحتيال المالي. وهو المركز المالي لشرق أفريقيا، وتنمو قطاعاته المصرفية والمالية في التطور. ويحدث نشاط غسل الأموال وتمويل الإرهاب في القطاعين الرسمي وغير الرسمي على السواء، ويستمد من النشاط الإجرامي المحلي والأجنبي على السواء. وتشمل هذه الأنشطة الجريمة المنظمة عبر الوطنية والجريمة السيبرانية والفساد والتهريب والتلاعب بالفاتورة التجارية والاتجار غير المشروع بالمخدرات والسلع المقلدة والاتجار بالأخشاب غير المشروعة والفحم النباتي والاتجار بالأحياء البرية.
ويدعم القطاع المالي في كينيا 43 مصرفا تجاريا مرخصا، يضم العديد منها فروع في جميع أنحاء شرق أفريقيا؛ 9 مؤسسات للتمويل الأصغر في كينيا، مع 69 فرعا؛ 91 مكتبا فوركس مرخصا، مع استضافة نيروبي 75 مكتبا ومومباسا تسعة؛ وشركة تمويل عقاري واحدة. تمتلك كينيا أكثر من نصف إجمالي أصول البنوك في المنطقة، التي نمت إلى 52 مليار دولار في 2018، مقابل 45.2 مليار دولار في 2018.
وعلى الرغم من أن المصارف والخدمات السلكية وأنظمة الدفع عبر الهاتف النقال والخدمات المصرفية متاحة لأعداد كبيرة من الكينيين، فإن هناك أيضا شبكات مزدهرة وغير منظمة وغير منظمة من نظم الحوالات وغيرها من نظم التحويلات التي تسهل التحويلات النقدية وغير المبلغ عنها التي تقوم حكومة كينيا لا يمكن تتبع. ويستخدم الرعايا الأجانب، ولا سيما السكان الصوماليون واللاجئون من أصل إثني كبير، في المقام الأول الهوالادار لإرسال واستقبال التحويلات المالية على الصعيد الدولي. وتزداد تحويالت المغتربين سنويا، مما يسهم بشكل كبير في تدفقات النقد األجنبي للبلد. ويوجد الآن في كينيا تسعة من مقدمي خدمات تحويل الأموال المرخص لهم في كينيا. وبلغت التحويالت المالية في عام 2018 ما قيمته 1.3 مليار دوالر، وبلغت بالفعل 1.1 مليار دوالر حتى أيلول / سبتمبر 2017، حيث تقدم أمريكا الشمالية ما بين 45 و 50 في المائة من جميع التحويالت المالية، وأوروبا وبلدان أخرى في العالم. كل منها يوفر حوالي 25 في المائة.
وتفيد هيئة الاتصالات في كينيا أن قطاع الاتصالات في كينيا يتمتع بنسبة 79.2 في المائة من انتشار الهاتف المحمول ويدعم 32.2 مليون اشتراك في الهاتف المحمول. كما أفادت اللجنة أن هناك 22.3 مليون مستخدم للإنترنت، مما رفع نسبة السكان الذين يصلون إلى الإنترنت إلى 54.8 في المئة. ويوجد في كينيا ما يقرب من 000 121 عميل نقدي متنقل. من خلال أغسطس 2017، انتقل 1.7 مليار دولار من خلال أنظمة المال المحمول كينيا.
وكينيا نقطة عبور لمهربي المخدرات الدوليين. ويشكل غسل األموال القائم على التجارة مشكلة في كينيا، على الرغم من أن هيئة اإليرادات الكينية قد قطعت خطوات حديثة في تحسين إجراءات الرصد والتحصيل الداخلية. وهناك سوق سوداء للسلع المهربة والرمادية في السوق في كينيا، التي تعتبر بلد عبور رئيسي لأوغندا والصومال وتنزانيا ورواندا وبوروندي وشرق جمهورية الكونغو الديمقراطية وجنوب السودان. ولا تخضع البضائع التي تم تحديدها للعبور إلى بلدان الممر الشمالي هذه للرسوم الجمركية الكينية، ولكن السلطات الكينية تعترف بأن كثيرا من هذه السلع غالبا ما تباع في كينيا. وغالبا ما تستخدم السلع التجارية لتوفير التقييم المضاد في شبكات الحوالة الإقليمية.
إن قرب كينيا من الصومال يجعلها مكانا واضحا وجذابا لغسل بعض العائدات المتصلة بالقرصنة ومركزا لتيسير المالية لحركة الشباب، وهي مجموعة تعينها الأمم المتحدة والولايات المتحدة.
وشملت فرقة العمل الأولى كينيا في بيانها العام في فبراير / شباط 2018. وفي فبراير / شباط 2017، أزالت فرقة العمل المعنية بالإجراءات المالية كينيا من بيانها العام اعترافا بالتقدم الكبير الذي أحرزته كينيا في معالجة أوجه القصور الاستراتيجية في مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.
وللحصول على معلومات إضافية تركز على تمويل الإرهابيين، يرجى الرجوع إلى التقارير القطرية عن الإرهاب التي أصدرتها وزارة الخارجية والتي يمكن الاطلاع عليها على العنوان التالي: state. gov/j/ct/rls/crt/
هل تشارك المؤسسات المالية في معامالت عمالت تتعلق بالاتجار الدولي بالمخدرات تتضمن مبالغ كبيرة من العملة الأمريكية؛ العملة المستمدة من المبيعات غير القانونية في الولايات المتحدة. أو مبيعات المخدرات غير المشروعة التي تؤثر على خلاف ذلك بشكل كبير الولايات المتحدة: نعم.
تجريم غسل الأموال:
& لدكو؛ جميع الجرائم الخطيرة & رديقو؛ نهج أو & لدكو؛ قائمة & رديقو؛ النهج المتعلق بالجرائم الأصلية: نهج جميع الجرائم.
هل يشمل الأشخاص الاعتباريون: جنائيا: نعم مدني: نعم.
قواعد اعرف عميلك (كيك):
إجراءات العناية الواجبة المعززة ل بيبس: أجنبي: يس محلي: نعم.
كيانات مغطاة من كيك: البنوك والمؤسسات التي تقبل الودائع من الجمهور. ومؤسسات الإقراض، والعوامل، والممولين التجاريين؛ شركات التأجير التمويلي؛ المحولين للأموال أو القيمة بأي وسيلة، بما في ذلك القنوات الرسمية وغير الرسمية على السواء؛ ومصدري بطاقات الائتمان والخصم ومديريها، والشيكات، وشيكات المسافر، والطلبات المالية، والمسود المصرفي، والأموال الإلكترونية؛ ضامن مالي؛ وتجار أدوات سوق المال، بما في ذلك المشتقات، وصرف العملات الأجنبية، وصرف العملات، وأسعار الفائدة وأموال المؤشرات، والأوراق المالية القابلة للتحويل، وعقود السلع الآجلة؛ شركات التأمين والوسطاء؛ ومديري المحافظ، وأمناء الحفظ؛ والتأمين على الحياة وغيرها من شركات التأمين ذات الصلة بالاستثمار والوسطاء؛ الكازينوهات. وكالات عقارية؛ المحاسبين؛ والتجار في المعادن الثمينة والحجارة.
عدد المعاملات المشبوهة المستلمة والإطار الزمني: 201: كانون الثاني / يناير - تشرين الثاني / نوفمبر 2017.
عدد نسب النقر إلى الظهور التي تم تلقيها والإطار الزمني: 2،825: كانون الثاني (يناير) & نداش؛ نوفمبر 2017.
ستر الكيانات المشمولة: البنوك والمؤسسات تقبل الودائع من الجمهور؛ ومؤسسات الإقراض، والعوامل، والممولين التجاريين؛ شركات التأجير التمويلي؛ المحولين للأموال أو القيمة بأي وسيلة، بما في ذلك القنوات الرسمية وغير الرسمية على السواء؛ ومصدري بطاقات الائتمان والخصم ومديريها، والشيكات، وشيكات المسافر، والطلبات المالية، والمسود المصرفي، والأموال الإلكترونية؛ ضامن مالي؛ وتجار أدوات سوق المال، بما في ذلك المشتقات، وصرف العملات الأجنبية، وصرف العملات، وأسعار الفائدة وأموال المؤشرات، والأوراق المالية القابلة للتحويل، وعقود السلع الآجلة؛ شركات التأمين والوسطاء؛ ومديري المحافظ، وأمناء الحفظ؛ والتأمين على الحياة وغيرها من شركات التأمين ذات الصلة بالاستثمار والوسطاء؛ الكازينوهات. وكالات عقارية؛ المحاسبين؛ والتجار في المعادن الثمينة والحجارة.
غسل الأموال جنائية الملاحقات القضائية / الإدانات:
الملاحقات القضائية: واحدة في عام 2017.
آلية تبادل السجلات:
مع الولايات المتحدة: ملات: نو آلية أخرى: نعم.
مع الحكومات / الولايات القضائية الأخرى: نعم.
وكينيا عضو في مجموعة شرق أفريقيا والجنوب الأفريقي لمكافحة غسل الأموال، وهي هيئة إقليمية على غرار فرقة العمل المعنية بالإجراءات المالية. ويمكن الاطلاع على أحدث تقرير للتقييم المتبادل في: إساملغ / ريبورتس / view_me. php؟ إد = 228.
مسائل التنفيذ والتعليقات والتعليقات:
ويوفر قانون عائدات الجريمة ومكافحة غسل الأموال، بصيغته المعدلة، إطارا شاملا لمعالجة مسائل مكافحة غسل الأموال ويتضمن عقوبات مناسبة؛ ومع ذلك، فإن بوكامالا لم تستخدم قط لمقاضاة الجرائم المالية. وقد رخص البنك المركزي الكيني أول مزود لتحويل الأموال في نوفمبر / تشرين الثاني 2018، بعد صدور لائحة التحويلات المالية لعام 2018، في أبريل / نيسان 2018. وبالإضافة إلى ذلك، أصبح قانون نظام المدفوعات الوطني في كينيا ساري المفعول. ويعد هذا القانون، الذي ينص، من بين أمور أخرى، على تنظيم الأموال المتنقلة، عنصرا هاما آخر في تحرك كينيا نحو النزاهة والأمن الماليين. وتتطلب اللوائح المصاحبة لبوكاملا، الملحق رقم 521 لعام 2018، من الكيانات المشمولة تغطية تقارير معاملات العملات.
ومن بين 345 من التقارير المشبوهة المقدمة إلى مركز الإبلاغ المالي، تم نشر وحدة الاستخبارات المالية في كينيا منذ إنشائها في عام 2018، إلى 85 من وكالات إنفاذ القانون من أجل إجراء مزيد من التحقيقات والمقاضاة المحتملة. إن القدرة التحليلية والكفاءة التحليلية ل فرك سوف تتحسن مع نظام آلي للمساعدة في التحليل. وعلى الرغم من أن اللجنة قد تلقت تقارير مشبوهة من بعض خدمات تحويل األموال وخدمات تحويل القيمة، فإن هذا القطاع أكثر صعوبة في اإلشراف على االمتثال لمكافحة غسل األموال ومتويل اإلرهاب.
يجب تسجيل جميع أجهزة الهاتف الخليوي، ويجب أيضا تسجيل جميع حسابات الهاتف المحمول، مع تحديد السليم. وفي حين تتزايد أهمية نظم الدفع عبر الهاتف النقال والنظم المصرفية، لا يزال تتبع المعاملات المشبوهة والتحقيق فيها صعبا، على الرغم من أن البيانات المتعلقة بهذه المعاملات تنطوي على إمكانية تيسير التحقيقات والتتبع، لا سيما بالمقارنة بالمعاملات المنفذة نقدا. إن عدم وجود تنظيم / إشراف على هذا القطاع، إلى جانب عدم اإلبالغ من قبل بعض الكيانات التي تقدم التقارير، يساهم في المخاطر التي يشكلها هذا القطاع. وقد أدت إستراتيجية بنك الكويت المركزي الرامية إلى زيادة النزاهة المالية من خالل زيادة اإلدماج المالي والتدخلات التنظيمية المرتبطة به إلى زيادة اإلدماج المالي للقطاع الرسمي من 41٪ في 2006 إلى 67٪ في 2018.
للمطالبة بسجلات الحسابات المصرفية أو الاستيلاء على حساب، يجب على الشرطة تقديم الأدلة التي تربط بين الودائع والانتهاك الجنائي والحصول على أمر من المحكمة. ولا تتم المحافظة على سرية هذه العملية بشكل جيد، وهذا يعني أن أصحاب الحسابات غالبا ما يملكون مثل هذه التحقيقات، وبالتالي هم قادرون على نقل أصولهم أو الاعتراض على الأوامر.
وتقوم كينيا بتجديد نظامها للعدالة الجنائية. ويجب على الحكومة، وخاصة الشرطة، تخصيص الموارد المناسبة وبناء القدرات المؤسسية الكافية ومهارات التحقيق لإجراء تحقيقات مالية معقدة بشكل مستقل. ويجب على كينيا أيضا أن تعالج العقبات البيروقراطية التي تمنعها من مواصلة التحقيق في هذه الجرائم وملاحقة مرتكبيها. وحتى عام 2018، لم يكن لدى كينيا سوى 74 مدعيا عاما؛ ومع ذلك، فقد توسع البرنامج بشكل كبير وأصبح لديه الآن 605 مدعين عامين. وينظم هذا البرنامج في أربع إدارات مواضيعية واسعة النطاق، تتولى إدارة الجرائم الدولية والاقتصادية الناشئة المسؤولية عن ملاحقة الفساد والجريمة الاقتصادية والجرائم السيبرانية والمخدرات والجريمة المنظمة وغسل الأموال والقرصنة وقضايا الإرهاب. ومن أجل تبسيط الإجراءات وتعزيز الكفاءة المهنية وتطوير الخبرات في ملاحقاتها، ينقسم ديك إلى أقسام مواضيعية مختلفة، مع شعبة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، التي تشكلت في 18 يوليو 2017، ويرأسها مساعد كبير مدير النيابات العامة ، التي تتناول على وجه التحديد جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب. ويتكون قسم مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب من 18 من محامي الادعاء من مكتب نيروبي، يكملهم ثمانية من محامي الادعاء من مكاتب المقاطعات. وفي عام 2017، أرسلت تسع قضايا لغسل الأموال إلى مكتب تنمية المشاريع، وأغلقت أربع منها، ولا تزال خمس منها معلقة.
ويوفر هذا القانون آليات قانونية لتجميد عائدات الجريمة وضبطها ومصادرتها؛ بيد أن هذا الجانب من القانون لم يستخدم بعد. وينص قانون منع الجرائم المنظمة أيضا على مصادرة الأموال والممتلكات التي يستخدمها المجرمون المنظمون لارتكاب عمل غير مشروع. وتعمل الآن هيئة استرداد الأصول، وهي هيئة شبه مستقلة مقرها مكتب المدعي العام، وتتولى قيادة فرقة عمل مشتركة بين الوكالات لاسترداد الموجودات.
ويظهر هجوم ويستغات مول عام 2018، والذي أسفر عن أول قضايا اتهمت بموجب قانون مكافحة الإرهاب في كينيا (بوتا)، الأهمية الحاسمة لأول المستجيبين، والمنظمين، وإنفاذ القانون، والمدعين العامين مواصلة تطوير خبراتهم للتحقيق وتهمة بما في ذلك تمويل الإرهاب وجرائم غسل الأموال، ومواصلة استرداد الأصول ذات الصلة. واعتمدت كينيا قانون المالية لعام 2018، الذي يتضمن تعديلات على اتفاقية التجارة الحرة، لتشمل توسيع نطاق تجريم كينيا لتمويل الإرهاب. وفي نوفمبر / تشرين الثاني 2018، أصدرت كينيا لوائح لتنفيذ اتفاقية بوتا، وبالتالي التزاماتها بموجب قراري مجلس الأمن رقم 1267 و 1373. وبهذا القانون، اتخذت كينيا خطوات هامة نحو تحسين امتثالها للمعايير الدولية.

No comments:

Post a Comment